Sunday 25 February 2018

إتراد رسوم الخيارات


E * تجارة مراجعة.


بواسطة سام بورجي | 18 سبتمبر 2017.


الوساطة على الانترنت الجليلة مع ميزات حساب شاملة والأدوات ذات الصلة التي تستهدف في المقام الأول على المستثمرين الأفراد الأفراد.


تقييم عام.


E * تجارة حقائق سريعة.


مع أكثر من 30 عاما من الخبرة، E * تريد هي واحدة من وسطاء المالية عبر الإنترنت الأكثر رسوخا. كمؤسسة مالية كاملة الخدمات، فإنه يقدم مجموعة متنوعة من حسابات التداول عبر الإنترنت وميزات التداول المحمول التي تستهدف في المقام الأول للمستثمر التجزئة. E * تريد عشرات 4.2 من أصل 5 من إنفستوبيديا بفضل اختيار الأصول الشاملة، وأدوات البحث واسعة النطاق، وميزات الأمان قوية. هذه السيرة الذاتية يجعل E * تريد خيارا جذابا للمستثمرين على استعداد لدفع أكثر للوساطة على الانترنت أنشئت لديها كل أجراس وصفارات.


المنتجات & أمب؛ الرسوم.


تقدم E * تريد قائمة شاملة بالمنتجات الاستثمارية التي تشمل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والعقود الآجلة والسندات والخيارات. كما تتيح المنصة المشاركة في العروض العامة الأولية (إيبوس)، على الرغم من أن هذا يقتصر على المقيمين في الولايات المتحدة والحسابات المؤهلة. توفر E * تريد الوصول إلى التداول بدون عمولة لمنتجات استثمارية محددة، مثل إتفس. هناك حاجز عال للدخول للتجار المتقدمين الذين يبحثون عن الوصول إلى منصة E * تريد برو، والتي تقوم على الحد الأدنى لرصيد الحساب من 250،000 $ أو 30 الأسهم المنفذة أو الخيارات يتداول كل ربع سنة تقويمية. E * هيكل لجنة التجارة هو أعلى بكثير من معيار الصناعة. وينطبق ذلك على الأسهم وخيارات الصفقات، ورسوم عقود الخيارات، وصناديق الاستثمار المتداولة، وصناديق الاستثمار المشترك. معدلات الهامش هي أيضا أعلى بكثير للأرصدة المدينة تصل إلى 750،000 $.


* حجم الخصم (30+ الصفقات / الربع): $ 4.95.


** حجم الخصم (30+ الصفقات / الربع): 0.50 دولار.


*** 50k $ + رصيد الخصم.


**** 9000+ صناديق الاستثمار المشتركة المتاحة مع 4،400+ لا تحميل، لا رسوم المعاملات.


يمكن للعملاء E * تريد يشعرون بالثقة بأن معلوماتهم الشخصية، وبيانات الحساب، والودائع محمية بشكل معقول من قبل ضمان الحماية كومبليتتم. هذا الضمان يمتد إلى الاحتيال، والدفع، وحماية الخصوصية، بما في ذلك المسؤولية صفر عن الاستخدام غير المصرح به لحساب التداول الخاص بك. تحت سيبك، E * تريد حماية حسابات الأمن لمدة تصل إلى 500،000 $، بما في ذلك 250،000 $ للمطالبات النقدية. بالإضافة إلى حماية سيبك، E * تريد يحافظ على التأمين مع حد إجمالي 600 مليون $. كما يتم تأمين الودائع النقدية في E * ترادي البنك من قبل فديك.


ما تحتاج إلى معرفته.


E * تريد هو رائد في صناعة الوساطة عبر الإنترنت، بعد أن كان في مجال الأعمال التجارية لمدة 35 عاما. وتتميز الشركة بإصدار أول تجارة إلكترونية على الإطلاق من قبل مستثمر فردي في أوائل الثمانينات. وبصفتها وسيط منظم بالكامل مع أكثر من 3.5 مليون حساب، توفر E * تريد لحاملي الحسابات حماية كاملة من الاستخدام غير المصرح به. وتلتزم الشركة أيضا بمجموعة متنوعة من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات، بما في ذلك المساهمات في الشراكات غير الربحية والحكومة المحلية. ومجالات تركيزه الرئيسية هي التنمية المجتمعية، والتنمية الاقتصادية، والخدمات الصحية والبشرية.


مميزات خاصة.


E * تريد يقدم عدد لا يحصى من أنواع الحسابات التي تغطي الوساطة، والتقاعد، والحلول المدارة، والأعمال التجارية الصغيرة التقاعد. بالإضافة إلى تلك، تم تصميم منصة E * تريد أوبتيونسشوس للتجار نشطة للغاية تبحث عن ميزات الحساب المتطورة. وهو سريع وقوي، ويقدم الرسم البياني المتقدمة، سلالم التداول، وسلاسل الخيارات على تجربة متكاملة المحمول سطح المكتب. الودائع الأولية من 10،000 $ أو أكثر مؤهلة للحصول على 600 $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات.


ما تحتاج إلى معرفته.


تقدم منصة أوبتيونشوس برنامج المكافآت المتدرج لتجار أكثر نشاطا. يعتمد حجم الأرصدة النقدية وعدد الصفقات الحرة التي تحصل عليها على الإيداع الأولي أو التحويل من وسيط خارجي. لكي تكون مؤهلا للحصول على المكافآت، يجب أن يتم تمويل حسابك في غضون 60 يوما. وعادة ما يحتفظ بالائتمان النقدي البالغ 600 دولار للودائع التي تتراوح قيمتها بين 250 ألف دولار و 499999 دولار، ولكن العرض الحالي يمتد العرض إلى ودائع تصل إلى 10،000 دولار. العرض ساري المفعول لحساب جديد واحد * تريد للأوراق المالية غير التقاعدية فتحت من قبل 12/31/2017. سيتم إضافة حسابك في غضون أسبوع واحد من الإيداع. قد تخضع الأرصدة المتاحة للضرائب الأمريكية المقتطعة.


تجربة سطح المكتب.


E * تريد يوفر بديهية وسهلة الاستخدام منصة سطح المكتب للمستثمر التجزئة الموجهة ذاتيا. بغض النظر عن أهدافك أو اختيار محفظة، E * تريد يوفر ثروة من الموارد التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة. التنقل بسهولة بين الأسهم والخيارات والصناديق المشتركة، والعقود الآجلة، والسندات، وغيرها من الاستثمارات على واجهة المستخدم جذابة التي تم تطويرها بشكل واضح من قبل والتجار. يمكن للمبتدئين أيضا الوصول إلى مكتبة من المقالات ومقاطع الفيديو في قسم التعليم.


E * تريد يسلم تجربة سطح المكتب القوية التي تجعل البحث والتداول في الأسواق المالية بسيطة. في عدد قليل من النقرات، يمكنك التنقل بين سبعة فئات الأصول المختلفة، فضلا عن الاكتتابات والقضايا الجديدة. تنفيذ النظام وإدارة المحافظ من السهل للغاية على واجهة المستخدم أنيق. يتيح لك مركز تحويل الأموال الجديد دمج جميع حساباتك في مكان واحد، بما في ذلك إدارة الحسابات الخارجية وربط حسابك المصرفي بنظامك الأساسي. لم يكن لديك للذهاب بعيدا جدا لإجراء أبحاث السوق أو مراجعة توصيات المحلل. في كل مرة تحدد فيها مادة عرض أو تبدأ طلبا، ستتمكن من سحب مادة العرض باستخدام برنامج التخطيط.


برنامج الرسم البياني يفتقر إلى العديد من المؤشرات والدراسات الفنية التي قد يبحث عنها بعض التجار المتقدمين. المنصة هي أيضا خالية من التداول محاكاة، مما يعني أنك لن تكون قادرة على ممارسة قبل إيداع المال الحقيقي.


تجربة الجوال.


تطبيقات الهاتف المتحرك E * تريد يحاكي منصة التداول سطح المكتب من خلال توفير الميزات الغنية واجهة سهلة الاستخدام. لوحة تحكم ميزة الغنية يجمع مع البث المباشر من نبك لتقديم أرفع التطبيق المحمول الذي يكمل منصة سطح المكتب الرئيسي. المستثمرين الذين يتطلعون إلى التجارة على الذهاب سوف تجد الكثير من الميزات بديهية على التطبيق المحمول E * تريد. كما يمكنهم الوصول إلى إصدار سطح المكتب لحسابهم من خلال متصفح سفاري (أبل) أو متصفحات ويب الجوال الأخرى.


يوفر التطبيق المحمول واجهة بسيطة ولكنها متطورة للمستثمرين يسعون نسخة المحمولة من حساب التداول سطح المكتب الخاصة بهم. التطبيق المحمول يجعل البحوث ونقلت في الوقت الحقيقي سهلة للتنقل، في حين أن دمج نبك الفيديو هو قيمة مضافة صلبة للمستثمرين النشطين. بالإضافة إلى التطبيق E * التجارة، يمكنك تحميل التطبيق أوبتيونشوس لتنفيذ استراتيجيات الخيارات. يوفر التطبيق أوبتيونشوس الرسوم البيانية التفاعلية وكذلك تدفق يقتبس، والأرباح، والنشرات الإخبارية.


يقتصر التداول على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة والخيارات. على الرغم من أننا نعيش في عالم يهيمن عليه الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، وينبغي للمستخدمين من هاتف ويندوز وحتى أقراص مثل باد وأوقد النار تكون على بينة من الخسارة المحتملة من وظائف على هذه المنصات.


دعم العملاء.


عندما يتعلق الأمر بدعم العملاء، E * تريد يوفر العديد من سبل الاتصال، بما في ذلك 24/7 المساعدة الوساطة. من خلال الوصول إلى خدمة العملاء مباشرة من حسابك، يمكنك إرسال رسائل آمنة، وتحميل الوثائق، وتحديث معلومات حسابك.


ما تحتاج إلى معرفته.


في حين E * تريد لا سكيمب على دعم العملاء الحية، كما يوفر العديد من تفعل ذلك بنفسك الخيارات. يحصل المستخدمون على إمكانية الوصول المباشر إلى بوابة خدمة العملاء على حساباتهم، والتي تحتوي على أقسام مخصصة للخدمة الذاتية، والأسئلة الشائعة، والتعليم، وتحميل المستندات. إذا لم يكن أي من هذه التحديدات كافية، أنت حر في الاتصال برقم الهاتف 24/7 أو إرسال رسالة آمنة. يمكنك أيضا تقديم الطلبات عبر الإنترنت دون الحاجة إلى التحدث إلى ممثل.


البحث & أمب؛ أفكارا.


E * تريد مثالية للمستثمر الأساسي، لأنه يوفر الوصول الكامل إلى تقييمات المحللين، والبيانات المالية، وفحص الأصول. كما يتمتع التجار الفنيون بمجموعة متنوعة من ميزات الرسم البياني المتقدمة تحت تصرفهم. وتوفر المنصة توصيات المحللين وأدوات التخطيط التي يمكن أن تساعد المستثمرين على مواءمة محافظهم مع أهداف وغايات محددة. هذه الميزات أكثر من تعويض عن خيارات التخصيص محدودة على لوحة القيادة الرئيسية.


E * تريد يقدم مجموعة قوية من الأدوات والموارد للمستثمر النشط. وهذا يشمل البحوث التي تركز على الولايات المتحدة والعالمية، والبيانات المالية، وأخبار السوق، والرسوم البيانية الفنية، والتوصيات، وتحديثات التداول من الداخل. توفر منصة أيضا خطة & أمب؛ قسم الاستثمار، والذي يسمح لك لتحديد الأهداف، وخطة للتقاعد، واستكشاف خيارات التداول الهامش الخاص بك. كما يوفر تقويم اقتصادي مفصل أحدث الإصدارات عن الأرباح، والبيانات الاقتصادية، وأرباح الأسهم، الاكتتابات العامة، ومؤتمرات السوق.


ويستند قسم أخبار السوق فقط من مصدر واحد، ماركيتشوات (قسم الأخبار العالمية مستمد من رويترز). وبصرف النظر عن المحافظ وقوائم المراقبة، التخصيص لوحة أجهزة القياس محدودة.


عدد قليل جدا من السماسرة على الانترنت يمكن القول أنها كانت في الأعمال التجارية لمدة 30 عاما زائد. E * تريد هو واحد من هذه السمسار التي صمدت أمام اختبار الزمن. اليوم، منصة التداول قوية بما فيه الكفاية لشحذ الشهية للتاجر الأكثر تقدما، في حين لا يزال في متناول المبتدئين والمستثمرين عارضة. البحث المتعمق، أدوات وفيرة والموارد، ودعم العملاء على مدار الساعة جعل E * التجارة خيارا جذابا لكثير من المستثمرين. يوفر التكامل السلس بين منصات المحمول وسطح المكتب قيمة إضافية للمشاركين في السوق على هذه الخطوة. ومع ذلك، بالمقارنة مع متوسط ​​الصناعة، هذه الأدوات تأتي بتكلفة أعلى بكثير، وهو ما يقابل فقط عندما واحد لديه رأس المال وفيرة للتجارة.


ما تحتاج إلى معرفته.


في حين تم تصميم E * تريد مع المتداول المتقدم في الاعتبار، فإنه يحتوي على الأدوات التعليمية والموارد والموارد، بما في ذلك مجموعة من المقالات وأشرطة الفيديو، التي هي مناسبة للمبتدئين. قسم التعليم هو متعمق ولكن ليس ساحقا، مما يسمح المبتدئين للتركيز على المبادئ الأساسية المتعلقة بنجاح الاستثمار. يمكنك تصفية الموارد التعليمية حسب نوع التنسيق، وبدء وإيقاف الدروس كما تراه مناسبا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين الأكثر تقدما تعلم كيفية التنقل في منصة أوبتيونشوس.


بالإضافة إلى تشغيل الوساطة على الانترنت للدولة من بين الفن، E * تريد يقدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مع عوائد تنافسية. يعد الوعد بتدقيق رسوم منخفضة قيمة قيمة قوية للمستثمرين التجاريين E * الحاليين. E * التجارة البنك حماية حسابات العملاء عن طريق ضمان الحماية كومبليتتم - وهو تريفيكتا التي تحمي حسابك ضد الاحتيال، خرق الخصوصية، وإساءة استخدام المدفوعات. إذا كنت ترغب في الذهاب إلى أبعد من حساب التحقق من التجارة الإلكترونية E *، فإن حساب التحقق من المعدل الأقصى له عائد سنوي بنسبة 0.05٪ على الحسابات التي تبلغ قيمتها 50،000 دولار أمريكي. يبدأ أبي مع الدولار الأول الذي إيداع بمعدل 0.01٪ تصل إلى 4،999 $ قبل أن يرتفع إلى 0.05٪ على أرصدة الحسابات بين 5000 $ و 49،999 $.


ما تحتاج إلى معرفته.


E * التجارة هي العلامة التجارية التي أنشئت منذ 35 عاما. وهذا يعني أن المستخدمين يمكن أن يشعروا بالثقة بأن الخدمات المصرفية E * تريد توفر نفس الحماية التأمينية مثل غيرها من شركات الخدمات المالية المنظمة. يتم تأمين جميع الحسابات المراجعة من قبل فديك إلى ما لا يقل عن 250،000 $. بالنسبة إلى حساب التحقق من الحد الأقصى، يتم التنازل عن الرسوم الشهرية التي تبلغ 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على أساس أرصدة شهرية متوسطها 5000 دولار أمريكي أو أكثر.


الحد الأدنى.


ويعتبر الحصول على الموارد التعليمية أمرا أساسيا لنجاح الاستثمار في القيمة. يوفر E * تريد مجموعة واسعة من أشرطة الفيديو بالمعلومات والمقالات التي تدخل التجار إلى المفاهيم المالية الأساسية. على الرغم من أن قسم التعليم موجه أساسا للمبتدئين، فإنه يظهر أيضا التجار ذوي الخبرة كيفية البدء مع منصة أوبتيونشوس المتقدمة. يتم تقسيم الأقسام إلى الفئات التالية: بدء الاستخدام، الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة & أمب؛ صناديق الاستثمار المشتركة، السندات & أمب؛ الدخل الثابت، التقاعد & أمب؛ والتخطيط، وخطة الأسهم.


E * رسوم التجارة واللجان شرح: كل ما تحتاج إلى معرفته.


E * تريد يساعدك في اتخاذ قرارات مالية أكثر ذكاء على أنشطة التداول الخاصة بك. ويتم إنجاز ذلك من خلال تقديم خدمات ممتازة كما يتضح من كونه في المرتبة المرتبة الأولى التطبيق المحمول، الموقع والخدمات الاستشارية في "أفضل من وسطاء الانترنت"، 2016 مسح التمويل الشخصي من قبل كيبلينجر،


إذا كنت قد قرأت مراجعتنا للتجارة E * يجب أن تكون الآن على استعداد لبدء رحلة الاستثمار الخاص بك.


ومع ذلك تحتاج إلى أن تكون على بينة من اللجنة والرسوم التي يمكن أن تتوقع عند استخدام الخدمة. التجار الجدد عادة ما تجد نفسها طرح الأسئلة مثل كم تهمة E * التجارة، كم رسوم التجارة E * التجارة في التجارة.


في نهاية هذه المقالة يجب أن يكون لديك إجابات على تلك الأسئلة. من خلال فهم هذه الأرقام عليك أن تكون قادرا على التخطيط بشكل صحيح الاستثمار الخاص لتحقيق أقصى قدر من العائدات الخاصة بك.


كم هو E * تريد's كوميسيون؟ وأوضح الرسوم والأسعار.


رسوم الخدمات التي تتقاضاها شركات الوساطة عبر الإنترنت يمكن أن تكون واحدة من النقاط الرئيسية في اختيار شركة الوساطة على الانترنت.


رسوم التجارة الإلكترونية * موضحة أدناه:


الرسوم الأساسية التي يجب أن تكون على بينة من هي؛ ورسوم عدم النشاط، ورسوم الحفظ، ورسوم كشف الحساب، وعمولات صناديق الاستثمار المشترك / صناديق الاستثمار المتداولة، ورسوم تحويل الحساب.


* تعتمد رسوم التجارة في التجارة على بيع المنتجات الاستثمارية. وله هيكل عمولة متدرج يؤكد على كمية الأسهم المتداولة:


سعر عمولة شقة من 9.99 $ لأقل من 150 الأسهم والخيارات الصفقات في كل ربع سنة. التجار المؤهلين بين 150-1499 الأسهم والخيارات الصفقات في كل ربع مؤهلة للحصول على 7.99 $ للأسهم والخيارات الصفقات. التجار النشطين الذين يجعلون أكثر من 1500 الأسهم والخيارات الصفقات في كل ربع التأهل ل $ 6.99 للأسهم والخيارات الصفقات. يتم احتساب 45 $ إضافية للحرف بمساعدة الوسيط.


لا توجد رسوم شهرية للتجارة الإلكترونية لإدارة حساب المتداول، ولا رسوم عدم النشاط بالنسبة إلى حساب الاستجابة العاجلة، كما أنه لا توجد رسوم للسهم الواحد.


* تتفاوت رسوم التجارة حسب كل نوع من أنواع المعاملات:


وتحمل الصناديق المشتركة 19.99 $ رسوم المعاملات. ويتطلب إقفال رسم الحساب رسوما بقيمة 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يتم تحصيل رسوم مساعدة الوسيط بمبلغ 20 دولار أمريكي. سيتم فرض رسوم بقيمة 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مقابل رسوم نقل كاملة. رسوم كشف الورق: يتم تطبيق رسوم بقيمة 2 دولار على أولئك الذين لا يستوفون متطلبات حساب معينة. 75 ¢ E * يتم احتساب رسوم التداول التجاري لإتمام كل عقد.


وإليك مقطع فيديو قصير ينهار تجارة واحدة والرسوم المرتبطة بهذه الوساطة:


إذا كنت تاجر نشط النسخة برو من E * التجارة يوفر ميزة أكبر من النسخة العادية لأنه يوفر أكبر سرعة وإمكانية البصيرة.


كم هو E * التجارة برو؟


E * التجارة برو هو منصة رئيس الوزراء جعلت الوصول إلى التجار النشطين في أي رسوم إضافية.


تجار برو النخبة الذين يحافظون على رصيد صندوق وساطة لا يقل عن 250،000 $ أو أداء ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات خلال كل ربع سنة مؤهلة لاستخدام E * التجارة برو مجانا. وإلا، يكلف النظام الأساسي 99 دولارا شهريا.


لماذا التجارة الإلكترونية * التجارة التقليدية إيرا يكون أفضل لخطة التقاعد الخاص بك؟


لا رسوم سنوية لا الحد الأدنى للحساب المزايا الضريبية مرونة على الانسحاب لشراء منزل، وتكاليف الكلية أو النفقات الطبية الرئيسية.


التوجيه المهني من E * التجارة المستشارين الماليين هو متاح دائما لمساعدتك على التخطيط وحفظ لمستقبلك. مع مجموعة كاملة من الخيارات الاستثمارية، وإنشاء E * التجارة التقليدية إيرا من السهل جدا لبدء أنشطة التداول الخاصة بك.


على الرغم من عدم وجود E * رسوم التجارة السنوية تنطوي، قد يتم تطبيق رسوم المعاملات ذات الصلة، ونفقات الصندوق، وعمولات الوساطة ورسوم الخدمة. ويمكن تقديم مساهمة سنوية إما بمبلغ يصل إلى 500 5 دولار أو تعويض بنسبة 100 في المائة. ويمكن تقديم مساهمة إضافية قدرها 000 1 دولار يصل مجموعها إلى 500 6 دولار إذا كان عمرك يزيد على 50 عاما.


استنتاج.


وغالبا ما يواجه التجار صعوبات بسبب محدودية معرفتهم وعدم القدرة على الحصول على مشورة جيدة من مستشارهم المالي.


قبل الاشتراك في أي وساطة تحتاج إلى فهم شامل للجان وهياكل الرسوم لضمان كنت تعرف كيفية التخطيط لاستراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


تقدم E * تريد قيمة غير عادية للمتداولين الذين لديهم رؤية في الاعتبار. على الرغم من أن اللجان مرتفعة، ولكنها مفيدة جدا لكلا المتداولين من الحجم الكبير والمتداولين المتكررين الذين يركزون على الاستثمار طويل الأجل.


مع سهلة لفهم أدوات التداول عبر الإنترنت ومبتكرة، E * التجارة يوفر تجربة تجارية مالية ممتازة لتحقيق مكاسب مربحة. دعم 24/7 مع الاستثمار والتوجيه المهنية هي في متناول اليد لتلبية الاستفسارات الخاصة بك.


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


متى هو الوقت المناسب لإعادة تمويل القروض الطلابية؟ (مخطط المعلومات الرسومي)


تريد أن تغلب على السوق في عام 2018؟ الاستثمار في هذه الأسهم الذهب سوف تساعدك.


الاستثمار في العقارات في الخارج.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمالوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.


E * TRADE.


رسوم التداول والحساب.


E * تريد رسوم تجارة الأسهم الأسهم من $ 6.95 أوسد. هذا الرسم هو في المتوسط ​​مع غيرها من شركات الوساطة على الانترنت.


وبالإضافة إلى الصفقات المنفذة ذاتيا، تقدم الشركة صفقات بمساعدة الوسيط بقيمة 25 دولارا أمريكيا في التجارة بالنسبة لأولئك الذين قد يرغبون في المزيد من التوجيه في عمليات إعدامهم التجارية.


العثور على وسيط على الانترنت.


الأوراق المالية المتاحة.


أنواع الحسابات.


رسوم الحساب.


انقر هنا لعرض قائمة مسبقة الفرز من وسطاء مع عدم وجود رسوم الصيانة & غ؛ & غ؛


E * التجارة الهياكل خيارات تداولها مع رسوم قاعدة التي يتم فرضها بالتزامن مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 6.95 أوسد، والتي هي في المتوسط ​​مع سعر يتقاضاه الوسطاء عبر الإنترنت الأخرى، والرسوم المفروضة على العقد هو 0.75 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 14،45 $.


الأوراق المالية الأخرى.


E * تريد يقدم مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمار صناديق الاستثمار المشترك. وإجمالا، يمتلك المستثمرون 733 7 صندوقا استثماريا يمكن أن يختاروا منها؛ 457 4 منها لا تطبق رسوم تحميل و 6،244 منها لا رسوم المعاملات.


عندما ينطبق ذلك، E * تريد رسوم المعاملات من $ 0 أوسد في شبكة على صناديق الاستثمار المشترك. هذا هو منخفض جدا مقارنة مع غيرها من شركات الوساطة ويجعل E * تريد خيارا تنافسيا لأولئك الذين يتطلعون إلى التجارة في صناديق الاستثمار المشترك.


E * تريد يوفر للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، وخزانة الولايات المتحدة، البلدية، وشهادات الإيداع، والسندات الدولية. ولا يتقاضى الوسيط أي استثمار في سندات الخزينة و 10 دولارات أمريكية للاستثمار في جميع أنواع السندات الأخرى.


بالإضافة إلى ذلك، E * تريد يوفر 82 إتفس في أي عمولة، وهذا يعني أنها يمكن تداولها مع أي تكلفة الوساطة للتاجر.


انقر هنا لعرض قائمة بالوسطاء عبر الإنترنت التي تقدم الصفقات الحرة للصناديق الاستثمارية & غ؛ & غ؛


الترقيات في E * تريد.


ساعدنا لنتحسن.


نظرة عامة.


E * تجارة تتفوق في العديد من الوظائف الأساسية لمنصة على الانترنت، بما في ذلك مراقبة محفظة، وتوفير تنبيهات الحساب، وتقديم الموارد داخل المنصة التي يمكن للمرء أن إجراء البحوث الاستثمارية المستقلة. إلى جانب ذلك، يقود هذا النظام الأساسي صناعة الوساطة عبر الإنترنت من حيث توفير أدوات متقدمة للتجار.


وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.


رسم.


عناصر المنصة الإضافية.


يمكن لوسطاء الانترنت تقديم مجموعة واسعة من الميزات منصة. إذا لم تكن قد وجدت ما كنت تبحث عن تحقق من الصفحة الرئيسية وسطاء الإنترنت، حيث يمكنك فرز وتصفية الوسطاء على أساس معايير فريدة من نوعها متعددة.


باستخدام معايير مخصصة >>


أدوات متقدمة وأسعار.


E * تريد تقدم لعملائها مجموعة متقدمة نسبيا من الأدوات للتداول ووضع الاستراتيجيات. ومن بين هذه هي القدرة على إقامة التداول الآلي والوصول إلى أسعار السوق المستوى الثاني. وعلاوة على ذلك، E * تريد يقدم بعض من الأكثر تنوعا اختيار الأدوات الاستثمار المتاحة حاليا من أي وسيط واحد، بما في ذلك الأوراق الوردية، ورقة تجارية، والعقود الآجلة.


عند وضع أوامر، E * تريد يسمح للمستخدمين لتحديد الأسلوب المفضل لديهم من التوجيه، وتوفير رذاذ وخيارات متتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وسيط المستخدمين مع القدرة على جعل التحديدات دفعة الضرائب في وقت التجارة.


ادوات متطورة.


انقر هنا لفرز وتصفية وسطاء الإنترنت استنادا إلى خيارات التداول المتاحة & غ؛ & غ؛


أسعار الهامش.


بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من $ 10،000 أوسد، E * تريد يوفر القدرة على إعداد حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 7.940٪ إلى 3.890٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.


انظر الرسم البياني المرفق لمزيد من التفاصيل حول معدلات الهامش التي يقدمها الوسيط.


برامج التداول.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


معلومات الاتصال.


لا تزال تبحث عن وسيط الحق بالنسبة لك؟ موقع كريديو على الانترنت وسطاء يحتوي على جميع الوسطاء 45، مع خيارات لفرز وتصفية حسب التصنيف الذكي، والحد الأدنى للإيداع، ورسوم التداول والترقيات الحالية. على سبيل المثال، يمكنك النقر على الزر أدناه لعرض الوسطاء عبر الإنترنت بدون حد أدنى للإيداع، أو تعيين الفلتر لمعايير محددة أكثر تقدما.


E * التجارة: استعراض وسيط لخيارات الأسهم.


هنا مراجعة ل E * تريد كوسيط للمستثمرين الذين يستخدمون خيارات الأسهم في محافظهم.


خيارات الأسهم يمكن استخدامها في عدد من الطرق. يمكن أن تقلل من المخاطر في محفظتك، أو تزيد بشكل كبير من مخاطر ارتفاع العائدات. ولكن هناك شيء واحد ملموس: خيارات إضافة بعض التعقيد عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل الوساطة لمحفظتك. في المقالة أدناه، سنقوم بمراجعة ما E * تريد (نسداق: إتفك) أن تقدم للمستثمر الفردي مع التركيز على الرسوم والميزات التي هي مهمة للتجار الخيارات.


لجان التداول القياسية.


E * تستخدم التجارة جدول عمولة زائد زائد وهو أمر شائع في صناعة الوساطة الخصم. وتختلف أسعار العمولات حسب حجم التجارة، حيث تفرض رسوما ثابتة لكل صفقة، بالإضافة إلى سعر متغير لعقد الخيارات.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


6.95 دولار لكل صفقة بالإضافة إلى 0.75 دولار لكل عقد.


المصدر: موقع الشركة.


هذه الأسعار هي الأسعار المنشورة قاعدة الوسيط. في هذه الحالة، تقدم E * تريد للمتداولين النشطين جدول عمولة أقل (4.95 دولار زائد 0.50 دولار لكل عقد) عندما يكملون أكثر من 30 صفقة في الربع. العديد من الوسطاء لديهم عروض خاصة لفتح حساب جديد، والتي يمكن أيضا أن تقلل من متوسط ​​تكلفة صنع التجارة.


خيارات متعددة الساق وممارسة التمارين ورسوم.


يمكن أن تتعثر صفقات خيارات الأسهم بسرعة، حيث أن العديد من الاستراتيجيات تستخدم عقود متعددة، مع أسعار الإضراب المتغيرة، وتاريخ انتهاء الصلاحية في صفقة واحدة. يجب أن يكون المستثمرون الذين يتعاملون في متعدد الخيارات خيارات التداول وممارسة أو اتخاذ التعيين لمراكز الخيارات شامل عند التسوق للوساطة.


نوع المعاملة.


الرسوم والعمولات.


شراء لإغلاق رسوم للخيارات منخفضة التكلفة.


المصدر: موقع الشركة، بارون.


E * التجارة لا تقدم وسيلة مجانية أو منخفضة التكلفة لشراء لتغطية الخيارات المنخفضة الثمن، والتي قد إيقاف بعض المستثمرين الذين يستخدمون استراتيجيات خيارات قصيرة أو التجارة في عقود الخيارات بأسعار منخفضة. ويمكن أن يكون الشراء لتغطية الخيارات المنخفضة التكلفة جزءا من استراتيجية حذرة لإدارة المخاطر. في حين أنه قد يكون من المعقول أن تقبل خسائر غير محدودة تقريبا عن طريق بيع المكالمات مقابل 2 دولار، قد لا يكون من المعقول الاستمرار في التداول إذا انخفضت الخيارات إلى 0.05 دولار لكل منهما. وبالتالي، فإن العديد من الناس إغلاق خيارات قصيرة بأسعار منخفضة تتداول في وقت مبكر عن طريق شراء لإغلاق، والعديد من الوسطاء تحفيز هذا القرار إدارة المخاطر عن طريق خفض العمولات لهذه الصفقات. E * التجارة ليست واحدة من هؤلاء الوسطاء.


قد تنطوي التجارة متعددة الخيارات في السوق في وقت واحد بيع يضع وشراء المكالمات. مصدر الصورة: جيتي الصور.


خيارات أدوات البحث.


على الرغم من أن وسطاء الخصوم معروفون بتقديم صفقات منخفضة التكلفة مقابل عروض خدمات لا تحتوي على الرتوش، فإن العديد منهم، بما في ذلك E * تريد، يوفرون أدوات بحث وتداول متاحة لعملائهم مجانا.


تقدم E * تريد محترفا خيارات الملكية وتحسين استراتيجية لمساعدة المستثمرين تصور الربح والخسارة المحتملة على الصفقات بسيطة ومعقدة. ويمكن أيضا أن تساعد آلة حاسبة الاحتمالات المستثمرين على تحديد المبادلة بين المخاطر والمكافأة مع كل تجارة الخيارات، بما في ذلك الصفقات متعددة الساق الصفقات.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لتداول الخيارات.


E * لدى التجارة حد أدنى للحساب النقدي قدره 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لفتح حساب جديد. بعض استراتيجيات الخيارات التي تعرض المستثمر لمخاطر أكبر (كتابة مكتوبة عارية أو المكالمات، على سبيل المثال) تتطلب أرصدة حسابات أكبر، ولكن متطلبات الصفقات أكثر تطورا تختلف حسب حجم ومخاطر كل التجارة الخيارات.


E * التجارة كوسيط خيارات.


كل وسيط لديه جدول التسعير وقائمة الميزات مصممة لمحاكمة نوع معين من المستثمرين. E * يمكن للتجارة أن تستأنف بعض المستثمرين مع الحد الأدنى نسبيا من متطلبات الحساب الدنيا، ورسوم رسوم أساسية لأسعار الصفقات متعددة السندات، وانخفاض العمولات للتجار الأكثر نشاطا. المستثمرون الذين يميلون إلى التجارة أكثر خيارات بأسعار منخفضة أو التعامل في خيارات قصيرة الصفقات قد تفضل وسيط الذي يسمح للعملاء لإغلاق خيارات قصيرة بأسعار منخفضة الصفقات مجانا.


ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد الذي هو مناسبا لك. تحقق من مركز الوسيط كذبة لمقارنة العديد من الوسطاء في صفحة واحدة ومعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على امتيازات إضافية فقط لفتح حساب.


الأردن ليس لدى واثن أي موقف في أي أسهم مذكورة. كذبة موتلي ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


أعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعدون الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي عن طريق النقر هنا، أو تغرد لي.

No comments:

Post a Comment