Saturday 24 March 2018

الفوركس استعراض المستغل اليومي


100PipsDailyScalper (كارل ديتمان) مراجعة موقع الزيارة.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من 100PipsDailyScalper (كارل ديتمان) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أستخدم مؤشر المتوسط ​​المتحرك 200pip الذي باعوه منذ عامين. أنها لا تزال متاحة وأنا استخدامه على 3 حسابات مختلفة. في الأساس هو مجرد تحسن مؤشر المتوسط ​​المتحرك، ترقية من مؤشر الحرة الحرة وجدت من قبل، لكنه يعمل بشكل جيد وأنا لا يمكن أن يشكو. ومع ذلك، أود أن لا أوصي به على أطر زمنية أقصر، وأنا فقط استخدامه على H4 و D1 وفقط مع نزد / أوسد و - حتى لا أوصى من قبل ديتمان - على شاو / أوسد. تبين أنها موثوقة جدا مع الذهب. أنا أيضا إجراء تعديل، تعيين فترة الإشارة إلى 19 بدلا من 15 الذي أعطاني أقل أخطاء وأفضل النتائج. نعم، لم يخترع أي شيء جديد، ولكن حصلت على مؤشر ما الآن مع الصوت الذي هو مهم جدا إذا كنت تتداول الأطر الزمنية أكبر. و تم شراء سعر الشراء من 110 أوسد مرة أخرى مع تجارة واحدة فقط، فماذا. ؟ يعمل :)


كارلديتشيت جيدة حقا عند نسخ مؤشر الحرة وبيعه .. البحث تسي، وسوف تحصل عليه ..


اشتريت هذا المنتج مع ضمانات أن المبتدئين يمكن أن تتبع الإشارات، كان مجرد اتباع إشارات ظهرت مع تب ووقف الخسارة. عندما اشتريت المنتج لم يكن بهذه البساطة 100 نقطة يوميا إعطاء إشارات كاذبة ضد الاتجاه الذي يجب على المستخدم القضاء على أنفسهم. لم يتم ذكر ذلك إلا بعد الدفع. كارل ديتمان ضمانات على صفحاتهم 100٪ ضمان استعادة الاموال لم يطلب كيتيونس. قال الأول أنه يجب أن أحصل على أموالي. ولكن بعد ذلك توقف عن الاستجابة. هذا قبل أكثر من 3 أشهر. لقد خدع و أود أن تحذير الآخرين ضد التعامل مع كارل ديتمان.


هذا هو مؤشر نوع التوقف والعكس، ذلك.


يعطي دائما الاتجاه التجاري.


لن يوصي باستخدامها مباشرة بعيدا.


أنت بحاجة إلى مؤشرات أخرى متى تدخل التجارة.


مزيد من فلاتر التجارة.


قد لا تكون جيدة للتجارة.


مقارنة مع اعتبارات التجارة الأخرى.


وكذلك غير متصل. الإشارات هي الكريستال واضحة.


لون واحد هو أوب لون آخر هو أسفل، و.


فإنه يمكن تطبيقها على أي وقت الإطار على MT4.


أو تغيير الاتجاه. مؤشر جيد للمساعدة.


في التداول الخاص بك.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


ثيديليسكالبر (بن ناثان) مراجعة.


موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل. وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة دايليفوريكسشول.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية ل ثيدايليسكالبر (بن ناثان) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لا تضيع أموالك - لا سياسة رد !! بالطبع لا يستحق 99 $ أقل بكثير الثمن الكامل من 399 $. كان يأمل في شيء مبتكر أو جديد - لا. المواد هي مجرد إعادة التجزئة من الاشياء فورسمنتور .. محتوى الدورة هو الحد الأدنى جدا وغامضة جدا. محبط جدا!!


أنا جديد على العالم من سلخ فروة الرأس، ولكن وجدت بالطبع جيدة جدا. يذهب إلى تفاصيل كافية بالنسبة لك لفهم فكرة سلخ فروة الرأس وكيفية الاقتراب منه دون إثقال لك مع كونتجنت ويعطي 2 أساليب سلخ فروة الرأس مختلفة. الطريقة المكثفة التي يطلق عليها "أصابع حكة" هي بسيطة لكنها مكثفة ومربحة حتى الآن - أنها تأخذ الكثير من التركيز ولكن أنا حقا يتمتع بها، وأعتقد أن الإفراج عن مسار قبل إي كان عبقرية محض لأن 1) أنا أبحث إلى الأمام لمغادرة هذا الولد السيئ على بين عشية وضحاها للتداول بالنسبة لي ولكن 2) وأنا أعلم بالضبط ما سوف التجارة وكيف، وأنا قد تم تداوله يدويا لمدة أسبوع تقريبا الآن.


أنا أيضا يتمتع حقا الكتاب الذي جاء مع بالطبع - مرة أخرى، من السهل أن نفهم ولكن ممتعة جدا. تمكنت من الحصول على الدورة في وقت مبكر كما كنت قد استخدمت موارد بن ناثان لفترة من الوقت الآن، ولكن أنا أوصي تماما لجميع التجار عندما يتم تحريرها للجمهور العام.


كما فكس نوسترادر ​​(التي استعرضتها أيضا) عضو، حصلت على عقد من الوصول المبكر إلى المستغل اليومية. كما هو متوقع أنا لا شيء أقل من أعجب، وهذا هو بلا شك أفضل سلخ فروة الرأس بالطبع رأيت من أي وقت مضى. وخلافا لجميع الآخرين هناك يغطي قبالة كل من النهج التقني والأساسي ويذهب أكثر عمقا ثم مجرد ضخ استراتيجيات جديدة، ولكن الطرق المشمولة هي مفصلة بشكل جيد وتبين في الوقت الحقيقي الذي وجدت جيدة - ومختلفة مثل كل الآخر دورات أملك فقط تظهر "بعد حقيقة" أمثلة التجارة. لا تزال الأيام مبكرة جدا في فكرة الربحية على المدى الطويل، ولكن على أساس النقاط اليومية أنا جعل نتيجة لذلك، والمنطق المحض من النهج الذي يعلمك لاستخدام أنا واثق من أنني سوف تكون الشائكة إلى الأساليب التي تدرس. أنا لا تزال التجارة تنبيهات فكنت، ولكن هذا يستغرق بضع دقائق في اليوم وهذا هو السبب في أنني أضافت هذه الدورة - نقاط اضافية والعمل الإضافي! شكرا لدورة رائعة أخرى - من السهل 5 نجوم!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الفوركس اليومي المستغل.


الفوركس اليومي المستغل يمثل نظام سلخ فروة الرأس الأكثر ودية ودقيقة. نظرا ل & كوت؛ يوما بعد يوم & كوت؛ خوارزمية مرنة كل زوج يولد ما يقرب من 2-4 إشارات يوميا أن يبسط متعددة أزواج التداول في وقت واحد. متوسط ​​دقة تصل إلى 80٪ وأكثر من ذلك. فمن الجودة، وليس الكمية التي تهم حقا.


ومثل؛ TripleMode ومثل. واجهة + & كوت؛ فيسوالكالكالبينغ & كوت؛ التكنولوجيا تقدم 3 استراتيجيات مختلفة لمتابعة. المؤشرات الإعلامية فازت & رسكو؛ ر تجعلك تفوت الدخول والخروج من نقاط في حين أن مرشحات إضافية القضاء على إشارات كاذبة تقريبا.


التجارة في وقت مبكر قبل إشارات أو الانتظار والحصول على تأكيد بيع / بيع الأسهم والتنبيهات. هذا هو نظام فريد من عناصر التداول التكميلية التي جمعت جنبا إلى جنب مع الهدف الوحيد & نداش؛ لجعل الخاص بك سلخ فروة الرأس ودية ودية! عندما ترى إشارة وندش]؛ فقط اتبع ذلك و [رسقوو]؛ s من السهل جدا.


الفوركس المستغل اليومي ليس الروبوت. ولن تخفي الأرباح والخسائر والتلاعب بإيداعك عندما لا تستطيع مشاهدته. تعتمد أرباحها وأدائها على دقتك وقدرتك على العثور على بضع دقائق في اليوم. كل ما تبقى هو تحت السيطرة الفوركس اليومية المستغل الكاملة. دقتها تصل إلى 80٪. من أجل هل يمكن أن نرى دليل على كلماتنا، تابعنا بعناية إشاراتها وهنا السجلات.


الفوركس اليومي المستغل هو النظام الذي قد يكون مربحا على قدم المساواة للمبتدئين والمهنيين. ما إذا كنت ترغب في تداول نمط العدوانية والمحفوفة بالمخاطر أو إشارات آمنة جدا وبسيطة التالية - الفوركس اليومية المتزلج هو لك مع & كوت؛ تريبلمود & كوت؛ مفهوم.


ومثل؛ اليوم إلى يوم ومثل. خوارزمية بجمع البيانات وتحليلها، يجعل الحسابات اللازمة ويمر كل ذلك لك باستخدام & كوت؛ فيسوالكالكالبينغ & كوت؛ تقنية. في الأساس، هناك 3 استراتيجيات رئيسية:


تداول الوضع الكامل: شراء / بيع الأسهم + بريسينالز، مرشح الاتجاه، مرشح شقة، وتصل إلى 93٪ من الدقة. اتبع إشارات واضحة أو دمجها مع بريسينالز. على سبيل المثال، أدخل مع إشارة مؤكدة والخروج على إشارة ما قبل الاتجاه المعاكس. أفضل للخبراء. وضع سلخ فروة الرأس الآمن: لا قبل الإشارات، وأكد فقط وتصفيتها شراء / بيع السهام مع ما يصل إلى 80٪ من الدقة. مثالية للمبتدئين. تداول بريسينالز: في حال كنت مثل سلخ فروة الرأس العدوانية، حاول النظر في النقاط الاتجاه المبكر كما إدخالات. دقة تصل إلى 66٪ ولكن التحركات الكبيرة يمكن اشتعلت. كبيرة ل إكسيريمنتاليستس.


جديد حصري & كوت؛ تريبلمود & كوت؛ مفهوم سلخ فروة الرأس يعني أنه يمكنك ضبط النغمات والإشارات إلى أسلوب التداول الخاص بك. نعم، هناك السهام، والتنبيهات وكل ما يجعل سلخ فروة الرأس مريحة وفعالة. مجرد لمحة واحدة على الرسم البياني سيكون كافيا بالنسبة لك. تحقق من قائمة كاملة بالإشعارات.


لذلك سيكون لديك النص الاتجاه الاتجاه، النقاط الملونة كما بريسينالز، شراء / بيع الأسهم الملونة، سيستيماليرتس، إنذار الصوت، البصرية تصفية مسطحة ورسم بياني الاتجاه ترشيح للاختيار من بينها.


100 نقطة يوميا المستغل.


في المتوسط ​​يمكن أن تجعل 100+ نقطة يوميا إذا كنت تستخدم هذه الأداة سلخ فروة الرأس في نهاية المطاف الجديد! ليس من السحر ولكن تكنولوجيا المعلومات المتقدمة التي تمكن المؤشر ل & كوت؛ انظر & كوت؛ حيث السعر هو الذهاب، لذلك سوف تكون دائما على الجانب الأيمن من السوق - على الجانب الفائز. بمجرد الحصول على هذا سر جديد 1 دقيقة المستغل - أنت لن ننظر إلى الوراء، وأبدا تريد استخدام أي نظام فوركس سلخ فروة الرأس الأخرى أو البرامج. هذا من السهل على أي شخص ولكن يعرف فقط لمجموعة من الأغنياء.


تداول الفوركس إليت!


الحصول على أحدث مفتاح ل 1 دقيقة التداول سلخ فروة الرأس! انها بسيطة جدا، لكنها قوية جدا، أن أي شخص يمكن استخدامها لتحقيق الربح كل دقيقة من الفوركس مع القليل أو لا خبرة. 100 نقطة يوميا يمكن أن يكون لك!


هام: هذا هو مؤشر تذبذب العلامة التجارية الجديدة، لم يسبق له مثيل في السوق! هذا شيء خاص جدا! لماذا ا؟:


لأننا قد استخدمت العلامة التجارية، جديد لم يسبق له مثيل من قبل (نشرت لأول مرة أغسطس 2011): مزيج سري من أدوات الفوركس والمؤشرات معا - أن يزيل مشكلة كبيرة من تفاقم - معظم.


من إشارات فالس!


على عكس المؤشرات الأخرى لم يكن لديك للجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم في انتظار إشارة إلى أن يتم إنشاؤها. كل شيء يتم - شراء بيع تنبيه منبثقة، تنبيه + خط الأزرق بوي، سيتم طباعة خط أحمر بيع على الشاشة! يمكنك تهيئة & كوت؛ 100 نقطة يوميا المستغل & كوت؛ لك عندما يتم إنشاء إشارة. هذا صحيح، والحصول على تنبيهات إشارة مباشرة إلى الهاتف الخاص بك أو العمل تلقائيا. كما أنه يعمل على أي زوج العملات حتى تتمكن من الحصول دائما إشارات القادمة في طريقك بغض النظر عن الأسواق مفتوحة!


لايف: 20 يناير 2012 - إشارات الفعلية قطة: 1 ساعة فقط - 3 الصفقات - لا خسائر! أرباح مذهلة أكثر من 100 نقطة كل يوم واحد!


إشارات الفعلية قطة 3 ساعات فقط - 6 الصفقات - لا خسائر! أرباح مذهلة أكثر من 100 نقطة يوميا:


إشارات الفعلية قطة 2 ساعات فقط - 2 الصفقات - +15؛ +50 نقطة لا تزال تعمل على التجارة. أرباح مذهلة أكثر من 100 نقطة يوميا:


إشارات الفعلية قطة 3 ساعات فقط - 5 الصفقات - لا خسائر - 153 نقطة الربح!


هذا هو برنامج فكس التي يمكن أن تولد كمية لا تصدق من المال لحسابك - إذا كنت تتبع جميع القواعد. حتى لو كنت مبتدئا، وسوف يأخذك سوى بضع دقائق لإتقان - هو تماما المكونات ن اللعب، لا يوجد شيء لتعلم!


لماذا هو خاص جدا؟ لماذا تحتاج هذا البرنامج سكالبر جديد؟


أكبر مشكلة التداول سلخ فروة الرأس حلها - صفر صفر إشارات خاطئة! فإنه يجعل سلخ فروة الرأس مربحة لم يسبق له مثيل في تاريخ تداول العملات الأجنبية.


و & كوت؛ 100 نقطة يوميا سكالبر & كوت؛ تم تصميمه لإزالة & لدكو؛ عامل الخطر، & رديقو؛ الخوف من فقدان. تمتع بالاسترخاء. والميزة الرئيسية لهذا المؤشر الجديد هو الحد الأدنى خوارزمية إشارات فالس وربح أكبر في التجارة (وليس مثل سلخ فروة الرأس التقليدية 4-5 نقطة في التجارة ..). المؤشر الأمثل لإطار زمني سلخ فروة الرأس 1 دقيقة (1 دقيقة الإطار الزمني يعطيك الكثير من إشارات شراء / بيع يوميا) لكنه يعطي لك المزيد من الأرباح في التجارة من أي أداة سلخ فروة الرأس الأخرى.


عينة يوم التداول أفيراج:


180 نقطة في 4 ساعات فقط!؟


هنا لقطة من الإشارات الفعلية التي تم إنشاؤها مؤخرا من قبل المؤشر:


1 دقيقة الإطار الزمني - نقاط إشارة حقيقية.


كيفية & كوت؛ 100 نقطة يوميا سكالبر & كوت؛ مؤشر الأشغال:


انها في الواقع بسيطة جدا.


في ما يلي كيفية عملها في 4 خطوات سهلة:


اختر زوج الفوركس أو الأسهم التي ترغب في تداولها. افتح مخططا. اختيار أفق الوقت الخاص بك: M1، M5 كلما رأيت إشارات شراء أو بيع (الخط الأحمر أو الأزرق) أو الحصول على تنبيه، عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد أو لا تريد دخول التجارة. سيتم طباعة نقطة الخروج على الرسم البياني الخاص بك!


& كوت؛ 100 نقطة يوميا سكالبر & كوت؛ يمنحك الإدخالات والمخارج على كل التجارة التي تأخذها، مما يسمح لكل مالك البرمجيات لاتخاذ نفس الصفقات احتمال عالية بالضبط نأخذ. حرفيا، إذا كنت تستطيع قراءة الخطوط الحمراء والزرقاء وتعلم بعض القواعد البسيطة، يمكنك أن تتعلم فروة الرأس مع & كوت؛ 100 نقطة المستغل اليومي & كوت؛ في غضون دقائق. ذهب هو الذاتية والتخمين الثاني وهذا هو السبب # 1 معظم التجار تفشل!


خطوة بخطوة دليل المستخدم (بدف) شرح كامل - لماذا البرنامج مربحة للغاية. البرنامج نفسه (المكونات & # 39؛ اللعب) البرنامج في العمل لقطات عينة الصفقات وسوف تساعدك - وعد!

No comments:

Post a Comment