Friday 9 March 2018

الفوركس تاجر سيدني


هل لديك رأي حول الذهب؟
تداول الأسواق العالمية: الفوركس والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة و [مدش]؛ 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع التجارة الذهب والنفط ومؤشرات الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.
ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.
التجارة مع 50 $ فقط.
حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.
افتح حسابا.
لا قيود التداول 1 على عقود الفروقات.
التجارة AUS200، GER30، الذهب، النفط وأكثر مع نو قيود التداول 1 و نو الحد الأدنى مسافة التوقف.
ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
حساب واحد. أسواق متعددة.
مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:
أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد.
AUS200 GER30 NAS100 SPX500.
السلع.
غولد سيلفر أويل كوبر.
الأسعار & أمب؛ الهوامش.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟
ميتاترادر ​​4.
تجربة لا الجسور 3rd الطرف. استخدام جميع استراتيجيات التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس. الحصول على مناطق حرة حرة (المستشارين الخبراء) والخادم الافتراضي الخاص (فس) الوصول مع حساب MT4 الخاص بك.
لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.
محطة التداول.
أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.
بيانات السوق الرائدة & أمبير؛ مصادر.
فوركس و كفد بيانات السوق.
حجم، مشاعر المتداول وغيرها من أدوات التداول الجاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق.
تجارة أبي.
الاتصال مباشرة إلى خادم السعر فكسم ل. فيكس، جافا، فوريكس كونيكت: ما هي احتياجات أبي التجارية؟
أدوات التداول الحصرية.
الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.
أخبار السوق الحرجة.
التقويم الاقتصادي.
الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.
الوقت كور الحدث فول أتيليتي.
فكسم: أسيك ينظم قيادة كفد & أمب؛ وسيط الفوركس.
في جميع أنحاء العالم، تقدم مكاتب فكسم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.
نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.
لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.
هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟
1 فكسم يحافظ على أي سياسة إعادة الاقتباس. لا توجد قيود وقف / حد على الفوركس ومعظم المنتجات كفد لدينا.
في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
التنفيذ المعزز للعقود مقابل الفروقات: لا توجد قيود على الحد الأقصى للمؤشرات الرئيسية.
متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أدوات كفد وأزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. قد يتم أيضا ضبط إعدادات الحسابات البسيطة إلى تنفيذ نو التعامل مع المكتب وفقا لتقدير فكسم في بعض الحالات. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. حسابات مصغرة مع حقوق المساهمين أقل من 10،000 تسي لديها ما يصل إلى 400: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ بين 10،000 و 20،000 سي، ما يصل إلى 200: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ قد يتم تحويل أكثر من 20،000 سي إلى حساب قياسي مع ما يصل إلى 100: 1 نفوذ الفوركس، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في supportfxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.
شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

سيدني الفوركس.
تفاصيل تداول الفوركس في المملكة المتحدة للنظر فيها.
أوك فوركس ترادينغ سبيسيفيكاتس للنظر في تداول الفوركس في المملكة المتحدة هو أعلى تجربة على الانترنت التي تمنحك اثنين من أهم الأشياء في هذه الأيام †"نتيجة مالية إضافية والكثير من المرح! إذا كان لديك بعض المعرفة الإضافية في الشؤون المالية والمهارات التحليلية الخاصة بك هي أكثر من مجرد الكمال، ثم وهذا هو الخاص بك على الانترنت [& هيليب؛]
كيفية تحديد أفضل وسيط فوركس الأكثر موثوقية بالنسبة لك.
كما طالبة في تداول العملات الأجنبية، واختيار وسيط قد لا تكون أسهل مهمة من أي وقت مضى. على الرغم من أن لديك الصفات اللازمة مثل العقل التحليلي، والطبيعة الرياضية والأنف للتفاصيل، وتقدير العملاق العملات الأجنبية المنطقة التجارية يمكن أن تصبح معقدة وطويلة الأمد. بدلا من ذلك، يمكنك العثور على الفوركس الأكثر موثوقية [& هيليب؛]
الانضمام إلى تحدي المدينة مؤشر تجريبي اليوم & # 8211؛ والفوز سامسونج غالاكسي اللوحي.
المشاركة في مسابقة التداول سيتي إندكس تجريبي / ورشة عمل عن طريق فتح حساب تجريبي ويكون في مع فرصة للفوز سامسونج غالاكسي اللوحي. بعد نجاح مسابقات التداول التجريبي الماضية لدينا يسعدنا أن نعلن عن حدث آخر من المقرر يوم السبت 16 أغسطس في مكتبة ولاية نيو ساوث ويلز. حصري [& هيليب؛]
سوق الصرف الأجنبي وميزاته.
سوق الصرف الأجنبي هو المكان الذي يتم فيه تداول العملات المختلفة لبعضها البعض. على هذا النحو، فإنه يعتبر أكبر سوق مالي في العالم، واحد هو الأقرب إلى مثالية من & # 8216؛ المنافسة الكاملة & # 8217؛ الذي عقده الاقتصاديون في جميع أنحاء العالم. التجار في هذا السوق تشمل المضاربين العملة، البنوك، [& هيليب؛]
استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس لجعل الأرباح السريعة.
مصطلح فوركس، هو في الأساس اختصار للكلمات، & # 8216؛ النقد الأجنبي & # 8217؛. الفوركس هو سوق الأوراق المالية ° ° حيث العملات المختلفة من الدول هو موضوع التجارة. ومثل أي سوق أخرى، يعمل سوق الفوركس على أساس الشراء والبيع، وهو أشبه بنظام صرف المقايضة ° °، حيث تصبح العملة للعملة [& هيليب؛]

ميتاترادر ​​4.
جديد، تحسين، أسرع MT4.
رفعت فكسم منصة MT4 لدمجها بسلاسة مع تنفيذ التعامل مع الفوركس الخاص بنا. وهذا يعني عدم وجود جسور طرف ثالث وعدم مزامنة الحسابات التلقائية. نقدم الآن المزيد من الميزات لتعزيز تجربة التداول الخاصة بك ميتاترادر ​​4. أعرف أكثر.
افتح حساب تداول MT4 بأقل من 50 دولارا!
وتشمل الميزات MT4 الموسعة التكامل إي، فس الحرة، التداول الجزئي لوط. بدء التداول.
يقبل MT4 من فكسم جميع مناطق العد، بما في ذلك مناطق العد السريع. وتشمل الميزات الجديدة 0.01 أحجام الكثير، إغلاق جزئي وأكثر من ذلك.
مجانا الخبراء المستشارين.
فكسم يوفر التكامل السهل مع مستشار الخبراء الخاص بك. لدينا مجموعة خدمات البرمجة يمكن أن تساعدك أيضا مع احتياجات الأتمتة الخاصة بك.
مجانا MT4 فس.
تعزيز التداول MT4 الخاص بك عن طريق الاشتراك في استضافة فس الحرة. المتوسط ​​التجاري 500K في الحجم الافتراضي و فس هو لك دون أي تكلفة.
ميتاترادر ​​4: الميزات والوظيفة.
ميتاتريدر 4، المعروف أيضا باسم MT4، هو منصة التداول البرمجيات التي تتيح للمستخدمين القدرة على إشراك الأسواق المالية البارزة في العالم. تم إصدار MT4 رسميا للجمهور من قبل ميتاكوتس البرمجيات في 1 يوليو 2005. شعبية منصة نمت بسرعة، وبحلول أبريل 2013، MT4 تفاخر مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.
توفر ميتاترادر ​​4 وظائف قوية للتداول النشط وتحليلات السوق المتقدمة. توفر حزمة برامجها العديد من خيارات فريدة من نوعها النظام، وأدوات التحليل الفني والمؤشرات المخصصة وأتمتة التجارة.
من خلال تطوير وتنفيذ التكنولوجيات المتطورة، MT4 قادرة على توفير مجموعة متطورة من الميزات:
نظام التداول MT4:
ويدعم MT4 إجراء عمليات التداول استنادا إلى استراتيجيات أي تعقيد. ثلاثة أنواع من تنفيذ النظام جعل دخول السوق على الفور أو في وقت محدد ممكن. هدف الربح، وقف الخسارة ووقف توقف وظائف متاحة من أجل إدارة بنشاط موقف مفتوح في السوق.
الرسوم البيانية التفاعلية ومجموعة واسعة من المؤشرات يمكن الوصول إليها. يحتوي برنامج MT4 على حزمة تحليل تقني تتألف من 30 مؤشرا مضمنا وأكثر من 2000 مؤشر مخصص مجاني، بالإضافة إلى 700 مؤشر للشراء.
MT4 قادر على نسخ تلقائيا من كل من الاستراتيجيات الحرة والمكتتب بها. ثم يتم نسخها في الوقت الحقيقي على حساب معين. الآلاف من الاستراتيجيات المتاحة للاستخدام وفقا لتقدير التاجر، وتقدم عددا كبيرا من الخيارات.
سوق ميتاترادر: يوفر سوق MT4 للمستخدمين أكبر تشكيلة من تطبيقات التداول في العالم. تتوفر أكثر من 1700 الروبوتات التجارية و 2،100 المؤشرات الفنية للشراء.
التداول الآلي: يمكن تطوير خوارزميات قابلة للتخصيص بالكامل لأتمتة التجارة باستخدام بيئة التطوير المتكاملة (إيد) ولغة البرمجة MQL4.
تجارة المحمول: MT4 متاح على الروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية الهواتف الذكية وأقراص.
التنبيهات والأخبار: يوفر MT4 تغذية الأخبار الحية، فضلا عن تنبيهات للبرمجة لإبقاء المستخدمين على بينة من تغير ظروف السوق.
MT4 متاح في 38 لغة ويقدمها أكثر من 750 السمسرة. وتشمل الأدوات المدعومة العقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والفوركس. التجار والمستثمرين من جميع أنحاء العالم قادرون على الاستفادة من وظائفها المتطورة من خلال شبكة الإنترنت، يمكن تحميلها أو تطبيقات الهاتف المتحرك.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في supportfxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.
شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

فوريكس ترادر ​​سيدني
لأننا تأسست من قبل التجار، ونحن نفهم ما يريد التجار. نحن نقدم الوصول إلى منصة التداول الأكثر شعبية في العالم، ميتاتريدر 4، لتداول مجموعة واسعة من الفوركس والسلع & أمب؛ المؤشرات. فروق الأسعار السريعة والتنفيذ السريع تأتي كمعيار على جميع حساباتنا، وراحة البال، ونحن نعمل في بيئة آمنة ومنظمة للغاية.
فوائد تداول العملات الأجنبية مع أكسيترادر.
الاسترالية المملوكة.
الاسترالية المملوكة، وتشغيلها وتنظيمها.
سيولة عميقة.
أفضل الأسعار المجمعة من كبار مزودي السيولة في العالم.
24/5 الدعم.
مدير حساب مخصص & أمب؛ 24 ساعة الدعم.
انخفاض الهوامش.
أدنى الفروقات على مجموعة واسعة من أزواج العملات، المعادن & أمب؛ المؤشرات.
ميزة أكسي.
أدوات التداول.
هل يتم تنظيم أكسيترادر؟
مجموعة شركات أكسيكورب مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة والأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ هيئة الاستثمار.
هل لديك دعم 24 ساعة؟
تدير أكسيترادر ​​خدمات العملاء على مدار 24 ساعة ومكتب التداول 5 أيام في الأسبوع ابتداء من الساعة 08:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (00.00 وقت الخادم) صباح الاثنين وتنتهي الساعة 08:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة صباح يوم السبت.
اتصل بخدمة العملاء على الرقم المجاني 1300 888 936 (أستراليا). المتصلين الدوليين، يرجى الهاتف +612 9965 5830. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام لدينا منشأة الدردشة الحية خلال نفس الفترة.
كيف يمكنني إيداع الأموال؟
يوفر أكسيترادر ​​تمويل متعدد القنوات. كما نسمح بالتحويلات من وسيط إلى وسيط من شركات مختارة. اطلع على تمويل الحساب للحصول على مزيد من التفاصيل.
ما هي المنصات التي يعرضها أكسيترادر؟
تقدم أكسيترادر ​​منصة ميتاترادر ​​4 الحائزة على جوائز لتداول الفوركس والمؤشرات والسلع. كما نقدم منصات التداول المحمول لالروبوت، اي فون وتطلب الشركة. هذه المنصات كلها مجانية.
كم من الوقت يستغرق فتح حساب حقيقي؟
سيستغرق التطبيق عبر الإنترنت حوالي 5-10 دقائق لإكمال. إذا تم تقديم جميع الوثائق المطلوبة (نسخة من صورة الهوية، والدليل على العنوان وما إلى ذلك)، يمكن إعداد الحساب في غضون 24 ساعة (خلال ساعات التشغيل العادية).
ما هو الحد الأدنى الذي يمكنني إيداعه؟
الحد الأدنى للإيداع في أكسيترادر ​​هو 200 دولار على الحسابات القياسية و 1000 دولار على الحسابات المؤيدة.
ابقى على تواصل.
اتبعنا.
افتح حسابا.
منفعتنا.
منتجاتنا.
منصة MT4.
حول أكسيترادر.
تعليم الفوركس.
الشركاء / المؤسسات.
أخبار السوق & أمب؛ مدونة.
أكسيترادر ​​هو اسم تجاري مسجل لشركة أكسيكورب للخدمات المالية المحدودة (أكسيكورب). أكسيكورب (أن 127 606 348) مرخصة ومنظمة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك) رقم أفسل 318232. إن الاستثمار في المشتقات غير المدرجة في البورصة يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يمكن أن تفقد أكثر بكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك. عند الحصول على منتجاتنا المشتقة ليس لديك أي حق أو التزام أو التزام تجاه الأصول المالية الأساسية. أكسيكورب ليست مستشار مالي وتقدم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط. أكسيكورب مخولة لتقديم المشورة العامة فقط والمعلومات ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار الأهداف المالية الخاصة بك، والظروف الشخصية. توصي أكسيكورب بأن تطلب المشورة المالية الشخصية المستقلة. يتوفر بيان الإفصاح عن المنتجات (بدس) لمنتجاتنا المالية ودليل الخدمات المالية (فسغ) في أكسيترادر ​​أو يمكن الحصول عليه مجانا من خلال الاتصال ب أكسيكورب على الرقم 1300 888 936 (+61 2 9965 5830). و بدس و فسغ ھي وثائق ھامة ویجب مراجعتھا قبل اتخاذ قرار بشأن امتلاك أو الاحتفاظ أو التصرف في المنتجات أو الخدمات المالیة ل أكسيكورب. المعلومات على هذا الموقع هو فقط للسكان الأستراليين.
أكسيكورب فينانسيال سيرفيسز بتي لت هي منظمة عضو في أفما.
& # 169؛ كوبيرايت 2017 أكسيكورب | ليفيل 10، 90 آرثر ستريت، نورث سيدني نسو 2060.
شكرا لكم لزيارة أكسيترادر.
يرجى ملاحظة أن المقيمين في $ country_name غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب من خلال أكسيترادر ​​/ أو.
إذا كنت تقيم في $ country_name، فالرجاء الانتقال إلى الموقع الإلكتروني $ currency_website حيث نقدم مزايا تناسب منطقتك المحلية.
إذا كنت لا تزال ترغب في المتابعة، ما عليك سوى إغلاق هذه النافذة.

No comments:

Post a Comment