Wednesday 14 March 2018

الفوركس المتداولين المدونين


فوركس ترادينغ بلوغ.
نصائح حول كيفية أن تكون نجمة الصخرة التاجر اليوم.
لا يمكن أن تكون ولدت معها. لا يمكنك أن تتعلم من مجلس أويجا. إذا كان لديك حلم مدى الحياة من كونه نجم موسيقى الروك انتهى عندما اكتشفت أنك لا يمكن أن يغني أو تلعب أداة، كنت على الأقل لديها خطة النسخ الاحتياطي. حق؟ إذا كانت الخطة B هي أن تصبح تاجر يوم نجم الصخرة مما كنت [& هيليب؛]
5 أخطاء تداول يوم الفوركس لتجنب ذلك.
سوق العملات الدولية لديها حاجز دخول منخفض جدا، مما يجعلها واحدة من الأسواق المالية التداول اليوم الأكثر متناولا في العالم. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر شخصي، واتصال بالإنترنت، وبضع مئات من الدولارات، يمكنك أن تبدأ نظريا تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، لمجرد أنه من السهل أن تبدأ التداول دوسن & # 8217؛ ر عادة ما يعني ذلك [& هيليب؛]
3 العوامل التي تدفع الدولار الأمريكي.
كل ذلك يتلخص في كيفية أداء الاقتصاد عندما يتعلق الأمر بقرار بيع أو شراء الدولار الأمريكي. وعموما، فإن الاقتصاد القوي سوف يجتذب عادة الاستثمارات المالية (وغيرها) من جميع أنحاء العالم بسبب السلامة المتصورة والقدرة على تحقيق جهد مقبول [& هيليب؛]
نظام مارتينغال.
تداول الفوركس باستخدام نظام مارتينغال معظم المستثمرين الفوركس (التجار) ربما الرد ب "نعم!" مدويا إذا سئل عما إذا كانوا مهتمين في استراتيجية التداول التي هي عمليا 100 في المئة مربحة. ومن المثير للدهشة، وجود مثل هذه الاستراتيجية التجارية ويعود تاريخها إلى القرن ال 18. وتستند هذه الاستراتيجية أساسا على [& هيليب؛]

مدونات الفوركس.
للمتابعة في 2014.
قمنا بتجميع أكبر وأفضل قائمة من مدونات الفوركس المتاحة على شبكة الإنترنت. التعليم والتحليل ورؤى قيمة في الفوركس مهم جدا لتجار الفوركس من جميع المستويات، ولكن معرفة من الثقة في هذه المعلومات يمكن أن يكون مشكلة. لذلك أردنا إبراز المدونات التي تضيف قيمة فعلية.
المواقع التي تظهر على هذا الرسم البياني لم تدفع ليتم تضمينها، كما أنها لا علاقة مع ماهيفكس. المحتوى الذي ينتجونه يضيف قيمة إلى الفضاء الفوركس، وهذا هو السبب هم هنا.
استخدم المرشحات لمعرفة من لديه أكثر الإشارات الاجتماعية ومن هو الأكثر شعبية من حيث حركة المرور إلى الموقع مع اليكسا. هناك تغريدة للتصويت زر لإلقاء صوتك على المفضلة لديك النقد الاجنبى بلوق.
(مرتبة مرورية لموقع ويب، مقارنة بجميع المواقع الأخرى على الويب. # 1 كونها الأكثر شعبية، # 10M الأقل شعبية ..)

المدونون في سوق الفوركس
في وظيفة الأمس (تيد يتحول للدولار الاسترالي)، أوضحت كيف أن الشعور السائد من عدم اليقين في الأسواق قد تجلى في شكل انخفاض الدولار الأسترالي. مع مشاركة اليوم، أريد أن أحمل هذه الوسيطة إلى الدولار الكندي.
كما اتضح، فإن أسواق الفوركس تعالج حاليا الدولار الكندي والدولار الأسترالي على أنه أمر لا ينفصل. وفقا لمطف، يتداول زوج العملات أود / أوسد و كاد / أوسد مع ارتباط 92.5٪، ثاني أعلى سعر في الفوركس (وراء تشفوسد و أودوس فقط). ويمكن أيضا تمييز حقيقة أن هذين الرقمين مترابطان عدديا (انظر الرسم البياني أدناه) بالنسبة للجزء الأفضل من عام 2011 مع نظرة سريعة على الرسوم البيانية أعلاه.
لماذا هذا هو الحال؟ كما اتضح، وهناك عدد قليل من الأسباب. أولا وقبل كل شيء، حصل كلاهما على الوصف المشكوك فيه ل & # 8220؛ عملة السلع، & # 8221؛ وهو ما يعني أساسا أن ارتفاع أسعار السلع الأساسية يقابله ارتفاع نسبي في الدولار الاسترالي واللوني، مقارنة بالدولار الأمريكي. يمكنك أن ترى من الرسم البياني أعلاه أن ازدهار السلع على مدار العام والانخفاض المفاجئ يتوافق مع حركة مماثلة في عملات السلع. وبالمثل، تزامن ارتفاع أمس مع أكبر ارتفاع ليوم واحد في الدولار الكندي في العام حتى الآن.
وبعيدا عن ذلك، ينظر إلى العمالتين على أنهما وكالء جذابان للمخاطر. على الرغم من أن الفوضى في منطقة اليورو لها علاقة فعلية ضئيلة جدا بالدولار الأمريكي والدولار الأسترالي (التي هي سليمة من الناحية المالية ومتميزة جغرافيا ومعزولة اقتصاديا عن الأزمة)، فقد أخذت العمالتان مؤخرا إشاراتهما من التطورات السياسية في اليونان، الأشياء. وبالنظر إلى الحساسية المتزايدة للمخاطر التي نشأت من أزمة الديون السيادية والتباطؤ الاقتصادي العالمي، فإنه ليس من المستغرب أن المستثمرين قد استجاب بحذر من قبل الرهانات الفك على الدولار الكندي.
وأخيرا، فإن بنك كندا في وضع مماثل جدا للبنك الاحتياطي الأسترالي (ربا). وقد شرعت كل من البنوك املركزية يف دورة من التضييق النقدي يف عام 2010، فقط لتعليق رفع أسعار الفائدة يف عام 2011، بسبب عدم اليقني بشأن توقعات النمو يف األجل القريب. وفي حين أن معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي قد تراجع بالفعل في كلا البلدين، فإن تضخم الأسعار لم يحدث. في الواقع، كانت القراءة الأخيرة لمؤشر أسعار المستهلك الكندي 3.7٪، وهي أعلى بكثير من منطقة بوك و # 8217. زيادة تعقيد الصورة هو حقيقة أن اللوني هو بالقرب من مستوى قياسي، و بوك لا يزال حذرا من زيادة إثارة حرائق التقدير بجعلها أكثر جاذبية لحمل التجار.
وعلى المدى القريب، فإن آفاق المزيد من التقدير ليست جيدة. وكان ارتفاع العملة قوي جدا في الفترة 2009-2010 ويبدو الآن أن أسواق الفوركس قد تكون قد قبلت بأنفسها. الانسحاب نحو التكافؤ & # 8211؛ وما بعده & # 8211؛ يبدو وكأنه إمكانية واقعية فقط. وإذا ما استقر االقتصاد العالمي، وعندما تستقر االقتصادات العالمية، تستأنف البنوك المركزية، وتزداد شهية المخاطرة، فيمكنك التأكد من أن الوالء) والمسترالي (سيتحركون حيث توقفوا.
29 يونيو 2011.
المد يتحول للدولار الاسترالي.
& # 8220؛ أستراليا على وشك الدخول في الطفرة التي ينبغي أن تستمر لعقود & # 8230؛ الدولار الاسترالي من غير المرجح أن يعود إلى حيث كان، وسوف يتقلص التصنيع في أهمية للاقتصاد، وربما أسرع مما كان عليه. # 8221؛ هذا، وفقا لمارتن باركينسون، وزير الخزانة في استراليا. في حين أن 30 عاما من الآن، السيد باركينسون & # 8217؛ s التكهن قد تحقق لتكون دقيقة، وأنا لا متأكد من أنه ينطبق على الفترة 3 أشهر من الآن. هنا & # 8217؛ s السبب:
أولا وقبل كل شيء، فإن الازدهار الاقتصادي المفترض الذي يحدث في أستراليا يدفعه كليا ارتفاع أسعار السلع الأساسية وارتفاع الإنتاج والصادرات. ومنذ أن بلغت ذروتها في نهاية نيسان / أبريل، انخفضت أسعار السلع الأساسية بشكل سريع. يمكنك أن ترى من الرسم البياني أعلاه أنه لا تزال هناك علاقة ضيقة بين الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي وأسعار السلع. كما انخفضت أسعار السلع الأساسية خلال الشهرين الماضيين، لذلك الدولار الاسترالي.
وبالإضافة إلى ذلك، في حين أن الطلب سيظل على الأرجح قويا على المدى الطويل، فإنه قد يتراجع بشكل كبير على المدى القصير، بسبب تراجع النمو الاقتصادي في جميع أنحاء العالم الصناعي. ولننظر أيضا إلى أن أكبر سوق للصادرات السلعية في أستراليا & # 8211؛ الصين & # 8211؛ قد تواجه صعوبة في الحفاظ على معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 10 في المائة، وعلى الأقل، فإن الاستثمار الجديد في الأصول الثابتة (الذي يستلزم الطلب على المواد الخام) سيصل إلى ذروته في المستقبل القريب.
وأخيرا، لا يمثل قطاع التعدين سوى 8٪ فقط من اقتصاد أستراليا، وهو ما يعني أن فقط إلى حد محدود إلى ارتفاع أسعار السلع الأساسية تساهم في النتيجة النهائية للناتج المحلي الإجمالي الأسترالي. ويعزز هذا الفهم الانكماش الاقتصادي بنسبة 1.2٪ في الربع الثاني & # 8211؛ أكبر تراجع في 20 عاما & # 8211؛ وكون الناتج المحلي الإجمالي ثابتا في الأساس خلال الثلاثة أرباع الأخيرة. فالعديد من المؤشرات الاقتصادية غير المتعلقة بالتعدين آخذة في التدهور، كما أن عدد حالات إفلاس الشركات أعلى بنسبة 10 في المائة مما كان عليه في عام 2010. وفي النهاية، يعتمد ثروة أستراليا وتدفقها على السلع الأساسية، وأكثر من ذلك على القطاعات الأخرى .
كما يمكن أن تتأثر التوقعات المتفائلة بشأن السيد باركينسون في الأجل القصير بسياسة نقدية أكثر من المتوقع. وقد رفع بنك الاحتياطي الأسترالي آخر سعر الفائدة في نوفمبر 2010، وقد لا يرتفع مرة أخرى لبضعة أشهر أخرى بسبب تراجع النمو الاقتصادي والتضخم المعتدل نسبيا. وبالنظر إلى أن الفارق الجذري في أسعار الفائدة قد يدفع ببعض النشاط المضاربي الذي أدى إلى ارتفاع ارتفاع الدولار الأسترالي، فإن الانخفاض في هذا الفرق قد يدفعه إلى الأسفل.
وذلك لأن التقارير القصصية تشير إلى أن الدولار الأسترالي لا يزال يمثل عملة طويلة المدى بالنسبة للتجار الذين يمولون، بتمويل من تقصير الدولار الأمريكي، وبدرجة أقل، الين الياباني. وبالنظر إلى أن العديد من هذه الصفقات يتم رفعها بشكل كبير، فإنها لن تأخذ الكثير مما يؤدي إلى الضغط القصير وانخفاض سريع في أود / أوسد. وللحصول على أدلة على هذه الظاهرة، يجب على المرء أن ينظر إلى ما هو أبعد من مايو 2010، عندما انخفض الدولار الاسترالي 10-15٪ في ثلاثة أسابيع فقط.
وفي نهاية المطاف، وكما أشار أحد المعلقين مؤخرا، فإن ارتفاع الدولار الاسترالي بنسبة 70٪ منذ عام 2008 قد ينظر إليه على نحو أفضل على أنه ضعف الدولار الأمريكي (الذي حفز أيضا ارتفاع أسعار السلع الأساسية). وبالتالي فإن الاستقرار الظاهري للدولار قد يؤدي إلى تراجع بعض الهواء عن العملة.
28 يونيو 2011.
الأسواق الناشئة العملات تستعد ل تصحيح.
& # 8220؛ كان ربيع الأمل، كان شتاء اليأس، & # 8221؛ يبدأ تشارلز ديكنز & # 8217؛ حكاية مدينتين. وفي عام 2011، أعقبت شتاء اليأس ربيع عدم اليقين. وبسبب الزلزال / تسونامي في اليابان، واستمرار محنة اليونان، وارتفاع أسعار السلع الأساسية، وتزايد القلق بشأن الانتعاش الاقتصادي العالمي، ارتفع التقلب في أسواق الفوركس، والمستثمرون غير واضحين بشأن كيفية المضي قدما. في الوقت الراهن على الأقل، فإنها تستجيب عن طريق إغراق عملات الأسواق الناشئة.
كما ترون من الرسم البياني أعلاه (الذي يظهر المقطع العرضي من الفوركس الأسواق الناشئة)، وصلت معظم العملات ذروتها في بداية مايو ومنذ ذلك الحين بيعت بشكل كبير. إن لم يكن بالنسبة للتجمع الذي بدأ العام، فإن جميع عملات الأسواق الناشئة من المحتمل أن تكون منخفضة بالنسبة للسنة حتى الآن، وفي الواقع العديد منها على أي حال. ومع ذلك، فإن عائدات أفضل الشركات أداء أفضل بكثير مما كانت عليه في عامي 2009 و 2010. وبالمثل، انخفض مؤشر مسي للأسواق الناشئة بنسبة 3.5٪ في الفترة منذ بداية العام، وارتفع مؤشر جيه بي مورغان لسندات الأسواق الناشئة (إمبي +) بنسبة 4.5٪ (وهو ما يعكس تناقص توقعات النمو بقدر التصورات المتعلقة بزيادة الجدارة الائتمانية).
هناك عدد من العوامل التي تدفع هذا الانحراف من المشاعر. أولا وقبل كل شيء، تتراجع شهية المخاطرة. وعلى مدى الشهرين الماضيين، تزامنت كل أزمة في أزمة ديون منطقة اليورو مع عمليات بيع في الأسواق الناشئة. وفقا ل وول ستريت جورنال، & # 8220؛ عملات أوروبا الوسطى والشرقية التي تعتبر أكثر عرضة للاضطرابات المالية في منطقة اليورو ضعيفة الأداء. & # 8221؛ كما شهدت الاقتصادات الأخرى، مثل تركيا وروسيا، ضعفا في عملاتها. ويعتقد بعض المحللين أنه نظرا لأن الاقتصادات الصاعدة عموما أكثر سمكا من نظرائها الأساسيين، فإنها أقل خطورة بطبيعتها. لسوء الحظ، في حين أن هذا الاقتراح يجعل المعنى النظري، يمكنك أن تتأكد من أن التقصير من قبل عضو في منطقة اليورو سوف يؤدي إلى نزوح جماعي إلى ملاذات آمنة & # 8211؛ ليس في الأسواق الناشئة.
في حين أن الأسواق الناشئة آسيا وأمريكا الجنوبية معزولة إلى حد ما من المشاكل المالية في منطقة اليورو. ومن ناحية أخرى، فإنها تظل عرضة للتباطؤ الاقتصادي في الصين وارتفاع التضخم. وقد تجنبت البنوك المركزية في الأسواق الناشئة رفع أسعار الفائدة بشكل ملحوظ (وبالتالي ارتفاع أسعار السندات) & # 8211؛ خوفا من دعوة المزيد من تدفق رؤوس الأموال وتثبيط قيمة العملة & # 8211؛ ونتج عن ذلك ارتفاع أسعار التضخم. يمكنك أن ترى من الرسم البياني أعلاه أن المناطق الأكثر حلكا (التي ترمز إلى ارتفاع التضخم) تقع جميعها في المناطق الاقتصادية الناشئة. وفي حين أن التضخم المرتفع ليس مشكلا بطبيعته، فإنه ليس من الصعب تصور دوامة هبوطية في التضخم المفرط. مرة أخرى، فإن نوبة مفاجئة من عدم الاستقرار النقدي من شأنه أن يرسل المستثمرين التسرع في المخارج.
وفي حين أن معظم المحللين (الذين شملتهم) لا يزالون متفائلين على الأسواق الناشئة على المدى الطويل، فإن العديد منهم ينزلون على المدى القصير. & # 8220؛ رك استراتيجي في الأسواق الناشئة نيك شامي يقول فريقه قد أوصى & # 8216؛ الدفاعية المواقف & # 8217؛ لزبائنها منذ 5 مايو / أيار ولم يوافقوا على الرهانات الصاعدة الجديدة الصاعدة في الوقت الحالي & # 8230؛.HBC يوم الخميس أنه لا يوصي بمراكز قصيرة صريحة على عملات الأسواق الناشئة للعملاء ولكن اقترح المزيد & # 8216 ، الحذر & # 8217؛ والنهج الانتقائي في جعل الرهانات العملة. & # 8221؛ وسوف تتفاقم هذه الظاهرة من خلال حقيقة أن النشاط السوقي يتباطأ عادة في الرسم البياني الصيفي أعلاه من باب المجاملة فوركس ماغنيتس) كما يذهب التجار في عطلة. مع انخفاض السيولة وعدم القدرة على مراقبة باستمرار محفظة واحدة، والتجار سوف تكون موقفة لاتخاذ مواقف محفوفة بالمخاطر.

أفضل 10 مدونات فوركس.
هنا قائمة بأهم 10 مدونات فوركس. أنا اتبع هذه المدونات عبر بلدي قارئ رسس على أساس منتظم، وأجد لهم مثيرة للاهتمام ومفيدة للغاية. أعتقد أنها يجب أن تكون على كل التاجر الفوركس & # 8217؛ ق تغذية.
لذا، فإليك أهم 10 مدونات فوركس:
كاثي لين & # 8211؛ رئيس أبحاث العملات في تجارة الفوركس العالمية (غفت). وهي تقدم تحليلات فنية وأساسية مثيرة للاهتمام، وإشارات واستراتيجيات الفوركس. جزء كبير من الوظائف هو من مقابلاتها التلفزيونية المثيرة. العملات الأفكار: لاري غرينبرغ، الاقتصادي الاقتصادي المخضرم، يجلب أخبار الفوركس من أماكن كثيرة في جميع أنحاء العالم، وتحليل متعمق للأحداث الجارية. فوركس مدونة: أندري يكتب هذا الفوركس بلوق. منذ عام 2006، أندري & # 8217؛ ق بلوق ممتازة الفوركس الأخبار والتحديثات على برامج الفوركس (بما في ذلك التعليمات البرمجية) والخطوط التقنية وغيرها الكثير. التداول نرغ: يوفر ليور كوهين في العمق اليومية والأسبوعية والشهرية التحليل والتنبؤات والأخبار وأكثر من ذلك، عن كل ما يتعلق النفط والذهب والسلع وأكثر من ذلك. يجب على أي شخص يتاجر هذه الأدوات المالية. فرانسيسك ريفيرولا: الرئيس التنفيذي لشركة فكستريت يوفر الفوركس صناعة الأخبار والإحصاءات التفصيلية له كبير بوابة النقد الاجنبى والتوابل حتى بلوق له مع الاشياء الأخرى كذلك. مقالات الفوركس: جيمس وولي يتحدث عقله بشأن استراتيجيات الفوركس، أفكار التداول الفوركس وأكثر من ذلك. التداول U & # 8211؛ مدونة شيكاغو: يكتب جاي نوريس عن الآثار النفسية لتداول العملات الأجنبية، وأنماط التداول، والتحليل الفني وأكثر من ذلك بكثير. الفائزون حافة التداول: أخيرا وليس آخرا، كيسي ستابس في الفائزين حافة التداول، مع التركيز بشكل خاص على واحدة من أزواج العملات الأكثر شعبية: ور / أوسد. له وظائف كبيرة حول علم النفس التداول أيضا حصة كبيرة في محتواه.
المدونات موجودة فقط في هذه القائمة. في حين أن هناك الكثير من التعريفات للمدونات، وهناك خط رفيع بين مدونة أو موقع، فإنني ألتزم بتعريفين: مرتبة ترتيبا زمنيا (آخر مشاركة أولا)، وخيار التعليق. هناك الكثير من مواقع الفوركس جيدة هناك. أنا المدرجة هنا بلوق فقط. أنا المدرجة هنا فقط بلوق التي ترضي. لا أحد يدفع لي لهذا بما في ذلك له في هذه القائمة الترتيب في القائمة لا يمثل الترتيب الداخلي. تحديث تشرين الثاني (نوفمبر) 2016: هذه قائمة قديمة وتمت إزالة الروابط التي لا تعمل.
أنا أحيانا ميزة هذه بلوق على بلدي فوركس لينكس عن المشاركات عطلة نهاية الأسبوع. وقد تألفت هذه القائمة بعد أن قدمت كيسي ستابس قائمة مماثلة، والذي يشرفني أن أكون جزءا منه.
من خلال كيسي & # 8217؛ s قائمة، أنا & # 8217؛ م للتعرف على بلوق جديدة. استمتع! هل هناك أي مدونة فوركس أخرى تنصح بها؟ الرجاء التواصل معي.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment