Friday 2 March 2018

استراتيجيات تداول الفوركس قصيرة الأجل


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من تحرك السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للحصول على القراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


أهم استراتيجيات تداول الفوركس على المدى القصير.


يتم تقسيم تداول العملات الأجنبية عموما إلى 3 فئات. على المدى القصير، وهو أي التجارة التي تستمر أقل من 24-48 ساعة. يمكن أن يكون هذا أقل من 5 دقائق أو طالما 2 أيام ولكن يشار إليه عموما باسم تداول العملات الأجنبية على المدى القصير. متوسط ​​الأجل هو من 2 أيام إلى أسبوع أو 2، وهذا ما يسمى أيضا تداول سوينغ ويمكن أن تكون فعالة للغاية للتاجر المبتدئين. النوع الأخير هو التداول على المدى الطويل، وهذا شيء أنا & # 8217؛ م شخصيا لا يتأرجح في، ولكن هذا هو أي التجارة التي تستمر لفترة أطول من 2 أسابيع، وعادة ما تكون أطول من شهر وحتى 2 سنوات.


في هذه المقالة أنا & # 8217؛ م الذهاب للتركيز على التداول على المدى القصير، أو التداول اليوم. I & # 8217؛ م لست متأكدا لماذا ولكن التداول اليوم يبدو أن لديها تصور سلبي جدا للتجار. وربما يرجع ذلك إلى عدد من الحيل هناك يدعي يمكنك جعل £ 10000 + يوميا دون الكثير من رأس المال. كل هذه هي بس الواضح، ولكن الحقيقة هي أنك يمكن أن تجعل حياة جيدة وتنمو ببطء التمويل الخاص بك مع استراتيجيات التداول اليوم الذكية. وفيما يلي عدد قليل من هذه أنا أوصي شخصيا. نحن & # 8217؛ القيام به دليل ضخم على التداول اليوم بالفعل التي يمكنك أن تجد هنا.


جدول المحتويات.


الفرق بين التداول على المدى الطويل والقصير.


لا تحصل على الخلط بين تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل و & # 8220؛ طويل & # 8221؛ في تداول العملات الأجنبية. هم 2 أشياء مختلفة تماما. التداول على المدى الطويل كما ذكرت أعلاه هو اتخاذ موقف مع نية للحفاظ عليه لفترة طويلة من الزمن. التداول على المدى القصير هو عندما كنت تبحث عن السوق للتحرك بسرعة ونتيجة لذلك تحقيق ربح في 5/15 أو 60 دقيقة نافذة. بشكل عام، يجب أن يبدأ التجار بتداول طويل الأمد ليعودوا على أسواق الفوركس نفسها، ولكن بمجرد أن يتراجع في الأساسيات، يمكنك أن تجعل التداول النقدي في أطر زمنية أقصر.


3 استراتيجيات تداول الفوركس الرئيسية قصيرة الأجل.


الاستراتيجيات I & # 8217؛ م الذهاب إلى الخطوط العريضة أدناه هي استراتيجيات بسيطة يمكن لأي شخص تقريبا تنفيذ في خطة التداول. تذكر أن الاشتراك في وسيط مع تتبع جيد وحيث يمكنك رسم الدعم الخاص بك وخطوط المقاومة لتجنب أي أخطاء لا لزوم لها. وبمجرد الانتهاء من هذا، وأنا & # 8217؛ d يوصي بدءا من حساب تجريبي لبضعة أيام لتعتاد على العملية والوسيط، ثم عندما سعيدة مع البرنامج واجهة نفسها، وجعل وديعة وتبدأ مع الاستراتيجيات أدناه. تذكر أن تفعل أيضا البحوث الخاصة بك قبل حتى التفكير في البداية! أبدا الاستماع إلى 1 خبير واحد، ودائما الحصول على أكبر قدر من المعلومات من مصادر موثوق بها ثم اتخاذ القرار الخاص بك.


إستراتيجية 1 & # 8211؛ المطرقة والرجل المعلق.


المطرقة والشنق هو استراتيجيات شمعدان على أساس انعكاس السوق. عند البحث عن مطرقة أو رجل معلق يجب أن تعرف مستويات المقاومة. تجار الفوركس دائما أكثر تعقيدا الأشياء وأنماط شمعدان تعمل بشكل جيد للغاية عندما يتم رسم مستويات الدعم والمقاومة الصحيحة. الخطوة الأولى هي رسم المستويات الصحيحة في، وهناك عدد من الأدلة على هذا، مثل هذا واحد، لذلك أنا & # 8217؛ م لن تذهب إلى هذا الآن. والخطوة التالية هي أن نفهم ما المطرقة والشنق هو الرجل ثم عند التداول.


لذا فإن المطرقة هي إشارة انعكاس صعودية. رجل معلق هو العكس تماما وهو إشارة انعكاس الهبوطي. هذه الإشارات عموما موثوقة للغاية، ويمكن أن يؤدي إلى بضع نقاط في التجارة، مع نسبة عالية من الصفقات الفوز.


كما ترون في الرسم البياني الحق، مطرقة صعودية يحدث والحركة التالية كانت (على التوالي وعلى المدى الطويل على حد سواء) هذا هو الرسم البياني 15 دقيقة لكنه يظهر الاتجاه العام مطرقة لديها.


هناك بضعة متطلبات لمطرقة أو شنقا الرجال، ولكن الرقم 1 هو أن الشمعة يجب أن يكون الظل السفلي الكبير، وعموما أكبر كلما كان ذلك أفضل. مع صغير أو مثالي لا الظل العلوي. وهذا يدل على تغيير سريع وموثوق بها في السوق.


إستراتيجية 2 & # 8211؛ الثور والأنماط الهبوطية الهبوطية.


واحدة من بلدي الشخصية المفضلة أنماط التداول على المدى القصير لأنها إشارات قوية للغاية أن السوق هو عكس. هذا هو نمط الشمعدان 2. هذا هو المكان الذي نبحث فيه عن الشمعة الأولى أن يكون لها جسم حقيقي كبير (على سبيل المثال شمعة الثور). الشمعة التالية يجب أن تكون انعكاس الأول، وينبغي أن تكون أكبر من ذلك، وبالتالي تجتاح الشمعة الأولى تماما. هذا يعمل على حد سواء على مستويات المقاومة والدعم، وخطوتك الأولى مرة أخرى يجب أن يكون لرسم هذه المستويات في وعندما ترى الشمعة الثانية تماما تجتاح الأول، يجب أن تجعل التجارة الخاصة بك. تظهر الصورة أدناه على حد سواء في العمل.


إستراتيجية 3 & # 8211؛ نجمة الصباح.


نجم الصباح هو نمط الشمعدان 3. بل هو أيضا إشارة انعكاس صعودي. الشمعة هي شمعة هبوطية كبيرة، تليها شمعدان صغير من أي نوع، من الناحية المثالية هذا سيكون دوجو وإذا كان ثم يتم زيادة قوة الإشارة. الشمعة الثالثة هي شمعة صاعدة كبيرة تغلق فوق منتصف الشمعة الأولية. نحن نبحث عن هذا في الاتجاه الهبوطي. عموما نمط شمعدان قوي حيث أن السوق قد اختبرت مستوى الدعم وفشلت في اختراق وبالتالي سيعود عادة إلى مستوى دعم أعلى.


استنتاج.


هذه هي بعض الاستراتيجيات الأساسية التي استخدمها على أساس يومي عند التركيز على التداول على المدى القصير. أود أن ألقي نظرة على الرسوم البيانية 15 دقيقة لهذه الأنماط وجعل سريع 0.5٪ حساب حجم الصفقات على المواقف وأنا واثق من. تذكر أن المفتاح في التداول اليومي (وتداول العملات الأجنبية بشكل عام) هو أن يكون الصبر وأن ننظر إلى النمط، دون & # 8217؛ ر التسرع في الصفقات و دون & # 8217؛ t على تحليل المواقف لمحاولة التحدث نفسك إلى أو من التجارة. إذا قمت بتعيين الخسائر وقف الصحيح وأخذ الأرباح في المستوى الصحيح ليس هناك سبب لماذا لا يمكن أن تصبح تاجر الفوركس مربحة اليوم. شكرا للقراءة وإذا كنت تتمتع المادة تذكر أن حصة ومثل.


توم هو صاحب تجارة النخبة الفوركس. موقع على شبكة الانترنت التي توفر نصائح المبتدئين، والتدريبات، واستعراضات واستراتيجيات لمساعدة نوبي بدء الحصول على المال في أسواق الفوركس.


# 19 (إستراتيجية تداول الفوركس قصيرة المدى)


أرسله المستخدم في 8 آذار (مارس) 2013 - 14:30.


استراتيجية الفوركس التي سنناقشها هنا هي إستراتيجية الفوركس قصيرة الأجل قصيرة الأمد مفيدة لزواج العملات التجارية على الإطار الزمني 15 دقيقة. ويمكن استخدامه على أي أصل، ولكن يعمل بشكل أفضل مع أزواج العملات التي من المعروف أن الاتجاه إلى حد كبير.


وسوف تستخدم هذه الاستراتيجية 15 دقيقة تداول العملات الأجنبية المؤشرات التالية:


- المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة يومين (يظهر على الرسم البياني كالخط الأصفر).


- المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 5 أيام (يظهر على الرسم البياني بالخط الأحمر).


- المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 10 أيام (ينظر إليه على الرسم البياني بالخط الأزرق).


- Forexoma_MACD، وهو نسخة معدلة من ماسد التقليدي.


وخلافا للنسخة التقليدية من ماسد، يتم إصدار الفوركسوما خصيصا مرمزة لضمان أنه بمجرد أن القضبان من ماسد تبدأ في إظهار تغيير في الاتجاه، وهناك تغيير اللون. جوهر هذا التعديل هو للقبض على التغييرات الاتجاه في وقت سابق من ذلك بكثير، كما تبين أن انتظار مؤشر ماكد التقليدي لتغيير من الإيجابية إلى السلبية أو من السلبية إلى أسباب إيجابية تأخر الذي يؤخر إشارة.


قواعد الدخول الطويلة.


وتستند قواعد الدخول للتداول الطويل على صليب المتوسط ​​إما على المدى القصير على المدى المتوسط ​​بشكل متزايد.


أ) شراء عندما يعبر 2EMA فوق 5EMA، وكلاهما 2EMA و 5EMA عبر 10 إما في الاتجاه التصاعدي.


ب) يجب أن يتغير لون خط فوركسوما ماسد من اللون الأحمر إلى اللون الأزرق في نفس الوقت الذي يحدث فيه تقاطع إما.


يتم تحديد المواقع وقف الخسارة والأرباح المستهدفة وفقا لتقدير التاجر. ومع ذلك، فمن المهم أن نذكر أن هذه هي التجارة مع توقعات قصيرة الأجل جدا، لذلك فمن أجل إذا كانت أهداف الربح لا تتجاوز 30 نقطة في التجارة.


قواعد الدخول القصيرة.


وتستند قواعد الدخول في التعاملات القصيرة إلى التراجع الهبوطي للمتوسط ​​القصير الأجل إما تحت المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​على المدى الطويل.


أ) يجب على المتداول بيع زوج العملات عندما يعبر 2EMA دون 5EMA، وكلاهما 2EMA و 5EMA يعبران أدنى 10 إما.


ب) في نفس الوقت الذي يحدث فيه تقاطع إما، يجب أن يتغير لون خط فوركسوما ماسد من اللون الأزرق إلى اللون الأحمر ليعكس التغير غير المباشر للمتوسطات المتحركة.


التجار هم الحرية في وضع أهداف وقف الخسارة والربح وفقا لتقديرهم الخاص. إن التوقعات على المدى القصير لهذه التجارة تعني أنه ينبغي أن تستهدف نقطة قليلة فقط في أي وقت معين، لذلك من أجل تحديد أهداف وقف الربح بحد أقصى 30 نقطة لكل صفقة.


الرسوم البيانية أدناه هي الرسوم التوضيحية لأوامر طويلة وقصيرة باستخدام الاستراتيجية التي أوضحناها للتو.


يظهر الرسم البياني أعلاه المتوسطات المتحركة الأسية الثلاثة ومؤشر ماكد فوركسوما. يمكننا أن نرى اثنين من بيع واثنين من إشارات شراء، والتي توفر تحديد واضح لكيفية اتخاذ الصفقات المعنية. ولم تكن إشارة الشراء الثانية ناجحة جدا لأن الأصل كان في وضع التوحيد.


هذا هو مخطط آخر يظهر ما يحدث عندما يكون الأصل مقيدا بمجال معين؛ فإن الإشارات غير موثوقة حيث لا يوجد مجال للأصول للحصول على التقلبات اللازمة لتوليد الأرباح. التجارة الصالحة الوحيدة هي إشارة البيع الثانية التي حدثت عندما بدأ الأصل في الانخفاض.


تكون إعدادات التجارة صالحة طالما أن الأصول تتجه. يمكن للتاجر معرفة ما إذا كان الأصل يتجه عن طريق التحقق مما إذا كان زوج العملات يحقق أدنى مستوياته المرتفعة وأعلى مستوياته (اتجاه صعودي) أو قمم منخفضة وأدنى مستوياته الدنيا (اتجاه هبوطي).


هذه الاستراتيجية التجارية قصيرة الأجل قدمت لنا من قبل آدم غرين، صاحب بيناريوبتيونس. زيارة موقعه لمعرفة المزيد عن الصفقات على المدى القصير واستراتيجيات الخيارات الثنائية.


تبدو جيدة وسوف تحقق ما اذا كان يعمل. بالمناسبة هو المخطط الثاني من المفترض أن يكون نفس الأول؟


جيدة جيدة جيدة بفضل العطاء.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


زخم قصير الأجل سكالبينغ في سوق الفوركس.


حركة السعر و ماكرو.


سوق الفوركس يتحرك بسرعة و هيليب؛ سريع جدا. هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد التجار التركيز على، وأدخل الصفقات في أقوى الاتجاهات على المدى القصير التي قد تكون متاحة.


العديد من التجار القادمين إلى سوق الفوركس يتطلعون إلى التجارة اليومية. ومن خلال التجارة اليومية، فإن معظم هؤلاء التجار يفكرون في عقد الصفقات لبضع دقائق لبضع ساعات وندش]؛ في الغالب.


إن جاذبية هذه الاستراتيجية مفهومة. من خلال عدم عقد الصفقات بين عشية وضحاها، يمكن للتاجر يشعر عنصر من السيطرة التي قد لا يشعر خلاف ذلك. من خلال وجود دائما إصبع على الزناد، يمكن للتاجر أن تقرر إضافة خطر على التجارة (للاستفادة من وحركات جيدة & [رسقوو]؛)، أو تأخذ خطر قبالة (عندما لا يكون السوق في طريقك).


و & لوت؛ الاصبع فخ & [رسقوو]؛ تم تطوير استراتيجية التداول في محاولة للاستفادة من هذه الحالات، من خلال التركيز على أهم عناصر ما يجعل اتجاها قويا اتجاه قوي وندش]؛ وهذه العناصر هي عموما قوية، حركة من جانب واحد التي يمكن أن تدفع الصفقات لدينا في صالحنا.


أدعو هذه الاستراتيجية فنجر فخ، لأنني & [رسقوو]؛ م من الرأي بأن التداول على المدى القصير في أسواق العملات هي إلى حد كبير مثل الأطفال الخالدة و رسكو؛ ق اللغز. في حالة عدم تذكر ما تبدو عليه مصائد الإصبع، أضفت صورة أدناه:


عندما يجد الطفل أولا اصبع الاصبع، فإنها غالبا ما تدرج أصابعهم فقط لتجد أن النسيج الخيزران يمنعهم من القدرة على الخروج.


انها فقط مع تجربة أن يدرك المرء أن خدعة إلى فخ الاصبع هو لدفع، وليس سحب. المفتاح هو أن تكون مريحة، ويشعر طريقك إلى النجاح. مثل الكثير من التداول على المدى القصير.


مخطط الاتجاه.


كثير من التجار في كثير من الأحيان في حيرة من قبل الرسوم البيانية أقصر على المدى من أقل من حجم شريط ساعة. والأسباب هنا هي مفهومة كما رغبة التجار الأولي ل & لسو؛ فروة الرأس. & [رسقوو]؛


السبب في أن هذه الرسوم البيانية قصيرة الأجل غالبا ما تكون محيرة لأننا نبحث في القليل جدا من المعلومات بالمقارنة مع الرسوم البيانية على المدى الطويل، مثل 1 يوم، أو 1 أسبوع.


حتى قبل أن تحاول من أي وقت مضى لفروة الرأس في زوج، وأنا أول محاولة لتحديد موقع & لسو؛ أقوى & [رسقوو]؛ الاتجاهات التي قد تكون مناسبة لجهودي في المقام الأول، وسأفعل ذلك من خلال تحليل الرسم البياني لكل ساعة، ومحاولة العثور على & لوت؛ أقوى & [رسقوو]؛ اتجاهات.


للقيام بذلك، يمكنني استخدام 2 المتوسطات المتحركة الأسية: و 8، و إما الفترة 34. أدناه سترى الرسم البياني الاتجاه مع 2 المتوسطات المتحركة المضافة.


العديد من المتداولين الذين يستخدمون متوسطين متحركين سيبحثون عن عمليات الكروس أوفر. ومن المؤكد أن بعض من هذه العمليات قد تكون قد عملت على ما يرام على هذا الرسم البياني أعلاه، ولكن على المدى الطويل، أنا & [رسقوو]؛ شخصيا وجدت مثل هذه الاستراتيجية لتكون غير مرغوب فيه. لا سيما عندما تتغير الأسواق المتغيرة إلى نطاقات أو توطيد أو ازدحام التي سيؤديها حتما.


لذا فإنني أركز بدلا من ذلك على عناصر أقوى لتشكل اتجاها؛ وأريد أن أركز جهودي على الأجزاء الأقوى من هذه الاتجاهات. سأفعل هذا من خلال ملاحظة موقع المتوسطات المتحركة؛ وتبحث عن اتفاق السعر قبل الانتقال إلى مكان الإدخالات.


لذلك، إذا كان المتوسط ​​المتحرك السريع (8 فترة) فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء (34 فترة)، أريد أن أرى السعر أعلاه على حد سواء. ويوضح الرسم البياني أدناه هذا المفهوم.


في حالة الأسواق الدب، نحن نبحث عن شيء عكسه بشكل مماثل.


إذا كان المتوسط ​​المتحرك السريع أقل من المتوسط ​​المتحرك البطيء، فأريد فقط الانتقال إلى مخطط الإدخال عندما يكون السعر أدنى من كليهما. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:


مرة واحدة يتم استيفاء هذا المعيار، أشعر بالراحة بما فيه الكفاية للانتقال إلى الرسم البياني على المدى القصير للدخول في التجارة.


مخطط الدخول.


في حين أن العديد من المتسكعون يريدون القفز على الرسم البياني خمسة أو 15 دقيقة وتبدأ للتو، وأنا & [رسقوو]؛ م من الاعتقاد بأن ما يقرب من ما يكفي من المعلومات المتاحة هناك لجعل تحديد دقيق لأزواج العملات و [رسقوو]؛ والاتجاه، والدعم والمقاومة، أو موجة من العوامل الأخرى التي أريد أن أعرف قبل وضع بلدي من الصعب كسب المال في خطر على التجارة؛ وهذا هو السبب في أنني أفعل الجزء الأكبر من التحليل الفني الخاص بي على الرسم البياني لكل ساعة.


مرة واحدة أنا & [رسقوو]؛ م مريحة مع هذا الرسم البياني لكل ساعة، ولدي فكرة جيدة أنني قد تكون قادرة على العمل مع اتجاه قوي، وأنا سوف يتم الاتصال الهاتفي أسفل إلى الرسم البياني لمدة خمس دقائق.


ومع هذا الرسم البياني 5 دقائق وندش]؛ سأحاول استخدام مدير القديمة & لوت؛ شراء منخفضة، & [رسقوو]؛ و & لوت؛ بيع عالية. & [رسقوو]؛ وهذا يعني أنني أريد أن أرى على المدى القصير & لسكو؛ تكبير و [رسقوو]؛ من السعر خلال صعود الاتجاهات الصاعدة. أو حركة على المدى القصير من السعر أكثر تكلفة في الاتجاه الهبوطي.


عندما يأتي الزخم من جانب الاتجاه مرة أخرى في الزوج وندش]؛ وسوف ننظر إلى إدخال بلدي التجارة.


لمحاولة قياس ما إذا كان الزوج & لوت؛ رخيصة & [رسقوو]؛ على المدى القصير، وسوف أعيد، مرة أخرى، على 8 المتوسط ​​المتحرك الفترة.


على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، أريد أن أرى تحرك السعر مقابل المتوسط ​​المتحرك (مقابل الاتجاه الذي كنت قد لاحظت على الرسم البياني ساعة واحدة)، بحيث السعر قد & لسكو؛ إعادة تحميل & [رسقوو]؛ قبل المضي قدما.


سيوضح الرسم البياني أدناه ما تبحث عنه خلال الاتجاه الصاعد، عندما رأيت السعر فوق المتوسط ​​المتحرك السريع والبطيء على الرسم البياني لكل ساعة.


لاحظ أنه ليس كل واحد من هذه الشموع / الإدخالات قد سبقت تشغيل في زوج العملات.


فمن الممكن تماما لزوج العملات إلى الازدحام / التوطيد على مدى فترة طويلة من الزمن قبل اتخاذ خطوة صعودا أو هبوطا. يمكن للتجار التعامل مع هذه الحالات من خلال الكثير التحجيم.


على سبيل المثال، يمكنني اتخاذ موقف من النظر في دخول ما يصل إلى 5 وظائف. لذلك، لكل واحد من 5 الصلبان الأولى من فترة إما 8، وأنا لا تزال إضافة إلى بلدي الكثير.


أو ربما، أنا يمكن أن ننظر إلى اتخاذ سوى أول، ووضع وقف بلدي، والانتظار للتجارة إما التحرك في اتجاهي أو ضرب توقف بلدي.


هذا هو المكان الذي يمكن إجراء الكثير من التخصيص مع الاستراتيجية.


في حالة المراكز القصيرة، نحن نبحث عن العكس تماما مما كنا قد نظرت في لحظة.


بعد أن رأينا أن المتوسط ​​إما لمدة 8 أقل من 34؛ والسعر يتداول تحت كلا المتوسطات المتحركة، مشيرا إلى أن الاتجاه هو نظيفة وقوية، وعلى جانب واحد تتحرك أبعد من ذلك بكثير & نداش؛ سوف أتطلع إلى فتح صفقات قصيرة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وسوف أفعل ذلك مع إما 8 فترة.


كل سعر الوقت يعبر أقل من 8 فترة إما، لدي فرصة أخرى لفتح موقف قصير.


إذا لاحظت الجانب الأيمن من الرسم البياني أعلاه، قد ترى أن السعر يبدأ في العثور على الدعم على المتوسط ​​المتحرك لفترة 8 & نداش؛ مما يشير إلى أننا قد يكون لها انعكاس الاتجاه. وهذا يقودنا إلى واحدة من الأجزاء الأكثر فائدة من استراتيجية التداول فخ اصطياد: إدارة المخاطر.


إذا كنا نضع الصفقات على الرسم البياني 5 دقائق، وتبحث فقط للمشاركة في التحركات القوية في اتجاه الاتجاه الذي حددنا على الرسم البياني لكل ساعة. لدينا قدر كبير من المرونة في الطريقة التي نريد أن ننظر فيها إلى المخاطر.


في مقال السعر يتأرجح العمل، كنا قد حددت أسلوب السد المخاطر عند اتجاهات التداول.


عند وضع صفقة طويلة، أريد التأكد من أن السعر لا يزال مدعوما لمدة التداول الخاص بي. إذا تم كسر الدعم على المدى القصير، وأنا عرضة لخطر استمرار الزوج في التحرك ضد لي، مزيد من استنزاف حسابي. إلى المستغل، وهذا يمكن أن يكون خطرا للغاية حيث الأسواق السريعة يمكن أن تستنفد رصيد الحساب بسرعة كبيرة.


عن طريق وضع وقف بلدي في السابق سوينغ منخفضة، يمكنني ضرب المتوسطة سعيدة من كونها مريحة مع إعطاء التجارة بعض & لسو؛ تذبذب غرفة، و [رسقوو]؛ للعمل في الربح، بينما في نفس الوقت، السماح لنفسي للخروج بسرعة إذا عكس الاتجاه.


في حين أن السعر قد كسر الدعم، والعودة في صالحي وندش]؛ أنا أكثر قلقا بشأن الحالات عندما لا يحدث ذلك. حتى هذا منخفضة سوينغ (على المواقف الطويلة، والتأرجح عالية على مراكز قصيرة) غالبا ما يعمل كما بلدي & خط؛ في الرمال و [رسقوو]؛ في حال تحرك الموقف ضد لي.


ومرة أخرى، في حالة المراكز القصيرة، سننظر إلى السيناريو المعاكس؛ وتبحث لوضع مواقف خارج خارج سوينغ عالية جدا بحيث إذا عكس السعر الاتجاه النزولي الذي كنا نتطلع إلى المشاركة في، ونحن قد خفض الخسارة في وقت مبكر.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment