Monday 26 February 2018

الفوركس إق الخيار


إق الخيار.


إق الخيار الاستعراض.


إق الخيار هو السمسرة المعروفة التي هي قديمة جدا في مجال الصناعة. لسنوات، كانت الوجهة التجارية الأكثر جاذبية للخيارات الثنائية، بسبب الودائع الحد الأدنى منقطع النظير وظروف التداول المعلقة. وقد عانت العملية من مزاعم الاحتيال على الرغم من، وبعض الشكاوى بشأن بعض ممارسات الشركة تستمر حتى يومنا هذا.


وقد سعى إق الخيار دائما للحفاظ على عملها على حافة القطع. لفترة من الوقت هناك، أنها ظهرت نظام معقد، بل تصميما جيدا التي سمحت للتجار لخلق واستخدام وحتى تحقيق الدخل من السير التجارية الخاصة بهم. نظرا لطبيعة الخيارات الثنائية على الرغم من & # 8211؛ المنتج الوحيد الذي يقدمونه & # 8211؛ ركض هذا الجهد على الشاطئ، وتم التخلي عنه في نهاية المطاف.


الخيار إق اليوم بالكاد يشبه العملية الناس يتذكرون منذ بضع سنوات. لقد انتقلوا الآن جيدا في الماضي عصر الخيار الثنائي، على الرغم من أنها قد احتفظت بهذا المنتج أيضا. لقد أضافوا الآن الفوركس، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة و كريبتوس ​​إلى تشكيلة أيضا.


إق الخيار التنظيم.


الشركة وراء إق الخيار، إكوبتيون أوروبا المحدودة، هو الحائز على رخصة سيسيك. رقم الترخيص هو 247/14. هذا الترخيص إيا (المنطقة الاقتصادية الأوروبية) يعني أن إق الخيار هي ميفيد المتوافقة وعلى هذا النحو، فإنها يمكن أن توفر الخدمات لعدة بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


بالإضافة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية، يتم تسجيل إق الخيار مع عدد من الوكالات التنظيمية الأوروبية الأخرى، مثل المملكة المتحدة & # 8217؛ فكا، إيطاليا & # 8217؛ ق كونسوب، اسبانيا & # 8217؛ نمف وألمانيا & # 8217 ؛ s بافين. كما أن لدى إدارة الشؤون المالية والمجلس الوطني للمرأة والرغافي العملية في سجلاتها الوطنية.


وباعتبارها شركة استثمارية مرخصة من قبل سيسيك، فإن شركة إق أوبتيون هي عضو في صندوق تعويضات المستثمرين، مما يعني أنه في حالة الوساطة فجأة تحت أي سبب من الأسباب، يحق لعملائها الحصول على تعويض. وكجزء من سياسة حماية أصول العميل، يحتفظ خيار إق بأموال المستثمرين في حسابات منفصلة، ​​بشكل منفصل عن الأموال المستخدمة في العمليات اليومية للوساطة.


إق الخيار المنتجات.


كما ذكر أعلاه، وقد أدخلت إق الخيار عدد من المنتجات المالية الجديدة، وبعضها لا شيء قصير من الثورية. في هذا الصدد، يبدو أنها استثمرت جدا في كريبتوكيرنسي عمودي الآن.


ما مجموعه 12 تشفير يمكن تداولها، ومرة ​​أخرى، وقد جعلت إق الخيار التأكد من أن لديهم ظروف التداول الأكثر جاذبية حولها. أنها توفر أقصى قدر من الرافعة المالية على التشفيرات من 1:25، والتي هي في الواقع معلقة جدا. يسمح البيع القصير على أصول التشفير، والودائع / السحوبات بسرعة البرق.


العملات التي تدعم حاليا في إق الخيار هي بيتكوين، إثريوم، بيتكوين النقدية، تموج، ليتسوان، يوتا، داش، إثريوم كلاسيك، مونيرو، زكاش وسانتيمينت.


كل التشفير التداول في الموقع هو القائم على الفروقات، على الرغم من أن في نقطة واحدة في قسم التشفير، الموقع يتيح على أن تشفير العملات يمكن في الواقع أن يتم شراؤها. هذا لا يبدو أن يكون الحال مرة واحدة يتم تداول واحد بعيدا على المنصة. وتستند جميع 13 كفد التشفير المتاحة على زوج التشفير / دولار.


يبدو أن قسم العقود مقابل الفروقات في المنصة يتميز بعملات التشفير أيضا، وليس الكثير. فروقات الأسعار ممتازة على كل هذه العقود مقابل الفروقات على الرغم من أنه قد يكون هناك المزيد من العقود مقابل الفروقات متوفرة من خلال حساب حقيقي.


قسم الفوركس يعطي التجار الوصول إلى 22 زوجا من العملات، وبينما ينتشر الهامش قليلا، يبدو أنهم جميعا تحت علامة نقطة واحدة. يسمح قسم الفوركس للمتداولين بإغلاق التداول يدويا كلما رأوا ذلك مناسبا، مع تأمين أرباحهم. ويمكن أيضا وقف الخسائر وجني الأرباح المستويات لتعيين التجارة التلقائي تسوية.


قسم الخيارات هو الخيار إق الخيار & # 8217؛ s الخيارات الثنائية الطراز. هناك ما لا يقل عن 43 من الأصول القابلة للتداول هنا، والتي تغطي أزواج العملات والأسهم والأسهم والسلع. هذه الخيارات تتدفق معدلات الربح تصل إلى 95٪ (معظم الوقت، ودفعات أقل من تلك العلامة على الرغم من). يمكن أن تصل أوقات انتهاء الصلاحية إلى 60 ثانية.


قسم الخيارات الرقمية الخاصة من اختيار المنتج هو كل شيء عن أزواج العملات. وتتميز هذه الخيارات بعوائد تصل إلى 900٪.


إق الخيار منصة.


منصة التداول المستخدمة من قبل إق الخيار هو خلق في المنزل، وأنه هو مفيد جدا في الواقع. على الرغم من أنها بالتأكيد ليست MT4 عندما يتعلق الأمر التحليل وخيارات الرسم البياني المتقدمة، فإنه ليس نصف سيئة. فإنه يسمح بعرض ما لا يقل عن 9 الرسوم البيانية في نفس الوقت، ويتيح التجار إضافة وإزالة الأصول بنقرة زر واحدة.


هناك قسم من المراكز المفتوحة، والذي يعطي التاجر نوعا من وجهة نظر الطيور في مجال التداول، فضلا عن خيار تاريخ التداول، الذي يمكن من خلاله تحليل النجاحات والأخطاء السابقة.


هناك & # 8217؛ s شعور اجتماعي متميز عن تجربة إق الخيار تداول كامل، نظرا لوجود علامة التبويب الحوارات والدردشات، حيث يحدث الاتصال عند النقر على زر. أولئك الذين يستخدمون النسخة التجريبية يجب أن نعرف أن الدردشة الفعلية / الاتصالات متاحة فقط لأصحاب الحسابات المال الحقيقي (ربما لتفادي الازدحام، التصيد والرسائل الاقتحامية).


هناك & # 8217؛ ق المتصدرين المتاحة مباشرة في واجهة التداول، فضلا عن قسم الرموز أوتن، وهو نوع من مخطط مكافأة الولاء. كل يوم، والوساطة يسلم عدد محدد مسبقا من الرموز أوتن للتجار الذين جعل واحد على الأقل التجارة القائمة على العمولة. ويمكن بعد ذلك استخدام هذه الرموز للحد من مستويات العمولة.


قسم تحليل السوق مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يتطلعون إلى التجارة في الأخبار. وتقدم البطولات التجارية في قسم ترويجي خاص جدا، مع رسوم دخول جذابة ومسابقة الجائزة الكبرى. مقابل 4 دولارات فقط، يمكن للمتداولين الحصول على جائزة أكثر من 17،000 دولار. هذه البطولات تدير كثيرا إلى حد ما.


أخيرا ولكن ليس آخرا، لدينا قسم خاص مخصص لدروس الفيديو. هذه الدروس هي ببساطة ممتازة: فهي قصيرة، إلى نقطة ومنظمة بشكل رائع. وخلافا لمعظم أشرطة الفيديو التعليمية ذات الصلة بالتداول، فإنها في الواقع يحتمل أن تكون مفيدة جدا.


على الرغم من الثناء نحن & # 8217؛ في مكدسة على منصة إيكوبتيون أعلاه، لديها أوجه القصور أيضا. معالمه التحليلية هي في مكان قريب من MT4 و # 8217 لاعبالزبون (وهو نوع من مفهومة، معتبرا أن هذا هو منصة على شبكة الإنترنت نحن & # 8217؛ نتحدث عنه). أيضا، والأهم من ذلك: منصة يبدو أن بطيئة بعض الشيء عندما يتعلق الأمر تأمين في سعر الإضراب عن الصفقات، وهذا هو نوع من مشكلة كبيرة.


وتجدر الإشارة إلى أن هناك نسخة قابلة للتحميل متاحة أيضا، والتي يبدو للأسف نسخة متطابقة من منصة على شبكة الإنترنت.


ويمكن الحصول على دعم إق الخيار من خلال الهاتف، في +44 20 8068 0760. ويقع مقر الشركة في يانيس نيكولايدس مركز الأعمال، أجيو أثاناسيو الجادة 33،4102، أجيوس أثاناسيوس، ليماسول، قبرص. ويمكن الاتصال بالرئيس التنفيذي والمحقق - المستشار مباشرة. ويمكن الاطلاع على عشرات الأرقام المحلية المجانية في صفحة الاتصال الخاصة بالموقع الإلكتروني لعدد من البلدان الأوروبية والآسيوية والأفريقية وأمريكا الجنوبية.


إق الخيار الخاتمة.


ويبدو أن الخيار إق قد جلدت عملها في الشكل في الآونة الأخيرة. تقدم مجموعة مثيرة من المنتجات الجديدة، واحتفظ المشغل منصة جذابة، وظروف التداول التي تقدمها هي ربما من بين الأفضل في هذه الصناعة.


إق الخيار هي أيضا بروسسورس فخور لعدد من الجوائز المرموقة ولها شراكة رفيعة المستوى في مكان مع سباق أستون مارتن.


وصف.


كل ما في نقرة واحدة!


- أزواج العملات الأكثر شعبية في تراديروم الخاص بك؛


- حماية التوازن السلبي.


- أوتوكلوس من المواقف الخاصة بك.


- مجموعة واسعة من المضاعفات.


- التمتع حمى كريبتوكيرنسي والانضمام الآلاف من التجار الذين يتكهنون بالفعل على الاتجاهات المالية الجديدة.


- شراء وبيع كريبتوكيرنسيز أعلى في نقرة واحدة.


- تبدأ من اقل من 1 $.


تداول تحركات الأسعار من عمالقة الصناعة دون امتلاك فعلا الأصول الأساسية ودفع كامل ثمن سهم الأسهم.


شروط الخدمة: إكوبتيون / إن / تيرمز-أند-كونديتيونس / تيرمز-كونديتيونس.


تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيار إق: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 8211؛ الرافعة المالية & # 038؛ الهوامش.


وسيط شهير إق الخيار الذي يقدم التداول من 10 $ فقط إضافة الفوركس والعقود مقابل الفروقات الصكوك لمنصاتهم. بدأ الخيار إق كوسيط الذي عرض فقط تداول خيارات عالية / منخفضة، قبل 3 أشهر وأضاف أيضا إمكانية التداول الخيارات الرقمية والآن يمكنك أن تجد هنا أيضا الفوركس والعقود مقابل الفروقات. يمكننا استخدام رافعة فوركس التالية في إق أوبتيون: x1، x25، x50، x300، x500، x1000. الرافعة المالية على المنصة تسمى المضاعف (ولكنها هي نفسها). وسيط يتضمن في عرضه أزواج العملات الرئيسية، أزواج طفيفة وغريبة أرين & # 8217؛ ر هنا حتى الان.


وفيما يتعلق كفد، يقدم الخيار إق هذه (11) كريبتوكيرنسيز: بيتكوين، بيتكوين النقدية، داش، إثريوم، إثريوم الكلاسيكية، يوتا، ليتسوان، تموج، مونيرو، زكاش، أوميسيغو.


يمكن للتجار كفد التشفير استخدام ما يصل 1: 5 الرافعة المالية. ما إذا كانت خطط وسيط إضافة المزيد من المنتجات فوركس / كفد هو مخفي الآن منا.


قد تتعرض رأس مالك للخطر.


كيفية تداول الفوركس في إق الخيار.


وقف الخسارة وجني الأرباح & # 8211؛ إدارة المخاطر الخاصة بك.


سي و تب تلقائيا إغلاق الصفقات كلما سعر الأصل يصل إلى المستوى الذي حددته. للعثور عليها على منصة الخيار إق، والنظر في القائمة اليمنى، والحق تحت العمود حيث يمكنك كتابة مبلغ الاستثمار الخاص بك. الأدوات التي تبحث عنها تحت & # 8220؛ بوسيتيون أوتو كلوسينغ & # 8221؛ التبويب. ويمكن أن تغلق الصفقة نفسها عندما تصل إلى نسبة ربح محددة، أو ربح في المال أو بسعر أصول. يمكنك استخدام وقف الخسارة وجني الأرباح في نفس الوقت، وتحديد الشروط التي ينبغي الوفاء بها للتجارة لإغلاق نفسها.


انتشر في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


ينتشر في إق الخيار ضيق جدا، يمكنك أن تجد انتشار لكل زوج الفوركس و كريبتوكيرنسي في القائمة حيث يمكنك تحديد الأصول الخاصة بك (انظر الصورة رقم 1). على أزواج العملات الرئيسية، وانتشار تنتقل من 5 إلى 10 نقطة.


الميزات الرئيسية لتداول العملات الأجنبية في إق الخيار.


حماية الرصيد السلبي (لا يمكن أن تخسر المزيد من المال مما كنت استثمرت في موقف واحد) ينتشر ضيق، لا عمولات تصل إلى 1: 1 000 الرافعة المالية ربح غير محدود.


قد تتعرض رأس مالك للخطر.


12 تعليقات.


فتحت حسابي في إيكوبتيون مؤخرا تحاول التجريبي بعد لبدء الاستثمار، ولست بحاجة إلى مساعدة لضمان أقصى قدر من الأرباح لي في سيريليديغمايل أي شخص على استعداد يرجى لدي الكثير لتعلم، وذلك بفضل مقدما.


وهل تخطط للتجارة الخيارات الثنائية، الفوركس أو كفد (التشفير)؟ لذلك يمكن أن أشير لكم إلى الاتجاه الصحيح.


لقد استثمرت 90 $ في خيار إق. باستخدام استراتيجية مارتينغال مع بعض المؤشرات الآن 6 $ تركت. ماذا تقترح لي أن أفعل. أحصل على نفسي خراب.


الآن أنا أفكر في التجارة إغلاق السيارات مع (الربح في المال) التجارة مع الاتجاه عن طريق الاستثمار 1 $ وإغلاق السيارات من (3 $ في الربح و 0.5 $ في الخسارة).


ماذا تقترحني في هذه الحالة؟


أسوأ جزء هو أنني اقترضت هذا المال من أمي في فترة 1 أسبوع.


أقترح عليك التبديل إلى حساب تجريبي مجاني في الوقت الحاضر. كما أنصحك بعدم اقتراض المال للتداول & # 8211؛ أبدا. ماذا تتاجر في إق الخيار؟ الفوركس أو العقود مقابل الفروقات (التشفير)؟ أنا في وضعية طويلة (شراء) على بيتكوين في إق الخيار لفترة من الوقت الآن والاستثمارات بلدي هو حاليا بنسبة 45،4٪ منذ الوقت الذي خلقت ذلك. هل اعتبرت التداول على المدى الطويل؟ يمكنك أن تجرب ذلك على التجريبي المجاني ذكرته.


عفوا عن الجهل، ولكن يمكنك الثابتة والمتنقلة. توضيح هذا لي. في خيارات إق & # 8217؛ الفوركس-إذا كنت تستخدم رافعة مالية من 1:25 وأنا جعلت.


عائد 100٪ - هل هذا يعني أن السابقين؛ تداول واحد من 10 $ يمكن أن تتحول إلى 250 إذا كان يذهب في اتجاهي، وإذا كان لا & # 8217؛ أنا فقط سوف تفقد $ 10 وأنا حقا فاز & # 8217؛ t مدينون لهم أي شيء.


فقط أن أنا & # 8217؛ م خائفة جدا لاستخدام النفوذ.


في تداول العملات الأجنبية، لا توجد حدود لما يمكنك كسبه. لذلك نعم، نظريا يمكنك جعل واحد $ 10 التجارة وكسب 250 $. للإجابة على سؤالك الثاني، نعم، لا يمكنك أن تخسر أكثر مما كنت قد استثمرت، إق الخيار لديها سياسة حماية التوازن السلبية (لذلك سوف تغلق تلقائيا التجارة عندما يذهب السعر كثيرا في الاتجاه المعاكس). لذلك يمكنك أبدا مدينون لهم أي شيء. إذا كنت خائفا لاستخدام النفوذ مع المال الحقيقي، والمضي قدما في حساب الممارسة التي هي حرة.


هي مايكل لذلك هل يعني أنه إذا كنت تستثمر 2 دولار وتسفر عن ذلك X50 إذا كان يذهب طريقي كل شيء في الجيب؟ وإذا كان يحدث قبعة أفقد سوف تفقد فقط 2 دولار؟


إذا كنت تتداول الفوركس أو العقود مقابل الفروقات واستخدام الرافعة المالية إق الخيار، يمكنك الاستفادة حتى من تحركات الأسعار الصغيرة. لذلك من الناحية النظرية حدود ما يمكنك كسب غير محدود، طالما أن السعر يذهب إلى الاتجاه الذي اخترته. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 1 000. ونعم، إذا كنت تستثمر 2 دولار في تجارة واحدة، لا يمكنك أن تخسر أكثر من ذلك. إق الخيار لديه حماية التوازن السلبية بحيث لا يمكن أن تخسر أكثر مما كنت قد استثمرت.


لذلك ميش عندما بالضبط هو الوقت المناسب لشراء في النقد الاجنبى.


عندما يبدو أن السعر منخفض. إذا كنت لا تعرف كيفية التعرف على هذه اللحظة، تحقق من دليل العملات الأجنبية لدينا.


مرحبا السيد مايكل. الثابتة والمتنقلة ما & # 8217؛ s عنوانك .. لقد بدأت التداول على إق الخيار لفترة من الوقت الآن & # 8230؛ ولكن أشعر أنني بحاجة إلى المعلم الذي يمكن أن يضع صديق من خلال. سؤالي هو أن هذا العمل التداول على المدى الطويل مع الفوركس. أم أنها مجرد تشفير؟


بلدي هو مايكل ترادينغسباستس، يمكنك الوصول لي هناك. نعم، هناك استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية. ولكن هو أسهل طريقة مع كريبتوكيرنسيز لأن سوقهم هو أكثر تقلبا بشكل ملحوظ.


مرحبا مايكل بحاجة إلى مساعدة تريد أن تعرف الفرق في التشفير، كفد ن الفوركس.


مرحبا، في هذه الحالة، قم بزيارة مقالات منفصلة عن الفرق بين العقود مقابل الفروقات وفوركس، تداول كريبتو، حيث يتم شرح كل شيء.


كيف يعمل المضاعف؟ أنا استثمرت في بيتكوين ووضعت مضاعف X30، كيف سيؤثر ذلك على استثماري؟


حاليا، الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 5 في إق الخيار. إذا كان السعر يذهب في الاتجاه الخاص بك سوف تكسب 5 مرات أكثر من دون استخدام رافعة مالية. ولكن يمكنك أيضا أن تفقد 5 مرات أكثر إذا كان السعر يذهب في الاتجاه المعاكس.


لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف إذا أنا & # 8217؛ م تفعل شيئا خاطئا؟ اعتدت x1000 مضاعف و $ 1 على التجارة، والسيارات التجارية أغلقت في صالحي في + 108.37٪. أنا حققت 1.07 $ الربح. هل هذا صحيح الصوت؟


نعم، هذا يبدو صحيحا، نظرت إلى لقطة كنت ترسل لي على بلدي. أغلقت صفقتكم + 108.37٪. لذلك من الاستثمار الخاص 0،99 حققت ربح +1،07 = لذلك في المجموع كان لديك 2،06 $.


فما هي نقطة المضاعف؟ في المثال السابق يجب أن يكون $ 1 × 1000 1000 × 108٪


نقطة استخدام المضاعف كما يوحي الاسم، لمضاعفة أرباحك (أو الخسائر كذلك). لذلك إذا كنت تستخدم الرافعة المالية 1:10، سوف تكسب 10 مرات أكثر من تحركات الأسعار من الأصول الخاصة بك مما كنت دون استخدامه. في وقت واحد يمكنك أن تفقد 10 مرات أكثر.


ترك الرد إلغاء الرد.


تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.


تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.


تعلمت في وقت مبكر أنه لا يوجد شيء جديد في وول ستريت. لا يمكن أن يكون هناك لأن المضاربة قديمة مثل التلال. كل ما يحدث في سوق الأسهم اليوم قد حدث من قبل وسوف يحدث مرة أخرى. لقد نسيت أبدا ذلك.


ترادينغبيستس يساعد التجار الفردية تعلم كيفية تداول مسؤول الخيارات الثنائية وعقود الفروقات. نحن بنشاط التجارة، وكتابة المقالات التعليمية، والأخبار، ونحن تحقق ومقارنة شركات الوساطة وتحذير القراء حول المشاريع المشبوهة أو حملات احتيال التسويق. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


نظرة عامة على إق الخيار الفوركس تجارة وسيط.


وتعود ملكية الخيار إق وتشغيلها من قبل إق الخيار أوروبا المحدودة، وبطبيعة الحال هو مرخص بالكامل وتنظيم وسيط الفوركس، التي تقوم ومرخصة في قبرص.


كجزء من التزامنا لتقديم لكم فقط أعلى تصنيف وسطاء الفوركس التي تسير لوضع علامة على كل من المربعات الصحيحة على القائمة الخاصة بك من الرغبات والمطالب ندعوك لقراءة من خلال الاستعراض التالي.


كنت حقا مدينون لنفسك فقط التوقيع على وتداول الصفقات في أفضل السمسرة على الانترنت التي سوف تعطيك تجربة تداول الفوركس مدورة تماما، واحد سوف تكون سعيدة للعودة إلى مرارا وتكرارا، وأن هو شيء ونحن نعرف فقط أنك سوف تريد أن تفعل عندما تصبح تاجر في إق الخيار.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تتراجع.


أساليب المصرفية سهلة.


مرة واحدة كنت قد فتحت حساب التداول المال الحقيقي في إق الخيار كنت سوف تكون قادرة على تمويل حسابك باستخدام واحدة من العديد من الخيارات المصرفية المختلفة. أدنى قيمة إيداع يمكنك جعل هو فقط 10 $ أو يمكنك إيداع أي مبلغ يصل إلى حد أقصى قدره 5000 $.


في ما يتعلق بالأساليب المصرفية المتاحة، يمكنك إيداع في الوقت الحقيقي، وبالتالي على الفور باستخدام أي بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم ل أنت تفضل يمكنك الاستفادة من حوالة مصرفية، سكريل، نيتيلر، ويب ماني، كاشو، بوليتو، كيوي، إديال وأيضا Fasapay.


كن على علم واجهة المصرفية التي سيتم الوصول إليها آمنة للغاية ويستخدم أعلى البروتوكولات لضمان أن إيداع في حسابك وجميع عمليات السحب الخاصة بك أيضا يتم تنفيذها مع أقصى قدر من الأمن.


عوائد عالية ممكن.


مع الكثير من الفرص التجارية المتاحة، وسوف تكون دائما في وضع يمكنها من اكتشاف الصفقات إلى مكان، وعوائد ممتازة سوف يكون من الصعب العثور على وسيط فوركس آخر مثل هذه العوائد المرتفعة على العرض.


نضع في اعتبارنا على الرغم من أن لديك أيضا السيطرة الكاملة على قيمة الصفقات التي تضعها، وعلى هذا النحو سوف تكون دائما في وضع يمكنها من وضع ليس فقط نوع من الصفقات التي ترغب في وضع ولكن أيضا قيمة لهم أيضا.


ماذا يمكنني وضع الصفقات على خيار إق؟


سؤال واحد سوف بالطبع تريد الإجابة قبل الاشتراك والبدء في التجارة في إق الخيار هو فقط ما أنواع وأصناف فرص التداول سوف تصبح متاحة لك. كما تتوقعون من أحد وسطاء الفوركس الأعلى تقييما لدينا لن يكون هناك أي نقص في فرص التداول المتاحة لك وعلى هذا النحو سوف تكون قادرة على وضع الصفقات على أشياء مثل الأصول وأزواج العملات والأسهم والمؤشرات و السلع أيضا!


في الواقع، سيكون هناك ما يزيد على 500 فرصة تجارية مختلفة متاحة لك مما يعني أنك لن تقتصر على عدد قليل من الصفقات عندما تكون أحد تجار المال الحقيقي.


قيود البلد.


الغالبية العظمى من تجار الفوركس سوف تكون أكثر من موضع ترحيب، وسوف لا تواجه أي صعوبات فتح حساب التداول، إيداع، وضع الصفقات ومن ثم سحب أرباحهم في إق الخيار.


ومع ذلك، يرجى العلم بأنه في هذه اللحظة، لن يتمكن التجار الذين يقيمون في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا واليابان وروسيا وتركيا وإسرائيل وسوريا والسودان وإيران من فتح حساب تداول عبر الإنترنت.


أيضا مع إطلاق التطبيق التداول المحمول في إق الخيار أنك لن تكون قادرة على الاستفادة من هذا التطبيق المحمول لوضع الصفقات الخاصة بك إذا كنت تعيش في ميانمار وليختنشتاين وكوبا.


افتح حساب تداول تجريبي في إق إق.


شيء واحد قد تكون مهتمة في القيام به لتكون قادرة على تقييم ما إذا كان الخيار إق هو الذهاب الى ان نقدم لكم تجربة التداول مدورة تماما وضع عدد قليل من الصفقات في أي خطر، وهذا هو الشيء الذي من السهل جدا أن تكون قادرة على القيام به .


يمكنك فتح حساب التداول التجريبي في إق الخيار وبذلك سوف تكون قادرة على استخدام الائتمان التداول التجريبي لوضع أي نوع من الصفقات مثلما تفعلون عند استخدام منصة التداول المال الحقيقي، ولكن سوف تفعل ذلك مجانا.


لا يوجد أي تهمة ما من أي وقت مضى لفتح حساب التداول التجريبي، ولكن من خلال القيام بذلك كنت بسرعة جدا سوف تكون قادرة على رؤية كيف تقدمت تقنيا ومدى سهولة استخدام منصة التداول الخاصة بهم.


مرة كنت جيدة وجاهزة لك ثم التبديل إلى بيئة التداول المال الحقيقي حيث سوف تكون ثم قادرة على وضع قيمة صغيرة أو عالية القيمة الحقيقية العملات النقد الاجنبى وتجربة من التشويق للقيام بذلك.


متقدمة للغاية إق الخيار منصات التداول.


ومن الطبيعي أن تكون منصة التداول التي تستخدمها والتي سوف تجذبك إلى وضع الصفقات في أي وسيط فوركس، لأنك سوف تحتاج إلى أن تكون على ثقة 100٪ أن منصات التداول على العرض ستكون سهلة الاستخدام ولكن متقدمة تقنيا جدا.


وهذا شيء يسرنا أن نعلمك هو متاح في إق الخيار لأنها لا تقدم سوى دولة من الفن منصة التداول عبر الإنترنت التي تأتي مربى معبأة كاملة من الميزات الإضافية ولكن أنها أيضا أطلقت معيارها وحدها والدولة من الفن المحمول تطبيقات التداول أيضا التي هي متوافقة تماما مع كل من أنظمة التشغيل الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.


ومن الجدير بالذكر أن منصة التداول عبر الإنترنت هي واحدة على الفور تحميل واحد الذي يستخدم أي متصفح ويب مثل الطريقة التي تطلق وتحميل، وعلى هذا النحو أنك لن تواجه التأخيرات ناي في الوصول إلى تلك منصة التداول بغض النظر عن متصفح الويب لك استعمال.


حول دعم المتداول على مدار الساعة.


هناك اثنين من المزايا الرئيسية أن إق الخيار لديها أكثر من وسطاء الفوركس الأخرى، أولها أن هناك مركز دعم مفتوح 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع.


على هذا النحو إذا كان لديك أي أسئلة إضافية كنت دائما الذهاب للحصول على إجابات لأسئلتك عند إجراء اتصال مع مركز الدعم الخاصة بهم.


بالإضافة إلى فريق الدعم المتوفر لديهم دائما، سيتم أيضا إعطاء خيار التواصل معهم بعدة لغات مختلفة. وتشمل هذه اللغات الإنجليزية والروسية والتركية والبرتغالية والصينية والسويدية والكورية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والعربية والإندونيسية.


دفع سريع وسطاء الفوركس.


عندما يتعلق الأمر بسحب أرباح التداول الخاصة بك، كما كنت قد وجدت من فوق أعلاه سيكون هناك الكثير من الطرق المختلفة التي يمكنك جعل الانسحاب من حسابك.


ومع ذلك، فإن الجداول الزمنية للتجهيز والانسحاب التي إق الخيار لديها في المكان يعني أنك سوف تحصل على سحب الخاص بك في يوم واحد، وهذا يتوقف بالطبع على الطريقة التي تختارها للاستفادة فقط.


على هذا النحو يجب عليك دائما تحديد خيار الانسحاب التي هناك أي التي تمكنهم من معالجة ثم ترسل أرباح التداول الخاصة بك في أسرع وقت ممكن الإطار، والتي لن تكون مشكلة!


كن على علم من أن فريق الأمن في إق الخيار سيكون مطلوبا من قبل القانون للتحقق من هويتك وعنوانك الحالي، وعلى هذا النحو محاولة والحصول على حسابك التحقق منها بالكامل في أقرب وقت ممكن كنت يمكن أن تفعل وهو عملية خالية من المتاعب وسريعة تماما بالمناسبة.


سوف تحتاج ببساطة إلى إرسال نسخ من فريق الأمن الخاص بك من جواز السفر الخاص بك أو رخصة القيادة وشكل من أشكال فاتورة المرافق التي تم تأريخها في الأشهر القليلة الماضية، وبعد ذلك سوف تكون جيدة للذهاب وسوف يكون كل القيود فيما يتعلق بالإيداع و مبالغ السحب التي تمت إزالتها من حسابك.


إضافة مزايا التداول في إق الخيار.


في هذا القسم الأخير من مراجعتنا ل إق الخيار ونحن الآن سوف نلقي نظرة على بعض من المزايا الإضافية التي سوف تأتي في طريقك بمجرد أن تجعل ما نعرفه أن القرار الحكيم جدا من فتح حقيقية حساب تداول المال مع هذا الوسيط الفوركس احتراما كبيرا.


مؤشرات التحليل الفني - واحدة من الفوائد الرئيسية التي ستكون ذات أهمية كبيرة للتجار مع المزيد من الخبرة والتجار الفوركس والدهاء التي سوف تجد على العرض والمتاحة في إق الخيار هو أن منصات التداول الخاصة بهم تأتي معبأة مع مؤشرات التحليل الفني.


تلك المؤشرات سوف تسمح لك للاستفادة ورؤية مجموعة كبيرة من المعلومات التجارية القيمة التي يمكن بعد ذلك الاستفادة من ونأمل أنها سوف تسمح لك لاتخاذ بعض القرارات أكثر استنارة.


في حين لم يكن مطلوبا منك الاستفادة من هذه المؤشرات بمجرد أن نكون أكثر ثقة من أنك سوف تكون حريصة على الاستفادة منها في كل مرة كنت تفعل التجارة.


أطلقت في عام 2013 - نحن دائما ننصح زوار موقع تداول العملات الأجنبية لدينا للتسجيل فقط إلى وسطاء الفوركس المعمول بها، عن طريق القيام بذلك لن تكون هناك مشاكل التسنين التي واجهت هؤلاء الوسطاء، والتي قد يكون هناك إذا قمت بالتسجيل إلى حديثا و أطلقت مؤخرا واحدة.


يعود ذلك في عام 2013 إلى أن إق إقول أول مرة مباشرة، وعلى هذا النحو لديهم سنوات عديدة من الخبرة تحت حزامهم، وسوف تذهب دائما هذا الميل الإضافي لضمان أن يكون لديك تجربة التداول من الدرجة الأولى، والأهم من ذلك بكثير واحد سوف تريد العودة إلى في أي وقت.


سحب سريع 24/7 - لا يهم في أي وقت من الليل أو اليوم أو في أي يوم من أيام الأسبوع كنت ترغب في إجراء الانسحاب من حساب تداول الذكاء الخاص بك الخيار أنت ذاهب لتكون قادرة على القيام بذلك تماما .


عملية الانسحاب الآلي بالكامل يضمن أنه كلما قمت بسحب من حساب التداول الخاص بك من أي قيمة فإنه سيتم معالجتها بسرعة ودون أي تأخير.


كما ذكر أعلاه ولكن سوف تعطى لك خيار استخدام واحدة من عدة خيارات الانسحاب المختلفة التي سوف تضمن يمكنك دائما اختيار واحد الذي هو مريح بالنسبة لك وسوف نرى تلقي السحب الخاصة بك بسرعة أيضا!


الدعم العالمي - حقيقة أنك سوف تكون دائما لتكون قادرة على إجراء اتصال مباشر مع فريق الدعم في إق الخيار سوف تضمن أن أي أسئلة قد يكون لديك سيتم الرد بسرعة وبلغة منزلك الخاصة جدا.


لقد اختبرنا كل من المحمول ومنصة التداول عبر الإنترنت المتاحة في إق الخيار ووجدت لهم أن تكون سهلة جدا للاستخدام والفهم، وعلى هذا النحو نحن نشك أنك سوف تحتاج من أي وقت مضى لإجراء اتصال مع فريق الدعم، ولكن هو دائما مفيد لمعرفة أنها متوفرة إذا كنت في حاجة إليها!


دروس الفيديو والأدلة التعليمية - إذا كنت جديدا تماما على الانترنت والمحمول تداول العملات الأجنبية البيئة، ثم في البداية يمكن أن يبدو تماما مكان الغريبة، والتي قد تشعر بطلان قليلا أو طغت عليها.


ومع ذلك، وذلك بفضل دروس الفيديو إلى جانب أدلة التداول التعليمية على الانترنت كنت ذاهبا لتكون قادرة على الاستفادة منها وكسب كامل والحفاظ على نظرة ثاقبة كيفية وضع أي نوع من الفوركس على الانترنت أو على جهاز محمول، وفي لا الوقت على الإطلاق سوف يتم وضع الصفقات الأولى الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment