Tuesday 13 March 2018

24 خيارات الحد الأدنى للتجارة


24Option.


24Option هي واحدة من الشركات الرائدة على الانترنت السماسرة. أنها تباهى بعض من أحدث التقنيات على منصة التداول الخاصة بهم و نفخر على تقديم نظام سهل الاستخدام. منصة مفصل جديدة هي أيضا ميزة غنية ومتقدمة. تعمل الشركة تحت اسم الشركة روزيلر المحدودة ولها مقر في قبرص. كما خفضت مؤخرا الحد الأدنى للإيداع إلى 100 جنيه استرليني.


يتم تنظيم الشركة من قبل سيسيك ولكن الابتعاد عن الخيارات الثنائية. وقد أضافت كل من العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية إلى عروضهم، كما وسعت دعم العملاء لتشمل إدارة المحافظ الاستثمارية الكبيرة. في حين أنها سوف تستمر في تقديم التداول ثنائي العميل الحالي، تركيزها الآن على عقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية. وهذا يشمل أزواج الفوركس بيتكوين.


أنها تهدف إلى تقديم خدمة تداول سهلة الاستعمال، وأيضا إعطاء التجار الأدوات التي يحتاجونها لتحقيق الربح & # 8211؛ بما في ذلك بعض من أعلى الحدود في هذه الصناعة.


24Option ريفيو & # 8211؛ التفاصيل الرئيسية؛


حساب تجريبي & # 8211؛ نعم الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ 100 جنيه إسترليني الحد الأدنى للتجارة & # 8211؛ £ 24 خدمة الإشارات & # 8211؛ نعم تفاصيل المكافأة & # 8211؛ كوسيك منظم وسيط، 24option لم تعد تقدم مكافآت أو فوائد التداول. موبيل أب & # 8211؛ نعم فعلا. الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية تلبية ل.


استعراض منصة التداول.


24Option يقدم منصة سهلة الاستخدام تهدف إلى سريعة وسهلة التداول، فضلا عن التطبيق التداول المحمول. يمكن للتجار الاختيار من بين أربعة أنواع التجارة ومجموعة كاملة من أوقات انتهاء الصلاحية. يمكن أن تكون هذه المدة قصيرة مثل 60 ثانية، وبأقصى قدر من أسبوع أو أكثر على بعض الأصول.


وستختلف العوائد بناء على الأصل الأساسي ووقت انتهاء الصلاحية، ولكن المنصة لديها مستويات دفع مرتفعة بالنسبة لمنافسيها. تعتمد عوائد الفوركس وعقود الفروقات كليا على حركة الأصول الأساسية، كما هو الحال مع أي وسيط آخر.


تم وضع منطقة التداول بشكل واضح. التجار قادرون على تحديد الأصول الأساسية التي تريد التجارة، إما مباشرة من القائمة، أو عن طريق تصفية العرض وصولا الى فئة أو فئة المطلوبين، من خلال القائمة المنسدلة. تكون نافذة التداول مرئية دائما، بجوار القائمة، وسيتم تحديثها بمجرد تحديد مخزون مختلف أو مادة عرض أساسية. الرسم البياني للسعر على نافذة التداول يمكن توسيعها، للسماح بتحليل أكثر تفصيلا للعمل السعر.


سجل التداول.


تحت نافذة التداول هي منطقة الصفقات المفتوحة. من هنا يمكن للمتداولين رؤية جميع الصفقات المفتوحة. يتم الإبلاغ عن ما إذا كانوا حاليا في المال أم لا. يتم عرض سعر الافتتاح والسعر الحالي على حد سواء، كما هو الوقت انتهاء الصلاحية. أيضا، سيتم عرض نافذة الصفقات المفتوحة & # 8216؛ إغلاق & # 8217؛ فالو & # 8211؛ وهي قيمة يمكن للمتداول أن يقوم بها & # 8216؛ في & # 8217؛ في تلك اللحظة & # 8211؛ إما لقفل الربح أو تقليل الخسارة. لا يتم تقديمها إلا في أوقات معينة ضمن عملية تداول، ولكن يتم إضافتها إلى خيارات المتداول ويتم وضعها بسهولة.


ويظهر التاريخ التجاري أيضا في هذا المجال. يتم إدراج جميع الصفقات المنجزة، فتح وإغلاق الأسعار وبطبيعة الحال، فإن النتيجة الصافية للتجارة. هناك أيضا ثلاث علامات تبويب للتجار لإبقاء على علم بتغيرات الأسواق. علامة التبويب تنبيهات التداول، علامة التبويب تحديثات السوق اليومية وعلامة التبويب التقويم الاقتصادي مفيدة جدا. وهذا يوفر مصدرا كبيرا للعثور على البيانات المالية الرئيسية التي ستصدر إلى الأسواق في المستقبل القريب.


منصة الفوركس 24Option:


خيار التاجر.


توفر المنصة خيارات ثنائية على الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات المختارة.


وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة الآن أيضا تداول العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية & # 8220؛ لكل نقطة & # 8221 ؛. وهذا يتيح للمستخدمين التداول بطريقة أكثر تقليدية. كما يسمح للمستخدمين التداول باستخدام الرافعة المالية. هذا فرق كبير إذا كان التجار أكثر استخداما ل & # 8216؛ خطر ثابت & # 8217؛ من خيار ثنائي.


كجزء من دفع العملات الأجنبية، 24option الآن أيضا توفير أزواج الفوركس بيتكوين. هذا يسمح للتداول لاتخاذ موقف على كريبتوكيرنسي مقابل أوسد أو غبب على سبيل المثال.


وبما أن عرض عقود الفروقات جديد نسبيا، سيتم إضافة المزيد من الأسواق خلال الشهر القادم. ينتشر حاليا حوالي 0.05٪ ويقارن بشكل جيد إلى حد ما مع وسطاء كفد أكثر راسخة.


وتشمل هذه الأنواع الجديدة من التجارة أيضا خيار تحديد مستويات وقف الخسارة. هذا هو جزء أساسي من إدارة المخاطر عند استخدام الرافعة المالية. يمكن للمتداولين أيضا تعيين & # 8216؛ تحقيق الربح & # 8217؛ النقاط أيضا.


شاشة إيقاف الخسارة:


تطبيقات الجوال.


24Option توفير منصة التداول المحمول البقعة وسهلة، وسوف تعمل مع كل من أجهزة الروبوت والتفاح. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى الموقع الكامل، يمكن للتجار رؤية تجريبي من التطبيق المحمول. يمكن للعميل أيضا اختيار مجموعة متنوعة من الأجهزة لهذا العرض.


التطبيق يحتوي على واجهة بسيطة جدا، مع كل مرحلة من مراحل عملية التجارة وضعت في عملية بسيطة واضحة. شاشات كبيرة وسهلة الاستخدام. هذا يقلل من خطر الأخطاء بسبب أزرار فيدلي أو من الصعب العثور عليها. فضلا عن سهولة التداول، يمكن التطبيق أيضا عرض تاريخ التداول، وفتح الصفقات. لذلك يمكن التحقق من التاريخ التجاري أينما يكون التاجر. ذلك هو التطبيق التداول البقعة وهو كبير بالإضافة إلى مجموعة من الميزات التي تقدمها العلامة التجارية. وقد تم إنشاؤه مع التاجر في الاعتبار، ولكن تم تطوير مدروس لضمان أنه يقدم مجموعة كاملة من الوظائف عبر أجهزة متعددة.


تحميل 24option التطبيق المحمول هنا.


الخيارات الفردية يعود بقدر 88٪ على الخيارات الثنائية الناجحة. وتختلف هذه المعدلات على أساس الأصول الأساسية وانتهاء الصلاحية ولكن معدلات عموما جيدة جدا بالنسبة للسماسرة الخيارات الثنائية الأخرى. كما تتوفر الصفقات ذات العائد الأعلى على أنواع تجارية محددة من خلال علامة التبويب "العائد المرتفع". ومع ذلك، فإنها تحمل مستويات أعلى من المخاطر. ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن المستثمرين يمكن أن تفقد كل رؤوس أموالها من خلال تداول الخيارات الثنائية.


خيارات السحب والإيداع.


24option تقدم مجموعة متنوعة من خيارات الإيداع والسحب.


وعادة ما ترسل السحوبات مرة أخرى إلى مصدر الأموال. الحسابات تتطلب شكلا من أشكال الهوية صالحة، ودليل على العنوان قبل إجراء عمليات السحب. وهذا هو الامتثال لقوانين غسل الأموال. إذا تم إيداع الأموال عن طريق بطاقة الائتمان، سوف تكون هناك حاجة أيضا تفاصيل هذه البطاقة للانسحاب.


وعادة ما تدور مشاكل الانسحاب والشكاوى حول التأخير في هذا الدليل على عملية الهوية. لذلك فمن الجدير الفرز قبل أن يطلب الانسحاب. وهذا يمكن تجنب المشاكل وضمان أوقات الانسحاب السريع.


انسحابات مجانية.


يمكن لحاملي الذهب والبلاتين التمتع بسحب مجاني منتظم. يحصل أصحاب الحساب القياسي على أول سحب مجاني. قد تتسبب عمليات السحب المتبقية في تحصيل نسبة مئوية وسيعتمد هذا الرقم على الطريقة المستخدمة & # 8211؛ سكريل على سبيل المثال، سوف تتكبد رسوم 2٪. ويمكن إجراء طلبات السحب في أي وقت.


يمكن للتجار تقديم وديعة في أي وقت أيضا. الحد الأدنى للإيداع هو 250 جنيها إسترلينيا (يمكن إيداع الأموال بالدولار الأمريكي واليورو أيضا & # 8211؛ ولكن بمجرد تعيين العملة التي يعمل بها الحساب لا يمكن تغييرها). 24 الخيار حريص على التأكيد على أمن عملية الإيداع، وجعلها سهلة قدر الإمكان لإيداع الأموال. بمجرد أن يتم إيداع الحد الأدنى، تظهر الأموال على الفور حتى لا يتأخر التجار في اتخاذ الخيارات.


أعلنت شركة 24Option مؤخرا أن عقود الفروقات (عقود الفروق) قد أضيفت إلى برنامجها. وقد تم الآن إعادة تصميم منطقة التداول داخل الشركة (بدلا من منصة تكفينانسيال السابقة)، وقد حسنت منبرها ليشمل الآن خيار تداول عقود الفروقات.


في حين أن الطرح الأولي محدود إلى حد ما، فإنه خطوة مثيرة للاهتمام من الشركة، وهو مجال التداول الذي من المرجح أن تتوسع في القطاع الثنائي.


الفرق الرئيسي مع كل من العقود مقابل الفروقات ومنصات الفوركس هو أن التجار يمكن استخدام النفوذ. تتوفر مستويات تصل إلى x200. هذا هو تغيير كبير لأي شخص يستخدم لطبيعة المخاطر الثابتة من الثنائيات. يجب على التجار فهم هذا الاختلاف. كما يوفر منصة وقف الخسارة أدوات & # 8211؛ يجب أن يكون للمخاطر المضافة مع الرافعة المالية.


24Option ريفيو & # 8211؛ ميزات أخرى.


تقدم الشركة لعملائها الميزات والفوائد التالية:


دعم متعدد اللغات - العلامة التجارية هي الأعمال التجارية الدولية، وتقدم دعم التداول في مجموعة من اللغات المختلفة بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والإيطالية. 24/7 التداول - أنها توفر التداول على مدار 24 ساعة. مركز التعليم - الموقع يستضيف مجموعة من الموارد التعليمية التي تلبي احتياجات التجار على جميع المستويات. وتشمل هذه تحديثات السوق العادية، وأشرطة الفيديو التعليمية، والكتب الإلكترونية ودليل المتداولين للمبتدئين للحصول على انك بدأته. نسخ التداول & # 8211؛ اتبع الصفقات التي أدلى بها التجار الفوز.


24option الحد الأدنى للتجارة.


24option الحد الأدنى للتجارة.


24option يمثل أفضل جدا بين وسطاء الخيارات الثنائية، وعلى هذا النحو يخضع لتقييم مكثف وتدقيق. منذ تأسيسها في عام 2010، كانت الشركة تنمو باطراد مع الفلسفة التي زبائنها دائما أن يأتي أولا. مع هذا النوع من الموقف سرعان ما أصبحت واحدة من قادة العالم في هذه الصناعة، وكان التجار سعداء مع عدد من الاحتمالات التي قدمها هذا الوسيط. عرض 24option حقا يغطي جميع جوانب تداول الخيارات الثنائية بتفصيل كبير، لذلك سيكون لدينا للتركيز فقط على التجارة الحد الأدنى 24option في هذه المقالة.


24option الحد الأدنى للتجارة | برنامج.


يتم التداول مع 24option على منصة التداول بديهية جدا وظيفية التي تستخدم أحدث والأكثر ابتكارا التكنولوجيا في هذه الصناعة. قد يكون لديك خيار من أكثر من 100 الأصول الأساسية المختلفة التي تم تقسيمها إلى أربع فئات رئيسية - السلع والمؤشرات والأسهم والعملات. العديد من هذه الأصول الأساسية هي العلامات التجارية العالمية الشهيرة جدا مثل فودافون، وجوجل أو أبل، لذلك سيكون لديك أي مشكلة في معرفة كل ما هو معرفته. هذا يوفر الكثير من الوقت للتجار الذين يمكن بعد ذلك إجراء المزيد من الصفقات واكتساب فرصة لاستكشاف المزيد من الخيارات. وهناك أيضا أربع طرق مختلفة للتداول شرح في استعراضنا 24option 2016 - عالية / منخفضة، 60 ثانية، الحدود، لمسة واحدة - لذلك يمكن للجميع العثور على شيء لأنفسهم.


24option الحد الأدنى للتجارة | كميات.


عملية التداول هي في الواقع بسيطة جدا بفضل منصة التداول بديهية وبسيطة جدا. بمجرد اختيار واحد من أربعة أنماط التداول، تحتاج ببساطة لتحديد الأصول الكامنة وجعل الاستثمار. اعتمادا على ما تعتقد أنه سيحدث لسعر الأصول الأساسية المحددة، يمكنك الاستثمار في أي مكان بين 24option الحد الأدنى للتجارة مجموعة في 24 $ و 20،000 $ وانقر على زر شراء الذي يكمل العملية. كل ما عليك القيام به الآن هو الانتظار للخيار تنتهي. وهناك ميزة التي تأتي دائما في متناول اليدين هو حقيقة أنه يمكنك أن ترى على الفور كم يمكنك الفوز إذا كنت ناجحا لأن منصة بحساب المكاسب الخاصة بك أو خسائر ويظهر لهم لك على الشاشة. أيضا، لا ننسى إشارات التداول طرف ثالث 24option بارعة، مما يتيح لك الحصول على ثقة إضافية. كل معاملة شفافة تماما ومع 24option، العائد الخاص بك على خيار ثنائي ناجح يمكن أن تصل إلى 88٪، وهو المبلغ الذي معظم الوسطاء الآخرين لن تكون قادرة على المباراة. في الواقع، فإنها لن تكون حتى قادرة على الاقتراب. ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن المستثمرين يمكن أن تفقد كل رؤوس أموالها من خلال تداول الخيارات الثنائية.


24option الحد الأدنى للتجارة | استنتاج.


وقد بررت 24option بالتأكيد سمعتها من وسيط الذي يوفر احتمالات لا تعد ولا تحصى لعملائها. خيارات التداول هي كثيرة جدا، في الواقع، من اختيار الأصول إلى طرق التداول المختلفة، وينبغي أن يكون كل تاجر قادرا على العثور على شيء يناسبهم تماما. منصة يساعدك على الاستثمار بسرعة وكفاءة في حين حساب الأرباح المحتملة الخاصة بك على الفور وتوفير لكم مع كل ما تحتاجه من معلومات. الحد الأدنى للاستثمار المطلوب من قبل 24option هو 24 $ الذي هو في الحقيقة ليس كثيرا، وعلى نفس المستوى مثل بعض الوسطاء الرئيسيين الآخرين. باختصار، سوف تجد على الاطلاق شيئا خاطئا في عملية التداول 24option، وإذا كنت تبحث عن وسيط جديد، لا يمكنك الذهاب الخطأ مع هذا واحد.


الحد الأدنى للتجارة.


تسرد هذه الصفحة ويقارن الحد الأدنى للودائع والمبالغ التجارية والسحب في السماسرة الخيارات الثنائية السمعة. هنا هو الرسم البياني لدينا مقارنة وسطاء إدراج أصغر كمياتها المتاحة للإيداع والتجارة والنقدية. نوصي التجار الجدد تبدأ التداول الحد الأدنى.


أصغر مبالغ الإيداع.


هناك بعض الأشياء الإضافية التي يجب مراعاتها قبل القفز وبدء التداول في المواقع المذكورة أعلاه. اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على أصغر مبلغ التجارة التي يمكن أن تجعل في وسطاء أعلاه.


فينباري & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى نادكس & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى بول المالية & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى ماركيتسورلد & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى للتجارة 24Option & # 8211؛ 24 $ الحد الأدنى للتجارة.


حساب تجريبي التداول مع الحد الأدنى للإيداع؟


أي من الوسطاء يقدمون حسابات تجريبية تقدم تداولا مجانيا تماما بعد إجراء عملية إيداع؟


ماركيتسورلد & # 8211؛ يقدم المال خالية من المخاطر لا الإيداع المطلوبة حساب تجريبي 24Option & # 8211؛ يقدم حساب تجريبي بعد إجراء إيداع ناجح أنيوبتيون & # 8211؛ لا تجريبي متاح.


أفضل وسيط لعدم الإيداع حساب تجريبي؟


هناك حاليا وسيط واحد فقط أن نوصي بأن يقدم حقا حساب 100٪ حساب تجريبي مجاني. MarketsWorld.


يقدم ماركيتسورلد حساب تجريبي مجاني بدون مخاطر بالنسبة لك لمحاولة الخروج والحصول على قدميك الرطب دون المخاطرة بأي أموال حقيقية.


أفضل وسيط للودائع الصغيرة؟


يفوز ماركيتسورلد مرة أخرى. 20 دولارا كحد أدنى. إذا كنت تبحث عن إيداع صغير وتداول الخيارات 60 ثانية ثم يجب عليك محاولة الأسواق العالمية لأنها توفر أصغر الودائع والحرف الصغيرة عند 1 $. 60s الخيارات على القائمة التي يمكن أن تضاف في أي وقت الآن (بالفعل تجاوز الاستحقاق).


كيفية تقديم وديعة.


الطريقة الأسهل والأكثر أمانا والأكثر موثوقية لتقديم وديعة في أي من هؤلاء الوسطاء هي مع بطاقة الائتمان. هذه الودائع سريعة وآمنة والموافقة عليها على الفور تقريبا. قد لا يكون وسطاء الخيارات الثنائية قادرين على قبول باي بال بسهولة، لكنهم يقبلون كل من ماستركارد و فيسا (انقر هنا للمزيد).


مراجعة 24Option.


تحديث يوليو 2017: 24Option لم يعد يقدم تداول الخيارات الثنائية.


24Option (24option) هي واحدة من وسطاء ثنائي المفضلة لدينا في كل العصور. تحترم في المجتمع مع الصفقات العادلة ودفعات تنافسية. أنها ترعى بعض من أكبر الأسماء الرياضية في العالم ولها ريكوغونيتيون العلامة التجارية الضخمة. يجب أن تكون تداول الخيارات الثنائية في 24option.


الموقع الرسمي: 24option المقر الرئيسي: ليماسول، قبرص رقم الهاتف: 357 25 262789 استخدم صفحة الاتصال بنا للحصول على رقم هاتف في منطقتك العنوان: & # x69؛ & # x6e؛ & # 102؛ o & # 64؛ & # x32؛ & # x34؛ & # 111؛ حزب العمال & # x69؛ & # x6f؛ & # 110؛ & #.C x6f؛ & # x6d. منصة التداول المستخدمة: البيانات المالية التقنية.


هو 24Option عملية احتيال؟ & # 8211؛ شكاوى ل 24Option وسيط.


24Option هو شرعي. ونحن على ثقة في القول بأن 24option هو وسيط شرعي مع سمعة إيجابية في هذه الصناعة من التجار وشركاء الأعمال الجانب. في الواقع، 24Option ديه واحدة من أفضل سمعة في صناعة التداول الثنائية. 24Option هو موثوق بها بشكل جيد من قبل بيناريوبتيونسبلاكليست.


الخيارات الثنائية تحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك بسبب التقلبات في السوق الكامنة. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. لذلك، يجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب.


هل هناك الغش 24option لمعرفة عن؟ ما هي الشكاوى التي أراها؟


أكبر المشاكل التي نراها التجار مع 24option هي:


& # 8211؛ 1. العديد من التجار يعتقدون أنه من السهل لكسب المال على تداول الخيارات الثنائية. وهم يعتقدون أنه بإمكانهم بسهولة الحصول على النقد بعد نظام أبك الأساسي أو الاستراتيجية التي من غير المرجح أن تعمل.


& # 8211؛ 2. ثاني أكبر شكوى حول 24 خيار يتعلق عرض المكافأة 24option & # 8211؛ إذا قمت بإيداع 2500 $ سوف تعطيك مكافأة 50٪. هناك سلاسل تعلق على هذه المكافأة. الناس لا تقرأ الشروط والأحكام وتتعثر لا تكون مؤهلة للانسحاب حتى يتم مسح المكافأة. و 24option مكافأة احتيال شكوى هي الشكوى الأكثر شيوعا سترى على الانترنت. . يقبل الناس عرض المكافأة عمياء ولا تقرأ الشروط والأحكام. عروض المكافأة في وسطاء ثنائي يأتي مع سلاسل المرفقة. سلاسل كبيرة. هذا ليس 24option & # 8217؛ s & # 8216؛ خطأ & # 8217 ؛. إنها مبادرة التجار لقراءة البنود والشروط وقبولها بالكامل.


-3. 4-5 ثانية تأخير مرة واحدة دخول التجارة مع ريكوتس. بعض التجار يشكون من مفقود نقاط الدخول بسبب منصة التداول 24 & # 8217؛ لا السماح للتجارة تمر. هذا هو سمة مشتركة من منصة وتحتاج إلى أن تكون على بينة من ذلك عند التداول. هذا يمكن أن يكون تحديا بشكل خاص عندما كنت تتداول في الخيارات 60 ثانية.


لدينا قاعدة عامة من الإبهام هو رفض أي عروض المكافأة إلا إذا كنت مريحة تماما مع متطلبات المقاصة. وهذا ينطبق على جميع الوسطاء.


24option الصفحة الرئيسية. تنويه المخاطر: "ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر"


معلومات الإيداع & # 8211؛ الحد الأدنى 24 الخيار إيداع & أمب؛ كيف.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار طرق الإيداع: بطاقة الائتمان، الدفع الإلكتروني، حوالة مصرفية بطاقات الائتمان المقبولة: فيزا، ماستر كارد، نادي عشاء، جسب، كارت بلو، دانكورت، كارتاسي، ليزر، اكتشف الدفعات الإلكترونية المقبولة: ليبرتي ريسرف، مونيبوكرز، مونيغرام 1000 دولار أمريكي للتحويل المصرفي.


مجموعة من العائدات المتطابقة مع أنواع الخيارات الثنائية المتاحة للتداول في 24option.


الحد الأدنى للتجارة = $ 24 أنواع الخيارات: عالية / منخفضة، فوق / أدناه، لمسة / لا اللمس، ارتفاع العائد اللمس، الحدود، وارتفاع حدود العائد، 60 الثانية عالية / منخفضة دفع نسبة: 70-88٪ لكل التجارة الناجحة.


التجارة الأكثر شيوعا & # 8211؛ ارتفاع أو انخفاض.


أعلى / أدنى نسبة العائد: 220-360٪ لكل تداول ناجح في التداول في عطلة نهاية الأسبوع & # 8211؛ يحمل مستوى أعلى من المخاطر.


لمسة / لا نسبة عوائد اللمس: 70-77٪ لكل تجارة ناجحة.


ارتفاع العائد توش بايوت النسبة المئوية: 200-350٪ لكل تجارة ناجحة في عطلة نهاية الأسبوع & # 8211؛ يحمل أعلى مستوى أو خطر حدود الدفع النسبة المئوية: 65-76٪ لكل تجارة ناجحة ارتفاع العائد العائد نسبة مئوية: 200-350٪ في التجارة الناجحة & # 8211؛ يحمل مستوى أعلى أو خطر. 60 العوائد الثانية النسبة المئوية: 70-79٪ لكل تجارة ناجحة.


تحذير المخاطر يمكن للمستثمرين خسارة جميع رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية.


إذا المكافآت لا تزال شيئا كنت ترغب في محاولة الخروج قد تجد أنه من المفيد أن نعرف أن 24option لا تقدم مكافأة.


24option لديها سمعة صناعة واسعة باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء ثنائي في هذه الصناعة، وأنها ليست مدرجة كموقع نحن لا نثق في قائمتنا السوداء من السماسرة غير المثيرين.


تذكر أن المكافأة و & # 8217؛ s & # 8217؛ s يسبب الصداع مع التجار الذين ليسوا على علم ث.


60 ثانية وخيارات أطول المتاحة.


هو. هذا هو احتيال 24option أن العديد من يشكو، وذلك بسبب قبول المكافآت.


إذا كنت ترفض أي عرض مكافأة ثم يمكنك جعل وديعة، وجعل عدد قليل من الصفقات وسحب رصيدك إذا كنت ترغب في أي أسئلة طرح، سريعة وسهلة. إذا كنت تقبل مكافآت الإيداع ثم كنت قد ربطت نفسك في المتطلبات التي يجب أن يجتمع الآن قبل الانسحاب. جميع الخيارات الثنائية إيداع مكافأة العروض تأتي مع سلاسل المرفقة. 24option أم لا. من خلال اتخاذ مكافأة إيداع اختياري كنت تضمن تقريبا نفسك أنك لن تسحب أموالك في أي وقت قريب. عليك أن لفة (يعني التجارة المبلغ) من الودائع الخاصة بك، مكافأة الإيداع الخاص بك، وغالبا أي المكاسب على المكافأة الخاصة بك فقط للبدء. في الواقع، فإن أي أرباح يتم تحصيلها من أموال المكافأة، بأي شكل من الأشكال ليست مؤهلة حتى يتم سحبها. تأكد من قراءة T & # 8217؛ s & # 8217؛ s بعناية فائقة عند اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد أن تأخذ مكافأة.


يجب أن تأخذ أي وقت مضى مكافأة؟


بالتأكيد، إذا كنت مرتاحا مع عرض المكافأة ونعتقد يمكنك التجارة بنجاح مربحة بما فيه الكفاية من أجل مسح مكافأة ثم بكل الوسائل أخذ المال مجانا! أو، إذا كنت مجرد القمار واللهو، واتخاذ المال !.


يمكنك الحصول على إضافة لطيفة إلى تمويل ويمكنك التجارة إلى قلوبكم المحتوى. إذا كنت ترغب فقط في الحصول على معظم الانفجار الانفجار لباك الخاص بك والحصول على الكثير من المال مكافأة للتجارة مع ثم تأخذ المكافأة.


إذا كنت تبحث لإيداع وسحب الأموال الخاصة بك في الوقت المناسب ثم تحتاج إلى رفض ورفض جميع المكافآت 100٪ من الوقت لأنها تأتي مع سلاسل المرفقة. هذا هو الممارسة عرض المكافأة القياسية في العالم الخيارات الثنائية. والسبب هو لأن العديد من اللاعبين في صناعة الخيارات الثنائية تأتي من خلفية الألعاب. وفي الألعاب، والمكافآت هي القاعدة والسلاسل المرفقة هي من الدروس المستفادة من كازينو المدمنين مكافأة من الماضي.


يمكنك كسب المال في 24Option حقا؟


إذا كنت أتساءل عما إذا كان يمكنك حقا كسب المال على 24 الخيار ثم الجواب هو نعم يمكنك. هذه ليست عملية احتيال. يمكنك جعل المال تداول الخيارات الثنائية في 24option وأنها هي واحدة من المواقع المفضلة لدينا للتداول في. أنها تقدم الصفقات العادلة وتاريخيا وسيط ثنائي شرعي. هذا لا يعني أنها بسيطة أو سهلة لكسب المال.


بعض أدلة & # 8216؛ كيفية كسب المال عبر الإنترنت & # 8217؛ يوصي تداول الخيارات الثنائية كحل سريع وسهل. إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تكسب بسهولة تداول الخيارات الثنائية على المدى الطويل فقط عن طريق الحصول على الحظ كنت على الأرجح ستكون أنت سوف تكون بخيبة أمل شديدة. على غرار لعبة البوكر، فإنه ليس الحظ على أساس الفوز على المدى الطويل. هناك صفقات ذكية وهناك صفقات سيئة. في بعض الأحيان كنت جعل التجارة سيئة والحصول على الحظ وأحيانا كنت جعل تجارة جيدة والحصول على سيئ الحظ.


على غرار لعبة البوكر في هذا الجانب، فإنه يأخذ المعرفة والمهارة والتنفيذ لكسب المال في 24option.


ما يمكنك التجارة في 24Option؟ & # 8211؛ الأصول المتاحة للتجارة.


اليورو دولار اليورو دولار اليورو والين الياباني والدولار # 8211؛ ين ياباني & # 8211؛ ين ياباني & # 8211؛ يورو ورو & # 8211؛ الجنيه الاسترالي الدولار & # 8211؛ أوسد أوسد & # 8211؛ الدولار الكندي اليورو - الليرة التركية الفرنك السويسري & # 8211؛ دولار أمريكي دولار أمريكي & # 8211؛ الليرة التركية الجديدة.


24Option نيوس & أمب؛ معلومات هامة.


نضيف باستمرار إلى وتحديث هذه الصفحة مع وصلات إلى المعلومات ذات الصلة حول 24option. إنها فكرة رائعة لوضع إشارة على هذه الصفحة الآن والتحقق منها في كثير من الأحيان.


24Option يدخل 60 ثانية الصفقات الثنائية & # 8211؛ وقد بدأ لدينا وسيط المفضلة المتداول من الخيارات الثنائية 60 ثانية حيث يمكنك التجارة أقصر المدى ويمكن القول إن النمط الأكثر إثارة من الخيارات الثنائية على الانترنت.


تحذير المخاطر يمكن للمستثمرين خسارة جميع رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية الحد الأدنى لحجم التجارة.


هنا هو قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم الحد الأدنى من مبلغ التجارة الدنيا. فمن الممكن للتجارة الخيارات الثنائية من 1 دولار / يورو / £ الحد الأدنى للاستثمار.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في أستراليا · بلجيكا · كندا · فرنسا · إسرائيل · اليابان · لاتفيا · نيوزيلندا · تركيا · الولايات المتحدة ·

No comments:

Post a Comment