Sunday 25 February 2018

إدجيسفوركستندلايوت القصة المصورة


س: إدجيسفوركستاندلايوت لا تعمل.
لقد قرأت الكثير عن iOS7 واجهة المستخدم الانتقالية. أنا غير قادر على الحصول على ما هذه الخصائص الثلاثة تلقائياضبط سيكرولفيوينسيتس، إكستنددلايوتينلوديسوباكبار.
لقد قرأت الكثير عن iOS7 واجهة المستخدم الانتقالية.
أنا غير قادر على الحصول على ما هذه الخصائص الثلاثة تلقائياضبطالكرولفيوينسيتس، إكستنددلايوتينلوديسوباكيبارس، حواففوركستنددلايوت ؟؟
على سبيل المثال أحاول جعل وحدات تحكم رأيي تبدأ أسفل شريط الحالة ولكن أنا لست قادرا على تحقيق ذلك.
يمكنك ان ترى في صورة زر أوريوس وزر البحث. عرض لا يبدأ بشكل صحيح. فإنه يبدأ من أعلى شريط الحالة.
في الواقع في دائرة الرقابة الداخلية 6 أنها تبدأ من أسفل شريط الحالة.
لقد خلق أوي بروغراماتيكالي (أنا لا تستخدم القصة المصورة).
لدي جوجل وحصلت على الحل التالي لكنه لن يعمل لدي كتابة التعليمات البرمجية التالية في بلدي هومفيوكونترولر.
بلدي روتفيوكونترولر هو شريط التبويب حاولت أيضا هذا ولكن did'nt الحصول على النجاح.
يرجى تقديم المشورة لي لا أعرف ما أفعل الخطأ؟

إدجيسفوركستندلايوت القصص المصورة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
تعيين حواففوريكستندلايوت يؤثر على فيوكونترولر الأصل.
في طفلي كومة الملاحة، أنا تعيين إدجيسفوريكستاندلايوت =.None.
عند النقر فوق الزر مرة أخرى، يحصل إيتاتيفيو في والدي "انتقلت"، كما لو شريط التنقل غير موجود. (يغطي شريط التنقل الجدول).
لماذا يؤثر وضع حافة الطفل على الوالدين؟ أريد فقط أن تؤثر على فيوكونترولر الحالية.
في والدي، وهذا هو كيف أنا خلقت إيتابلفيو:
هل يمكن أن يكون أنا وضع إطار تابلفيو بشكل غير صحيح؟ أريد أن يبدأ الجدول أسفل شريط التنقل، ولكن ينتهي قبل شريط علامة التبويب.
يبدو أن هذا قد يكون السلوك الصحيح، ولكن عكس ما كنت تتوقع.
إدجيسفوركستاندلايوت =. لا يعني ذلك أن عرض وحدة تحكم المشاهدة لن يمتد تحت شريط التنقل العلوي أو شريط علامة التبويب السفلي. أنت تقول أن يتم تعيين وحدة تحكم عرض الطفل إلى حواففوركستاندلايوت =. ليس ولكن وحدة تحكم عرض الأصل. وعند العودة إلى وحدة تحكم عرض الأصل، يتحرك عرض الجدول أسفل شريط التنقل. إذا لم تقم بتعيين وحدة تحكم المشاهدة الأصل في المثال الخاص بك إلى حواففوركستنددلايوت =.None، فإنه سوف لا يزال يستخدم الافتراضي من حواففوركستنددلايوت =. وسيؤدي ذلك إلى تمديد الجزء العلوي من عرض الجدول أسفل القضبان العلوية والسفلية.
بالنسبة للسلوك الذي تبحث عنه، حاول إعداد إدجيسفوريكستاندلايوت =. لا توجد على وحدة تحكم عرض الأصل مع طريقة عرض الجدول. لذا قد يبدو رمز وحدة تحكم عرض الوالد كما يلي:
أوبديت - لتنفيذ نفس النتيجة باستخدام تخطيط تلقائي (يفضل على الإطارات اليدوية)، تأكد أولا من أن طريقة عرض الجدول تمت إضافتها بالفعل كمشاهدة فرعية للعرض الرئيسي لوحدة تحكم المشاهدة، ثم يمكنك ببساطة إعداد القيود كما يلي:
باستخدام هذه الأساليب ملاءمة نسلايوتانشور يفترض دائرة الرقابة الداخلية 9 أو أعلى. بالطبع سيكون نهج أكثر سهولة هو إنشاء وحدة تحكم عرض في القصة المصورة ومجرد السيطرة + سحب القيود في المكان. في كلتا الحالتين، ما إذا كانت القيود فرض عرض الجدول تحت شريط التنقل وشريط علامة التبويب أو لا تزال لا تزال تسيطر عليها الخاصية وحدة تحكم عرض الخاصية فوركستنددلايوت. في لوحة مصورة، يمكنك التحكم في هذه الإعدادات عن طريق فحص هذه الصناديق المختلفة في المفتش لوحدة تحكم العرض:

إدجيسفوركستندلايوت القصص المصورة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
iOS7 - عرض تحت شريط الحالة - إدجيسفوركستاندلايوت لا تعمل.
لدي مشروع الذي تم بناؤه في العام الماضي، ويستخدم زيبس، لا القصص المصورة. لا يستخدم زيبس أوتو لايوت، لكنهم يستخدمون بعض أوتوزينغ. لدي مشكلة عند تشغيل مع iOS7، حيث يتم مدسوس جميع وجهات النظر تحت شريط الحالة. وأنا أفهم تماما هذا هو ميزة جديدة مع iOS7، والتي يمكن أن يتوقع هذا. ومع ذلك، فإن جميع الحلول لتحديد ذلك لعدم القيام بذلك لا تعمل. لدي صورة أعلى العرض تظهر دائما أسفل شريط الحالة، ولا أستخدم شريط التنقل أو أي شيء من هذا القبيل.
لقد حاولت تحديث Y - الدلتا في زيب (ليس لديهم أي تأثير على وجهة نظر)، لقد حاولت تعيين حواففوريكستندلايوت إلى أويركتيدجينون (لا يفعل شيئا)، والعديد من الأشياء الأخرى. في كل مرة، يظهر شريط الحالة مع وجهة نظر مدسوس تحت ذلك، بغض النظر عن ما أفعله .. وهذا ما لم تتحرك يدويا أسفل وجهة نظر في زيب للسماح غرفة لشريط الحالة (ولكن هذا الحل لا يعمل لأنه لا تبدو الحق في iOS6، بطبيعة الحال).
ما هو الغريب أنه حتى عندما أحاول سطر من التعليمات البرمجية للاختراق في تحول الرأي، فإنه لا يعمل (مثل ما يلي):
..لا أود أن أذهب مع هذا النوع من الحل، ولكن انها مجرد غريبة أنها لم تنجح (في المرة الوحيدة التي أرى عادة أن لا يعمل هو إذا تخطيط السيارات في مكان، وهو ليس في هذه الحالة).
هو شرط التصميم أن يظهر شريط الحالة، وأنا مجرد حيرة على لماذا لا يمكن تعيين وجهة نظر لتكون تحت شريط الحالة ل iOS7. لقد قرأت كل واحد كومة تجاوز آخر على هذا الموضوع، فضلا عن الانتقال أبل / أدلة. ومرة أخرى، لكي أؤكد من جديد، أفهم تماما كيف ينبغي أن يعمل وما ينبغي أن يكون عليه الحل المتوقع، ولكن لا يبدو أن أيا من ذلك يعمل من أجل هذا المشروع بالذات.
أنا من ذوي الخبرة دائرة الرقابة الداخلية ديف، ولكن تم بناء هذا المشروع من قبل فريق آخر، لذلك أنا لا أعرف ما إذا كان هناك شيء مخفي في مكان ما في ملفات زيب، بليست، أو التعليمات البرمجية التي يمكن أن يكون ترويض الإعدادات أعلاه. واسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك شيء آخر يمكن أن ينظر في هذا، أو المزيد من المعلومات التي يمكن أن توفر.
شكرا مقدما!
إذا قمت بتعيين قيم دلتا دائرة الرقابة الداخلية 6/7 في منشئ واجهة، وتذكر لتعيين "عرض باسم" إلى "دائرة الرقابة الداخلية 6" على وثيقة منشئ واجهة، لأنه هو تخطيط دائرة الرقابة الداخلية 6 تريد تكرارها. ثم سيتم استخدام الدلتا فقط على دائرة الرقابة الداخلية 7 لدفع المحتوى أسفل شريط الحالة. إذا تركت "عرض باسم" تعيين إلى دائرة الرقابة الداخلية 7 (الافتراضي) ودلتا بدلا من ذلك تعطيك نظرة دائرة الرقابة الداخلية 7 على دائرة الرقابة الداخلية 6.
ومع ذلك، فإن الدلتا لا تساعدك إذا قمت بتغيير أو تغيير حجم وجهات النظر برمجيا استنادا إلى إطار عرض، لأن الإطار لا يمثل دلتاس.
بدلا من استخدام الدلتا، فإن أفضل حل لقد وجدت هو تمكين تخطيط السيارات على زيب الرئيسي الخاص بك ثم قم بتعيين قيود الفضاء العلوي على أعلى / عرض المحتوى لمتابعة أعلى دليل تخطيط. تم تقديم هذا الدليل في دائرة الرقابة الداخلية 7 ويمثل الموقف أسفل شريط الحالة. للأسف الدليل غير متوفر في واجهة منشئ عندما لا تستخدم لوحات الإعلانات، ولكن يمكنك إضافته برمجيا.
ما فعلته كان إضافة قيود الفضاء العلوي إلى سوبيرفيو بدلا من ذلك في واجهة منشئ، وإنشاء منفذ لهذا في التعليمات البرمجية. ثم، في فيوديدلواد، إذا كان توبلايوتغويد هو متاح (دائرة الرقابة الداخلية 7+)، استبدال القيد في هذا المخرج مع إصدار باستخدام أعلى تخطيط دليل بدلا من ذلك.
كمرجع، الحل أدناه عمل عندما قمت بتطبيقه على فيوكونترولرز. ومع ذلك، انها ليست مثالية وهاكي قليلا. إذا كان هذا هو النهج الوحيد الذي يمكنني اتخاذه، ثم إذا كان الأمر كذلك، على الرغم من.
أبل تدفع لك لاستخدام أوتولايوت لإنجاز هذا. يجب تعيين قيد على "أعلى دليل تخطيط" من أعلى مشاهدة فرعية في طريقة العرض.
انظر هذا المستند للحصول على أمثلة:
للقيام بذلك دون زيبرز، ستحتاج إلى إضافة القيد بشكل منهجي. مستندات أبل تعطي مثالا جيدا على هذا، والتي أوجزتها أدناه.
إعطاء أن توبلايوتيد هو خاصية على وحدة تحكم عرض، يمكنك استخدامه فقط في القاموس الخاص بك من المتغيرات الربط. ثم تقوم بإعداد القيد الخاص بك مثل العادي:
1) أبسط حل إذا كنت لا تمانع في وجود شريط التنقل مبهمة:
2) الجواب svguerin3 لا يمكن أن تعمل في الحالة العامة. على سبيل المثال، إذا كان أحد مقاطع الفيديو التابعة لك يستخدم ميزة التهيئة التلقائية لتكون مدمن مخدرات في الجزء السفلي من حاوته، فسيكون موقفه الجديد خاطئا. ويمكن أن يخرج من الشاشة في أسوأ الحالات.
هل حاولت عرض زيبس الخاص بك كمصدر وإزالة أي سطر يحتوي على إدجيسفوركستندلاييوت ؟؟
كان علينا إزالة هذا الخط في مشاهد القصة المصورة لدينا نظرا لأن وجهات نظرنا الرئيسية في القصة المصورة تمثلها زيبس.
ما كان يحدث لنا هو أنه بطريقة أو بأخرى، في بعض المشاهد، كان يتم الضغط على محتوى زيب للعرض الرئيسي المشهد أسفل ارتفاع شريط الحالة وشريط التنقل.
وقد أتاحت إزالة هذا السطر عرض زيبرز كما لو كان مصدرها أعلى في نفس مشهد لوحة القصة.
للأسف، ليس لدينا أي فكرة عن سبب هذا، ولكن رأيت أنه يحدث عند تغيير ترتيب محتويات ضمن وجهة نظر زيب الرئيسية بحيث ظهرت إيتكستفيو أولا. إعادة ترتيب ترتيب العناصر بعد أن تم تشغيله لم يكن له تأثير في إزالة هذا السلوك غير المرغوب فيه.
نأمل أن يساعد هذا أي شخص آخر في هذا النوع من المشكلة.
إذا كنت تستخدم لوحة القصص المصورة، بعد تعيين التخطيط العلوي للعرض، يمكنك إلغاء تحديد "تحت أشرطة معتمة" في سمات المفتش.

وحدة تحكم إيفيو.
كائن الذي يدير التسلسل الهرمي عرض التطبيق الخاص بك ويكيت.
تحدد فئة وحدة تحكم إيفيو السلوك المشترك المشترك بين جميع وحدات تحكم العرض. نادرا ما تقوم بإنشاء مثيلات فئة وحدة تحكم إيفيو مباشرة. بدلا من ذلك، فئة فرعية إيفيو المراقب وإضافة الأساليب والخصائص اللازمة لإدارة التسلسل الهرمي عرض وحدة تحكم عرض.
وتشمل المسؤوليات الرئيسية وحدة تحكم الرأي ما يلي:
تحديث محتويات وجهات النظر، عادة استجابة للتغييرات على البيانات الأساسية.
الرد على تفاعلات المستخدمين مع الملفات الشخصية.
تغيير حجم المشاهدات وإدارة تنسيق الواجهة العامة.
التنسيق مع الكائنات الأخرى - بما في ذلك وحدات تحكم عرض أخرى - في التطبيق الخاص بك.
ترتبط وحدة تحكم العرض بإحكام بالآراء التي تديرها وتشارك في التعامل مع الأحداث في التسلسل الهرمي للعرض. على وجه التحديد، وحدات تحكم العرض هي كائنات أوريسبوندر ويتم إدراجها في سلسلة المستجيب بين عرض الجذر وحدة تحكم عرض وجهة نظر سوبرفيو هذا الرأي، الذي ينتمي عادة إلى وحدة تحكم عرض مختلفة. إذا لم يتم التعامل مع أي من وجهات نظر وحدة تحكم المشاهدة حدث، فإن وحدة تحكم العرض لديها خيار التعامل مع الحدث أو تمريره إلى سوبيرفيو.
نادرا ما تستخدم وحدات تحكم العرض في العزلة. بدلا من ذلك، غالبا ما تستخدم وحدات تحكم عرض متعددة، يمتلك كل منها جزءا من واجهة مستخدم التطبيق. على سبيل المثال، قد عرض وحدة تحكم عرض جدول العناصر بينما يعرض وحدة تحكم عرض مختلفة العنصر المحدد من هذا الجدول. وعادة ما تكون المشاهدات من وحدة تحكم واحدة فقط مرئية في كل مرة. وحدة تحكم عرض قد عرض وحدة تحكم عرض مختلفة لعرض مجموعة جديدة من وجهات النظر، أو أنها قد تكون بمثابة حاوية لمحتويات عرض عرض أخرى وتحريك وجهات النظر مع ذلك يريد.
ملاحظات تصنيف فرعية.
كل التطبيق يحتوي على فئة فرعية مخصصة واحدة على الأقل من وحدة تحكم إيفيو. في أغلب الأحيان، تحتوي التطبيقات على العديد من وحدات تحكم العرض المخصصة. تحدد وحدات تحكم العرض المخصص السلوكيات العامة لتطبيقك، بما في ذلك مظهر التطبيق وكيفية استجابته لتفاعلات المستخدم. توفر الأقسام التالية نظرة عامة موجزة عن بعض المهام التي تقوم بها الفئة الفرعية المخصصة الخاصة بك. للحصول على معلومات تفصيلية حول استخدام وحدات تحكم العرض وتنفيذها، راجع عرض دليل برمجة وحدة التحكم لنظام التشغيل يوس.
عرض الإدارة.
يدير كل وحدة تحكم طريقة عرض تسلسل هرمي للعرض، يتم تخزين عرض الجذر الخاص به في خاصية عرض هذه الفئة. يعمل عرض الجذر في المقام الأول كحاوية لبقية التسلسل الهرمي للعرض. يتم تحديد حجم وموقع عرض الجذر بواسطة الكائن الذي يمتلكه، وهو إما وحدة تحكم عرض الأصل أو إطار التطبيق. وحدة تحكم الرأي التي تملكها النافذة هي وحدة تحكم عرض الجذر التطبيق ورقمه هو حجم لملء النافذة.
عرض وحدات تحكم تحميل وجهات نظرهم بازا. الوصول إلى الخاصية عرض لأول مرة تحميل أو إنشاء وجهات النظر وحدة تحكم المشاهدة. هناك عدة طرق لتحديد طرق عرض وحدة تحكم المشاهدة:
حدد وحدة تحكم العرض وآرائها في لوحة العمل لتطبيقك. لوحات الإعلانات هي الطريقة المفضلة لتحديد طرق العرض. باستخدام لوحة مصورة، يمكنك تحديد طرق العرض واتصالاتها بوحدة تحكم العرض. يمكنك أيضا تحديد العلاقات والمحاكمات بين وحدات تحكم العرض، مما يسهل عليك رؤية وتعديل سلوك تطبيقك & # x27؛ € ™ s.
لتحميل وحدة تحكم طريقة عرض من لوحة مصورة، استدعاء الأسلوب "عرض طريقة التحكم" (مع معرف معرف) كائن إيستوريبوارد المناسبة. يقوم كائن القصة المصورة بتكوين وحدة تحكم المشاهدة وإرجاعها إلى التعليمات البرمجية.
حدد طرق عرض وحدة تحكم عرض باستخدام ملف نيب. ملف نيب يتيح لك تحديد وجهات نظر وحدة تحكم عرض واحد ولكن لا تتيح لك تحديد سيغز أو العلاقات بين وحدات تحكم عرض. كما يقوم ملف المنقار بتخزين الحد الأدنى من المعلومات حول وحدة تحكم العرض نفسها.
لتكوين كائن وحدة تحكم المشاهدة باستخدام ملف نيب، قم بإنشاء فئة وحدة تحكم المشاهدة برمجيا وتهيئته باستخدام طريقة إينيت (نيب نيم: باندل :). عندما يتم طلب وجهات النظر، وحدة تحكم المشاهدة تحميلها من ملف المنقار.
حدد طرق العرض لوحدة تحكم المشاهدة باستخدام طريقة عرض التحميل (). في هذه الطريقة، قم بإنشاء التسلسل الهرمي للعرض برمجيا وتعيين طريقة العرض الجذر لهذا التسلسل إلى خاصية عرض وحدة تحكم المشاهدة.
كل هذه التقنيات لها نفس النتيجة النهائية، والتي هي خلق مجموعة مناسبة من وجهات النظر وفضح لهم من خلال وجهة نظر الملكية.
وحدة تحكم طريقة العرض هي المالك الوحيد لوجهة نظرها وأية مشاهد فرعية ينشئها. وهي مسؤولة عن خلق هذه الآراء والتخلي عن ملكية لهم في الأوقات المناسبة مثل عندما يتم تحرير وحدة تحكم العرض نفسه. إذا كنت تستخدم لوحة مصورة أو ملف نيب لتخزين الكائنات عرض الخاص بك، كل كائن وحدة تحكم مشاهدة تلقائيا الحصول على نسختها الخاصة من هذه المشاهدات عند طلب وحدة تحكم المشاهدة بالنسبة لهم. ومع ذلك، إذا أنشأت ملفاتك الشخصية يدويا، فيجب أن تحتوي كل وحدة تحكم للعرض على مجموعة فريدة من المشاهدات. لا يمكنك مشاركة الملفات الشخصية بين وحدات تحكم العرض.
يتم دائما عرض جذر وحدة تحكم طريقة العرض لتتناسب مع المساحة المخصصة لها. بالنسبة إلى طرق العرض الأخرى في التسلسل الهرمي للعرض، استخدم أداة إنشاء الواجهة لتحديد قيود التنسيق التلقائي التي تحكم كيفية وضع كل مشاهدة وحجمها ضمن حدود سوبيرفيو. يمكنك أيضا إنشاء قيود برمجيا وإضافتها إلى وجهات نظركم في الأوقات المناسبة. لمزيد من المعلومات حول كيفية إنشاء قيود، راجع دليل التخطيط التلقائي.
التعامل مع الإخطارات ذات الصلة عرض.
عندما تتغير الرؤية من وجهات نظرها، وحدة تحكم عرض يدعو تلقائيا أساليبها الخاصة بحيث الفئات الفرعية يمكن أن تستجيب للتغيير. استخدام طريقة مثل عرض سوف تظهر (_ :) لإعداد وجهات نظركم لتظهر على الشاشة، واستخدام طريقة العرض سوف يختفي (_ :) لحفظ التغييرات أو معلومات الدولة الأخرى. استخدم طرقا أخرى لإجراء التغييرات المناسبة.
ويبين الشكل 1 الحالات المرئية المحتملة لوجهات نظر وحدة تحكم المشاهدة والتحولات التي يمكن أن تحدث. لن يتم إقران جميع أساليب الاستدعاء 'الإرادة' مع أسلوب رد 'لم' فقط. تحتاج إلى التأكد من أنه إذا قمت بتشغيل عملية في طريقة الاستدعاء 'سوف'، يمكنك إنهاء العملية في كل من 'لم' المقابلة وطريقة الاستدعاء "سوف" العكس.
حالات انتقال صالحة.
المناولة التناوب عرض.
اعتبارا من دائرة الرقابة الداخلية 8، يتم إهمال جميع الطرق ذات الصلة دوران. بدلا من ذلك، يتم التعامل مع التناوب على أنه تغيير في حجم وجهة نظر وحدة تحكم الرأي وبالتالي يتم الإبلاغ باستخدام طريقة ويل الانتقال (إلى: مع :) الطريقة. عندما يتغير اتجاه الواجهة، ويدعو أويكيت هذه الطريقة على وحدة تحكم عرض الجذر النافذة. تقوم وحدة تحكم المشاهدة هذه بعد ذلك بإعلام وحدات التحكم الخاصة بعرض الأطفال، ونشر الرسالة عبر التسلسل الهرمي لوحدة تحكم المشاهدة.
في يوس 6 و يوس 7، يدعم تطبيقك توجهات الواجهة المحددة في ملف إنفو. plist الخاص بالتطبيق. وحدة تحكم عرض يمكن تجاوز طريقة توجيهات واجهة المدعومة للحد من قائمة التوجهات المدعومة. عادة، يستدعي النظام هذه الطريقة فقط على وحدة تحكم عرض الجذر للنافذة أو وحدة تحكم عرض عرض لملء الشاشة بأكملها. تستخدم وحدات التحكم في عرض الأطفال الجزء من النافذة المقدمة لهم من قبل وحدة تحكم عرض الأصل ولم تعد تشارك مباشرة في القرارات حول ما يتم دعم عمليات التناوب. يتم استخدام تقاطع التطبيق و # x27؛ € ™ ق قناع التوجه و تحكم عرض & # x27؛ € ™ s التوجه لتحديد أي توجهات تحكم عرض يمكن أن تكون استدارة.
يمكنك تجاوز اتجاه الواجهة المفضل للعرض لمحكم عرض الذي يهدف إلى تقديم كامل الشاشة في اتجاه معين.
عندما يحدث دوران لوحدة تحكم عرض مرئية، سوف تدوير (إلى: مدة :)، وتحريك دوران (إلى: مدة :)، ولم يتم تدوير تدوير (من أساليب :) خلال دوران. ويسمى أيضا طريقة طريقة عرض تخطيط تخطيط ويل () بعد أن يتم تغيير حجم الملف الشخصي ووضعه بواسطة الأصل. إذا لم تكن وحدة تحكم العرض مرئية عند حدوث تغيير اتجاه، فلن يتم استدعاء طرق التدوير مطلقا. ومع ذلك، يتم استدعاء طريقة عرض تخطيط تخطيط () طريقة العرض عندما يصبح مرئيا. تنفيذ هذا الأسلوب يمكن استدعاء الأسلوب "اتجاه شريط" لتحديد اتجاه الجهاز.
في وقت الإطلاق، يجب أن تقوم التطبيقات دائما بإعداد واجهاتها في اتجاه عمودي. بعد التطبيق (_: لم إنهاء إطلاق مع خيارات :) عوائد الأسلوب، يستخدم التطبيق آلية عرض دوران تحكم المذكورة أعلاه لتدوير وجهات النظر إلى التوجه المناسب قبل عرض النافذة.
تنفيذ وحدة تحكم عرض الحاويات.
وهناك فئة فرعية مخصصة تحكم إيفيو يمكن أيضا أن تعمل بمثابة وحدة تحكم عرض الحاويات. وحدة تحكم عرض الحاويات تدير عرض المحتوى من وحدات تحكم عرض الأخرى التي تملكها، المعروف أيضا باسم وحدات تحكم عرض الطفل. يمكن عرض صورة الطفل & # x27؛ € ™ s كما هو أو بالتزامن مع المشاهدات التي يملكها وحدة تحكم عرض الحاويات.
يجب أن تعلن الفئة الفرعية لوحدة تحكم عرض الحاويات عن واجهة عامة لربط أطفالها. طبيعة هذه الأساليب متروك لكم ويعتمد على دلالات الحاوية التي تقوم بإنشائها. عليك أن تقرر عدد الأطفال الذين يمكن عرضها من قبل وحدة تحكم العرض الخاصة بك في وقت واحد، عندما يتم عرض هؤلاء الأطفال، وحيث تظهر في التسلسل الهرمي عرض تحكم الخاص بك. تقوم فئة وحدة التحكم في المشاهدة بتحديد العلاقات، إن وجدت، التي تتم مشاركتها من قبل الأطفال. من خلال إنشاء واجهة عامة نظيفة للحاوية الخاصة بك، عليك التأكد من أن الأطفال استخدام قدراتها منطقيا، دون الوصول إلى الكثير من التفاصيل الخاصة حول كيفية تنفيذ الحاوية الخاص بك السلوك.
يجب أن يربط وحدة تحكم طريقة عرض الحاوية وحدة تحكم مشاهدة الأطفال بنفسها قبل إضافة عرض الجذر الخاص بالطفل & # x27؛ € ™ إلى التسلسل الهرمي للعرض. وهذا يسمح دائرة الرقابة الداخلية لتوجيه الأحداث بشكل صحيح إلى وحدات تحكم عرض الأطفال والآراء التي تحكم هذه الوحدات. وبالمثل، بعد إزالة وجهة نظر الجذر الخاص بالطفل من التسلسل الهرمي للعرض، يجب فصل وحدة تحكم المشاهدة الفرعية هذه عن نفسها. لجعل هذه الارتباطات أو كسرها، تستدعي الحاوية طرقا محددة تحددها الفئة الأساسية. ليس المقصود من هذه الطرق أن يتم استدعاؤها من قبل العملاء من فئة الحاوية الخاصة بك؛ إلا أنها يجب أن تستخدم فقط من خلال حاوية الخاص بك & # x27؛ € ™ s تنفيذ لتوفير السلوك الاحتواء المتوقع.
إليك الطرق الأساسية التي قد تحتاج إلى الاتصال بها:
ليس مطلوبا منك تجاوز أية طرق عند إنشاء وحدة تحكم عرض حاوية.
افتراضيا، يتم إعادة توجيه الاستدعاءات التناوب والمظهر تلقائيا للأطفال. يمكنك اختياريا تجاوز أساليب التدوير تلقائيا إلى الأمام () ويجب أن طرق التوجيه إلى الأمام تلقائيا للسيطرة على هذا السلوك بنفسك.
إدارة الذاكرة.
الذاكرة هي مورد حاسم في دائرة الرقابة الداخلية، وتوفر وحدات التحكم عرض الدعم المدمج للحد من بصمة الذاكرة في الأوقات الحرجة. توفر فئة وحدة تحكم إيفيو بعض المعالجة التلقائية لظروف الذاكرة المنخفضة من خلال أسلوب "ريسيف ميموري وارنينغ (" الذي يقوم بإطلاق الذاكرة غير الضرورية.
الحفاظ على الدولة وترميمها.
إذا قمت بتعيين قيمة إلى وحدة تحكم العرض & # x27؛ € ™ s استعادة معرف معرف النظام قد يطلب من وحدة تحكم عرض لترميز نفسه عند التطبيق ينتقل إلى الخلفية. عند الاحتفاظ، وحدة تحكم عرض يحافظ على حالة أي وجهات نظر في التسلسل الهرمي عرض لها أيضا معرفات الاستعادة. وحدات التحكم عرض لا تلقائيا حفظ أي دولة أخرى. إذا كنت تقوم بتنفيذ وحدة تحكم طريقة عرض حاوية مخصصة، يجب ترميز أي وحدات تحكم عرض الطفل بنفسك. يجب أن يكون لكل طفل ترميزه معرف استعادة فريد.
للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية تحديد النظام وحدات التحكم عرض للحفاظ على واستعادة راجع دليل برمجة التطبيقات لدائرة الرقابة الداخلية.
إنشاء وحدة تحكم عرض برمجيا.
لعرض وحدة تحكم عرض تم إنشاؤها حديثا مع ملف المنقار في الحزمة المحددة.
التفاعل مع القصة المصورة و سيجويس.
لوحة القصة التي نشأت منها وحدة تحكم العرض.
لتحديد ما إذا كان يجب تنفيذ سيغو مع المعرف المحدد.
يخطر وحدة تحكم العرض أن سيغو على وشك أن يتم تنفيذها.
لبدء تشغيل سيغو مع المعرف المحدد من ملف لوحة التحكم الحالي & # x27؛ € ™ s ستوريبوارد.
لعرض مصفوفة من وحدات تحكم عرض الأطفال التي يجب البحث عنها للحصول على وجهة سيغو المريحة.
لعرض وحدة تحكم مشاهدة الأطفال التي تحتوي على مصدر سيغو الاسترخاء.
استدعاء وحدة تحكم عرض لتحديد ما إذا كان يريد الرد على عمل الاسترخاء.
يتم استدعاؤها عند انتقال سيغو المريحة إلى وحدة تحكم عرض جديدة.
إدارة العرض.
وجهة النظر التي يديرها وحدة التحكم.
قيمة منطقية تشير إلى ما إذا كان العرض محملا حاليا في الذاكرة أم لا.
لإنشاء طريقة العرض التي يديرها وحدة التحكم.
يتم استدعاؤها بعد تحميل وحدة التحكم & # x27؛ € ™ s في الذاكرة.
تحميل عرض وحدة تحكم الرأي إذا لم يتم تحميلها بعد.
وجهة نظر وحدة تحكم العرض، أو لا شيء إذا لم يتم تحميل العرض بعد.
سلسلة مترجمة تمثل العرض الذي تقوم وحدة التحكم هذه بإدارةه.
الحجم المفضل لعرض وحدة تحكم العرض.
عرض عرض وحدات التحكم.
أسلوب العرض لعرض وحدات التحكم عرض عرضيا.
نمط الانتقال لاستخدامه عند عرض وحدة تحكم المشاهدة.
قيمة منطقية تشير إلى ما إذا كان يجب عرض وحدة تحكم العرض بشكل نموذجي بواسطة بوبوفر.
يعرض وحدة تحكم عرض في سياق أساسي.
يعرض وحدة تحكم عرض في سياق يورو (أو التفاصيل) €.
يقدم وحدة تحكم عرض مودالي.
تجاهل وحدة تحكم المشاهدة التي تم تقديمها بشكل نموذجي بواسطة وحدة تحكم العرض.
قيمة منطقية تشير إلى ما إذا كانت طريقة عرض طريقة العرض هذه مشمولة عند عرض وحدة تحكم العرض أو أحد أحفادها وحدة تحكم عرض.
قيمة منطقية تشير إلى ما إذا كانت وحدة تحكم المشاهدة تحدد نمط الانتقال لوحدات تحكم المشاهدة التي تعرضها.
لعرض منطقية تشير إلى ما إذا تم رفض عرض الإدخال الحالي تلقائيا عند تغيير عناصر التحكم.
دعم التحويلات والعروض التقديمية المخصصة.
كائن المندوب الذي يوفر الرسوم المتحركة الانتقالية، وحدة تحكم تفاعلية، وعناصر وحدة تحكم العرض التقديمي المخصصة.
لعرض كائن منسق الانتقال النشط.
لعرض وحدة تحكم المشاهدة التي تستجيب إلى الإجراء.
وحدة تحكم العرض التقديمي الأقرب التي تقوم بإدارة وحدة تحكم العرض الحالية.
أقرب وحدة تحكم العرض بوبوفر التي تقوم بإدارة وحدة تحكم العرض الحالية.
قيمة منطقية تشير إلى ما إذا كان العنصر الذي تم تركيزه من قبل يجب أن يصبح مرتكزا مرة أخرى عندما يصبح عنصر تحكم عرض العنصر مرئيا ويمكن التركيز عليه.
الرد على عرض الأحداث.
بإعلام وحدة تحكم المشاهدة بأن وجهة نظرها على وشك أن تضاف إلى تسلسل عرض.
بإعلام وحدة تحكم المشاهدة بأن وجهة نظرها تمت إضافتها إلى تسلسل هرمي للعرض.
يخطر وحدة تحكم المشاهدة بأن وجهة نظرها على وشك أن يتم إزالتها من تسلسل هرمي للعرض.
يخطر وحدة تحكم العرض بأن وجهة نظرها تمت إزالتها من تسلسل هرمي للعرض.
قيمة منطقية تشير إلى ما إذا كان يتم تجاهل وحدة تحكم العرض.
قيمة منطقية تشير إلى ما إذا كان يتم عرض وحدة تحكم المشاهدة.
قيمة منطقية تشير إلى ما إذا كان يتم إزالة وحدة تحكم المشاهدة من وحدة تحكم عرض الأصل.
قيمة منطقية تشير إلى ما إذا كان يتم نقل وحدة تحكم المشاهدة إلى وحدة تحكم عرض الأصل.
توسيع منطقة العرض في منطقة آمنة.
محتوى تحديد المواقع بالنسبة إلى المنطقة الآمنة.
عرض المواقع بحيث لا يتم عرقلة المحتوى الآخر.
العرف المخصصة التي تحددها لتعديل منطقة تحكم وحدة تحكم العرض.
دعا إلى إخطار وحدة تحكم العرض أن إزاحة المنطقة الآمنة من وجهة نظر الجذر تغييرها.
إدارة هوامش العرض.
تحديد المواقع المحتوى ضمن هوامش التخطيط.
عرض المواقع بحيث لا تكون مزدحمة بمحتوى آخر.
قيمة منطقية تشير إلى ما إذا كانت طريقة عرض وحدة التحكم في المشاهدة & # x27؛ تستخدم الحد الأدنى من هوامش التخطيط المعرفة من قبل النظام.
الحد الأدنى لهوامش التخطيط لعرض جذر وحدة تحكم العرض.
دعا إلى إخطار وحدة تحكم العرض أن هوامش تخطيط وجهة نظر الجذر تغيرت.
تهيئة سلوك تخطيط الملف الشخصي.
الحواف التي تقوم بتوسيعها لوحدة تحكم العرض.
قيمة منطقية تشير إلى ما إذا كان التخطيط الموسع يتضمن أشرطة مبهمة أم لا.
دعا إلى إخطار وحدة تحكم العرض بأن وجهة نظرها على وشك تخطيط مشاهداتها الفرعية.
دعا إلى إخطار وحدة تحكم العرض أن وجهة نظرها وضعت للتو مشاهدها الفرعية.
يتم استدعاؤها عندما يحتاج عرض وحدة تحكم العرض & # x27؛ إلى إظهار قيودها.
تكوين إعدادات عرض دوران.
لعرض قيمة منطقية تشير إلى ما إذا كان يجب تشغيل محتويات وحدة التحكم في العرض & # x27؛ € ™ تلقائيا.
لعرض كافة توجهات الواجهة التي يدعمها وحدة تحكم المشاهدة.
لعرض اتجاه الواجهة لاستخدامه عند عرض وحدة تحكم العرض.
محاولات لتدوير جميع النوافذ لتوجه الجهاز.
التكيف مع التغيرات البيئية.
يتم الاتصال عندما ينتقل وحدة تحكم عرض مقسم إلى فئة الحجم الصغير الحجم.
يتم الاتصال عندما ينتقل وحدة تحكم عرض مقسم إلى فئة حجم منتظم.
ضبط نمط الواجهة.
نمط الواجهة المفضل لوحدة تحكم العرض هذه.
وحدة تحكم عرض الطفل التي تدعم نمط واجهة المستخدم المفضل.
بإعلام وحدة تحكم المشاهدة بأن حدوث تغيير قد يؤثر على نمط الواجهة المفضل.
الثوابت تشير إلى نمط واجهة التطبيق.
إدارة وحدات تحكم عرض الأطفال في حاوية مخصصة.
مجموعة من وحدات تحكم العرض التي هي أطفال وحدة تحكم العرض الحالية.
إضافة وحدة تحكم المشاهدة المحددة كطفل وحدة تحكم العرض الحالية.
يزيل وحدة تحكم العرض من الأصل.
عمليات الانتقال بين اثنين من وحدات التحكم في عرض وحدات التحكم في العرض & # x27؛ € ™ s.
لعرض قيمة منطقية تشير إلى ما إذا تمت إعادة توجيه أساليب المظهر إلى وحدات تحكم عرض الأطفال.
يحكي وحدة تحكم الطفل مظهره على وشك التغيير.
يحكي وحدة تحكم الطفل تغير مظهره.
تغيير الصفات المخصصة إلى وحدة تحكم مشاهدة الطفل المحددة.
استرداد مجموعة سمات وحدة تحكم مشاهدة الأطفال.
الرد على الاحتواء الأحداث.
يسمى فقط قبل إضافة وحدة تحكم العرض أو إزالتها من وحدة تحكم عرض الحاويات.
يتم استدعاؤها بعد إضافة وحدة تحكم العرض أو إزالتها من وحدة تحكم عرض الحاويات.
الحصول على وحدات تحكم عرض أخرى ذات الصلة.
وحدة تحكم العرض التي قدمت وحدة تحكم العرض هذه.
وحدة تحكم المشاهدة التي يتم عرضها بواسطة وحدة تحكم المشاهدة هذه، أو أحد أسلافها في التسلسل الهرمي لوحدة تحكم العرض.
وحدة تحكم عرض الأصل للمستلم.
أقرب سلف في التسلسل الهرمي لوحدة تحكم العرض وهو وحدة تحكم للملاحة.
أقرب سلف في التسلسل الهرمي لوحدة تحكم العرض وهو وحدة تحكم عرض مقسمة.
أقرب سلف في التسلسل الهرمي لوحدة تحكم العرض وهو وحدة تحكم شريط علامة التبويب.
التعامل مع تحذيرات الذاكرة.
أرسلت إلى وحدة تحكم عرض عندما يتلقى التطبيق تحذير الذاكرة.
إدارة استعادة الدولة.
المعرف الذي يحدد ما إذا كانت وحدة تحكم المشاهدة تدعم استعادة الحالة.
الفئة المسؤولة عن إعادة إنشاء وحدة تحكم العرض هذه عند استعادة حالة التطبيق & # x27؛ € ™ s.
ترميز المعلومات المتعلقة بالحالة لوحدة تحكم المشاهدة.
يقوم بتشفير واستعادة المعلومات المتعلقة بالحالة لوحدة تحكم المشاهدة.
تمت استدعائها على وحدات تحكم العرض المستعادة بعد اكتمال فك تشفير الكائنات الأخرى.
دعم إضافات التطبيقات.
لعرض سياق الإضافة لوحدة تحكم العرض.
العمل مع معاينة اللمس ثلاثي الأبعاد ومعاينة الإجراءات السريعة.
تتوفر الأساليب في مجموعة المهام هذه على الأجهزة التي تدعم اللمس ثلاثي الأبعاد. المصطلحات المستخدم النهائي للآراء المقدمة خلال مراحل اللمسات القائمة على القوة تشمل نظرة خاطفة والبوب. للتوضيح هنا، ولتحقيق التوافق مع أسماء أبي، يستخدم هذا المستند المعاينة للمعاينة المقابلة ويلزم العرض. لمعرفة المزيد حول اللمس ثلاثي الأبعاد، اقرأ اعتماد اللمس ثلاثي الأبعاد على إفون.
يسجل وحدة تحكم عرض للمشاركة مع المعاينة 3D اللمس (نظرة خاطفة) والالتزام (البوب).
إلغاء تسجيل وحدة تحكم مشاهدة مسجلة مسبقا تم تحديدها بواسطة عنصر السياق الخاص بها.
يتم عرض الإجراءات السريعة عندما ينزلق المستخدم صعودا إلى أعلى على معاينة اللمس ثلاثي الأبعاد.
التنسيق مع التعرف على لفتة النظام.
حواف الشاشة التي تريد إيماءاتك لها الأسبقية على لفتات النظام.
لعرض وحدة تحكم مشاهدة الأطفال التي يجب الاستعلام عنها لمعرفة ما إذا كانت الإيماءات يجب أن تكون لها الأسبقية.
اتصل بهذه الطريقة عند تغيير حواف الشاشة التي تستخدمها لإرجاء إيماءات النظام.
إدارة شريط الحالة.
يسمى عندما يحتاج النظام وحدة تحكم العرض لاستخدامها لتحديد شريط الحالة مخفية / حالة غير مخبأة.
يطلق عليه عندما يحتاج النظام إلى وحدة تحكم العرض لاستخدامها لتحديد نمط شريط الحالة.
نمط شريط الحالة المفضل لوحدة تحكم العرض.
لتحديد ما إذا كانت وحدة تحكم العرض تفضل أن يكون شريط الحالة مخفيا أو معروضا.
لتحديد ما إذا كانت وحدة تحكم المشاهدة، التي يتم تقديمها بدون ملء الشاشة، تتحكم في مظهر شريط الحالة من وحدة تحكم العرض التقديمي.
لتحديد نمط الرسوم المتحركة المطلوب استخدامه للاختباء وعرض شريط الحالة لوحدة تحكم العرض.
يشير إلى النظام الذي تم تغيير سمات شريط تحكم وحدة تحكم العرض.
تهيئة الإيماءات.
لعرض منطقية تشير إلى ما إذا كان النظام مسموحا بإخفاء المؤشر المرئي للعودة إلى الشاشة الرئيسية.
لعرض وحدة تحكم مشاهدة الأطفال التي يتم استشارتها حول تفضيلها لعرض مؤشر مرئي للعودة إلى الشاشة الرئيسية.
يخطر ويكيت أن وحدة تحكم عرض تحديث تفضيلها فيما يتعلق مؤشر البصرية للعودة إلى الشاشة الرئيسية.
تهيئة واجهة التنقل.
عنصر التنقل المستخدم لتمثيل وحدة تحكم المشاهدة في شريط التنقل الخاص بالعميل & # x27؛ € ™ s.
قيمة منطقية تشير إلى ما إذا كان شريط الأدوات في الجزء السفلي من الشاشة مخفيا عند الضغط على وحدة تحكم العرض إلى وحدة تحكم تنقل.
لتعيين عناصر شريط الأدوات ليتم عرضها مع وحدة تحكم العرض.
عناصر شريط الأدوات المرتبطة وحدة تحكم العرض.
تكوين عناصر شريط علامات التبويب.
عنصر شريط علامة التبويب الذي يمثل وحدة تحكم عرض عند إضافتها إلى وحدة تحكم شريط علامة التبويب.
إضافة تعديل السلوكيات إلى وحدة تحكم العرض.
قيمة منطقية تشير إلى ما إذا كانت وحدة تحكم المشاهدة تسمح للمستخدم حاليا بتحرير محتويات العرض.
لتحديد ما إذا كانت وحدة تحكم العرض تعرض طريقة عرض قابلة للتحرير أم لا.
لعرض عنصر زر شريط يتم تبديل عنوانه والحالة المقترنة به بين إديت و دون.
الوصول إلى أوامر مفتاح المتاحة.
أسوسياتس اختصار لوحة المفاتيح المحدد مع وحدة تحكم العرض.
لإزالة أمر المفتاح من وحدة تحكم العرض.
الحصول على معلومات فيليه نيب.
اسم ملف التحكم في عرض الملف & # x27؛ € ™ s، إذا تم تحديد واحد.
وحدة تحكم العرض & # x27؛ € ™ s حزمة نيب إذا كان موجودا.
أنماط العرض مشروط المتاحة عند عرض وحدات تحكم عرض.
أنماط الانتقال المتاحة عند عرض وحدات تحكم العرض.
خيارات السياسة التي تحكم كيفية ومتى يتم عرض الإعلانات البينية من وحدة تحكم المشاهدة.
الاستثناءات التي أثيرت من قبل المراقبين عرض.
الثوابت التي تحدد حواف المستطيل.
الإشعارات.
يتم نشرها عند توسيع وحدة تحكم طريقة العرض المقسمة أو تصغيرها.
إهمال.
لعرض طريقة عرض الرأس للانتقال أثناء تغيير اتجاه الواجهة.
لعرض طريقة عرض التذييل للانتقال أثناء تغيير اتجاه الواجهة.
الراحة الملكية التي توفر التوجه الحالي للواجهة، ذات مغزى إلا إذا كانت وحدة تحكم عرض يأخذ كامل الشاشة.
يتم إرسالها إلى وحدة تحكم العرض قبل بدء واجهة المستخدم بالتناوب.
يتم إرسالها إلى وحدة تحكم العرض قبل تنفيذ دوران واجهة المستخدم من خطوة واحدة.
يتم إرسالها إلى وحدة تحكم العرض بعد تدوير واجهة المستخدم.
وحدة تحكم عرض البحث المرتبطة وحدة تحكم العرض.
لعرض قيمة منطقية تشير إلى ما إذا كان يتم توجيه أساليب التدوير إلى وحدات تحكم عرض الأطفال.
لعرض وحدة تحكم عرض مشغل الفيلم باستخدام الانتقال القياسي لمشغل الأفلام.
يلغي وحدة تحكم عرض مشغل الفيلم باستخدام الانتقال القياسي لمشغل الأفلام.
يتم استدعاؤها عندما يريد إجراء سيغو المراد البحث عن حاوية & # x27؛ € ™ s أطفال للتحكم في عرض للتعامل مع الإجراء الاسترخاء.
يتم استدعاؤها عند الحاجة إلى الانتقال إلى إجراء سيغو المراد الانتقال بين وحدة تحكم عرض.
يشير إلى أدنى حد رأسي لمحتوى الشاشة، للاستخدام مع قيود تخطيط تلقائي.
يشير إلى أعلى مستوى رأسي للمحتوى الذي يظهر على الشاشة، لاستخدامه مع قيود تخطيط السيارات.
قيمة منطقية تشير إلى ما إذا كان يجب على وحدة تحكم العرض أن تقوم تلقائيا بضبط إعدادات عرض التمرير.
قيمة منطقية تشير إلى ما إذا كان قد تم تكوين وحدة تحكم العرض لعرض إعلانات البانر أم لا.
تم تمكين عرض المحتوى الذي تمت تهيئته في الأصل لوحدة تحكم العرض قبل إعلانات البانر.
قيمة منطقية تشير إلى ما إذا كانت وحدة تحكم العرض تعرض إعلانا بملء الشاشة أم لا.
قيمة منطقية تشير إلى ما إذا كانت وحدة تحكم العرض تعرض إعلان بانر أم لا.
إعداد إطار إاد لعرض الإعلانات البينية، والتي قد تتضمن جلب مواد عرض مسبقة.
لتحديد ما إذا كان يجب عرض الإعلانات البينية على الإطلاق، وما إذا كان يجب على الإطار أو التطبيق إدارة العرض التقديمي.
يطلب من الإطار عرض إعلان بيني.
لعرض ما إذا كان يجب عرض إعلان بيني.
العلاقات.
الإرث من.
يتوافق مع.
وحدات تحكم عرض مخصص.
وحدة تحكم عرض متخصصة في إدارة عرض جدول.
وحدة تحكم عرض متخصصة في إدارة عرض المجموعة.
طرق لتكييف محتويات وحدات تحكم طريقة العرض مع التغييرات في الحجم والصفات.

No comments:

Post a Comment