Monday 12 March 2018

اختراق الفوركس للمحترفين 1 14 إعدادات


برامج مخصصة.


عندما أطلقت فوركس هاكيد لأول مرة مرة أخرى في عام 2009، سرعان ما أصبحت واحدة من الروبوتات الفوركس الأكثر شعبية في السوق. إليك بعض الأسباب الجيدة وراء ذلك.


الفوركس اختراق برو هو الوحيد الروبوت الفوركس في العالم التي يمكنك الإعداد لجعل الكثير من المال كما تريد. لا تصدقنا؟ انظر ما نعنيه هنا.


اسمحوا برنامجنا بدء التداول بالنسبة لك في غضون 10 دقيقة.


برنامجنا يأتي الأمثل للغاية وجاهزة للتجارة الحق من خارج منطقة الجزاء مع الإعدادات الافتراضية. وسوف تكون مربحة على الفور، وطويلة الأجل. يتم تضمين الإرشادات والأمثلة لتظهر لك كيفية جعل الكثير من الربح يوميا كما تريد.


برامج مخصصة.


الفوركس اختراق برو.


سوف الفوركس اختراق عضوية برو تعطيك كل الفوائد نفسها من عضويتنا الأساسية بالإضافة إلى الوصول إلى كل جديد، فريدة من نوعها تماما الفوركس اختراق برو إي. هذه النسخة برو الجديدة تدير نفس النوع من استراتيجية كما اختراق الفوركس الأساسية مع بعض التقلبات التي سنقوم الخطوط العريضة أدناه. يرجى ملاحظة أن برو هي فريدة من نوعها تماما إلى الفوركس اختراق الأصلي، وليس تحديثا، وينبغي أن يتم تداولها بشكل منفصل. حتى مع عضوية برو كنت أساسا الحصول على اثنين من إي مختلفة تماما.


برو الميزات:


قوة 3 في 1 - & غ؛ تخيل 3 الاختلافات من الفوركس اختراق كل الأمثل للتجارة استراتيجية الشبكة الفريدة الخاصة بهم جميعا مجتمعة في 1 إي. هذا ما قمنا بتطويره هنا مع الفوركس اختراق برو. 3 الاستراتيجيات التي تعمل معا لمساعدة بعضها البعض على التجارة أكثر والتجارة أكثر ذكاء.


المرونة - & غ؛ حيث اختراق الفوركس الأصلي يفضل أزواج العملات، يمكن للنسخة برو تزدهر في مجرد عن أي مزيج من أزواج العملات. لديك أيضا خيار لتحويل كل من استراتيجيات فريدة من نوعها 3 أو إيقاف تشغيله مع الإعدادات العالمية مثل أخذ الربح، معززة، بيبستارتر وأكثر من ذلك. جميع الإعدادات التي كنت قد نمت أن نعرف من منطقتنا إي الأصلي وأكثر من ذلك.


أزواج العملات الداعمة - & غ؛ يوروس، غبوسد، أوسشف، أوسجبي، أوسكاد، أودوس، ورغب، يورشف و وربي. الأزواج الأكثر خطورة هي وربي، غبوسد، أودوس.


الإعدادات المحسنة - & غ؛ يتم تضمين إعدادات محسنة للغاية لجميع أزواج العملات المدرجة أعلاه. عند تثبيت، هذه الإعدادات سوف يكون مكان في ميتاتريدر 4 / الخبراء / المسبقة المجلد حيث يمكنك تحميلها. وقد تم اختبار جميع هذه الإعدادات من عام 2001 حتى الآن.


أرباح توربو - & غ؛ وقد تم إدخال وضع توربو جديد مع شركائنا برو إي التي يمكن أن تنتج طفرات إيجابية كبيرة في منحنيات الأسهم الخاصة بك.


يعيش حساب المال الحقيقي.


هنا هو أول حساب حقيقي المال الحقيقي في فكسوبين التي تضاعفت في 2 أشهر فقط.


هذه الاختبارات هي ما يجب أن تهدف من حيث الأرباح الآمنة على المدى الطويل. إعدادات لكل حساب متاح في منطقة الأعضاء.


فوركس هكد.


فوركس هكد.


وقد هاكيد إي واحدة التي فتنت لنا لفترة. نحن اختبار هاكيد على عدة إعدادات مختلفة، ولكن الأزواج الافتراضية هي أوسجبي، غبوسد، يوروس، أودوس، أوسشف.


المتقاعدين الفوركس اختراق اختبارات الأداء.


التعلیقات العامة للتعلیمات التوجیھیة.


لا يتم إخطار فوريكس فيريفيد تلقائيا عند نشر تعليق جديد. إذا طرحت سؤالا، فقد لا نراه مطلقا. وسوف نعمل على تحديد هذا عندما كنا قادرين.


يرجى عدم استدعاء منتج "احتيال" فقط لأنك لا تحب طريقة التداول التي يستخدمها أو لأنها مرت خلال فترة من النتائج السيئة. المنتجات المشروعة متوفرة في مجموعة كبيرة ومتنوعة من أساليب التداول ويمكن لأي منهم (وسوف) تجربة فترات مع نتائج سيئة.


يجب استخدام كلمة "احتيال" عندما يقوم بائع بتعمد تضليل آفاق مع معلومات كاذبة من أجل جعل عملية البيع. وقد يتضمن ذلك نتائج تجارية وهمية أو وعودا مكسورة.


يتعذر علينا حذف التعليقات التي يتم نشرها أو تعديلها. إذا قمت بخطأ ما، يرجى حذف تعليقك وإعادة نشره.


معلومات الاتصال.


العنوان: مينزر لاندتراس 49،


60329، فرانكفورت، ألمانيا.


أحدث تغريدة.


شركتنا.


forexverified.


موقع التحقق من فكس الرائدة منذ عام 2007. إذا لم يتم التحقق منها، لا شرائه.


تداول الفوركس والتداول سوينغ تعليمي ودليل.


تعلم كيفية التداول باستخدام يوم وتقنيات التداول سوينغ.


أرشيف الوسم: فوريكس هكيد برو 1.14 سيتينغس.


الفوركس اخترق 2.5 تحميل مجاني.


فوريكساكيد هو مارتينغال إي ولكن يمكنك كسب المال الضخم. كما أنه ينطوي على تداول محفوف بالمخاطر مع إي فوركساكيد إي. إذا كان يمكنك العثور على الإعداد الصحيح على إي، فإنه يمكن أن يحقق أرباحا ضخمة. وهو يعمل كمتوسط ​​متحرك مستغل مع مارتينغال. هذا يمكن أن تعمل بشكل جيد كما أن السوق يتزايد أضعافا مضاعفة على أساس سنوي. تحتاج إلى أن تأخذ هذه المشكلة من المعادلة. والشيء الأكثر أهمية هو تفضيل حجم حساب واحد والانضمام إليه حتى يكون لديك ما يكفي من المخاطر ترتفع 1000 $، وبعد أن يكون كافيا للتعويض إذا كان يفقد عدة مرات. يمكنك اختيار المخاطر الخاصة بك.


وفقا لي، ساعة الذهب هو 10:00 بتوقيت جرينتش. يمكنك استخدام هذه الساعة كقاعدة. يمكنك بدء إي على حساب أقل مبلغ 1000 دولار، وتشغيل الروبوت على غبوسد و أوسجبي H1 الرسوم البيانية في بدقة 10PM. يمكنك إيقاف إي وإغلاق جميع الصفقات في 9:59 بيإم في اليوم التالي. لقد جعلت باكتست وهناك فرصة 95٪ لتحقيق الربح. أفترض 70٪ فرصة أن يكون في ربح أكثر من 150 $.


كنت موضع ترحيب في بلوق لدينا وتتردد في ترك تعليقاتكم القيمة.

No comments:

Post a Comment