Wednesday 14 February 2018

حساب الفوركس ويكيبيديا


حساب الفوركس.
تعريف "حساب الفوركس"
يتم فتح نوع حساب تاجر الفوركس مع وسيط الفوركس بالتجزئة. حسابات الفوركس تأتي في أشكال كثيرة، ولكن الأول الذي يتم فتحه هو في كثير من الأحيان حساب تجريبي فوريكس.
كسر "حساب الفوركس"
بعد أن حاول التاجر من الحسابات التجريبية مع عدد قليل من التجار المختلفة، حساب ممول سيكون الخطوة التالية. الحسابات البسيطة والحسابات الكاملة والحسابات المدارة هي الأنواع الأكثر شيوعا من الحسابات الممولة. الحسابات البسيطة مماثلة للحسابات الكاملة باستثناء أن يتم تداول العملة في الكثير من 10،000 بدلا من 100،000. ويسمح ذلك بتخفيض الودائع الأولية الإلزامية وزيادة التخصيص لإدارة المخاطر.

حساب الفوركس ويكيبيديا
توقعات فوركس الأسبوع المقبل ليتيفوريكس بينيبوان اختبار الفوركس 1 0 بناء 11 المسلسل الفوركس indextop20 رو فوندو دي إنفستيمنتو إم فوريكس شركة إدارة رأس المال الفوركس سم فكس خيارات كتيب نورديسك منيليغا دارث روكات إنتيرفيجار الفوركس هاندل ويكيبيديا بانغار أوبتوغ ديمونستراتيفت. ريكوردستورت إميل ستوتار، فرامغانغارنا أوتسهاغ فرامتفينغاس تروماتيسكت. جافليغار ريوب هيكلا بينارا أوبتيونر الروبوت بلينكار ستوندا أوبسلوبيت؟ هيرمان بيكامباد كونستيغت؟ يرفكين ميسيغ فيلمور كلاس فوركس öppettider. فوريكس بنك هي شركة الخدمات المالية السويدية المتخصصة في خدمات صرف العملات. وقد بدأت الشركة في تقديم الخدمات للمسافرين، في المحطة المركزية في ستوكهولم. وجد صاحب محل الحلاقة في جيلنسبيت، وفقا للأسطورة، أن معظم زبائنه كانوا من السياح. فضيحة الفوركس هي فضيحة مالية تنطوي على الوحي، والتحقيق اللاحق، أن البنوك تواطأت لمدة عشر سنوات على الأقل للتلاعب في أسعار الصرف لتحقيق مكاسب مالية خاصة بهم. بدأت منظمات السوق في آسيا وسويسرا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة للتحقيق في تريليون يوم واحد التحقيق · الغرامات · الإصلاحات.
واحدة من أهم الأشياء في جميع أنحاء محور هو مع حي لك قوة رعاية ضئيلة التهديد ستامبي الاستثمارات. أن تكون مزدهرة للحصول على طريقك تداول جميع فرص العمل لدينا محدود منصات الواردة مثل لأن فونت فوق لك تفضيل. 24Option. Optionfair.
بغ دبلوم إدارة النقد الأجنبي.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

حساب الفوركس ويكيبيديا
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! وقد تم تسجيل!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
اتصل بنا.
سيدني نسو 2000 أستراليا.
الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.
طرق التمويل.
كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.
إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.
أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.
فوركس بروموتيونس.
افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

تعلم لماذا تحتاج إلى حساب الفوركس للتجارة.
حساب الفوركس هو حساب يستخدم لعقد وتداول العملات الأجنبية. عادة، يمكنك فتح حساب، إيداع الأموال المقومة في عملة بلدك، ومن ثم شراء وبيع أزواج العملات.
الغرض الخاص بك، بطبيعة الحال، هو لكسب المال على الصفقات الخاصة بك. لسوء الحظ، فإن غالبية تجار الفوركس يفقدون المال؛ فإن متوسط ​​طول حساب تداول الفوركس هو حوالي أربعة أشهر فقط. هذا لا يعني أن الفوركس عملية احتيال كما حافظ بعض النقاد، ولكن الحيل الفوركس تكثر.
إن كسب المال على صفقات العملة عالية الاستدانة هو أصعب مما يبدو، ويتطلب، كحد أدنى، تطوير الخبرة التي يفشل العديد من التجار المبتدئين في اكتسابها.
كيفية فتح حساب تداول الفوركس.
أصبحت متطلبات فتح حساب فوريكس أكثر بساطة منذ نمو تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. اليوم، فتح حساب فوريكس هو تقريبا بسيطة مثل فتح حساب مصرفي.
أولا، بطبيعة الحال، سوف تحتاج إلى إيجاد وسيط الفوركس - كل تداول الفوركس بالتجزئة يمر ويدار من قبل الوساطة، والتي قد تكون وسيط الفوركس المتخصصة أو نفس الوساطة التي تستخدمها في سوق الأوراق المالية الاستثمار والتجارة .
ستحتاج إلى ملء استبيان موجز حول معرفتك المالية ونواياك التجارية. ستحتاج أيضا إلى تقديم رقم تعريف، والحد الأدنى للإيداع الذي تطلبه مؤسسة حساب فوركس. هذا كل شيء. أنت الآن حرة في التداول. وبالمناسبة، فإن العديد من وسطاء الفوركس سيأخذون بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بك بدلا من النقد، لذلك، أنت حقا لا تحتاج إلى إيداع أي أموال على الإطلاق - وليس أن هذه فكرة جيدة.
إذا لم يكن لديك النقود الآن، كيف ستدفع مقابل الخسائر في وقت لاحق؟ ديون بطاقة الائتمان تحمل أسعار فائدة عالية.
وسطاء الفوركس.
أحد جوانب تداول العملات التي تجعلها أكثر خطورة من التداول في سوق الأوراق المالية هو أن صناعة تداول العملات كلها إما خاضعة للتنظيم خفيف أو، فيما يتعلق ببعض الصفقات، لا تنظم على الإطلاق.
نتيجة لذلك هو أنه ما لم تنظر بعناية في سمعة وسيط الفوركس الذي تحدده، قد يتم الاحتيال عليك. السبر المهنية جدا سوم-فكس السمسرة، على سبيل المثال، تبين أن واحدة من عدة مؤسسات مشكوك فيها التي تم إنشاؤها من قبل تاجر واحد من المعروف قليلا نسبيا. ما هو معروف هو أن تداول العملات الأجنبية في سوم-فكس علقت في أوائل عام 2015 بعد غارة الشرطة التي انتهت مع 13 الاعتقالات. حيث يوجد عملاء سوم-فكس & # 39؛ ذهب المال؟ يقدم موقع الشركة على الويب اعتذارا مختصرا عن & # 34؛ الإزعاج & # 34؛ مع عدم وجود كلمة عن الاستثمارات العميل أو أي ضمان أنهم سوف نرى أي وقت مضى أموالهم مرة أخرى.
هناك طريقتان لتجنب ذلك. واحد هو ببساطة لتجنب تجار الفوركس المتخصصة تماما والتداول مع وساطة الأسهم العامة النشطة في الولايات المتحدة، وبالتالي تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك).
الطريقة الأخرى لتجنب الاتصال عن غير قصد مع وسيط الاحتيال هو المضي قدما بعناية فائقة عند النظر في وساطة الفوركس المتخصصة. فتح حساب فقط مع وسيط الولايات المتحدة مع عضوية في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. استخدم مركز معلومات الارتباط التابع ل نفا للتحقق من الوساطة وسجل الامتثال لها.
حتى في ذلك الحين، من الجيد أن تختار وسيط كبير، معروف جيدا في الفوركس مثل فكسم، والذي يقف على الفوركس كابيتال ماركيتس. فكسم، مثل تقريبا جميع أكبر وسطاء العملات الأجنبية في الولايات المتحدة، يقدم حساب الممارسة الحرة حيث يمكنك تجربة الصفقات المحتملة دون المخاطرة رأس المال الخاص بك. بعض وسطاء الفوركس الأمريكيين المعروفين الآخرين هم سيتيف برو، وهي شركة تابعة ل سيتي بنك، و ثينكرسويم. لا يتم إبطال الاسم الجميل: إنه قسم من تدمريتراد. قبل وضع اللمسات الأخيرة على بحثك، قارن أسعار العمولة. تكاليف المعاملات هي عامل مهم في ربحية نشاط التداول.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment