Sunday 4 February 2018

1h استراتيجية تداول العملات الأجنبية


سيمبل & أمب؛ أمب؛ وسهلة 1H ربحية مربحة.
هذا هو بلدي 1st المشاركة حتى تكون غير اليهود. لقد رأيت أن هناك الكثير من الإعلان على هذه المنتديات وما لا تحاول أن تحصل على استخدام أحدث إي وغيرها من حماقة مع وعود المكاسب المستحيلة. حسنا أستطيع أن أؤكد لكم أنا لا أريد المال الخاص. وأود أن استخدام بلدي الوقت التداول نظامي من محاولة خداع لك في ارسال لي المال عن طريق باي بال.
5 المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الخطي.
باستخدام الشموع 1H على أي أزواج العملات خلال ساعات التداول المتداخلة الانتظار حتى 5 لوما يعبر 21 إما وأدخل التجارة الخاصة بك. خروج التجارة عندما يعبر ويكرر. من الواضح أن إشارة شراء الانتظار حتى 5 لوما يعبر 21 إما تتحرك صعودا ثم سور بيع تفعل العكس.
قاعدة مهمة. فقط الخروج التجارة عندما يكون هناك عبر أكثر، وسوف تحصل قريبة عدة مرات إذا كان هو تجارة قوية حقا، وهذا هو ما نريد! إذا قمت بإدخال وخطوط عبور داخل 2-3 الشموع من بعضها البعض السوق الأفقي وانتظر بها حتى ترى الصليب مع 2-3 الشموع ولا علامات النسيج.
الرجال الإثبات هو في الرسوم البيانية، تحميل هذا لك منصة وسوف ترى بالضبط ما إم يتحدث عنه. وهذا النوع من مخيف لمدى نجاحه.
لا تتردد في ارسال لي بيإم أو أي شيء من لديك أي أسئلة على خلاف ذلك سوء بذل قصارى جهدي الرد على المشاركات هنا.
ملاحظة و إماس اضافية في بلدي الرسم البياني هناك فقط ل شيتس والضحك، فهي ليست ضرورية.
مبدأ كيس القديم (يبقيه غبي بسيط) شكرا لتقاسم، هل تستخدم هذا النظام مع حساب حقيقي؟ كيف الحال أو كيف تسير الأمور؟
أعتقد أن النظام الخاص بك لديه قيمة جيدة، وإشارات الدخول والخروج واضحة، وذلك باستخدام الرسم البياني 1hr اختيار الاتجاه له ميزة جيدة.
سألني القارئ بعض الأسئلة حول بعض المعلومات التقنية التي تركتها في بلدي 1 آخر حتى لقد لصق رد بلدي هنا بالنسبة لك جميعا للمراجعة.
Wanelad - أنت على حق تماما على هذا، وهذا هو أسلوب بسيط غبي لكنه يعمل مثل سحر! أشعر أنه عندما تكون هناك مؤشرات كثيرة جدا في محاولة للتنبؤ حركة الأسعار من خلال خوارزميات متقدمة لها مكانها ولكن يمكن أن يؤدي إلى شعور زائف من الثقة في إشارات التجارة التي تقدمها سحرية. حاولت الخروج من برنامج إشارات MT4 التي تسربت هنا قبل بضعة أيام، ويجب أن أقول لقد أعجبت جدا مع ذلك. بدا بارد! ولكن يبدو جانبا كان لديه نسبة نجاح 40-50٪ وفي رأيي معقدة للغاية وغير ضرورية عندما بلدي طريقة بسيطة لديها نسبة أفضل.
إذا كنت ترك أي شيء خارج اسمحوا لي أن أعرف.
1. لوقف الخسارة أود أن أوصي زائدة سي في ارتفاع الأخيرة قبل الصليب.
أخذ الربح هو وضع صعب في هذه الاستراتيجية. الحيلة هي للخروج عندما يكون هناك إعادة الصليب من ماس ونحن لا نعرف متى سيحدث هذا سواء 20 أو 200 نقطة بعيدا. أنا شخصيا لا تستخدم لهم ولكن إذا قمت بتعيين الصفقات الخاصة بك خلال الليل أود أن أوصي باستخدامها كإجراء وقائي من فقدان إشارة الخروج بينما كنت نائما وجود سي قبض عليك على الارتداد.
2. دائما دخول التجارة بعد إغلاق شمعة، هذا شيء يجب عليك دائما القيام به.
3. يتم تطبيق ماغ لإغلاق.
4. لقد اكتشفت هذا النظام قبل بضعة أشهر. لقد استخدمت ذلك واختبار الظهر على جميع أزواج الرئيسية ووجد نتائج متسقة. أنا لست متأكدا لماذا ولكن يبدو أن تكون دقيقة بشكل غير عادي في الكشف عن إنتيرس والخروج من الصفقات الطويلة والقصيرة الأجل مع احتمال كبير للنجاح (90٪ +) النجاح. أنا حاليا تجريب مع مؤشرات أخرى مختلفة لزيادة هذا و بيرهابس مواجهة الضعفين الرئيسيين في الاستراتيجية. لأننا ننتظر صليب لإغلاق الصفقة نحن أرينتنتلي تفقد جزء من النقاط على التعادل مرة أخرى لذلك أنا أبحث عن مؤشر كوريلاتيون موثوقة لمعالجة هذا دون سحب لنا من خلال دعم / اختبار المقاومة على الاتجاه الذي يحدث في كثير من الأحيان في وهذه الاستراتيجية وحتى مؤشر على اتجاه أقوى على المدى الطويل. لست متأكدا مما إذا كان يمكن القيام به على الرغم من.
المسألة الثانية هي التعامل مع النسيج. كما هو الحال مع المشكلة الأولى أنا التحقيق المؤشرات على بقعة النسيج ممكن لتجنب دخول نسج ثم الخروج مع فقدان بسبب ذلك.
حتى مع هاتين المسألتين النظام هو موثوق بها للغاية ومربحة بسبب طبيعة الاتجاهات القوية على 60 دقيقة.
ما هو الإطار الزمني الذي تستخدمه الزيوت؟ الزيوت كنت لن يحدث أن يكون إي أن التنبيهات نهاية الإطار الزمني؟ على سبيل المثال يمكن تعيين لساعة وعلى مقربة الأصوات إنذار. وأنا أعلم أنك جميعا للحسابات اليدوية الخ ولكن يمكن الحصول على مملة قليلا الانتظار للدقائق لوضع علامة من قبل.
دبويت لقد وضعت هذين المتوسطين وسوف تتبع لهم لفترة من الوقت لنرى. في الليلة الماضية الكثير من الأيام المصرفية المغلقة التي لم تقدم أي حركة في الأسواق، و M. A التي تستخدم ربما بمثابة مناطق الدعم والمقاومة الخاصة بهم وبالتالي عندما يغلق على الأرجح قد ينظر إليه على أنه انفصال.
لقد لاحظت أنه عند استخدام ما عبر الحدود ما هو غريب جدا كيف يستجيب السوق.
في نظام جيد حتى هناك فترة السوط. لدي الكثير من أنظمة أفي تتحرك، ولكن عندما لا تذهب الأسعار حقا في أي مكان كنت تميل إلى الحصول على حرق.
يمكن للشخص الرجاء مساعدتي إعداد هذه الاستراتيجية لا أستطيع العثور على إيما والخطي المرجح واحد في قائمة المؤشرات بلدي.
هذه الاستراتيجية كبيرة وبسيطة، هل يمكن استخدام أي مؤشر للتأكد من دخول التجارة؟ (ماسد، تسي.)
في نظام قديم هادئ ولكن بعد بسيطة. شكرا لتذكير برو.
صالحة دائما بسيطة!
إضافة ستوش (8،3،3) أو ماسد (8، 21، 9) أو رهيبة من شأنه أن يساعد. والشيء نفسه يعبر 5EMA / 13EMA.
أود أن التمسك على استراتيجية قديمة وبسيطة حتى الآن ثبت. شكرا مع هذه الاستراتيجية الإعلامية.
وهنا واحد ل ور / أوسد.
+50 نقطة 1500 غمت التحرك إلى B / E.
التجارة حاليا +17.
مرحبا - أين يمكن للمرء أن يجد المتوسط ​​المرجح الخطي على MT4؟

استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 43 (1H استراتيجية التأرجح)
مقدم من قبل المستخدم في 13 فبراير 2011 - 08:45.
مقدم من هيسل فان دير هوفن.
لقد تم العمل على استراتيجية 1H التأرجح في الأسابيع الماضية وأود أن تقاسمها معك.
الإطار الزمني: ساعة واحدة.
المؤشرات: إما 50 & أمب؛ سما 3 على الرسم البياني. ستوش كاملة (50، 60، 30) مع إما 8 المرفقة. ماسد (65، 75، 35) مع إما 8 المرفقة.
وقف الخسارة: 50 نقطة، أو استخدام وقف زائدة .. لا يزال معرفة ما هو أفضل.
أخذ الربح: 100 نقطة، أو مجرد الانتظار لإشارة جديدة. هدفي الشخصي هو حوالي 100 نقطة، السعر يمكن أن تذهب أعلى / أقل ولكن أنا سعيد مع 100 نقطة في التجارة.
أدخل موقفا عندما اجتاز سما 3 المتوسط ​​المتحرك 50 على الرسم البياني، وقد تجاوزت ماسد أو ستوش الكاملة إما 8! فإنه لا يجب أن عبور خط الإشارة الأصلي حتى الآن، وهذا سيحدث لحظات قليلة في وقت لاحق. أنا لا أريد أن تفوت التسارع في حركة الأسعار، لذلك هذا هو السبب في أنني قررت إضافة إما 8 إلى المؤشرات، فقط للحصول على إشارات التجارة قليلا في وقت سابق.
لذا، قم بإدخال صفقة عندما عبرت إما 50 و سما 3 و قد تجاوزت ستوشس أو ماسد عبر إما 8. تذكر أنه لا يجب عليك الانتظار ل ماسد أو ستوشس لعبور خط الإشارة الخاص بهم، فقط عبور إما 8 هو ما يكفي، ولكن أبدا دخول التجارة قبل إما 50 و سما 3 قد عبرت أيضا!
هذا هو نظام بسيط، لكنها عملت بشكل جيد للغاية ل، مما يجعل أكثر من 100 نقطة في الأسبوع الذي هو على ما يرام تماما بالنسبة لي. فإنه يرشح العديد من الصفقات السيئة والمخاطر / مكافأة على ما يرام (1: 2).
هيسيل فان دير هوفن.
يرجى أن تعطي ش القالب كما أنا لست قادرا على إضافة 8 إلى ماسد و ستوش.
أنا 17 عاما ومحاولة التعلم بقدر ما أستطيع. هذا اشتعلت انتباهي وكنت أريد أن أعرف ما إذا كان 8 إما ضروري، لأنني غير قادر على العثور عليه. لا أستخدم ميتاترادر.
اقرأ نهاية الموقع أدناه ثم تعرف كيفية إضافة إما 8 إلى ماسد & أمب؛ Stochs:
هي هيسيل فان دير هوفن،
كيف تجنب الإشارات الخاطئة؟
مرحبا فكرة جيدة لكنها تعمل في إيموبرتانت جديدة؟
فمن الأفضل عدم التداول خلال الأخبار الهامة.
التداول هو حول تقليل المخاطر، في حين خلال الأخبار المخاطر الخاصة بك فقط زيادة.
يمكن لشخص ما نشر ملف مضغوط مع جميع المؤشرات في استخدام هذا النظام لأنها من الصعب العثور عليها. تبدو الاستراتيجية واعدة!
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

1h استراتيجية تداول الفوركس
أنا ذاهب لأطلعكم على واحدة من أبسط استراتيجيات التداول التي يمكن أن تأتي من أي وقت مضى عبر. ويستند هذا على فكرة & لدكو؛ KISS - K إيب ط t S إمبل S تيوبيد & رديقو؛. كما أنها لا تنطوي على أي مؤشرات نزوة أو معقدة ولا تنطوي على أي منهجيات معقدة. بعد قراءة هذا قد تتساءل لماذا لم يحدث لك أو إذا كان هذا يعمل حقا. وأؤكد لكم أنه إذا كنت تتبع هذه الاستراتيجية بالضبط كما هو موضح هنا وأيضا الالتزام بالقواعد والتعليمات الأساسية القليلة، لن يكون لديك أسبوع خاسر أو شهر (يمكن أن يكون هناك بضعة أيام تفقد مرة واحدة في حين). حتى إذا كنت على استعداد لذلك، وهنا يذهب-
متوسط ​​متحرك بسيط 200 (للاتجاه)
المتوسط ​​المتحرك البسيط 10 (للدخول)
الإطار الزمني - أي. يعمل على 5 دقائق، والرسوم البيانية كل ساعة واليوم. يمكن للتجار اليوم استخدام الرسوم البيانية 5 دقائق، يمكن للتجار سوينغ استخدام الرسوم البيانية ساعة والمستثمر على المدى الطويل يمكن استخدام الرسوم البيانية اليومية.
البند - ويمكن استخدامه لأي زوج العملات والسلع والمؤشرات أو الأسهم.
دخول طويل - عند إغلاق شمعة السعر أو هو بالفعل فوق 200 يوم ما، ثم الانتظار لتصحيح السعر حتى ينخفض ​​السعر إلى 10 يوم ما، ثم عندما تغلق الشمعة فوق 10 يوم ما على رأسا على عقب، وإدخال التجارة. وقف الخسارة سيكون عندما يغلق السعر أقل من 10 يوم ما.
دخول قصير - عندما تغلق شمعة السعر أو هو بالفعل أقل من 200 يوم ما، ثم الانتظار لتصحيح السعر حتى يرتفع السعر إلى 10 يوم ما، ثم عندما تغلق الشمعة أقل من 10 يوم ما على الجانب السلبي، وإدخال التجارة. وقف الخسارة سيكون عندما يغلق السعر فوق 10 يوم ما.
الحد - الربح المستهدف سوف تختلف مع كل بند. بالنسبة لمتداولى اليوم، أقترح هدف الربح بنسبة 50٪ من متوسط ​​نطاق التداول اليومي لهذا البند للشهر الماضي.
على سبيل المثال - إذا كان زوج العملات ور / جبي (المفضل لدي في الوقت الحالي) لديه متوسط ​​متوسط ​​التداول اليومي لل 120 في الشهر الماضي، أود أن أقترح هدف الربح من 60 نقطة في التداول اليومي.
ويمكن وضع أهداف الربح الخاصة بالبنود الأخرى بطريقة مماثلة. سيكون من الخطأ استخدام نفس مستويات الربح المستهدفة لجميع أزواج العملات. في رأيي العملة من أي وقت مضى لديه شخصية مختلفة. وهذا يعني أن نطاق التداول اليومي، والتقلبات، رد فعل على أي أخبار، وما هي مختلفة لجميع أزواج العملات.
.1 اتبع تعلیمات الدخول والخروج تماما کما ھو موضح أعلاه. لا تخمين ثانية، أو تفترض / تفترض أي شيء.
2. تجنب الدخول في التجارة عندما يكون السعر مؤقتا فوق / أقل من 10 يوم ما، ولكن لم يكن بعد شمعة السعر شكلت بعد. أدخل التجارة فقط بعد إغلاق شمعة السعر فوق / أقل من 10 يوم ما.
3. الخروج من التجارة على الفور عندما تغلق شمعة السعر فوق / أقل من 10 يوم ما في الاتجاه المعاكس للتجارة. لا تزال في التجارة التي ترغب في تحويل صالحك.
4. أبدا التجارة في أي وقت مضى في الاتجاه المعاكس للسوق. أي لا شراء عندما يكون السعر أقل من 200 يوم ما وبيع عندما يكون السعر فوق 200 يوم ما.
5. أخذ الأرباح عند الوصول إلى الحد. لا يكون الجشع والحفاظ على زيادة الهدف. تذكر - الطيور في متناول اليد يستحق اثنين في الأدغال.
1. بالنسبة للتجار في سوق الفوركس، فإن هذه الإستراتيجية تعمل بشكل أفضل في جلسة لندن حيث أن هناك تقلبات قصوى. حوالي الساعة 3 صباحا إلى 11 صباحا بتوقيت نيويورك سيكون أفضل وقت.
2. كما أن هذه الاستراتيجية تقوم على تحليل تقني بحت، أقترح عليك إيقاف المدخلات الخاصة بك من التحليل الأساسي والأخبار. لا يسمح التحليل الأساسي للتأثير على الصفقات. تذكر - السعر هو دائما على حق. مهما كان تأثير التحليل الأساسي أو أخبار على العملة سوف تنعكس دائما في السعر.
3. دون & رسكو؛ ق القفز في الصفقات. اترك وقتا لإعداده ليتم تشكيله. وستكون هناك دائما فرص متاحة.
4. الرافعة المالية هي القاتل الصامت. لا تستخدم النفوذ المفرط للتداول. حتى أفضل استراتيجية في العالم لن يمنعك من محو الأسهم الخاصة بك.
5 - تذكر - 5٪ فقط من التجار اليوم كسب المال باستمرار. واستراتيجية التداول ليست هي السبب الأول لهذا. إن الفشل في تنفيذ الاستراتيجية بشكل كامل وعدم اتباع القواعد والمبادئ التوجيهية هو السبب الأول لخسائر غالبية التجار اليوم.
أنا أرفق طيه لقطات الشاشة من الرسوم البيانية التي تبين إشارات الدخول والخروج لعملات مختلفة ولأطر زمنية مختلفة.
الشكل 1- اليورو-دولار الرسم البياني ل 14 فبراير 2013 تظهر أرباحا من 50+ نقطة.
الشكل 2- اليورو-جبي 5min الرسم البياني ل 14 فبراير 2013 تظهر أرباح 60+ نقطة.
الشكل 3 غبب-جبي 5min الرسم البياني ل 14 فبراير 2013 تظهر أرباحا من 50+ نقطة.
الشكل 4- اليورو-دولار الرسم البياني الهرلي للفترة من 22-31 يناير 2013 يظهر ربح 200+ نقطة.
الشكل 5- اليورو - الين الرسم البياني الهرمي من 04-15 يناير 2013 يظهر ربح 300+ نقطة.
الشكل 6- غبب-جبي الرسم البياني الهرمي للفترة من 09-15 يناير 2013 يظهر ربح 300+ نقطة.
كما رأينا من لقطات، وهذا النظام ليس الكأس المقدسة للتجارة، في واقع الأمر، لا يوجد أي الكأس المقدسة لاستراتيجية التداول في أي مكان. كل نظام له صفقات مربحة وخاسرة. ولكن كما رأينا أعلاه، في هذه الاستراتيجية، والربح من الصفقات المربحة هو أكبر تراكمي من الخسائر من الصفقات الخاسرة.
كدليل، لقد لاحظت أن هناك على الأقل 2-3 الصفقات يوم مربحة في أي أسبوع معين (50-60 نقطة في التجارة باستخدام الرسم البياني 5 دقيقة)، 2-3 الصفقات سوينغ مربحة المتاحة في شهر (200-300 نقطة لكل تداول باستخدام رسم بياني لكل ساعة) و 1-2 صفقات طويلة الأجل مربحة في أي سنة معينة (حوالي 1000 نقطة لكل صفقة باستخدام الرسوم البيانية اليومية). باستخدام خطة إدارة الأموال السليمة يمكنك تحقيق عودة 50-100٪ سنويا على الأسهم الخاصة بك.
شكرا لأخذ بعض الوقت لقراءة هذه المقالة.
آمل لقد كنت قادرا على إضافة قليلا إلى علمك وأتمنى لكم جميعا حظا سعيدا في التداول الخاص بك!
أنا باكتستد مقابل 10 سنوات يوروس وكان مربحا. وكان معدل الفوز حوالي 43٪ عند 1: 1.5، 213 الصفقات بمتوسط ​​ربح 118 نقطة. كان أوسجبي مربحا ولكن فقط فقط الفوز بمعدل 30٪
هذا هو واحد من استراتيجيات قليلة التي باكتستد بالفعل أكثر من 10 عاما على الرسم البياني اليومي. 95٪ من الاستراتيجيات أرى على الانترنت لا تقترب حتى الشكر. لا أقول أنها ستعمل في العيش ولكن ديفيناليتي شيء للنظر فيها.
كما غيرت وجهة نظري حول المتوسطات المتحركة على الأقل في الوقت الحالي.

1 ساعة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
تم تصميم استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس 1 ساعة للاستفادة من الإطار الزمني 60 دقيقة. بدلا من البقاء ملتصقة لشاشتك كل يوم، وتحتاج فقط للتحقق المخططات الخاصة بك مرة واحدة كل ساعة لاكتشاف فرص جديدة سلخ فروة الرأس الفوركس.
مؤشرات MetaTrader4: 100pips Momentum. ex4 (الإعداد الافتراضي)، indicatorarrows. ex4 (الإعداد الافتراضي).
الإطار الزمني المفضل: 1 ساعة.
جلسات التداول الموصى بها: أي.
أزواج العملات: العملات الرئيسية (ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد)
مثال: ور / أوسد الرسم البياني لمدة ساعة واحدة (انقر على الصورة بالحجم الكامل)
كما ترون من الرسم البياني لساعة اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، تم إجراء 150 نقطة ربح من فحص الرسم البياني مرة كل ساعة. راجع القواعد أدناه.
أدخل موضعا زمنيا عند استيفاء الشرطين كما هو موضح أدناه:
فإن مؤشر الزخم 100 نقطة يؤدي إلى تحيز الشراء عند خطه الأزرق الذي يعبر الخط الأحمر من الأسفل. (اتجاه الاتجاه صعودا) إنديكاتوراروس يرسم السهم الأخضر.
== & GT. افتح صفقة شراء.
وقف الخسارة: ضع دون الدعم الأخير أو أسفل خط المؤشر الأحمر.
جني الأرباح: أغلق التداول مقابل 30 نقطة. بدلا من ذلك، أغلق تداول الشراء عندما يرسم مؤشر إنديكاتوراروس سهم أحمر (هبوطي على المدى القصير).
أدخل موضعا قصيرا عند استيفاء الشرطين كما هو موضح أدناه:
يؤدي مؤشر الزخم 100 نقطة إلى تحيز بيع عند خطه الأزرق الذي يعبر الخط الأحمر من أعلى. (اتجاه الاتجاه نحو الأسفل) إنديكاتوراروس يرسم السهم الأحمر.
== & GT. افتح صفقة بيع.
وقف الخسارة: ضع فوق المقاومة الأخيرة أو فوق خط المؤشر الأحمر.
جني الأرباح: أغلق التداول مقابل 30 نقطة. بدلا من ذلك، أغلق تجارة البيع عندما يرسم مؤشر إنديكاتوراروس سهم أخضر (صعودي على المدى القصير).
الوظائف ذات الصلة.
فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

أوه لا. هناك خطأ ما في الخادم.
هذا الموقع فوركسستراتيجيسريسورسز / غير متوفر الآن.
هل هذا موقع الويب الخاص بك؟
لا يمكن الوصول إلى موقعك على الويب إلا جزئيا في الوقت الحالي. نعتذر عن الإزعاج! ونحن نعمل على إصلاح المشكلة في أسرع وقت ممكن. في غضون ذلك، يمكنك متابعة التحقق من حالة موقعك على الويب في مركز الدعم.
جيمدو - صفحات للناس!
جيمدو هو باني الحرة بنفسك موقع البناء. مع أي معرفة الترميز، يمكن لأي شخص إنشاء موقع مذهل باستخدام واجهة السحب والإفلات جيمدو ل.
سهل الاستخدام.
إنشاء موقع الويب الخاص بك مع عدد قليل من النقرات. اختيار التصميم الخاص بك، ثم اختيار الألوان والخطوط لجعل موقع الويب الخاص بك فريدة من نوعها. عليك الحب كم هو بسيط. أكثر من.
بيع عبر الإنترنت.
إعداد متجر على الانترنت مع جيمدو أمر سهل. إضافة عناصر متجرك، وربط حساب باي بال الخاص بك، والبدء في بيع على الفور. أكثر من.
في أى مكان. في أي وقت.
التطبيق جيمدو مجانا يمنحك حرية لم يسبق لها مثيل والمرونة لتحرير موقع الويب الخاص بك. خذ موقعك على الويب للذهاب!

No comments:

Post a Comment