Monday 19 March 2018

الفوركس إثيريوم


إثيريوم وسطاء الفوركس.
نما الاقتصاد كريبتوكيرنسي بشكل كبير في الآونة الأخيرة. وقد تضاعف سعر بتكوين ثلاثة أضعاف تقريبا خلال العام الماضي، ويبقى الآن ضرب أعلى مستوياته على الإطلاق. كما شهدت إثيريوم زيادة كبيرة في القيمة منذ إطلاقها مرة أخرى في عام 2014.
اخترع من قبل المبرمج الروسي الكندي فيتاليك بوتيرين، إثريوم (إيث) هو العالم و رسكو؛ ق ثاني أكبر كريبتوكيرنسي من خلال سقف السوق. ومع ذلك، ونظرا لأنه ليس عملة تقليدية، فإن الوصول إليه أمر معقد بعض الشيء وقد ينطوي على بعض المخاطر التي لا تحدث مع الأصول المالية التقليدية. لحسن الحظ، هناك طريقة للتداول في العملات الرقمية، وشملت إثريوم، دون شراء فعلا لهم. انها تسمى تداول العقود مقابل الفروقات ولها مزايا معينة.
كما هو الحال مع أي تجارة كفد، لا يتم تداول الأصول الأساسية نفسها. وبدلا من ذلك، يوافق المشتري والبائع على دفع أي فرق مع ارتفاع سعره أو سقوطه. وبالتالي، فإن المستثمرين الذين يتداولون العقود مقابل الفروقات على إثريوم لا يمتلكون بالفعل أي عملة رقمية، وتجنب الكثير من الصعوبات والمخاطر المحتملة المرتبطة به & نداش؛ إلا أنها لا تحتاج إلى الحصول على محفظة كريبتوكيرنسي، للتداول عن طريق تبادل التشفير، وما إلى ذلك بالإضافة إلى ذلك، فإنها لا تحتاج إلى استثمار مبالغ كبيرة من المال، كما أنها يمكن أن تستخدم الرافعة المالية أداة التي تزيد من شراء وبيع السلطة من قبل وتزويدهم برأس مال افتراضي.
من ناحية أخرى، يجب أن تأخذ في الاعتبار أن إثريوم، مثل جميع كريبتوكيرنسيز، هو الأصول المتقلبة للغاية والتداول فيها ينطوي على مخاطر كبيرة. الى جانب ذلك، على الرغم من أن منصة إثريوم مشفرة، فإنه لا يزال يتعرض للقراصنة، والتي بالطبع يؤثر على سعره. على سبيل المثال، في عام 2016، سرق القراصنة بقيمة 50 مليون دولار من الأثير من المنصة.
يمكنك العثور على قائمة وسطاء الفوركس الذين يقدمون تداول إثريوم كفد أدناه. كما يقدم كل منهم عقود كفد على بيتكوين وبعضها يشمل أيضا العملات الرقمية في محفظة منتجاتها.
إثيريوم وسطاء الفوركس.
أخبار ذات صلة.
الأدميرال الأسواق رفع النفوذ لبيتكوين، عقود الفروقات الأثير.
أعلنت شركة أدميرال ماركيتس، وهي وسيط أوروبي فوركس و كفد، أنها تعدل شروط تداول العقود مقابل الفروقات مع بيتكوين و إيثر في محفظتها. اقرأ أكثر.
شم بتوسيع تشفير كفد تقدم مع الأثير، ليتسوان، داش، تموج.
أعلنت وسيط الاتحاد الأوروبي الرائدة شم أنها توسع محفظة كفد كريبتوكيرنسي مع إضافة ألت العملات الأثير، ليتسوان، داش، تموج الأصول الأساسية. ويمكن تداولها مقابل الدولار الأمريكي على حسابات عملاء منصة ميتاتريدر 5. اقرأ أكثر.
إيك الأسواق توسع محفظة كريبتوكيرنسي مع الأثير، بيتكوين النقدية، داش و ليتسوان.
أعلنت شركة إيك ماركيتس، وهي شركة وساطة فوركس و كفد إن التي تنظمها أستراليا، أنها تقوم بتوسيع محفظة كريبتوكيرنسي مع إضافة عقود الفروقات على الأثير و بيتكوين كاش و داش و ليتسوان مقابل الدولار الأمريكي. اقرأ أكثر.
مجموعة سيسيك النفوذ، وحدود حجم عقود العملات سيربتوكيرنسيز، يلغي قواعد جوازات السفر للاتحاد الأوروبي على تلك الصكوك.
لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، التي لديها على الأرجح أكبر عدد من وسطاء الفوركس و كفد تحت تنظيمها في أوروبا، وضعت قيودا على ظروف تداول العقود مقابل الفروقات على العملات الخفية، التي تقدمها رسومها. اقرأ أكثر.
يضيف ساكسو بنك إتريوم تعقب إتنس.
أعلن ساكسو بنك، وهو مقدم خدمات مالية دنماركي كبير وسيط فوركس، أنه يضيف سندات تبادل الإثرم المتداولة (إتنس) إلى قائمة أصوله. الأدوات الجديدة هي بالإضافة إلى بتنسوان تعقب إتنس في وقت سابق وجميعها مدرجة في بورصة ناسداك أو إم إكس ستوكهولم. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

فوركس.
وقد زاد شراء وبيع بيتكوين، وغيرها من كريبتوكيرنسيز بشكل كبير في العام الماضي أو اثنين. وهناك أيضا العديد من منصات التداول كريبتوكيرنسي النشطة في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، كان هناك القليل من النشاط في سوق الفوركس التقليدية من حيث إما بيتكوين أو كريبتوكيرنسيز أخرى. قد يكون هذا بسبب الاختلاف في الرسملة & # 8211؛ أسواق الفوركس التقليدية للتجارة أوس $ 4.5 تريليون في القيمة كل يوم، في حين بيتكوين، أكبر كريبتوكيرنسي عن طريق رسملة، لديها رسملة الإجمالية فقط 3.7 مليار $.
أساسيات إثريوم.
إثيريوم هو منصة اللامركزية التي تدير العقود الذكية: التطبيقات التي تعمل تماما كما برمجتها دون أي إمكانية من التوقف، والرقابة، والاحتيال أو تدخل طرف ثالث.
ما هو داب؟
دابس (وضوحا دي تطبيقات) هي نموذج جديد لبناء تطبيقات ناجحة وقابلة للتطوير واسع النطاق. قاد بيتكوين الطريق مع المصدر المفتوح، نظير إلى نظير الطبيعة، سجلات مخزنة بشكل مشفر (سلسلة كتلة)، وعدد محدود من الرموز التي تعزز استخدام ميزاته.
يجب أن يكون التطبيق مفتوح المصدر تماما، يجب أن تعمل بشكل مستقل، ومع أي كيان تسيطر على غالبية الرموز لها. ويمكن للتطبيق أن يكيف بروتوكوله استجابة للتحسينات المقترحة وردود فعل السوق، ولكن يجب أن تقرر جميع التغييرات بتوافق آراء مستخدميها. يجب أن تكون بيانات التطبيق وسجلات التشغيل مخزنة بشكل مشفر في عامة، لامركزية، من أجل تجنب أي نقاط مركزية للفشل. يجب أن يستخدم التطبيق رمز التشفير الذي هو ضروري للوصول إلى التطبيق وأي مساهمة من قيمة من (عمال المناجم / المزارعين) يجب أن يكافأ في الرموز التطبيق. التطبيق يجب أن تولد الرموز وفقا لخوارزمية كريتبتوغرافي القياسية بمثابة دليل على العقد قيمة تساهم في تطبيق (إثبات العمل أو إثبات خوارزميات ستيك).
ما هو داو؟
والمنظمة المستقلة اللامركزية (داو)، أو الكيان التجاري المؤتمت بالكامل (فاب)، أو المؤسسة / الشركة المستقلة الموزعة (داك) هي شبكة لا مركزية من وكلاء مستقلين ضيقة - منظمة العفو الدولية تقوم بوظيفة إنتاجية تعظيم الإنتاج وتقسم عملها إلى حساب حسابي المهام المستعصية.

فوريكس إثيريوم
كنت على بعد خطوة بعيدا عن.
تنزيل تقاريرك.
صندوق الوارد لكل من التقارير المجانية التي تختارها.
ابق على اتصال.
يتم نشر هذه المقالة بالتعاون مع سكوتيفي، حيث يمكنك العثور على الأسواق في الوقت الحقيقي وتعليق الأسهم من روبرت مارسين، كودي ويلارد وغيرها. تحميل سكوتيفي يوس التطبيق، و سكوتيفي الروبوت التطبيق أو زيارة سكوتيفي.
أعلنت بيبرستون، وهي وسيط كفد وسوق الفوركس الذي تنظمه هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية، عن إضافة عقود كفد على عدد من العملات الافتراضية الأكثر شعبية إلى حافظة توسعها. ووفقا للإدارة، فإن هذه الخطوة تتماشى مع تطلعات الوسيط.
سوف عملاء بيبرستون الآن التجارة في العقود مقابل الفروقات على ليتسوان، داش، الأثير، و بيتكوين دون الحاجة لهم أن يكون تشفير محافظ أو شراء الحقيقي ألت النقود. فمن السهل جدا للوصول إلى هذه الخدمة لأنه هو على جميع المنصات التي تدعمها بيبرستون بما في ذلك كترادر ​​و ميتاترادر ​​4 و 5. مرة واحدة لديك الوصول إلى تنفيذ التجارة، ينتشر الصف المؤسسي وحساب العميل الحالي، كنت جيدة للذهاب - فإنه هو بسيط من هذا القبيل.
بيبرستون تقدم رافعة مالية تصل إلى 1:20. بالمقارنة مع معظم التبادلات كريبتوكيرنسي الأخرى، والتي تقدم كريبتوكيرنسيز الفعلي تداول الاستدانة، مثل سوينشيك، بيتفلير، سيكسيو، و كراكين، بل هو أعلى قليلا. وهذا يعني أن الخدمة أكثر فائدة للعملاء.
وعلاوة على ذلك، فإن وسيط يعطي التجار فرصة للتحوط مواقفهم دون فرض أي منهم أي عمولة. ومع ذلك، يلاحظ بيبرستون أن التداول كريبتوكيرنسي هو الأعمال عالية المخاطر منذ العملات الافتراضية هي أكثر تقلبا وكذلك أكثر خطورة للتجارة مع العملات العرفية.
وبصفتها وسيطا أستراليا للإنتربول (إن)، تنظم بيبرستون هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة و أسيك (هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية). عبر برامجها، كترادر، ميتاترادر ​​4 و 5، يمكن للعملاء التداول في أكثر من 70 كفد وأزواج الفوركس. ومع ذلك، يطلب من جميع العملاء أن يكون الحد الأدنى للإيداع 100 جنيه استرليني قبل التداول.
بيبرستون هو أحدث وسيط الفوركس للانضمام إلى قائمة متزايدة من تجار الفوركس التقليدية الذين يملقون حتى محفظتهم عن طريق إضافة العقود مقابل الفروقات على العملات الرقمية الرئيسية. وقد ذهب بعض منهم، مثل إتورو، خطوة أبعد من خلال توسيع قائمة الأدوات الخاصة بهم مع التداول في العملات الحقيقية ألت والاستثمار الخاص التشفير الأموال. البعض الآخر مثل سويسكوت، انضمت مع تبادل بيستامب كريبتوكيرنسي لبدء تقديم التداول بيتكوين.
كتب هذا المقال من قبل فوركس ترادينغ نيوس فور أون.

Plus500 إثريوم.
وأوضح الاستعراض Plus500 إثريوم، كل ما تحتاج لمعرفته حول بلوس 500 إثريوم التداول مثل ما هو Plus500 إثريوم العقود مقابل الفروقات التداول وكم هو Plus500 إثريوم رافعة التداول. لمزيد من المعلومات حول بلوس 500 إثريوم يمكنك زيارة Plus500 مراجعة من قبل موقع فوركسسك.
Plus500 إثريوم الاستعراض.
و Plus500 هو وسيط عالمي كفد على الانترنت في المملكة المتحدة، وظائف العلامات التجارية في إطار أعمال Plus500 المملكة المتحدة المحدودة ومن خلال سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، وينظم تحت رقم التسجيل 509909.
الشركة Plus500CY المحدودة في العمل في أوروبا، وتدار من قبل سيسيك بموجب الترخيص رقم 250/14. أنت غير شخصي أو لديك أي حقوق في الأصول الأصلية. يرجى النظر في وثائق الوحي التي نقدمها على موقعنا.
يتم توفير القبول في التداول في Plus500 من خلال منصة حصرية. مخصص للتداول، يمكن للمتداولين في Plus500 استخدام المنصة لتداول العديد من الأسواق من شاشة تداول واحدة. لتحسين قدرات التداول من التجار، ومنصة يأتي أيضا مجهزة تجهيزا كاملا مع العديد من أدوات التحليل الفني والوقت الفعلي يغذي السعر. كما يتم توفير برامج الرسوم البيانية كاملة جنبا إلى جنب مع منصة التداول. لملاءمة المضافة المضافة، كما قدمت Plus500 العديد من الإصدارات من منصة التداول الخاصة بهم. ويسمح إصدار على شبكة الإنترنت للمتداولين بتداول الأسواق بشكل غير مباشر خارج الإنترنت. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى التجارة مع هواتفهم الذكية أو الأجهزة النقالة، كما قدم Plus500 تطبيقات التداول المحمول التي هي مطابقة جيدا مع الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية ونافذة الأجهزة النقالة بالطاقة. من خلال منصة التداول الحصرية Plus500، لا يمكن للتجار فقط تداول عقود الفروقات ولكن أيضا الفوركس والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.
للتداول إثريوم مع منصة التداول Plus500 يمكنك اتباع التعليمات التالية:
إنشاء حساب - إما تجريبي أو حساب حقيقي التحقق من حسابك في حال كنت ترغب في كسب المال الحقيقي، وجعل وديعة فتح تطبيق التداول Plus500، انقر فوق علامة التبويب "التجارة" & غ؛ عملات التشفير & غ؛ إثريوم تقرر ما إذا كان سعر إثريوم سوف ترتفع أو تسقط. مع موقف قصير، تتوقع انخفاض السعر. مع موقف شراء (أو تسمى أحيانا طويلة) تفترض أن السعر سوف ترتفع.
Plus500 إثريوم كفد التداول.
يمكنك شراء أو بيع إثريوم كمنتج تداول كفد في وسيط Plu500.
Plus500 إثريوم الرافعة المالية.
للتداول كريبتوكيرنسي أثيريوم يمكنك استخدام تداول الرافعة المالية، Plus500 إثريوم الرافعة المالية هو 1:30.
بالإضافة إلى 500 استعراض إثريوم.
من خلال هذه المقالة حول بلوس 500 إثريوم استعراض الآن أنت تعرف كل شيء عن تداول 500 إيثيريوم مثل ما هو زائد 500 إثريوم كفد التداول وكم هو Plus500 إثريوم رافعة التداول. لمزيد من المعلومات حول زائد 500 إثريوم يمكنك زيارة Plus500 مراجعة من قبل توبوريكسروكرز التقييمات ومقارنة وسطاء الفوركس أو فكسستاي فكس موقع التداول.
إذا كنت مثل هذه المقالة حول بلوس 500 إثريوم استعراض ثم غيض لنا من قبل حصة من فضلك.

No comments:

Post a Comment