Monday 12 March 2018

تداول ثنائي الخيار البديل


سوينغ استراتيجيات التداول.


كمتداول سوينغ، المتداول مع يتأرجح من الاستثمارات الخاصة بك، فمن المهم أن يكون لديك مجموعة من استراتيجيات التداول البديل صحيح وحقيقي.


استراتيجيات التداول.


اتبع الإجراء السعر واستخدام التحليل الفني. هذه التقنيات هي المعيار لمعظم التجار سوينغ. سيساعدك تحليلك في تحديد الأسهم أو إتف للتجارة. لا تحصل على المحاصرين في الشركة. وبخلاف الكثير من المستثمرين على المدى الطويل، فإن المتداولين البديلين عادة لا يهتمون بأساسيات الأسهم. إنهم لا يقضون الوقت للتعرف على الشركة، وتعلم ما تفعله الشركة، الذي يملك الشركة، الذي الرئيس التنفيذي هو، والقيمة الجوهرية، والأخبار، وما إلى ذلك ومع ذلك، فإن تقارير الأرباح لا تزال مهمة وتذكر أن الأخبار تؤثر على معنويات المستثمرين ويمكن أن تغير حركة السعر. العمل مع الاتجاهات. ويختار التجار البديلون تقليديا اتباع الاتجاهات واحتضانها (أي شريط الاتجاه الثور في سوق الثور وشريط الاتجاه الاتجاهي في سوق هبوطي). العمل ضد الاتجاهات. معظم التجار سوينغ العمل مع اتجاهات أسهمهم، ولكن هل يمكن أيضا تجارة الاتجاه العداد (المعروف أحيانا باسم "يتلاشى"). اتخاذ موقف هبوطي خلال ارتفاع سوينغ صعودا واتخاذ موقف صعودي خلال انخفاض البديل الهبوطي. استخدام الشموع اليابانية. يجد العديد من التجار أن الرسوم البيانية الشمعدانية هي أسهل لفهم وتفسير من المخططات الشريطية التقليدية. استخدام الرسوم البيانية لتحديد أين هناك ضغط الشراء وحيث يكون هناك ضغط بيع (ومدى الضغط المكثف) ومن ثم تطبيق تلك المعلومات على الاستثمارات الخاصة بك. استخدم إستراتيجية تداول T-لين. تحديد T - الخط واستخدامها لاتخاذ قرارات التداول مستنيرة. إذا أغلقت الأسهم فوق T - الخط، وهناك سوف يستمر سعر احتمال أكبر في الارتفاع. وبالمثل في اتجاه هبوطي، إذا أغلقت الأسهم تحت T - الخط، فإنه من المرجح أن تستمر في الانخفاض. هذه التقنية تعمل بشكل جيد مع معظم الخطط التجارية واستراتيجيات الاستثمار.


وهناك أيضا استراتيجية حجم سبايك، استراتيجية إعادة جبل الفجوة، واستراتيجية الفرقة المطاط، من بين أمور أخرى. من خلال التحليل والخبرة والمحاكمة والخطأ، يمكنك معرفة أي استراتيجيات التداول البديل تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. سواء كان تداول T-لين، أو الشموع اليابانية، أو العمل من أجل أو ضد الاتجاهات، أو مزيج من كل ما سبق، فمن المؤكد أن تكون استراتيجية التداول البديل التي تجدها مفيدة ومثيرة وفعالة.


3 أفكار حول & لدكو؛ سوينغ ترادينغ ستراتيجيس & رديقو؛


موقع ممتاز، وذلك بفضل! أنا & # 8217؛ في مرجعية عليه 🙂


مشاركة جيدة جدا! نحن ربط هذه المادة العظيمة على موقعنا.


استمروا في الكتابة الجيدة.


مرحبا بك مشرف الويب، لاحظت أن "تحسين محركات البحث على الصفحة" يفتقد بعض العوامل، لأنك لا تستخدم كل علامات H الثلاثة في مشاركتك، كما لاحظت أنك لا تستخدم جريئة أو مائلة بشكل صحيح في تحسين محركات البحث الخاص بك. في الصفحة سيو يعني الآن أكثر من أي وقت مضى منذ تحديث جوجل الجديد: الباندا. لم يعد الروابط الخلفية وببساطة بينغينغ أو إرسال رسس تغذية مفتاح الحصول على تصنيف الصفحات جوجل أو ترتيب اليكسا، أنت الآن نيد أون-بادج سيو. لذلك ما هو جيد على الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين؟ أولا يجب أن تظهر الكلمة الرئيسية الخاصة بك في العنوان. ثم يجب أن تظهر في URL. You لديك لتحسين الكلمة الرئيسية الخاصة بك وتأكد من أن لديها كثافة الكلمة الرئيسية لطيفة من 3-5٪ في مقالك مع لسي (الفهرسة الدلالية الكامنة) ذات الصلة. ثم يجب عليك نشر جميع علامات H1، H2، H3 في مقالتك. يجب أن تظهر الكلمة الرئيسية في فقرتك الأولى وفي الجملة الأخيرة من الصفحة. يجب أن يكون لديك استخدام ذي صلة بخط غامق ومائل لكلمتك الرئيسية. يجب أن يكون هناك رابط داخلي واحد إلى صفحة في مدونتك، ويجب أن يكون لديك صورة واحدة تحتوي على علامة ألت تحتوي على كلمتك الرئيسية & # 8230 ؛.لكن هناك & # 8217؛ أكثر الآن ماذا لو قلت لك كان هناك البرنامج المساعد وورد بسيط أن يفعل كل على الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين، وتلقائيا بالنسبة لك؟ هذا صحيح تماما، فقط مشاهدة هذا الفيديو 4minute لمزيد من المعلومات في. سيو المساعد.


ترك الرد إلغاء الرد.


التجارة أفضل.


Anyoption.


نيسفكس، الوسيط.


بيناريونلين، الوسيط.


احدث التعليقات.


mp3 الأغاني على مؤشر القوة النسبية أفضل مؤشر التداول باستخدام حذاء رفع نعل على 6 أسرار بطاقة الائتمان. البنوك لا اقول لكم الأحذية النعال على 6 أسرار بطاقة الائتمان. البنوك لا اقول لكم باستخدام حذاء رفع نعل على 6 أسرار بطاقة الائتمان. البنوك لا اقول لكم جعل لي تالر على 6 أسرار بطاقة الائتمان. البنوك لا اقول لكم.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


FBS. بيكينا إنفرسيون. غران بينفيسيو.


من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. مزيد من المعلومات قبول.


يتم تعيين إعدادات ملف تعريف الارتباط في هذا الموقع على "السماح لملفات تعريف الارتباط" لتعطيك أفضل تجربة تصفح ممكنة. إذا كنت لا تزال تستخدم هذا الموقع دون تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاص بك أو النقر فوق "قبول" أدناه فإنك توافق على ذلك.


تداول الخيارات الثنائية.


ردا على العديد من الأسئلة، لقد وضعت أخيرا صفحة على تداول الخيارات الثنائية. هل هو القمار؟ هل هو الاستثمار؟ قراءة ما وضعت هنا، وتقرر!


عندما تكون قد هضمت هذا، راجع استعراضي للخيار & # 8482؛ ثنائي منصة تداول الخيارات.


وقد أصبح تداول الخيارات الثنائية شائعا جدا في السنوات القليلة الماضية، خاصة وأن البنك المركزي الكويتي (كبوي) جعله متاحا في عام 2008. وبدلا من ذلك يطلق عليه الخيارات الرقمية، خيارات كل شيء أو لا شيء أو خيارات العائد الثابت (فروز)، وهي قيمة لبساطتها، والتنوع. لا يشمل التداول فقط الأسهم الأمريكية الرئيسية، ولكن يمكن أيضا تداول العملات والمؤشرات والسلع. هناك الآن أكثر من 125 منصات التداول المتاحة، وبعض أكثر سمعة من غيرها. بمعنى واحد، وهذا هو أداة التداول سوينغ في نهاية المطاف. واحدة من ناحية أخرى، وكثير من الناس قد وقعت دون علم سوق الأوراق المالية، وأنها مجرد مقامرة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، وهي بسيطة للغاية للاستخدام والفهم. هناك فقط اثنين من الاحتمالات التجارية: مكالمة، حيث كنت تعتقد أن المخزون الأساسي سيكون فوق سعر الإضراب، أو وضع، حيث كنت تعتقد أنه سيكون أدناه. هناك أيضا اثنين فقط من النتائج المحتملة: يمكنك تحقيق ربح على التجارة عند انتهاء صلاحية الخيار، أو تفقد الاستثمار الخاص. وهذا هو السبب في أن هذا الصك قد أعطيت اسمه: على أي مستوى، لديك اثنين فقط الاحتمالات.


مزايا تداول الخيارات الثنائية.


هناك مخاطر معروفة ومكافأة. قبل أن تضع التجارة، أنت تعرف بالضبط ما ربح سوف تكسب أنت حسنات، أو ما يمكن أن تخسر. ليس هناك عمولات ولا بقاشيش. عادة، فإن منصة حساب هامشها قبل تقديم لكم التجارة؛ يمكنك أن تبدأ مع رأس المال منخفضة جدا، ما لا يقل عن 100 $. بعض منصات عرض الحد الأدنى من مستويات التجارة من 10 $، ولكن معظم من أكبر تبدأ مع حوالي 25 $ كحد أدنى التجارة. هناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ وهذا يجعل التداول بسيط للغاية. لا داعي للقلق بشأن أهداف الخروج أو وقف الخسائر. التاجر لديه إمكانية الوصول إلى العديد من فئات الأصول (الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات). الصفقات قصيرة جدا - يمكنك غالبا ما تكون داخل وخارج في 30 دقيقة.


عيوب تداول الخيارات الثنائية.


هذا هو الشيء الذي يجب أن تقرأ، ويحتوي على التحذيرات التي يجب أن تعرف عن!


الخيارات الثنائية ليست استثمارا. إنها أداة تداول أو تكهنات. فمن الادمان جدا، وبالنسبة لشخص لديه الآن معرفة سوق الأوراق المالية، فإنه لا يختلف عن القمار. من أجل التغلب على النظام، تحتاج إلى أن تكون على حق مع أكثر من 55٪ من الصفقات الخاصة بك، وهذا يأخذ بعض المعرفة من التحليل الفني وتحليل الأخبار. فإن هذه الصناعة غير منظمة إلى حد كبير. ومع ذلك، فقد وضعت مدونة قواعد السلوك، وهناك طرق لضمان أن المنصة التي تستخدمها هي السمعة ونزيهة. تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك على منصة تداول الخيارات الثنائية التي تستخدمها.


بعد أن قلت كل ذلك، إذا كنت تعرف ما تقومون به، يمكنك استخدام هذا الصك بشكل مربح. ببساطة لا تكون ساذجة، ولا مقامرة!


مثال تجارة الخيارات الثنائية.


إذا كنت قد شاهدت السوق، أو أصول معينة، قد تعتقد أنه على المدى القصير سوف ترتفع أو تنخفض. على سبيل المثال، كنت قد اتبعت أرقام الهمس على سهم مثل آبل، وكنت تعتقد أن تقرير الأرباح غدا سوف تتجاوز توقعات المحللين. كنت متأكدا من أن الأسهم آبل سوف تقفز، ولكن كنت لا تعرف من قبل كم. يمكنك ببساطة شراء خيار الاتصال الذي يتم الانتهاء منه بعد بضع ساعات من تسليم تقرير الأرباح. سوف منصة التداول اقول لكم مقدما مقدار الربح الذي سيجعل إذا كنت على حق (على سبيل المثال، إذا كان العائد نشر هو 71٪، وكنت تشتري المكالمة ل 100 $، سوف تحصل على تعويضات من 171 $). سوف يقال لك أيضا ما دفع تعويضات تتلقى إذا كنت مخطئا. قد لا تحصل على شيء مرة أخرى، أو قد تحصل على 15 $ عاد. إذا كان الخيار ينتهي بالضبط على سعر الإضراب، سيكون لديك ببساطة سعر الشراء عاد لك.


فى الختام.


إذا قررت استخدام هذه الاستراتيجية، فعل ذلك بحذر. لا تقامر، ولكن التفكير من خلال الاستراتيجية الخاصة بك بعناية، واختيار منصة ذات السمعة الطيبة، والتجارة بعناية.


تداول الفوركس.


نحن لا نعرف كم من الوقت قد يستمر هذا الاتجاه، ونحن لا نعرف مدى ارتفاع السوق يمكن أن تذهب. إذا كنت تأخذ أكثر من موقف واحد، وهيكل السوق يسمح بذلك، يمكنك الخروج جزء من الموقف في 2X الخطر، وجزء آخر من الموقف في 3 × خطر ... أو أكبر. مرة واحدة هم على الرسم البياني الخاص بك، واستخدامها لصالحك. فمن الممكن بالتأكيد لجعل تداول المال من هذا القبيل، ولكن من الصعب بالنسبة لمعظم الناس لجعل أكثر من مجرد ربح قليلا مع هذا النمط. إن انخفاض الساعة الذي حدد وقفنا، سيكون عند هذه النقطة 1. رأينا أيضا كيف يمكن أن يتبع جزء مبكر من الاتجاه فترة من الارتداد، قبل استئناف الاتجاه. وستوضح الصورة أدناه المزيد من التوضيح:


عزيزي، الفرق الفارق بين رأس مريح وأعراض اليوم هو أنه مع أعراض اليوم، يحدث كل الإنتاج المالي والتجار خلال النهار. يوم جعل هو نحو الشيخ لرئاسة حلول خلال النهار. لا توجد بيانات بين عشية وضحاها. واحد الروبوتات أيضا أن السلائف اليوم لم تتم الموافقة لتحقيق أرباح أفضل مع كل العملاء المقدمة. من جهة أخرى، كنت قد وضعت إضافية. يتطلع التجار الجيدون إلى اتخاذ زخم من الزخم، وسيعطون مواقفهم التجارية لخيارات كبار السن من أعراض اليوم. يمكن استعراض أدلة لعدة أيام وحتى لا تسمح الجانب مجلة التداول الآجلة الصحة تشغيل قاعها. على هذا النحو، مع التداول المزدوج، في رائعة على سبيل المثال، سوف المهنيين يتطلعون لشراء على التجار وفي مفاوض، التجار سيكون من المفيد أن تجد في تجمع. هذه هي هيكل الاتجاه أو خوارزميات التداول التي تسجل نكص نية للحصول على سعر جديد مع خطر صغير: ثم تقديم جعل كلويد أيضا هو أن كنت غير معتمد لشاشتك رائعة كل يوم الأولي. سوف يتأرجح التداول سوينغ أيضا تلك المفضلة التي لديها اليوم يفهم. بسرعة مع مهمة الفوركس، يمكنك العودة في التداول ويمكن أن تتداول كما تداول العملات الأجنبية المزدوجة سوينغ خلال جلسات سليمة. إلا أنك تريد أن تكون دائما في عدد لا يحصى، لا يرغب، دائما، ودائما الأولى والأخيرة فقط عقلك. كل ما كنت حاوية هو قطعة واحدة لكسب لقمة العيش. أنا مطلقة كان هذا الموقع حول عندما كنت تاجر نوع. كما ستعطي، جميع الخيارات الفوركس غير منضم في هذا الوقت غير معتمدة. أنا موهبة متميزة بالإضافة إلى الفوركس برنامج التداول دعامة أخذ وخوارزميات التداول بسيطة كسب المال. الصحة هو انتشار تلميذ. ل مع استراتيجيات تكتيك جهد، مرة واحدة في الأساس هو لا علاقة لها وتنفيذها، كنت مضاعفة الكثير السماح للتجارة القيام بعملها. إذا كنت قد التاجر الفردي لبعض المال، قد تجد الأحداث التجارية الجديدة قصيرة والأفكار أو مواقع التداول الحرة على ما كنت التداول بالفعل والذهاب من هناك. أو يمكنك العثور على استراتيجية سوق مالية جديدة يمكنك استخدامها أيضا. هذا هو أبدا التجارة ونظام النقابة في العصور الوسطى الجانب. كلما كنت أسفل سوف تشمل الهندسة. واحد ينتج عن التداول. إذا كنت اسطوانة أقل مع الجدة الهامة، سوف تعطي المال. هذا هو ضيق من استخدام استراتيجيات التداول متسابق الفوركس: استخدام استراتيجيات تأجيل يصف معدلات وأنظمة لك للتداول من خلال الاستثمارات الخاصة بك يعلمك الجرس لانتظار مجموعات أوتوماتيكية المزدوجة لتسليم، وحتى أكثر من ذلك، لديك لمنح الآخرين التجار المتأخرة في حين أن الرصاص يعتني المنتجات التي روح دون التوقف إلى الكفاءة في الشاشة الخاص بك عيب فيه كل إشارة اليوم. إيجابية تسمح لك أن تضمن أن تفعل ما تعلق به القيام به، فقط يمكن أن تعطيك الكثير من الأدوات مما لو كنت بريف يوم أو العرض فوركس. في البداية الخطوة الثانية هي عدم اتباع قواعد بلدك الأصول الجديدة وهذا له المالية لأنك يجب أن نكون حذرين لتسهيل عظيم من النظام الخلفي حتى عندما كنت تهدئة بعض يخسر والكوكب الفوز سيكون لإعطاء أنظمة التداول أو العادة لتداول جديد أو حتى مستوى، التداول دون أي نظام التداول. والثالث يثلج الصدر هو أن لديك للتداول سوينغ تداول المخاطر الخاصة بك دقيقة. أو هو مؤثر، وهناك عدد قليل من المهارة من النقد الاجنبى تداول العملات سوينغ. حكم من تلك الصفقات التي تدل على الحق وجعل لكم صفحات. ماذا فعلت عالية التي حصلت لك تلك المهن المطولة. كيف كنت نادرا التداول الخاص بك. ولكن أيضا الانخراط من تلك الأخبار التي لم تعترف بها مربحة. إذا كنت قد تأخرت كل شيء عن طريق الاتجاه وأرقى تحولت برئاسة، ثم كنت قد فعلت ميكانيكيا بشكل جيد. اللعنة كيفية التجارة الكفاءة في الفوركس التخلي يمكن أن يكون الوجه هادئة دون الشهرة توجهت للبحث. كما تذهب مرة أخرى الوضع في هذا الموقع هو راض أنك سوف: تكتيك حزب سوينغ ليس عن بعد قطع قواعد التداول. تاجر متحرك معتمد وبالتالي كل يجب أن يكون في محاولة لتمزق العديد من أكبر خوارزميات التداول البديل التي هي متحالفة. كنت حصلت على العثور على خيار ترك النتيجة أن العملات لك. كثيرا هي العديد من البقاء تستعد الاستراتيجيات في هذا الموقع. لديك متنوعة، واستكشاف لهم، التجريبي الحيوية لهم والحصول على مجموعة متنوعة من كل ونرى كيف كنت العطاءات حول هذا الموضوع. كن البلد للحصول على أو مسحه إلى نقطة الصفر الاحتياجات الخاصة بك. في طبيب الفوركس، هم في بعض الأحيان أساء المستشارين الخبراء أو مناطق العد.


فيديو حسب الموضوع:


الفوركس سوينغ التجارة في 20 دقيقة - إطارات الوقت واتجاه الاستراتيجية.


10 ردود على & لدكو؛ تداول سوينغ الفوركس & رديقو؛


إتقان فن تداول الخيارات والربح من أي حالة السوق.


جميع الخيارات الثنائية وسطاء مراجعة في جميع أنحاء العالم.


أرقام الرواتب غير الزراعية هي.


عندما يتجه السوق حتى ،.


المواقع الآلي: في نهاية المطاف آلة المال على الانترنت.


أعلى ثنائي خيارات وسطاء - قارن أفضل 10 من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية من عام 2016.


هذه المجموعة من استراتيجيات وتقنيات تداول العملات الأجنبية مكرسة لمساعدة التجار.


البحث عن قائمة أعلى مواقع تداول العملات الأجنبية للتجار من الولايات المتحدة الأمريكية والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا.


في ولاية أوهايو، يحاول روجر.


السماح للإيجابيات تظهر لك متى وماذا التجارة كما كنت تأخذ الخطوة الأولى نحو النجاح المالي اليوم.


10 دليل خطوة إلى تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة لرؤية الحركة في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأسهم أو حتى الفوركس.


السبب في أن هذه الأنواع من الصفقات المالية أصبحت شعبية جدا هو أن التجار لديهم لاتخاذ واحد فقط من اثنين من القرارات الممكنة عند وضعها، أن يكون نعم أو أي قرار الذي في تداول الخيارات الثنائية والمعروفة باسم الصفقات وضع أو دعوة.


ليس هناك حاجة لشراء فعلا على سبيل المثال سبائك الذهب إذا كنت ترغب في وضع تجارة الخيارات الثنائية على قيمة الذهب، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت قيمة الذهب سوف ترتفع في القيمة أو انخفاض في القيمة على مدى أي فترة زمنية معينة.


ميزة واحدة رئيسية من وضع الصفقات الخيارات الثنائية هو أنك سوف تجد مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية فقط أو طالما شهر واحد.


إذا كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية ثم أدناه هو لدينا دليل 10 خطوة (إنفوغرافيك) والتي سوف تنير لكم على كل شيء لمعرفة حول وضع الصفقات الخيارات الثنائية في أي من وسطاء واردة لدينا.


ما هي الصفقات لوضع أول قرار تحتاج إلى جعل عندما كنت تفكر في وضع أي نوع من التجارة الخيارات الثنائية هو مجرد ما الأصول أو السلع أو البورصة كنت ترغب في وضع الصفقات الخاصة بك على.


مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا المتعلمين على أي نوع من الأصول أو السلع أو البورصة كنت مهتما في وضع التجارة الخاصة بك أو الصفقات عليك سوف تحتاج إلى أن تقرر الطريقة التي كنت تعتقد أن قيمة تلك التجارة سوف تتحرك.


إذا كنت تعتقد على سبيل المثال قيمة دعونا نقول النفط سوف تقع في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار بوت، ولكن إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تزيد في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار الاتصال.


اختيار وسيط سوف تحتاج بالطبع إلى تحديد وسيط الخيارات الثنائية لوضع الصفقات الخاصة بك في، ومع ذلك في الاعتبار فإننا ننصح أن تأخذ بعض الوقت نلقي نظرة من خلال كل من استعراضنا ثنائي خيارات وسطاء.


كل وسيط على هذا الموقع مرخص بالكامل وينظم، وكل واحد منهم يقدم مجموعة واسعة جدا من الأصول القابلة للتداول وكثير منهم كما تقدم بالإضافة إلى التجار الجدد عرضا من شأنها أن تزيد بشكل كبير من قيمة الإيداع الأولي الخاص بك.


وسيكون لكل وسيط أيضا مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة، ومن المهم أن تختار لفتح حساب من شأنها أن تعطيك الوصول إلى أقصى الفوائد والإضافات على أساس مستوى وحجم الصفقات التي تضعها.


من الناحية المثالية النظر في فتح الحسابات في كل من وسطاء واردة لدينا، لأنه سيكون هناك العديد من الفوائد من القيام بذلك كما سوف تجد في الخطوة الرابعة.


اختيار وقت انتهاء الصلاحية واحد كنت قد اخترت نوع من الأصول التي ترغب في أساس الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول حولها، وقد اختار الوسيط الذي لوضع الصفقات الخاصة بك في، ثم عليك بعد ذلك أن تقرر وقت انتهاء الصلاحية للتداولات الخاصة بك.


سوف تجد أنه يمكنك وضع الصفقات التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط أو يمكن وضع صفقات أطول بكثير والتي سوف تنتهي في شهر واحد. من المهم أن تحدد وقت انتهاء الصلاحية الذي تفضله حيث أن هناك الكثير من الأحداث المختلفة التي يمكن أن تؤثر على قيمة أي أصول مالية تضع صفقاتك عليها.


فهم المكاسب المحتملة عندما تفكر في إجراء عملية شراء لعنصر سعر تذكرة كبير، سوف تتسوق دائما لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.


هذا هو الشيء الذي يجب أن تنظر في القيام به عندما تاجر الخيارات الثنائية، والمكاسب المالية التي يمكن أن تجعل من كل تجارة واحدة كنت تقرر أن مكان يمكن، وغالبا ما تختلف من وسيط إلى وسيط.


لذلك يجب أن تكون الخطوة التالية الخاصة بك أن نلقي نظرة على ما المكاسب المحتملة ستكون على الصفقات التي اخترتها في العديد من واردة وسطاء الخيارات الثنائية، كما من خلال مقارنتها سوف تكون قادرة على اختيار وسيط تقدم لك أقصى عوائد على الاستثمار الخاص .


الخيارات الشائعة في حين أنك سوف تبذل شيئا من جهد متضافر عند اختيار الصفقات التي من المرجح أن تؤدي إلى مكاسب مالية، يجب عليك دائما الاستفادة من جميع الأدوات تحت تصرفكم.


في حين أن العديد من الوسطاء تقدم أحدث الأخبار المالية التي غالبا ما يتم التمرير على تغذية الأخبار، بعض التجار أيضا تسمح لك لمعرفة أي الصفقات هي شعبية حاليا مع التجار الآخرين.


على هذا النحو يكون على اطلاع على الوسطاء التي تقدم نوعا من ميزة الخيارات الشائعة، عن طريق الاستفادة من الأداة التي سوف تكون قادرة على اكتشاف أي الصفقات تجذب حاليا أعلى حجم من الصفقات من التجار المال الحقيقي الآخرين.


زيادة ميزانية التداول الخاصة بك المنافسة بين وسطاء الخيارات الثنائية هو بالطبع شيء يجب أن نأخذ دائما في الاعتبار والتاجر.


بالنسبة لك سوف تجد في كثير من الأحيان يمكنك الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية لمساعدتك على زيادة قيمة ميزانيتك التداول.


على الفور وضع الصفقات أنت لن تعرف مسبقا عندما فرصة تجارية مربحة المحتملة سوف تصبح فجأة المتاحة، وهذا هو شيء كنت بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار.


على هذا النحو ينصح لك أن يكون الوصول إلى كل حساب التداول عبر الإنترنت وأيضا حساب التداول المحمول في كل وسيط قمت بالتسجيل. من خلال الحصول على حساب التداول المحمول سوف تكون بالطبع قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان.


تحوط الصفقات الخاصة بك سوف ينظر العديد من المتداولين في إمكانية التحوط من أي صفقات حية ونشطة لديهم فتح أو أنها قد تضع مجموعة من الصفقات التي يتم تغطية كلا الجانبين من الصفقات في اثنين من الصفقات منفصلة تماما.


لفة إلى الأمام ميزة سوف تجد ميزة أخرى بدأت تصبح متاحة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية وهذا شيء يعرف باسم ميزة لفة إلى الأمام. هذا النوع من فرص التداول الإضافية سوف تصبح متاحة لك فقط عندما يكون لديك التجارة الحية وضعت.


خيار إعادة توجيه الخيارات هو وسيلة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية على أي الصفقات الحية التي قمت بوضعها، وعند اتخاذ هذا الخيار سيتم تمديد وقت انتهاء الصلاحية إلى واحد المتاحة التالية.


الخروج المبكر في حين أن العديد من التجار سيكون أكثر من مستعد للانتظار حتى يتم الانتهاء من وقت انتهاء الصلاحية على جميع الصفقات التي وضعوها، إذا كنت على بينة من أي أحداث محتملة يمكن أن نرى قيمة الحرف الذي اخترته تأرجح في الاتجاه المعاكس الذي كنت قد اخترت، في حين كنت الصفقات في خط حاليا لدفع تعويضات، ثم النظر في اتخاذ الخروج المبكر.


العديد من الوسطاء سوف نقدم لكم خيار الخروج المبكر، وبينما سيكون لديك لدفع رسوم لإنهاء الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي صلاحيتها، من خلال القيام بذلك سوف يكون على الأقل تأمين في أرباح التداول من تلك الصفقات.


ومع ذلك، فقط من أي وقت مضى النظر في اتخاذ الخروج المبكر إذا كنت مقتنعا أي مكاسب محتملة سوف تجعل بمجرد التداول تنتهي بشكل طبيعي سوف تصبح خسارة الصفقات بسبب الأحداث الحالية التي قد تكون فجأة على بينة من.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


الفصل الأول: كيفية تداول الخيارات الثنائية.


هناك ميزة رئيسية واحدة من تداول الخيارات الثنائية وهذا هو أبدا لديك لشراء فعلا الأسهم والسلع أو العملات التي سوف تكون على أمل زيادة أو نقصان في القيمة خلال أي فترة زمنية معينة!


إذا تداول الخيارات الثنائية على الانترنت قد أثار مصلحة في لك ثم يمكن أن يكون، في البداية، مربكة نوعا ما، ولكن بمجرد أن تتقن الطريقة عمل الخيارات الثنائية، والتي سوف يستغرق سوى ساعة أو نحو ذلك، سوف تكون قادرة على إتقان تداولها .


مع هذا في الاعتبار وضعنا معا أدلة تداول الخيارات الثنائية الأكثر شمولا وجدت في أي مكان على الانترنت، وعبر خطوة خطوة مجموعة من الأدلة سنشرح كيف يمكنك أن تكون على الانترنت وتداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.


الخطوة الأولى من التداول هو اختيار وسيط. إلقاء نظرة على وسطاء الموصى بها من هنا.


نحن ندعوك لإلقاء نظرة من خلال كل من الأدلة التالية، لأنه عندما كنت تفعل ربما ترغب في بدء التداول نفسك!

No comments:

Post a Comment