Sunday 18 February 2018

ثنائي الخيار الفيديو


الخيارات الثنائية أشرطة الفيديو.


واحدة من أفضل الطرق لمعرفة كيفية أن يكون أفضل الخيارات الثنائية التاجر هو مشاهدة أشرطة الفيديو وغيرها من المظاهرات من الناس مع المزيد من الخبرة في التداول أو تدريس مفاهيم صعبة. لقد غير يوتوب اللعبة عندما يتعلق الأمر بالتعليم، مما مكن الأشخاص المنضبطين من ذوي الخبرة في التكنولوجيا من التعرف على أي شيء تقريبا يمكنك تخيله. يوتيوب هو خال تماما للاستخدام، ويجب أن يكون بالتأكيد استخدام هذا وغيرها من منصات استضافة الفيديو لمساعدة نفسك إتقان المهارات اللازمة ليكون كبير تاجر الخيارات الثنائية.


سواء كنت تاجر جديد يحاول فتح حسابك الأول، أو كنت على استعداد المهنية لتعلم المهارة الكبيرة التالية في محاولة لنقل نفسك إلى المستوى التالي عندما يتعلق الأمر بالربحية، وهناك فيديو هناك التي سوف تساعدك.


هنا، بدأنا تجميع أشرطة الفيديو المفضلة لدينا وتلك التي وجدنا أنها الأكثر فائدة في التداول الخاصة بنا. أملنا هو أن هذه القائمة سوف تساعدك على أن تكون أفضل تاجر أيضا.


ستجد أدناه قائمة بمحتوى الفيديو الخاص بنا. يرجى ملاحظة أن معظم هذه ليست مقاطع الفيديو التي أنشأناها، وإنما المحتوى الذي وجدنا أن يكون مفيدا شخصيا ونحن نعلم المزيد عن التداول بأنفسنا. نأمل أن تجد لهم مفيدة على قدم المساواة.


ونحن ملتزمون بمساعدة الآخرين لا تكرار الأخطاء التي قمنا بها ورأى الآخرين جعل عندما تبدأ التداول الخيارات الثنائية. حتى أكثر من هذا، نحن نحب مساعدة الناس. ونحن نعلم أنه من الممكن لجعل المال تداول الخيارات الثنائية - نحن فعلنا ذلك بأنفسنا. ونحن نعلم أيضا أنه من السهل حقا أن تخسر المال تفعل الشيء نفسه. مرة أخرى، كنا هناك.


من خلال تجميع مقاطع الفيديو والمقالات والموارد التعليمية الأخرى، قد نتمكن من مساعدتك في أن تكون تاجرا أكثر ربحية. هناك طن من الأماكن التي يمكنك الذهاب للحصول على المعلومات، ولكن في النهاية، فإن المعلومات هي فقط جيدة مثل الشخص الذي يقدم ذلك. تطبيق الأفكار السيئة على التداول الخاص بك وسوف تفقد فقط المال لنفسك. من خلال النظر في مصادر مختلفة واتخاذ أفضل الأفكار بعيدا عن مصادر متعددة، يمكنك ان ترى لنفسك ما سوف تعمل حقا ولن متعود.


أكثر من هذا، يمكنك أن تعطي لنفسك فكرة عما سوف تعمل بالنسبة لك. أشرطة الفيديو والمقالات تتيح لك تجربة شيء من خلال وجهة نظر شخص آخر من وجهة نظر. عندما يتعلق الأمر بالتداول، وهذا ليس دائما مفيدة. ماذا لو كنت تشاهد مقطع فيديو للتاجر الذي تتطلب إستراتيجيته استخدام 10000 دولار لتكون فعالة؟ إذا كان لديك 1000 $ فقط في حساب التداول الخاص بك، وهذا لن يعمل بالنسبة لك. من خلال مشاهدة العديد من أشرطة الفيديو، يمكنك الحصول على فكرة أفضل عن الاستراتيجيات التي تنطبق على احتياجاتك الشخصية كالتاجر، ومن ثم الحصول على فكرة أكثر تفصيلا عن كيفية تطبيق تلك الأفكار.


طرق متعددة للتعلم.


هل لاحظت من قبل أن بعض الناس يتعلمون بطرق مختلفة؟ يتعلم بعض الناس القراءة عن موضوع ما. يمكنهم قراءة مقال أو كتاب ثم القفز الحق في والحصول على ما يحدث حقا. أشخاص آخرين يتعلمون أفضل فقط من خلال النظر في شيء، ومراقبة ذلك قليلا، ومن ثم تجريب معها. وأخرى تفعل جيدا حقا الجلوس في الفصول الدراسية الاستماع إلى المعلم وتدوين الملاحظات حول ما يتم تدريسهم. المعادل التكنولوجي لهذه النقطة الأخيرة هو مشاهدة الفيديو!


خلاف ذلك، تتعلم بشكل مختلف قليلا عن الآخرين. الجميع فرد، والجميع لديه نقاط القوة والضعف المختلفة. ما نحبه في مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتوب (أو في أي مكان) هو أنها تجمع بين ثلاثة أنواع رئيسية من التعلم: الاستماع، والرؤية، والقيام. يمكنك سماع ما يقوله الشخص على الطرف الآخر من الفيديو، يمكنك أن ترى ما يفعلونه، ومن خلال استخدام حساب التداول التجريبي، يمكنك حتى ممارسة جنبا إلى جنب مع الفيديو في الوقت الحقيقي، كل ذلك دون المخاطرة النقدية الخاصة بك. من خلال الجمع بين هذه الجوانب الثلاثة من العملية التعليمية، كنت أكثر عرضة للحصول على شيء من الفيديو مما كنت عليه إذا كنت في محاولة للتعلم مع طريقة أخرى. مقاطع الفيديو ذات قيمة خاصة لنا لهذا السبب.


هناك الكثير من مقاطع الفيديو السيئة هناك. هناك الكثير من الأفكار السيئة التي لا تعمل في الواقع، أو التي تأخذ مفهوما قويا ولا تقدم المواد بطريقة مفيدة. هناك أيضا الكثير من نفس المادة، التي قدمها شخص أو شركة مختلفة، مما يجعل من الصعب كثيرا بالنسبة لك للتنقل في طريقك إلى الأشياء المفيدة. وبعبارة أخرى، هناك الكثير من أشرطة الفيديو هناك، ولكن الكثير منهم سوف ينتهي به المطاف كونه مضيعة كاملة من الوقت بالنسبة لك.


لقد قمنا بعملك بالفعل، وسنواصل القيام بهذا العمل. تم تصميم الفيديو وقاعدة بيانات المادة لمساعدتك على تجنب الاشياء السيئة وتخطي الحق في الأشياء التي سوف تساعدك على أكثر من غيرها.


الآن، ونحن نعلم أن ليس كل مادة هو لك. هذا جيّد. نحن لا نتوقع أن تجد كل شيء واحد على الموقع لتكون مفيدة. ولكن من خلال وجود المقطر من أفضل من أفضل بحيث لا تحتاج إلى واد من خلال الفوضى التي هي شبكة الإنترنت، سعيكم لتصبح مربحة الخيارات الثنائية التاجر سيكون أسهل كثيرا الآن.


لدينا قائمة آخذ في النمو!


هناك الملايين من الفيديو (أو أكثر!) هناك. نحن لم نشاهدهم جميعا، ولكننا نحاول مشاهدة المفيدين لك. وبفضل هذا، مجموعة من أشرطة الفيديو التعليمية التعليمية لا يزال ينمو. ونحن نواصل بناء هذا الجزء من موقعنا على الانترنت، لا تتردد في أن ترسل لنا أي اقتراحات أو أفكار قد تكون لديكم. يمكنك أن ترسل لنا مقاطع الفيديو التي اكتشفت أنها مفيدة لك، أو الأفكار التي لم نغطيها بعد والتي ترغب في مشاهدتها.


المشاركات الأخيرة تحت الخيارات الثنائية أشرطة الفيديو.


أوبيناري يمكن أن يكون أفضل.


سمعة هو كل شيء، و أوبيناري (أوبيناري) وقد تم بالفعل قادرة على تأسيس أنفسهم على أعلى تصنيف وسيط الخيارات الثنائية في وقت قصير أنها كانت في الوجود. مثل الكثير من الوسطاء الجدد الآخرين هناك، أوبيناري عروض أسعار تصل إلى 85 في المئة * على أساس يومي. هم [& هيليب؛]


البقاء بعيدا عن مواقع الغش.


السؤال الكثير من الناس يسألون: هل الخيارات الثنائية عملية احتيال؟ نود أن نرد على هذا مع لا، ولكن بعض الحيل موجودة. يجب على تجار الولايات المتحدة استخدام نادكس كمنصة التداول الخاصة بهم إذا كنت تاجر الولايات المتحدة وقادرة على فتح حساب في أي مكان آخر كنت على الأرجح الوقوع في بعض [& هيليب؛]


التعامل مع طريقة التداول الأساسية.


بدء مهمة مع بعض مستوى الصعوبة ليست سهلة. إذا كان التداول بسيطا، فإن الكثير من الناس سوف يفعلون ذلك والنجاح كذلك. إذا كنت & # 8217؛ مبتدئ قد تحتاج إلى أكثر قليلا من ناحية عقد على طول الطريق. ما سوف يفعله هذا البرنامج التعليمي هو تعطيك فهم أساسي ل [& هيليب؛]


اختيار الرسوم البيانية الصحيحة.


إلى جانب أخذ الصفقات نفسها، الرسم البياني هو واحد من أهم المواضيع عندما يتعلق الأمر بالتداول. لدينا قسم كامل على أشرطة الفيديو التداول الرسم البياني، ناهيك عن عدة صفحات الداخلية من الرسم البياني العمل. دون الرسوم البيانية سوف تكون في بقعة صعبة عند محاولة اختيار الاتجاه الذي سوف السعر [& هيليب؛]


التحليل الفني والأساسي.


بغض النظر عن السوق أو الأداة التي تتداول بها، فإن طريقة التحليل التي تختارها ستكون قرارا كبيرا، وخاصة على المستوى اللحظي. عندما نتحدث عن الخيارات الثنائية، التحليل الفني يأتي في الصدارة. التحليل الأساسي هو الطريقة الأخرى المستخدمة من قبل العديد من التجار لجعل فكرة التداول. على الرغم من أننا ننظر إلى أساسيات [& هيليب؛]


ما الأصول يمكنك التجارة.


دون الأصول للتداول في سوق الخيارات الثنائية لن تكون موجودة. تخيل السوق بدون سوق. هذا لن يجعل أي معنى. ومع ذلك، هناك عشرات الأصول للتداول على أساس يومي. مفتاح فهم هذه الأصول في الأسواق الثنائية هو أنك لا تأخذ فعلا ملكية هذا العنصر بعينه. ل [& هيليب؛]


ما هي الخيارات الثنائية؟


دون الدخول في الكثير من التفاصيل، يجب أن تأتي بعيدا مع فهم أفضل للخيارات الثنائية هي بمجرد الانتهاء من هذا المنصب. إذا كنت قد تداولت أدوات أخرى أو لم يتم تداولها من قبل، فسيساعدك ذلك على مسح & # 8220؛ ماذا & # 8221؛ سؤال. الثنائيات هي حقا بسيطة لفهم مع القليل من المعرفة، [& هيليب؛]


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


أشرطة الفيديو التعليمية.


لماذا التجارة نادكس ينتشر.


فيديو مدته أربع دقائق يشرح مجموعة الفوائد التي يمكن أن توفرها فروق نادكس لتداولك.


البحث عن الأسواق للتجارة.


تعلم 4 خطوات للعثور على السوق، وانتهاء، وسعر الإضراب وفتح النظام التجاري. مع 28.


ما هي الخيارات الثنائية؟


ما هي الخيارات الثنائية؟ الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لجعل التنبؤ الصحيح أو كاذبة حول.


رسالة ترحيب من الرئيس التنفيذي لشركة نادكس تيم ماكديرموت.


الرئيس التنفيذي لدينا ترغب دقيقة من وقتك ليقول "مرحبا" وشرح كيفية الحصول على أقصى استفادة من الخاص بك.


نادكس منصة التداول جولة.


بدء تداول الخيارات الثنائية على منصة نادكس على شبكة الإنترنت مع هذه النظرة العامة. ستعرف.


ما هو ناديكس؟


على عكس بعض مقدمي الخيارات الثنائية الأخرى، ويستند ناديكس في الولايات المتحدة، يحمل جميع ودائع الأعضاء في.


تعلم نادكس الخيارات الثنائية.


تعلم ما يجعل الخيارات الثنائية ناديكس خيارا كبيرا للتجار الذين يريدون الولايات المتحدة، كفتك-.


نادكس ينتشر مكافأة المخاطر.


لمحة عامة عن المخاطر / مكافأة صورة من انتشار نادكس والدور الهام الذي يؤديه.


كيفية فتح الرسوم البيانية.


تعلم كيفية فتح الرسوم البيانية ناديكس، والوصول إلى المؤشرات الفنية والأدوات، وأوامر مكان مباشرة.


التنقل في النظام الأساسي.


فيديو موجز يوضح الملاحة الأساسية من منصة التداول ناديكس.


كيفية وضع الصفقات.


على نادكس يمكنك وضع أوامر التجارة من قائمة المراقبة أو مباشرة من الرسم البياني، مع عدد قليل من اثنين.


الرافعة الفعالة.


نظرة متعمقة على كيف نادكس ينتشر يمكن استخدامها لاتخاذ وجهة نظر رافعة على المالية في العالم.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


أشرطة فيديو.


توفر مقاطع الفيديو أفضل طريقة للمتداولين الجدد للخيارات الثنائية لمعرفة ما هم عليه بالضبط، وكيفية عملهم وكيفية بدء التداول. في هذه الصفحة، أدرجنا مجموعة من مقاطع الفيديو التجريبية المفيدة. وهي تبدأ في شرح أساسيات التداول الثنائية ومنصات الوسيط، والانتقال إلى مواضيع أكثر تقدما، مثل الاستراتيجيات المحددة والتحليل الفني وإدارة صناديق التداول.


بعض العروض المقدمة من قبل السماسرة أنفسهم، والبعض الآخر أنشأنا في المنزل & # 8211؛ وأشرطة الفيديو وصفت بوضوح حيث تم إنشاؤها من قبل وسيط. على سبيل المثال، هنا هو أول & # 8211؛ وهذا يقدم الثنائيات ويدير من خلال كيفية فتح التجارة في إق الخيار:


الفيديو التالي هو أيضا من إق الخيار ويوضح كيف يمكن تعديل الرسوم البيانية لتتناسب مع الأصول والإطار الزمني الذي تريد التجارة. وسيوفر معظم الوسطاء مرونة مماثلة في الرسوم البيانية & # 8211؛ ولكنها قوة معينة في إق:


الفيديو التالي هو من 24Option، العلامة التجارية الرائدة آخر. يظهر مقطع التطبيق التداول المحمول، فضلا عن بعض من الأدوات المفيدة الأخرى يمكن للتجار الاستفادة من مثل أخبار السوق والأحداث.


وأخيرا، لدينا منصة عرض الفيديو من إزترادر. هذه المقاطع تظهر الفروق الدقيقة بين المنصات. ومع ذلك، فإنها تسلط الضوء على العناصر الثابتة بين الوسطاء. سوف تنتهي، والأصل، وحجم التجارة واتجاه التجارة استخدام بغض النظر عن وسيط أو منصة.


التحليل الفني أشرطة الفيديو.


نبدأ الآن لاستكشاف المزيد من الخيارات المتقدمة. تقدم المقاطع أدناه مجموعة من & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ ولكن أيضا بعض القطع الاستراتيجية المحددة التي قد يكون التجار قادرين على محاكاة والربح من.


يعرض هذا المقطع الأول كيفية استخدام خيارات المتوسط ​​المتحرك مع المخططات. هذه المتوسطات هي حجر الزاوية في العديد من الاستراتيجيات الثنائية وهي تستحق المشاهدة:


أشرطة فيديو.


مشاهدة أشرطة الفيديو ممارسة الخيارات الثنائية.


إذا كان لديك الذوق الطبيعي للعمل ثم الحقل المثير للصناعة المالية يحتاج لك! التكهن باستخدام العقل فضولي وبديهية، في حين أن كسب مبلغ كبير باستخدام براعة المالية الخاصة بك. إذا كنت كل ذلك المغامرة وتزدهر في بيئة عدوانية، ثم هو أنت نحن نتحدث عنه.


مشاهدة أشرطة الفيديو لدينا كما تبادل الخبراء شذرات ذهبية من الحكمة حول الخيارات الثنائية. استغلال الاقتصاد العالمي للنمو المالي الشخصي الخاص بك وجني أرباح ضخمة مع نظم موثوقة وأساليب مصممة لمساعدتك على المغامرة في عالم التعاملات التجارية والتبادل الاقتصادي. مشاهدة الفيديو التمهيدي لدينا عرض طرق بسيطة لكسب المال مع الخيارات الثنائية يوميا. نحن نقدم دليل التدريب الكامل الذي يتضمن نهج الماكرة التي تعمل بشكل أفضل على أرضية التداول أو حتى عند بدء المعاملات عبر الإنترنت.


إذا كان إغراء تعويض نقدي كبير لا يكفي لشحذ شهيتك، ثم ماذا عن وسيلة آمنة لاستثمار أموالك؟ فهم الاتجاهات، وتفسير الرسوم البيانية وتنفيذ استراتيجيات الاستثمار المستنيرة التي من المؤكد أن تعظيم الربحية. فتح حساب معنا اليوم، اتبع الخطوات السهلة على أشرطة الفيديو هذه والبدء في التداول مثل الموالية!


القانونية.


حقوق الطبع والنشر © 2012-2016. جميع الحقوق محفوظة "نقطة ثنائي كوم"

No comments:

Post a Comment