Thursday 8 March 2018

تداول الفوركس راتب


متوسط ​​دخل المتداول اليوم.
الغالبية العظمى من الناس الذين يحاولون التجارة لعيش الذهاب التمثال. هذا لا يعني أنه من المستحيل لأن التداول هو أساسا ما نجاح صناديق التحوط القيام به، وفرق إدارتها ثروات ضخمة. ومع ذلك، حتى الغالبية العظمى من صناديق التحوط تفشل في السنوات القليلة الأولى. وبالتالي محاولة وضع رقم متوسط ​​على دخل تاجر اليوم هو مهمة مستحيلة لأنك يجب أن توازن بين رواتب ضخمة من ناجحة، ضد خسائر الفشل.
تايوان دراسة.
دراسة عام 2004 لتجار اليوم التايواني التي أجرتها الولايات المتحدة. واكتشف بيركلي ان 8 من 10 من التجار الكبار خسروا المال خلال فترة ستة اشهر. وأيا كانت الأرباح التي حصلوا عليها، فإنهم يؤكلون من رسوم معاملاتهم. ومع ذلك، تم العثور على عدد قليل جدا من أن تكون ناجحة للغاية.
بعض الناس لديهم موهبة فطرية للتداول أو ولدت ببساطة محظوظا. منذ التداول اليوم هو شكل من أشكال القمار، يجب أن نتوقع أن عدد قليل من الناس سوف تكون ناجحة في ذلك، تماما كما عدد قليل من الناس كسب المال لاعبين لعبة البوكر المهنية.
التجار في الشركات.
فالناس الذين يستطيعون التجارة بنجاح هم في الطلب في صناديق التحوط والمصارف الاستثمارية ويمكنهم الحصول على رواتب هائلة. ووجد تقرير تعويض صندوق التحوط لعام 2008 أن متوسط ​​راتب المتداولين الصغار يبلغ حوالي 200،000 دولار أمريكي، عند احتساب العلاوات والتعويضات الأخرى.
إذا كنت جيدة في التداول، وصندوق التحوط هو على الارجح المكان للقيام بذلك.
تجار المنازل.
متوسط ​​دخل التجار اليوم باستخدام أموالهم الخاصة من المنزل هو بالتأكيد تقريبا سلبية، وربما لن يكون كافيا لدعم نفسك.
واعتبر أن الدخل السنوي البالغ 000 30 دولار يتطلب أن يكون لدى الشخص حساب قيمته 000 100 دولار، وأن يحصل على عائدات بنسبة 30 في المائة بعد الضرائب، وهو أمر غير محتمل للغاية. إن الحصول على قدر أقل من المال يتطلب منك القيام بعمل أفضل. لاحظ أنك ستعيش خارج عوائدك المتأخرة، وبالتالي فإن قيمة حسابك لن تستفيد من نمو الفائدة المركبة.
برامج التداول اليوم.
الكثير من المواقع هناك يدعي أن لديها أنظمة من شأنها أن تساعدك على جعل طن من المال. وهم يدعون 90 في المئة فعالية أو ما شابه ذلك. هذا هو كل شيء ربما بالوني. تماما مثل الناس الذين باعوا أشياء لعمال مناجم الذهب في 1850s هم الذين جعلوا كل المال، والناس بيع البرامج لتجار اليوم هي تلك التي تستفيد اليوم.
يوم التداول هي لعبة كذبة.
بالنسبة لمعظم الناس، في محاولة لتوقيت السوق أو جعل طن من الصفقات للتغلب على السوق هو الذهاب لدغة لك. وسيكون معظم الناس أفضل حالا في صناديق المؤشرات منخفضة التكلفة مع تخصيص أصولهم للحماية من التراجع في السوق. استخدام وقتك لتعلم شيئا أكثر قيمة من كيف يكون مقامر أفضل.

راتب متداول العملات.
تداول العملات هي مهارة يصعب على معظم الناس فهمها.
هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.
مقالات ذات صلة.
1 [كيرنسي ترادر] | العملة التاجر وصف الوظيفة 2 [فرصة عالية] | أعلى 5 وظائف مع فرصة عالية من الطلاق 3 [الأسهم التاجر] | يمكنني الحصول على رخصة تاجر الأسهم؟ 4 [ستوك ترادر] | كيف تصبح تاجر الأسهم في وول ستريت.
قبل أن تحصل متحمس جدا حول الدخل مثير للإعجاب يمكنك جعل تاجر التاجر الأجنبي، والنظر في نمط الحياة المطلوبة من أولئك الذين جعل عملاتهم المعيشة الحية. ويفتتح السوق فى الساعة الخامسة من صباح الاثنين بتوقيت استراليا ويغلق فى الساعة الخامسة مساء. مساء الجمعة، نيويورك الوقت، وكل مكتب التداول كنت من المحتمل أن تعمل على العمل التحولات التداول باستمرار. تدفع لك أن تعيش حياة تتكون من إما التداول أو النوم وقليل آخر.
قبل أن تحصل متحمس جدا حول الدخل مثير للإعجاب يمكنك جعل تاجر التاجر الأجنبي، والنظر في نمط الحياة المطلوبة من أولئك الذين جعل عملاتهم المعيشة الحية. ويفتتح السوق فى الساعة الخامسة من صباح الاثنين بتوقيت استراليا ويغلق فى الساعة الخامسة مساء. مساء الجمعة، نيويورك الوقت، وكل مكتب التداول كنت من المحتمل أن تعمل على العمل التحولات التداول باستمرار. تدفع لك أن تعيش حياة تتكون من إما التداول أو النوم وقليل آخر.
يتكون التعويض من الراتب الأساسي بالإضافة إلى مكافأة على أساس سنوات التداول الخاصة بك في الشركة وأرباح التداول التي قمت بها خلال فترة المكافأة. يمكن للتاجر في السنة الأولى أن يتوقع قاعدة سنوية تزيد قليلا عن 64،000 $ مع مكافأة التي تجلب التعويض الكلي إلى حوالي 85،000 $. ويختلف التعويض تبعا لتجربتك والشركة. ووفقا لتقديرات مكتب إحصاءات العمل الأمريكي لعام 2010، يبلغ متوسط ​​قيمة أجور التجار والعملات 60،980 دولارا، مع متوسط ​​راتب سنوي قدره 104،000 دولار حصل عليه أعلى 10٪. ربحية الشركة وحجم التداول يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في المكافأة الخاصة بك. ويمكن للمتداولين ذوي الخبرة في دار تجارية رئيسية أن يدفعوا رواتب أساسية تتراوح بين 000 100 و 000 120 دولار تقريبا، مع دفع مكافآت لهم إلى 000 150 دولار إلى 000 250 دولار أو أعلى في مجموع التعويضات.
مقارنات إقليمية.
لقد تم تعويض وول ستريت تحت رقابة كبيرة نتيجة أزمة الائتمان لعام 2008، وقد تؤثر التغيرات المستقبلية في قطاع البنوك والأوراق المالية على طريقة دفع التعويضات في الولايات المتحدة. وتشمل مراكز تجارة العملات نيويورك وهونج كونج ولندن، مع وجود شركات تجارية كبرى في مدن أخرى وتجارة كبيرة في المستقبل تجري في شيكاغو. اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، قد يبدأ يومك بالوصول إلى مكتب التداول بحلول الساعة 5:30 صباحا وينتهي بعد 12 ساعة. إذا كنت تتداول الأسواق الآسيوية من نيويورك، فقد يبدأ يومك عند الساعة الرابعة مساء. وتستمر طوال الليل. ثابت واحد حول ساعات العمل في هذا المجال هو أن 12 ساعة على مكتب التداول ليست غير عادية.
العوامل المساهمة.
ويصف جون مكارثي، العضو المنتدب ورئيس تداول العملات الأجنبية في إنغ كابيتال ماركيتس، ذ. م.م. الصفات اللازمة ليكون تاجر العملة "شخص ذو عقل رشيق ومفتوح جدا ومرفق مع عدد من الذين يتمتعون بضغط من المخاطرة و والعمل في بيئة حساسة للوقت ومخاطر حساسة ". وعلاوة على ذلك، تحتاج عادة ما لا يقل عن الماجستير في إدارة الأعمال أو دكتوراه. في العلوم المالية، أو الاقتصاد، أو الرياضيات، أو الفيزياء. إذا لم يكن لديك أوراق اعتماد تعليمية ولكن يمكن أن نشير إلى سنوات من الخبرة وسجل يمكن التحقق منه من أداء التداول المتميز، أنت أيضا مؤهل. على الرغم من أن تداول العملات لا يتطلب تراخيص للأوراق المالية، فإن العديد من الشركات تحتاج إلى اجتياز الامتحان الوطني للسلع الآجلة من السلسلة 3، و 7 ممثل للأوراق المالية العامة، و 63 فحص قانون دولة الوكلاء الموحد للأوراق المالية من قبل هيئة تنظيم الصناعة المالية.
توقعات الوظيفي.
الطابع العالمي للأعمال يعني تداول العملات هو صناعة متنامية. ووفقا لما ذكره مكتب إحصاءات العمل، فإن التوقعات تمثل نموا بنسبة 15 في المائة بين عامي 2010 و 2020.
2016 معلومات عن الرواتب للأوراق المالية والسلع والخدمات المالية وكلاء المبيعات.
وحصل وكلاء مبيعات السلع والأوراق المالية والخدمات المالية على راتب سنوي متوسط ​​قدره 67،310 دولار في عام 2016، وفقا لمكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل. وفي نهاية المطاف، حصل وكلاء مبيعات الخدمات المالية والسلع والخدمات المالية على راتب 25 في المائة قدره 41،040 دولار، أي أن 75 في المائة حصلوا على أكثر من هذا المبلغ. الراتب 75 في المئة هو 131،180 $، وهذا يعني 25 في المئة كسب أكثر من ذلك. في عام 2016، كان 375،700 شخص يعملون في الولايات المتحدة كموظفي مبيعات الأوراق المالية والسلع والخدمات المالية.
المراجع (6)
عن المؤلف.
تتخصص فيكتوريا داف في موضوعات ريادة الأعمال، مستفيدة من خبرتها كمسهل بدء التشغيل المشهود ومحفز المشروع ومدير علاقات المستثمرين. منذ عام 1995 كتبت العديد من المقالات ل e-زينس وكانت كاتبة عمودية ل & # 34؛ ديجيتال كوست ريبورتر & # 34؛ و & # 34؛ مجلة التطورات. & # 34؛ وهي حاصلة على ليسانس الآداب في الإدارة العامة من جامعة كاليفورنيا في بيركلي.
قروض الصورة.
هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
[وول ستريت داي ترادرس] | متوسط ​​رواتب تجار يوم وول ستريت.
[كوموديتي ترادر] | السلع الأساسية قاعدة الراتب.
[شركة تجارية] | كيفية التحضير لوظيفة في شركة تجارية مسجلة.
[الأسهم التاجر] | كيف تصبح تاجر الأسهم المستقلة.

متوسط ​​معدل العائد للمتداولين اليوم.
هذا هو السؤال في طرف كل يوم المتداول لسان المتداول: كم من المال يمكنني كسب من التداول اليوم؟
وبما أن معظم التجار اليوم لا يكشفون عن نتائج التداول الخاصة بهم إلى أي شخص ولكن مصلحة الضرائب، إجابة دقيقة لكمية المال في المتوسط ​​يجعل المتداول اليوم من المستحيل الإجابة. ومع ذلك، هناك العديد من مصادر المعلومات، بما في ذلك الدراسات الأكاديمية الموثوقة، التي تقدم أدلة على متوسط ​​الأرباح. غالبية المعلومات المتاحة لا تسلط الضوء الايجابي على التداول اليوم. يشير البحث عادة إلى أن معظم التجار اليوم يفقدون المال.
تجار اليوم كسب المال عن طريق شراء الأسهم والاحتفاظ بها لفترة قصيرة من الزمن - في أي مكان من بضع دقائق لبضع ساعات - قبل بيعه مرة أخرى. عادة ما يدخل المتداولون اليوم ويخرجون من صفقات التداول خلال اليوم، ونادرا ما يشغلون صفقات خلال الليل. وينصب التركيز على الاستفادة من تقلبات الأسعار القصيرة الأجل. وغالبا ما يستخدمون النفوذ لإعطاء أنفسهم قوة أكبر للشراء والبيع.
تكاليف بدء التشغيل الهامة.
البدء في التداول اليومي ليس مثل التدليل في الاستثمار. يمكن لأي شخص أن يكون المستثمر مع بضع مئات من الدولارات يمكن شراء بعض الأسهم في الشركة التي يؤمنون بها والاحتفاظ بها لسنوات. وبموجب قواعد فينرا، يجب على المتداولين اليوميين في سوق الأسهم الاحتفاظ بحد أدنى قدره 25،000 دولار في حساباتهم، وسيتم منعهم من الوصول إلى الأسواق إذا انخفض الرصيد إلى ما دون هذا المستوى. وهذا يعني أن التجار اليوم يجب أن يكون رأس مال كاف على رأس ذلك لتحقيق أرباح واقعية. ولأن التداول اليوم هو أكثر من وظيفة بدوام كامل، فإنه غير متوافق مع الحفاظ على وظيفة اليوم. وهذا يعني أن تاجر اليوم يجب أن يعيش بعيدا عن أرباحه من التداول وكذلك خطر رأس المال الخاص به كل يوم لجعل تلك الأرباح. بالإضافة إلى الحد الأدنى من الرصيد المطلوب، يجب على التجار المحتملين اليوم النظر في تكلفة المعدات مثل أجهزة الكمبيوتر والوصول السريع إلى الإنترنت. كما يمكن أن تؤدي عمولات الوساطة والضرائب على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل إلى زيادة كبيرة في الأرباح. (للاطلاع على استعراض متعمق للموضوع انظر مقدمة إلى التداول اليوم)
وأظهرت دراسة أجرتها جامعة كاليفورنيا في ديفيس عام 2000 من قبل براد باربر وتيرانسي أوديان بعنوان "التداول خطرة على ثروتك" وجود علاقة بين التداول النشط وضعف الأداء بين المستثمرين الأفراد. وأشارت الدراسة إلى الإفراط في الثقة كسبب للتداول الكبير الحجم وما ينتج عن ذلك من ضعف في الأداء.
بحثت دراسة أكاديمية عام 2004 من قبل براد باربر و يي-تسونغ لي و يو-جين ليو و تيرانس أوديان تاريخ المعاملات لبورصة تايوان من 1995 حتى 1999. التداول اليومي بين المستثمرين الأفراد أمر شائع في تايوان و يمثل أكثر من 20 في المئة من إجمالي حجم التداول خلال فترة الدراسة. وأظهر البحث أنه في حين أن التجار ذوي الحجم الكبير كانوا قادرين في بعض الأحيان على كسب أرباح إجمالية، إلا أن الأرباح لم تكن كافية في العادة لتغطية تكاليف المعاملات. وفي فترة ستة أشهر نموذجية، خسر أكثر من 80 في المائة من التجار اليوم المال، و 1 في المائة فقط منهم يمكن أن يطلق عليهم أرباحا يمكن التنبؤ بها.
عامل مهم يمكن أن يؤثر على الأرباح المحتملة وطول العمر الوظيفي هو ما إذا كنت يوم التجارة بشكل مستقل أو لمؤسسة مثل البنك أو صندوق التحوط. التجار الذين يعملون في مؤسسة لديها فائدة من عدم المخاطرة بأموالهم الخاصة. كما أنها عادة ما تكون أفضل بكثير من رأس المال والحصول على المعلومات والأدوات المفيدة. على عكس التجار يوم مستقل، يتم تعويضهم أيضا مع فوائد مثل التأمين الصحي، وصناديق التقاعد، والإجازات المرضية، وأيام العطلة.
في عام 2012، نشرت صحيفة وول ستريت جورنال مقال يعطي بعض نظرة نادرة في معدلات الفشل من تجار التجزئة النقد الأجنبي، وكثير منهم من التجار اليوم. المقال الذي يحمل عنوان "العميل هو في كثير من الأحيان خاطئ في فكسم"، أظهر أنه في أربعة أرباع متتالية أكثر من 70 في المئة من حسابات فكسم الأمريكية كانت غير مربحة. وأشارت المقالة إلى مستويات عالية من الرافعة المالية المتاحة في فكسم (50-1) كجزء من المشكلة. مع 50 إلى 1 الرافعة المالية، حساب 10،000 $ يمكن أن تأخذ في السوق التعرض من 500،000 $ وأنه يأخذ سوى خطوة صغيرة نسبيا السعر السعري لمحو التوازن الأولي. كما تذكر رسوم المعاملات كعقبة يجب التغلب عليها. (انظر أيضا الإيجابيات والسلبيات من مهنة تداول الفوركس)
تحاول أن تصبح مليونيرا من خلال التداول يوم مستقل هو شيء مثل محاولة أن تصبح نجم هوليوود أو رياضي محترف. وتشير الأدلة إلى أن أقلية صغيرة جدا ستحقق على الدوام مستوى عال من الأرباح في حين أن الأغلبية لن تكون قادرة على الحفاظ على مهنة طويلة الأجل.

راتب تداول الفوركس
العملات الأجنبية الفوركس فوركسسترادينغ سيستيم كوم تداول التداول التجاري بريديكسي فوريكس هاري إيني عروض الفوركس والعطاءات كيفية التداول في تداول الفوركس كم يمكنك جعل الفوركس تداول الفوركس جنيفر فوركس فوريكس تيولار مرحبا بالجميع، كنت أتساءل فقط كم متوسط ​​الفوركس بدوام كامل تاجر يجعل. يمكنك التعبير عن هذا المبلغ إما كنسبة مئوية من العائد على استثمارهم، أو مبلغ الدولار. وأنا أدرك أن هناك سوي المرجح. كم الأرباح يجب أن تتوقع من تداول الفوركس. تداول الفوركس مليء بالمفاهيم الخاطئة في الواقع. العديد من المبتدئين تأتي في تداول الفوركس من خلال تقنيات التسويق الذكية جدا. هذه التقنيات تميل إلى إنتاج حكايات حول مفاهيم منطقية جدا. وهي مصممة لجعل التداول الفوركس جدا. نطاق راتب التداول اليومي يمكن أن يكون كبيرا جدا كما تتوقع. تغطي هذه المقالة بالتفصيل كم من المال الذي من المرجح أن تجعل اعتمادا على رأس المال الخاص بك البداية وإذا كنت تاجر يوم مستقل.
تكنيك الفوركس يانغ جيتو.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment