Saturday 10 March 2018

1 الكثير الفوركس


1 لوت في الفوركس.


فهم أحجام الفوركس الكثير مهم للقيام التجارة بشكل مريح. فإنه سيتم تجنب التجار من المزالق من التداول مجهول. ينبغي للمرء أن يعرف كمية من العملات المختلفة في الفوركس حجم 1 الكثير. في الواقع، حجم كبير هو عامل أساسي لمعرفة كيفية بدء التجارة. وقد وضعت المعاهد التنظيمية حجم الکثیر، ویتعین علی التجار اتباع نفسھا للتداول.


بشكل عام، الكثير يعني مجموعة من السلع أو الخدمات. في هذه الظاهرة، فإن 1 لوت في الفوركس تمثل مجموعة قياسية من (كمية) الأداة المالية (العملة). في هذا الجانب، يطلب من التجار أن يطابقوا هذا الحد الأدنى من حجم التداول لبدء تجارة على الأمن. وقد أدى مفهوم حجم الكميات إلى انخفاض نسبة الارتباك التي ترتفع بشكل رئيسي في ساعات التداول.


على سبيل المثال، إذا كنت تتداول في العقود، فإن الكثير سيكون مفيدا في فهم عدد الوحدات التي يتعين على المرء إحضارها مع كل عقد. وهذا يخفف من عملية تقييم سعر الوحدة قبل االستثمار.


من أجل تحسين التجار، وقد عرضت الهيئات التنظيمية (التبادلات) أنواع مختلفة من حجم الكثير. يجب على المرء أن يضع في الاعتبار مقدار المبلغ الذي سوف يستثمر في التداول. أنواع الكثير في الفوركس تشمل:


يتم تعريف الكثير القياسي في الفوركس على أنه عدد الوحدات التي تعادل 100،000 وحدة من العملة الأساسية. في هذه الحالة، فإن زوجا واحدا من زوج العملات سيساوي 10 دولارات (الدولار الأمريكي).


على سبيل المثال، التجار الذين من المفترض أن يشترون 100،000 وحدة بالدولار الأمريكي يشترون معيار الفوركس 1 وحدة من 100،000 وحدة.


يتم تعريف مجموعة صغيرة في الفوركس بأنها (1/10) من الكثير القياسي من 100،000 وحدة. وفي هذه الحالة، ستعتبر نقطة واحدة من العملة 1 دولار (1/10) من الكمية القياسية. في الواقع، التجار ليست مقيدة لجعل التجارة على واحد مصغرة الكثير. إذا كان شخص ما على استعداد للتداول على 10 قطع صغيرة، ثم سيكون معادلا لقطعة واحدة القياسية.


يتم تعريف الكثير الجزئي في الفوركس باسم (1/100) ث من الكثير القياسي من 100،000 وحدة. وهذا يشير إلى أن التجار يمكن أن تجعل التجارة مع إمكانية الحصول على زيادات صغيرة. وينبغي للمرء أن يعرف أن 100 قطعة صغيرة تعادل 10 قطع صغيرة تساوي الكثير القياسي.


ينبغي للمرء أن يضع له / لها مهارات التداول في الجزء العلوي لكسب أكبر قدر ممكن من الربح. كل تاجر على استعداد للحصول على أقصى قدر من الأرباح من خلال التداول. في هذه الحالة، هذه بعض الاقتراحات فقط لك:


فمن الأفضل للتجارة مع الحد الأدنى الكثير. هذا هو لأنه إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ، فإنك سوف تتكبد خسارة الحد الأدنى.


التجارة في عدد أقل الكثير يحافظ على قدر كبير من الاستثمار الخاص بك آمنة للتجارة المقبلة.


القراء وجود أي مشكلة في فهم الحقائق حول كيفية التجارة بكفاءة يمكن مشاهدة الدروس أو قراءة الكتب من الفوركس 1 التداول الكثير لمسح وجهات نظركم.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


نوف 20، 2016 1:41:58 بيإم.


ما هو حجم فوريكس الكثير؟ وقد لوحظ حجم 1 لوت أن تستخدم بشكل مختلف من قبل وسطاء مختلفة. قد يقول وسيط واحد حجم وحدة واحدة يساوي 100،000 وحدة أساسية و.


أثناء ممارسة التداول في سوق الفوركس، قد تأتي عبر مصطلح الفوركس الكثير.


خطة الصفقة هي استراتيجية محددة جيدا للتوقعات وإدارة المخاطر في ما.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


اختيار حجم كبير في العملات الأجنبية / تجارة الفوركس.


ما هو الكثير؟ وهناك مراجع كثيرة أصغر حجم التجارة المتاحة التي يمكنك وضعها عند تداول سوق الفوركس. عادة، سوف يشير الوسطاء إلى الكثير بزيادة قدرها 1000 أو قطعة صغيرة. من المهم أن نلاحظ أن حجم الكثير يؤثر بشكل مباشر على المخاطر التي تتناولها.


ولذلك، فإن العثور على أفضل حجم الكثير مع أداة مثل آلة حاسبة إدارة المخاطر أو شيء مع الناتج المطلوب يمكن أن تساعدك على تحديد حجم الكثير المطلوب بناء على حجم الحسابات الجارية الخاصة بك، سواء الممارسة أو العيش، وكذلك تساعدك على فهم المبلغ الذي ترغب في المخاطرة.


يؤثر حجم اللوت بشكل مباشر على مدى تأثير حركة السوق على حساباتك بحيث لا يتم الشعور بنقطة 100 نقطة على تجارة صغيرة تقريبا بنفس حركة مائة نقطة على حجم تجارة كبير جدا. هنا هو تعريف مختلف الأحجام الكثير سوف تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك فضلا عن تشبيه مفيدة اقترضت من واحدة من الكتب الأكثر احتراما في الأعمال التجارية.


باستخدام مايكرو الكثير.


الكثير الصغيرة هي أصغر تجارة الكثير المتاحة لمعظم السماسرة. الكثير الصغير هو الكثير من 1000 وحدة من عملة التمويل المحاسبية الخاصة بك. إذا تم تمويل حسابك بالدولار الأمريكي، فإن المبلغ الصغير هو 1000 دولار قيمة العملة الأساسية التي تريد التداول بها. إذا كنت تتداول زوج دولار، فإن نقطة واحدة تساوي 10 سنتات. الكثير الصغيرة هي جيدة جدا للمبتدئين التي تحتاج إلى أن تكون أكثر سهولة في حين التداول.


باستخدام ميني لوتس.


قبل الكثير الصغيرة، كانت هناك الكثير مصغرة. الكثير الصغير هو 10،000 وحدة من عملة تمويل حسابك.


إذا كنت تتداول حسابا مستندا إلى الدولار وتداول زوجا مستندا إلى الدولار، فإن كل نقطة في صفقة ستكون قيمتها حوالي 1 دولار. إذا كنت مبتدئا وتريد أن تبدأ التداول باستخدام الكثير مصغرة، يكون رأس المال بشكل جيد.


$ 1 لكل نقطة يبدو وكأنه كمية صغيرة ولكن في تداول العملات الأجنبية، يمكن للسوق تتحرك 100 نقطة في يوم واحد، وأحيانا حتى في ساعة واحدة.


إذا كان السوق يتحرك ضدك، وهذا هو خسارة 100 $. الأمر متروك لكم لاتخاذ قراركم في نهاية المطاف المخاطر التسامح ولكن لتجارة حساب صغير، يجب أن تبدأ مع ما لا يقل عن 2000 $ لتكون مريحة.


استخدام الكثير القياسية.


الكثير القياسي هو وحدة 100K الكثير. هذا هو 100000 $ التجارة إذا كنت تتداول بالدولار. ويبلغ متوسط ​​حجم الأنبوب للعقود القياسية 10 دولارات لكل نقطة. هذا هو أفضل تذكر كما خسارة 100 $ عندما كنت فقط أسفل 10 نقطة. فالقروض المعيارية للحسابات ذات الحجم المؤسسي. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك $ 25،000 أو أكثر لجعل الصفقات مع الكثير القياسية.


معظم تجار الفوركس التي تأتي عبر سوف يكون تداول الكثير صغيرة أو الجزئي الكثير. قد لا يكون براقة، ولكن الحفاظ على حجم الكثير الخاص بك في غضون سبب لحجم حسابك سوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل.


A التصور مفيد.


إذا كان لديك متعة قراءة مارك دوغلاس & # 39؛ التداول في المنطقة، قد تتذكر القياس الذي يقدمه للمتداولين الذين قاموا بتدريبهم والتي يتم مشاركتها في الكتاب. وباختصار، فإنه يوصي تشبيه حجم الكثير الذي تتداوله وكيف أن حركة السوق سوف تؤثر لك على مقدار الدعم لديك تحت المشي أثناء الوادي عندما يحدث شيء غير متوقع.


توسيع على هذا المثال، حجم التجارة الصغيرة جدا بالنسبة لحساباتك سيكون مثل المشي على واد على جسر واسعة جدا ومستقرة حيث القليل من شأنه أن يزعجك حتى لو كانت هناك عاصفة أو أمطار غزيرة.


الآن تخيل أن أكبر التجارة التي تضع أصغر الدعم أو الطريق تحت يصبح.


عند وضع حجم تجارة كبير جدا بالنسبة إلى حساباتك، يحصل الطريق ضيقة مثل سلك حبل مشبك، بحيث أن أي حركة صغيرة في السوق مثل الكثير من عاصفة الريح في المثال، يمكن أن ترسل التاجر نقطة عدم العودة .


لوط قياسي.


ما هو "الكثير القياسي"


والكمية المعيارية هي ما يعادل 000 100 وحدة من العملة الأساسية في تجارة الفوركس. وهناك الكثير القياسية مماثلة لحجم التجارة. وهو واحد من ثلاثة أحجام الكثير المعروفة. والثاني هما مصغرة والكثير الجزئي.


كسر لأسفل "لوط قياسي"


ويمثل اللوت القياسي 100،000 وحدة من أي عملة، في حين يمثل المبلغ الصغير 10،000 و يمثل الجزئي الصغير 1000 وحدة من أي عملة. حركة من نقطة واحدة لقطعة قياسية يتوافق مع تغيير 10 $. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 100000 دولار مقابل الين الياباني بمعدل 110.00 ينتقل سعر الصرف إلى 110.50 ين، وهي حركة 50 نقطة، فإنك قد حققت 500 دولار. على العكس من ذلك، إذا انخفض سعر الصرف 50 نقطة إلى 109.50 your صافي الربح والخسارة هو ناقص 500 $.


مع ظهور وسطاء الانترنت وزيادة المنافسة فمن الممكن للمستثمرين التجزئة لجعل الصفقات في كميات ليست الكثير القياسية، مصغرة الكثير، أو الجزئي الكثير.


في سوق ما بين البنوك حيث تتداول البنوك مع بعضها البعض على منصات مثل رويترز و إبس، وحجم التداول القياسي، أو الكثير القياسي، هو 1 مليون وحدة في العملة الأساسية.


ما هو فوركس الكثير؟


ما هو في الواقع الكثير الفوركس؟ وهناك الكثير في الفوركس يستخدم لوصف حجم التجارة أو حجم التجارة من حيث العددية بدلا من الشروط المالية المستخدمة لوصف حجم موقف المتداول.


المعيار في وصف الكثير من النقد الاجنبى هو عادة اللوط المعياري الذي له قيمة 1.0 وهو يعادل حجم موقف 100،000 $ أو 100000 من العملة الأساسية التي يتم فيها حساب المتداول. جميع التقسيمات الفرعية والمقامات الأخرى في الفوركس عادة ما يتم إجراؤها بالرجوع إلى اللوط القياسي. ومن ثم، فإن التقسيمات الفرعية لقطع النقد الاجنبى فى مكان عشري واحد (0.1 إلى 0.99) تعرف باسم مينيلوت، والتقسيمات الفرعية فى ترتيب 1/100 تعرف بالقطع الصغيرة (0.01 إلى 0.099 لوت). يتم تصنيف أحجام المواضع العليا كدالة للوحدة القياسية، لذلك نحن نتحدث عن الكثيرين المعياريين (2.0 لوت)، 300 لوت قياسي (300.00)، إلخ.


القيمة المالية لقطع الفوركس.


لقد وصفنا للتو الكثير من النقد الاجنبى كمقياس لحجم التجارة من موقف الفوركس. ما هي القيمة المالية لوضع الفوركس اعتمادا على حجم الكثير من هذا المنصب؟


أ) لوط قياسي هو 10 $ لكل نقطة على معظم أزواج العملات. بالنسبة لعبر الين، هذا أقل قليلا.


ب) قطعة صغيرة (0.1 لوت) هي $ 1 لكل نقطة.


(ج) تبلغ الكمية الصغرى (0.01 لوت) 0.1 دولار لكل نقطة (أي 10 سنتات لكل نقطة)


وبالتالي يمكن حساب الأرباح أو الخسائر لكل نقطة على أساس حجم الصفقة المحدد للتجارة.


هناك بعض منصات الفوركس حيث يتم التعبير عن حجم الكثير من التجارة من حيث القيمة المالية (1 لوط القياسية & # 8211؛ 100،000 $؛ 1 ميني لوت & # 8211؛ 10،000 $؛ 1 مايكرو و لوت & # 8211؛ 1000 $). بالنسبة للوسطاء الذين يقدمون للتداول منصة MT4، يتم التعبير عن حجم الكثير في الكسور العشرية، وذلك باستخدام اللوط القياسي (1.0 وحدة) كمعيار.


أهمية الكثير من العملات الأجنبية.


واحدة من أعظم الأشياء تاجر الفوركس يمكن القيام به لحساب له / لها النقد الاجنبى هو لفهم كيفية استخدام الكثير من العملات الأجنبية عند تحديد المواقف في سوق الفوركس بالنسبة لأحجام الحسابات.


قبل اتخاذ قرار بشأن حجم الكثير لاستخدامه في موقف الفوركس، فمن المهم أن تنظر أولا في حجم الحساب. وقد اتفق الخبراء على الصعيد العالمي على أن تعرض السوق للتداول لا ينبغي أن يكون أكثر من 5٪ في أي وقت من الأوقات. لذلك يجب أن يكون حجم الكثير من النقد الاجنبى للتجارة انعكاسا لقاعدة إدارة المخاطر هذه. دعونا نستخدم مثالا لإثبات ذلك. لهذا، سوف نستخدم التاجر اسمه كريس، الذي لديه حساب $ 5،000 ويتطلع لمعرفة ما أحجام الفوركس الكثير انه يجب استخدامه للحفاظ على تعرضه السوق في 4٪. انه يبحث في وجود حد أقصى من ثلاثة الصفقات في وقت واحد في أي وقت من الأوقات، مع الحد الأقصى لخسارة وقف 50 نقطة في التجارة.


5000 دولار في رأس المال الأجنبي. الحد الأقصى للتعرض بنسبة 4٪ والحد الأقصى من ثلاثة صفقات مفتوحة في نفس الوقت مع الالتزام بملف المخاطر ووضع 50 نقطة كوقف الخسارة في التجارة. كيف يعمل كريس هذا كله؟


4٪ من حساب 5000 دولار هو 200 دولار. وهذا يعني أنه حتى مع ثلاث صفقات مفتوحة، وليس أكثر من 200 $ يجب أن يتعرض للخطر في أي لحظة من الزمن. دعونا نفترض أن كريس يقرر التداول مع 0.1 لوت على كل من المواقف الثلاثة عند رافعة مالية 1: 100. هل يبقيه ضمن حدود التعرض؟


50 نقطة وقف الخسارة ما يعادل 50 $ خسارة باستخدام حجم التجارة 0.1 لوت. في الصفقات الثلاث، هذا هو 150 $. هذا يترك مجالا لكريس للقيام ببعض مانوفيرينغ. مع 50 $ لتجنيب حتى الحد الأقصى المسموح به للمخاطر من 200 $ أو 4٪ من حسابه، وقال انه يمكن أن يقرر تمديد مستوى وقف الخسارة بمقدار 50 نقطة، وتقسيم هذا بين الصفقات الثلاث، أو أنه يمكن أن تقرر زيادة أحجام الكثير على النحو التالي:


& # 8211؛ التجارة 1: 0.1 لوت (قيمة وقف الخسارة $ 50)


& # 8211؛ التجارة 2: 0.15 الكثير (قيمة وقف الخسارة هي 75 دولارا)


& # 8211؛ التجارة 3: 0.15 الكثير (قيمة وقف الخسارة هي 75 دولارا)


قيمة وقف الخسارة مجتمعة هي 200 $، والتي هي ضمن حدود التعرض التجاري.


كريس يمكن أيضا أن تقرر للحصول على أكثر طموحا مع أحجام له الكثير، ولكن سيكون لديك للتضحية إعدادات وقف الخسارة لجعلها أكثر تشددا. فمثلا،


& # 8211؛ التجارة 1: 0.2 لوت (قيمة وقف الخسارة = 40 نقطة أو 80 دولار)


& # 8211؛ التجارة 2: 0.2 لوت (قيمة وقف الخسارة = 40 نقطة أو 80 دولار)


& # 8211؛ التجارة 3: 0.1 لوت (قيمة وقف الخسارة = 40 نقطة أو 40 $)


قيمة وقف الخسارة مجتمعة مع هذه الإعدادات الجديدة لا يزال 200 $، ولكن مع توقف أكثر تشددا. سيظل كريس ضمن حدود التعرض التجاري.


من هذا المثال، يمكننا أن نرى أن حجم الكثير من الفوركس، ووقف الخسارة وكذلك أهداف جني الأرباح كلها متداخلة وعندما يتخذ المتداول قرارا حول حجم الكثير لاستخدامه في التجارة، دراسة متأنية للمكافأة للمخاطر يجب أن يكون الملف الشخصي للتجارة. المزيد من المخاطر المفترضة ضمن حدود ملف إدارة المخاطر سوف يؤدي إلى استخدام توقف أكثر تشددا، في حين أن مخاطر أقل تسمح للتاجر لاستخدام توقف التي سوف تسمح للتجارة للتنفس.


هناك شيء واحد يقفز أيضا على الفور: الحسابات التي تقل عن 2500 $ في حجم يجعل من الصعب جدا للتجارة أكثر من موقف واحد أو استخدام أحجام الكثير من أكبر من 0.1. بالنسبة إلى هؤلاء التجار، فإن حسابات الكثيرات الصغيرة هي الطريق المناسب.


في الختام، يمكننا القول بأمان أنه قبل اتخاذ قرار بالدخول في سوق الفوركس، يجب على التجار استخدام عامل الكثير من العملات الأجنبية كوسيلة لتحديد ما يلي:


أ) اختيار وسيط: فتح حساب مع 1000 $ مع وسطاء الذين يقدمون سوى مصغرة الكثير وحسابات الكثير القياسية هو مقامرة سيئة. وهذا سوف يؤدي فقط للتاجر لتحمل مخاطر مفرطة وفاز & # 8217؛ ر قبل فترة طويلة من توقف المتداول. في مثل هذه الحالات، استخدم وسيط مع مرافق لقطع صغيرة. Forex4you هو واحد من هذه السمسار الذي يوفر لك هذه الفرصة مع حساب سنت.


(ب) وهناك خيار أفضل هو التأكد من أن الحسابات لا تعاني من نقص في التمويل. رأس مال جيد لبدء تداول الفوركس مع 5000 $ على الأقل. تذكر أن نفس الجهد المستخدم في تداول حساب 500 $ هو نفس الجهد المستخدم في تداول $ 5000، مع الفرق بأن المكافآت على حساب أفضل تمويلا هي أكثر بكثير من غيرها.


ج) قم دائما بضبط أحجام فوريكس لوت وإعدادات إيقاف الخسارة لتتناسب مع الملف الشخصي لإدارة المخاطر في حسابك.


آراء صاحب البلاغ هي تماما له أو لها.


نبذة عن الكاتب.


دانكرا هو تاجر الفوركس الذي لعب الأسواق لمدة 7 سنوات. كما يتداول الخيارات الثنائية وينفق وقت فراغه في تطوير استراتيجيات يمكن للمتداولين استخدامها للتغلب على الأسواق. كما أنه يقيس المؤشرات و إي ل منصة MT4.

No comments:

Post a Comment