Sunday 18 February 2018

الخيارات الثنائية يعيش الرسوم البيانية


مجانا الرسوم البيانية الخيارات الثنائية.
أنواع مختلفة من الرسوم البيانية للتجارة الخيارات الثنائية.
عند بدء تداول الخيارات الثنائية، هناك عدة أنواع من الرسوم البيانية سترى في معظم الأحيان. كل نوع من الخيارات الثنائية الرسم البياني له مزايا وعيوب، وبمجرد فهم الاختلافات التي سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية العثور على أن نوع واحد يناشد لك وأساليب التداول الخاصة بك. قبل البدء هناك بضع نقاط حول الرسوم البيانية التي هي عالمية لجميع أشكال المخططات التي نوقشت أدناه. المحور Y، أو الأرقام المكتوبة صعودا وهبوطا على طول الجانب من الرسم البياني، هو الثمن. المحور السيني، والأرقام على طول الجزء السفلي من المخطط، يصور الوقت من اليوم أو التاريخ. لذلك، كل هذه الرسوم البيانية تظهر حركة السعر مع مرور الوقت.
فيرست & # 8211؛ أساسيات التجارة الثنائية.
يرجى ملاحظة & # 8211؛ هنا نفترض أنك تعرف أساسيات التداول مع الخيارات الثنائية. إذا لم يكن هذا هو الحال، أو كنت أتساءل لماذا أنت & # 8217؛ لا تاجر مربح، ونحن نوصي بشدة أن تزور بيناريوبتيونس لمعرفة أساسيات التداول وأيضا لمعرفة من الوسطاء موثوق بها. ومن المستحيل أن تكون مربحة إذا كنت لا تستخدم وسيطا نزيها، بغض النظر عن مدى مهارة كنت في قراءة المخططات.
الآن دع & # 8217؛ s الحصول على المخططات الفعلية وكيفية استخدامها. حظا سعيدا في & # 8220؛ الطابق التجاري & # 8221؛ عند استخدام هذه المخططات في التجارة القادمة!
رسم مخطط.
مخطط القراد هو الخط الذي يظهر كل حركة السعر. عادة هذه المخططات تظهر سوى بضع دقائق من البيانات منذ يتحرك السعر باستمرار. نقطة السعر في أقصى اليمين هي حيث السعر في الوقت الراهن، في حين أن البيانات إلى اليسار هو حيث كان السعر في بعض الأحيان من قبل.
ميزة هذا النوع من الرسم البياني هو أنه يظهر جميع تحركات الأسعار على مدى عدة دقائق الماضية. الجانب السلبي هو أنه يمكنك & # 8217؛ ر رؤية أي بيانات السعر مرة أخرى أكثر من ذلك. أن تكون قادرا على رؤية المزيد من البيانات يسمح لك لمعرفة ما إذا كان هناك اتجاه (حركة سعر مستدام في الاتجاه العام لأعلى أو لأسفل)، أو أي أنماط الرسم البياني النامية.
على موقع وسيط الخيارات الثنائية سترى هذا النوع من الرسم البياني إذا نقرت على مادة عرض واختر وقت انتهاء الصلاحية قريب إلى حد ما، مثل 5 أو 10 أو 15 دقيقة على سبيل المثال.
ويبين الشكل 1 مثالا على مخطط القراد.
الرسم البياني 1.
يظهر الرسم البياني حوالي 30 دقيقة من البيانات، ويمثل الخط الأفقي الأسود السعر الحالي. يشير الخط الرأسي الأحمر عند انتهاء صلاحية الخيار.
على مدى هذا الإطار الزمني يمكننا أن نرى أن مسار السعر الإجمالي هو أسفل، حيث أن كل خطوة أعلى هو أقل من الماضي، وكل خطوة أقل يصل سعر أقل.
خط الرسم البياني.
مخطط خطي يشبه إلى حد كبير ما هو مبين أعلاه؛ سترى خطا متواصلا من اليسار إلى اليمين عبر المخطط.
مخطط القراد هو أيضا مخطط خطي، إلا أن مخطط القراد يظهر لك جميع تحركات السعر لأنه يظهر فقط فترة قصيرة من الوقت. مخطط خطي لا؛ سيتم شرح ذلك في لحظة.
إذا كنت تريد الاطلاع على المزيد من البيانات & # 8211؛ مثل حركة السعر على مدار ساعات أو أيام & # 8211؛ فيمكنك استخدام مخطط خطي. لينس تشارتس & # 8220؛ تلخيص & # 8221؛ البيانات، حتى تتمكن من رؤية فترات أطول من الزمن.
عادة ما ترى هذا النوع من الرسم البياني عند النقر على مادة العرض واختيار وقت انتهاء الصلاحية أو التاريخ الذي هو أبعد من ذلك، مثل عدة ساعات أو نهاية الأسبوع.
عند تحديد انتهاء صلاحية أكبر، ستلاحظ أن القيم على طول التحول من المحور س من أوقات إلى تواريخ. ويبين الشكل 2 مثالا على ذلك. لا يظهر انتهاء الصلاحية لأنه هو بضعة أسابيع في المستقبل.
هذا الرسم البياني يبدو مشابها جدا للشكل 1 (مخطط القراد)، ولكن تغير المحور س بحيث يمكنك كيفية تحرك السعر على مدى فترة أطول.
شيء آخر مهم جدا على الرغم من. على عكس مخطط القراد، مع مخطط خطي لا ترى كل حركة. يعكس المخطط الخطي فقط سعر الإغلاق لكل فاصل زمني يستخدمه المخطط (غير معروف في هذه الحالة لأن الوسطاء عادة لا يسمحون لك بتكوين الرسوم البيانية الخاصة بك). سعر الإغلاق هو آخر سعر في نهاية الفترة المحددة، مثل 5 أو 15 دقيقة على سبيل المثال. لكل 15 دقيقة (أو داخلية أخرى) يتم تسجيل الإغلاق فقط على الرسم البياني، ومن ثم يرتبط كل إغلاق مع بعضها البعض إنشاء خط مستمر.
هذا & # 8220؛ الملخص & # 8221؛ البيانات يجعل من الأسهل أن نرى الاتجاهات و دوسن & # 8217؛ ر قصف لكم مع الكثير من المعلومات. العيب هو أنك قد لا تكون التداول مع كل ما تحتاجه من معلومات. لشرح ذلك، سننظر إلى نوع واحد آخر من المخطط & # 8230؛
الشمعدان، جدول.
ويبين الشكل 3 نمط مختلف من الرسم البياني، مما يدل على المزيد من البيانات، ودعا الرسم البياني شمعدان. يظهر الرسم البياني الشموع أدناه فقط البيانات من 15/08، في اليومين الماضيين يظهر على الرسم البياني الخطي (الشكل 2).
الشكل 3. ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.
كل شريط على هذا المخطط يمثل 15 دقيقة. إذا كان شريط أخضر يعني أن آخر سعر في تلك الفترة 15 دقيقة كان أعلى من السعر في بداية 15 دقيقة. إذا كان الشريط أحمر، فهذا يعني أن السعر الأخير أقل من الأول. ذي & # 8220؛ فات & # 8221؛ جزء من الشمعة يمثل فتح وإغلاق. إذا كان الشريط أحمر، ثم كما هو مبين قبل إغلاق أقل من فتح. إذا كان الشريط الأخضر ثم إغلاق أعلى من فتح. ذي & سمال 8220؛ ويكس & # 8221؛ والخروج من قمم وقيعان بعض هذه الشموع تمثل النقاط العالية والمنخفضة التي تم التوصل إليها خلال تلك الفترة الزمنية 15 دقيقة.
كما ترون، يظهر هذا المخطط المزيد من المعلومات، وبطريقة أكثر وضوحا. لقد لاحظت تمييزا مهما على الرسم البياني. بعد أن ارتفع السعر بالقرب من منتصف الرسم البياني، يتبعه تراجع (شريط أحمر كبير)، ثم تبعه شريط أخضر آخر. على الرسم البياني الخطي في الشكل 2 يمكنك & # 8217؛ ر نرى هذا. المخطط الخطي يجعل كل شيء تبدو نظيفة، في حين أن هذا الرسم البياني يظهر في الواقع أن السوق هو عادة أكثر متشنج. وكل من تلك الحركات المتشنجة يمكن أن يكون الفرق بين الخسارة والفوز.
الكلمة الأخيرة على استخدام المخططات.
بالنسبة للتداول قصير الأجل، مثل انتهاء الصلاحية لمدة 5 دقائق أو أقل، استخدم مخطط القراد. من الناحية المثالية على الرغم من أيضا التحقق من انتهاء صلاحية على المدى الطويل بحيث يمكنك أن ترى ما الأصول قد فعلت على مدى عدة ساعات أو أيام الماضية كذلك. أفضل الصفقات هي عادة عندما يمكنك الحصول على عدة أطر زمنية المخطط ليصطف. على سبيل المثال، ترى أن الاتجاه على مدى الأيام القليلة الماضية هو أعلى، والثمن هو أيضا تتحرك صعودا على الرسم البياني القراد الخاص بك. في بعض الأحيان بسيطة هو أفضل، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر تقدما مع التحليل الخاص بك قد ترغب في التحقق من الرسوم البيانية الشمعدان. وبما أن معظم الوسطاء لا يقدمون هذه المعلومات، فستحتاج إلى مصدرها من مكان آخر على الويب.

يعيش في الوقت الحقيقي الخيارات الثنائية الرسم البياني.
الخيارات الثنائية يعيش الرسوم البيانية الخدمة.
مخطط الخيارات الثنائية الحية هو تمثيل عروض الأسعار على الإنترنت للأصول المالية المحددة. في الواقع، يتم تقديم التاجر مع الوضع الحقيقي في السوق من الأصول المختارة، والتي هي ساحة المعركة من الأبدية "الثيران" و "الدببة" الأعداء.
هل أنت متحمس التحليل الفني؟
ثم لدينا على الانترنت يقتبس الرسوم البيانية للخيارات الثنائية هي بالضبط ما تحتاجه. منذ ذلك الحين، مع مجموعة واسعة من الأدوات، يمكنك تطبيق مجموعة واسعة من الأدوات التقنية إلى الرسم البياني للأصل المختار.

الخيارات الثنائية الرسوم البيانية الحية
طرق الخيارات الثنائية. ثنائي التداول البديل هو طريقة جديدة لكسب المال. فمن السهل للغاية لفهم الإجراء حتى بالنسبة للتجار العلامة التجارية الجديدة. هناك نسختين للتاجر: للتنبؤ سقوط أو زيادة حيازة.
مع هذا النوع من الإشارات، لديك القدرة على تعيين يدويا ووضع ما يصل الصفقات الخاصة بك. ويتم ذلك عادة من خلال شبكة أو مجموعة من الشبكات الاجتماعية. يمكنك أيضا الحصول على تنبيهات إشارة عن طريق وصلة سكايب الصاعدة أو من خلال مجتمع التداول عبر الإنترنت أو مجموعة. يتم إرسال هذه الإشارات يدويا بدلا من برنامج تحليلي تلقائي لذلك سوف تتم الموافقة جديرة بالثقة الخيارات الثنائية وسطاء القدرة على مواكبة التجار المهنية. كما تحتوي معظم تنبيهات إشارة سمز على معلومات عن سبب أهمية هذا الاتجاه أو التجارة. هذا يوفر لك فرصة لتجربة على اليدين والفهم حول اتجاهات السوق والتحليل.
تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت من السهل جدا. ويمكن أن يتم ذلك من أي مكان، حتى في الراحة من منزلك. أيضا، لا تحتاج إلى أن يكون أي تدريب رسمي أو تجربة التداول للبدء. يمكنك البدء في التداول في أقرب وقت فوركسترادينغسباني / ثنائي خيارات التداول كما كنت قد اخترت المفضلة لديك إشارة توليد منصة، وكنت قد وقعت فعلا مع وسيط موثوق بها وشهرة.
ما إذا كان يجب عليك اتباع طريقة جديدة تستند أو استخدام التحليل الفني يعتمد على الطابع الخاص بك. نقترح عليك تقييم كل التقنيات مع حساب ثنائي البدائل التجريبي. الحسابات التجريبية هي حسابات التشغيل تماما التي تسمح لك للتجارة مع اللعب المال بدلا من المال الحقيقي. سوف نوسع في الحسابات التجريبية في وقت لاحق في هذه المقالة القصيرة.
طريقة ممتازة تشمل البصيرة. هذا صحيح، لديك لجمع التفاصيل، وترجمة المعلومات ثم يكون بعض الحكم الصوتي لتكون قادرة على توقع بالضبط ما سيعقد مقرها أيركس على هذه المعلومات التي لديك. لمساعدتك، فإن أفضل الخيارات الثنائية وسطاء جعلت حياتك من السهل جدا في الوقت الحاضر من خلال تقديم لكم مع الدولة من الرسوم البيانية الفن التي تظهر حركة معدل التاريخية للأصل.
بالضبط ما هي بدائل الثنائية إشارات؟ بمعنى، الإشارات أو الرسائل القصيرة يغذي، وإبلاغ التجار على انتهاء الصلاحية المتوقعة الأصول خلال فترة معينة من الزمن. يتم إرسال إشارات عدة مرات من خلال البريد الإلكتروني أو النص حيث في كثير من الأحيان سيتم سرد الممتلكات إشارة بالإضافة إلى الإطار الزمني والانتهاء المتوقع. تيدبيت مهم لجعل ملاحظة قبل الاشتراك مع أي مزود خدمة إشارة هو أن ننظر في كيفية إرسال إشاراتهم، ما هي المعلومات تتكون من الإشارات، يتم إرسال عدد من الإشارات في اليوم الواحد، والكفاءة السابقة، وإذا كانت هناك تجربة مجانية تماما للمشاهدين.
7 إشارات الخيارات الثنائية ستار.
الخيارات الثنائية هي سهلة للتجارة ولكن من الصعب الرئيسي. موقعنا هو مربى معبأة مليئة أدلة 100٪ خالية تماما التي تظهر لك على وجه التحديد كيفية تداول البدائل الثنائية باستخدام بسيطة لفهم لقطات وأسفل إلى وصف الأرض. استخدام لمساعدتك على اكتشاف أساسيات التداول، والحصول على استراتيجيات مجانية، مؤشرات التداول واكتشاف وسيط شرعي يستحق خدمتكم.
يقوم نظامنا بفحص معلومات سوق الأوراق المالية التي تتكون من الأسهم والسلع والمؤشرات وأزواج العملات، لتطوير إشارات التجارة في الوقت الحقيقي. نحن نقدم العديد من إشارات التداول بما في ذلك الإشارات الاجتماعية وإشارات التحليل الفني (رسي، ماسد، مؤشر ستوكاستيك، ويليام٪ R). يتم إنشاء هذه الإشارات مع تداول الخيارات الثنائية في الاعتبار وبالنسبة لأي وسيط.
الربح = العائد النموذجي لكل تجارة محسوبة على أساس دفع 80٪ من الصفقات الفائزة وخسارة 100٪ للخسارة في الصفقات. هذه هي الأرباح الفعلية لكل تجارة بعد الأخذ بعين الاعتبار الفرق بين الدفعات المستخدمة من قبل الوسطاء والتي هي أقل من الكمية المفقودة عندما تكون الصفقات من النقد. وهذا يعني أنك تحتاج إلى نسبة الفوز من 55.55٪ إلى التعادل.
إذا قرأت أفكارنا من عام 2014، فإنك تعلم أن الخيارات الثنائية شرعية، مهما كانت صعبة وخطيرة بشكل استثنائي للمشاركة بشكل مفيد. ولكن هذا كان مرة أخرى في عام 2014. الأمور قد تغيرت قليلا منذ ذلك الحين. الآن أنت في الواقع تمول حسابك من $ 200 صعودا وبدء التداول. الخيار الروبوت وجميع أخرى بالضبط نفس روبوتس تطبيق البرمجيات أبلغكم لركلة العودة والتبديل ببساطة تجارة السيارات. وغني عن القول، كنت تفقد ببطء النقدية الخاصة بك. يمكن فتح حساب دون إيداع، ومع ذلك يحتاج العملاء التجاريين إلى تلبية الحد الأدنى من متطلبات الحصة.
تختلف الأسعار من قبل مزود لأنه لا توجد أسعار مجموعة أساسية للبرامج تداول الخيارات الثنائية أو الموردين إشارة، ومع ذلك، فإن المثل القديم تحصل على ما تدفعه ل "يمكن استخدامها لمقدمي الخدمات هذا وهناك وسطاء لائق التي تقدم خصومات معقولة تقدم لك بالفعل تسجيل مع خدمتهم، ومع ذلك، ينصح باستمرار أن تفعل المقارنة قبل أن تذهب للتسوق حتى تتمكن من اكتشاف مزود الخدمة مع أفضل الأسعار.
60 تقنية الخيارات الثنائية الثانية.
على غرار تداول الأسهم، ثنائي التداول البديل يتطلب فهم واستخدام التقنيات لوضع فرص على جانبها للحصول على المدى الطويل. هناك نوعان رئيسيان من تقنيات التداول المضاربة في جميع أنحاء العالم من التداول المهني: هو التحليل الفني (أو الرسم) والتحليل الأساسي الذي سنقوم بتقييمه في أول موقع. سنقوم بعد ذلك بالتعامل مع اثنين من التقنيات التجريبية التي هي الأكثر شيوعا المشتركة على شبكة الإنترنت: مارتينغال والتداول مع أداة ميل التجار.
عندما يتحرك السوق صعودا وهبوطا، فإنه نادرا ما يتحرك في خط مستقيم. بدلا من ذلك، يتحرك السوق في خطوط التعرج، واتخاذ باستمرار اثنين من الإجراءات قدما وعمل واحد مرة أخرى. وتسمى هذه التعرجات الحركات الزاك الاتجاهات، وأنها من المتوقع، التي تجعلها أساسا رائعا لتقنية. إشارات الفيديو دمج إشارات مع درس التداول أعلى جودة من قبل التجار الخبراء. تحصل على إشارات، وتعلم كيفية التجارة، ويمكنك فحص ما إذا كنت تثق في الناس الذين يحللون السوق بالنسبة لك، ولكن لديك لاستثمار الكثير من الوقت. توفر إشارات الفيديو العادية بث مباشر لمدة ساعتين في كل يوم من أيام الأسبوع.
كل مؤشر له مزاياه ونقاط ضعفه والقيود. في نهاية المطاف يستغرق بعض الفهم والخبرة لفهم كيفية الاستفادة منها لمصلحتك بحيث توفر ناجحة شراء وعرض إشارات لتداولك. قبل وضع موقف التجارة الخاصة بك وسوف نفهم بالضبط ما عودة ستحصل، إذا توقعاتك صحيحة. بهذه الطريقة سوف نفهم دائما ما يكلف؟ قد تحصل على عائد على الاستثمارات المالية الخاصة بك وسوف تفهم الخسارة المثلى التي يمكن أن تجعل. بل هو وسيلة للحد من التهديد في حين الاستثمار.
انها فكرة جيدة لا الرهان أكثر من 5٪ من رأس المال واحد في موقف واحد. لذلك، إذا كان لديك 1000 يورو على حساب بديل ثنائي الخاص بك، فمن غير المستحسن أن الرهان أكثر من 50 يورو في معاملة واحدة. في نفس الرمز نفسه، ليس من الجيد أن البنك على عدد كبير جدا من الصكوك التي ترتبط في نفس الاتجاه بالضبط. على سبيل المثال، لا ينصح بالرهان في نفس الوقت عند سقوط زوج اليورو / الدولار الأمريكي، ور / غبب، ور / كاد، ور / جبي، ور / تشف. إلخ. في هذه الحالة، أنت تدرك أن الغطس الواحد لأعلى من عملة اليورو (ور) قد يهدد جميع مواقفك.
ثنائي بروكيرز.
هو مجتمع مستقل من التجار الماليين حيث يمكن لأي شخص معرفة المزيد عن عالم البدائل الثنائية، والعثور على شركة وساطة جديرة بالثقة، والعمل على طريقة تداول مربحة من أجل البدء في صنع الانترنت.
مثل كل نوع من أداة الاستثمار هناك، ومع ذلك، هناك الكثير من سوء الفهم يحوم في جميع أنحاء العالم من تداول البدائل الثنائية. في حين أن هذا السيارات خاصة للاستثمار المالي ليست ضمنية لكل تاجر واحد، فهم المزايا الحقيقية والمخاطر المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية يمكن أن تساعدك على المشاركة في السوق بطريقة كبيرة.
عندما تكون التجارة قيد التشغيل على توقع غير مؤكد، تقنية التحوط هو أيضا حاسمة جدا ومتنوعة. وفقا لهذه الطريقة، يتم وضع اثنين من الصفقات المتعارضة في التجارة للتأكد من أنه حتى إذا فشل الترقب، ثم آخر يمكن استخدامها لتغطية ذلك. هذا لا يضمن فقط الربح عالية ولكن أيضا يقلل من خطر الخسارة.
تتضمن نظرية الدعم والمقاومة وضع المواقف على مستويات الأسعار التنبؤية التي تم إنشاؤها بواسطة تحركات السوق. عند النظر إلى الرسم البياني النقدي هذه المستويات سوف تعمل بمثابة الحواجز التي تجنب معدل حيازة من الحصول على الضغط في اتجاه معين. ستكشف خطوط المساعدة عن مكان وضع خيار الاتصال "، في حين أن خطوط المقاومة ستحدد مكان تنفيذ خيار" وضع ".
في تجربتي هناك ضعيفة وقوية نمط إشارات التالية. في وقت الاعتراف الاعتراف يصبح من السهل. الإشارات الضعيفة تسبق عادة إشارة أقوى ولكن إشارة أكثر قوة لا تأتي باستمرار بعد واحدة ضعيفة. وفي بعض الحالات، ستتبع إشارة قوية إشارات ضعيفة عديدة. كل إشارة ضعيفة التي تأتي بعد إشارة قوية يمكن أن يكون على وشك أن يكون إدخال في نمط استراتيجية التالية. انظر إلى الرسم البياني أعلاه. في النقطة الأولى هناك إشارة مؤشر ستوكاستيك ضعيفة تليها إشارة أقوى عند النقطة 2. ثم في وقت لاحق إشارة ضعيفة أخرى في النقطة 3 النتائج في دخول ناجحة جدا.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا الاستفادة من تداول الورق. إذا كنت لا تحب المظاهرات أو إذا كنت غير قادر على الحصول على مظاهرة لسبب ما، يمكنك الاستفادة من تداول الورق لتقييم المورد إشارة. بعد أن حصلت على عدد من الإشارات، تحقق عندما تلقيت إشارة بالضبط ما إشارة المطلوب منك القيام به، ثم معرفة ما إذا كان هذا التنبؤ قد فاز لك خيار ثنائي. اختبار إشارات كافية، ويجب أن تحصل على صورة واضحة عما إذا كان لديك القدرة على التجارة بنجاح مع مزود خدمة إشارة.
بل هو استراتيجية متقدمة التي تستخدم أداة تشينكو سبان للحصول على إشارات واضحة للدعوة ووضع الخيارات. لتنفيذ طريقة التجار سوف تضطر إلى استخدام علامة إشيموكو. الطريقة الكلاسيكية لتداول نمط سيكون مع اختيار عالية / منخفضة. تتنبأ البدائل المرتفعة / المنخفضة بأن السوق سوف يتداول أعلى أو أقل من سعر السوق الحالي بعد فترة زمنية محددة، مما يعد مثاليا للاتجاهات. للتداول في اتجاه صاعد، سوف تستثمر في خيار عال؛ لتداول تبلد، يمكنك شراء خيار منخفض.
الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية اكتشاف أفضل وسطاء الولايات المتحدة.
الكثير من السماسرة الثنائية ليس لديهم ترخيص من منظم نقدي في الاتحاد الأوروبي. هناك عدد قليل من السماسرة التي حصلت على ترخيص، ونحن سوف تكشف لك كيفية التحقق من صحة الترخيص. ببساطة، أفضل البدائل الثنائية وسيط للاستفادة هو واحد الذي يحمل رخصة شرعية ويتم إدارتها في بلدك.
هناك في الواقع عدد قليل جدا من الإشارات الثنائية الخدمات التي هي مجانية، والتي أدرجناها على هذا الموقع. هذه الإشارات المجانية سوف تساعدك على قراءة المزيد عن الخصائص من خلال توفير لكم مع رؤى المهنية، مما يسمح لك لتحليل أنماط السوق وغيرها من التفاصيل من قبل نفسك جنبا إلى جنب مع تقدم لك مع الرأي المهني بحيث يمكنك أن تكون أكثر وعيا من أفضل الطرق ل والاعتراف أنماط السوق وتقييم بالضبط ما هي أفضل الصفقات.
شراء الحق في اختيار طول لتصميم التداول الخاص بك. بعض أنماط التداول سوف تعمل بشكل أفضل بكثير على الصفقات قصيرة الأجل للغاية، والبعض سوف تعمل بشكل أفضل بكثير على الصفقات التي عقدت لفترة طويلة جدا. تعرف على طريقتك والطول المناسب بديل يجب عليك شراء. على سبيل المثال، فإن الممول القيمة لن يكون دقيقا لتعديلات الأسعار على مدى 1 دقيقة، ولكن قد يكون صحيحا على نسبة عالية من الصفقات على مدى 6 أشهر.
حتى أفضل التجار لا تعتمد على الحدس أو الحظ لجعل الصفقات الخاصة بهم. بدلا من ذلك، فإنها تبذل الجهد للانخراط في حملة عميقة من الأصول التي يبيعونها. وبالنسبة للأسهم، قد يشمل ذلك الإخفاقات السابقة ونجاحات الأعمال التجارية، والعين الدقيق لكيفية تأثير الأحداث المالية على الحيازة، وكيف يمكن للتعيينات والحرائق الجديدة أن تغير الأفق النقدي للشركة، والعديد من العناصر الأخرى. عندما يكون المتداول مسلحا بهذا النوع من المعرفة، يمكن أن تجعل الصفقات مدروسة بدرجة عالية من الدقة، مما يجعل الأرباح أكثر احتمالا بكثير.
ما هي أفضل نصيحة تداول الخيارات الثنائية؟
وسيط خيار ثنائي مثالي يعني وسيط توفير دفع عالية ومعدل استرداد ولكن أيضا وسيط التي يمكن التأكد من سلامة أموالك. بالإضافة إلى ذلك، عند اختيار وسيط يكون على بينة من وجود رسوم مثل رسوم السحب ووجود خيارات التداول الهامة.
السبب في وجود الكثير من مزاوج في سوق إشارات الخيارات الثنائية وجود منذ السماسرة تنتج عناصر التسمية البيضاء التي يتم إصدارها على الشبكات التابعة التابعة مثل هذه العناصر مصممة لخداع المستخدمين في نقل في وسيط وبالتالي تفقد النقدية من وفقدان الإشارات والفشل في سحب الأموال بعد إجراء إيداع.
حتى ذلك الحين، لا يمكنك الاعتماد حقا على وسيط لتعطيك أداة التداول الآلي مربحة للغاية. لماذا سيتيح لك وسيط الأدوات اللازمة لأخذ أموالهم؟ سوف تحتاج إلى إجراء البحوث الخاصة بك أولا لمعرفة ما إذا كان نظام تجارة السيارات يستحق ملحها. ويجب عليك أن تقرر الاستفادة من الأعمال التجارية الثنائية الروبوتية مستقلة، وسوف تحتاج إلى أن تكون ساخرة اضافية لمنع الحصول على خدع.
مع سلالم، عليك أن تقرر ما إذا كانت تكلفة التسوية (تكلفة التوصية التي تحدد ما إذا كنت قد فازت أو فقدت ثنائي) ستكون في أو أعلى سعر الإضراب المحدد (المعدل المستهدف الذي يتم احتساب النتيجة الثنائية خارج) عند انتهاء صلاحية ثنائي . لذا فإنك تشتري إذا كنت تعتقد أن تكلفة التسوية ستنتهي أكبر من معدل المخالفة، وتبيع إذا كنت تعتقد أن تكلفة التسوية ستكمل تحت سعر المخالفة.
ويشمل التحليل الأساسي إلقاء نظرة على بالضبط ما ينبغي أن تعطى تكلفة الأمن الاقتصاد الخفية والتنمية المستقبلية المتوقعة. بعض الناس قد يستخدمون السعر إلى تحليل الأرباح، أو توبينز س، أو قد ينظرون إلى اختلال التوازن التجاري بين البلدين الذين يرغبون في العملة الرهان على. هناك العديد من أنواع التحليلات الأساسية، ولكن إذا كنت تعتقد أن الأمن يحتاج إلى أن يكون سعرها بطريقة مختلفة عن ذلك في الوقت الحالي، قد ترغب في اتخاذ تجارة على المدى الطويل مع أطروحة أن أساسيات دفع معدل إلى القيمة الصحيحة.
عند تسجيل الدخول، المستخدمين يبحثون عن إشارات جديدة مع تنبيه الصوت والحذر الأصفر إلى اتخاذ التجارة الآن "ويشمل هذا التحذير العد التنازلي نصح لاتخاذ التجارة. وتشمل كل إشارة العلامة التجارية الجديدة التاريخ والوقت والحيازة والتعليمات وانتهاء الصلاحية الوقت، سعر الفتح، سعر الإغلاق، العد التنازلي والنتيجة النهائية، ثم يمكنك وضع الصفقة يدويا في حسابك الخاص في نافذة مختلفة، وهذا يوفر لك السيطرة الكاملة على حساب التداول الخاص بك، على عكس العديد من الروبوتات التداول الآلي.
تداول الخيارات الثنائية مع غوبتيونس هي تجربة لا يمكن مقارنتها مع الوسطاء الآخرين. لدينا عروض استثنائية للتجار من جميع الأنواع مع مجموعة واسعة من ممتلكات التداول المتاحة 24 ساعة يوميا من الأحد إلى الجمعة، فضلا عن الخيارات المتاحة في عطلة نهاية الأسبوع. إذا كنت في المملكة المتحدة نلقي نظرة على إيغ أو سمك. على الرغم من أن الثنائيات يتم التحكم فيها تحت لجنة الألعاب، فإن الأعمال نفسها تخضع للرقابة بموجب فكا لذلك ليس هناك مخاوف فيما يتعلق بسحب النقدية وهلم جرا إذا كنت تحمل تجارتك حتى التسوية والسطحية في القرض، يتم فحص التهمة للخروج لك عند انتهاء الصلاحية.

لايف الرسوم البيانية الخيارات الثنائية.
إذا كنت تريد أن تفعل التحليل الفني قبل أن تستثمر في خيار ثنائي، تحتاج إلى استخدام مخطط الخيارات الثنائية الحية. يوضح هذا الرسم البياني الأسعار السابقة والحالية للأمن الأساسي. الفرق بين هذا المخطط والرسوم البيانية التي يقدمها الوسطاء عادة هو أنه يمكنك استخدام عدد كبير من المؤشرات، وأساليب عديدة للتحليل الفني، ورؤية سعر الأمن الكامن على أطر زمنية مختلفة، وتغيير الإعدادات الشخصية: باختصار، باستخدام هذا الرسم البياني، عليك أن تكون قادرا على زيادة عودتك مع كبار وسيط الخيارات الثنائية في العالم.
مخطط الخيارات الثنائية الحية يشبه مؤشر يشير المستثمر إلى أنه يجب شراء أو بيع خيار ثنائي. الأوراق المالية الأساسية التي يقدمها الوسطاء تختلف. وبالتالي، عدد قليل جدا من التجار المهنية التعامل مع العديد من الوسطاء.
كيفية استخدام مخطط خيارات ثنائية حية.
الأمن الأساسي.
افتراضيا، يتم عرض الرسم البياني لزوج العملات ور / أوسد. لاختيار الأمن الأساسي، يجب عليك حذف ور / أوسد في الحقل المقابل، وسترى قائمة منسدلة لجميع الأوراق المالية الأساسية.
يمكنك اختيار مؤشر الأسهم، الأسهم، أزواج العملات، أو غيرها من الأوراق المالية. إذا كنت تعرف رمز شريط الأمان الكامن وراءها، يمكنك كتابة الحق في الحقل المقابل، على سبيل المثال، رمز شريط غوغل هو غوغ، ورمز شريط أبل هو تطبيق.
وأود أن أضيف أن التحليل الفني يكتسي أهمية أكبر بالنسبة للتداول في سوق الصرف الأجنبي منه في سوق الأسهم أو السلع.
بجوار حقل الأمان الأساسي، يوجد حقل به 1 في الحقل. باستخدام هذا الحقل، يمكنك اختيار إطار زمني للمخطط. على سبيل المثال، 1 يعني الإطار الزمني دقيقة واحدة. إذا قمت بالنقر على زر المثلث بالقرب من الشكل، يمكنك اختيار فترة أطول ونرى كل التغييرات من السعر خلال هذه الفترة. هذه الميزة يمكن أن تساعدك على فهم ما هو المستوى الحالي للسعر، ما إذا كان سعر الأمن الأساسي مرتفع أو منخفض. يجب عليك دائما التحقق من عدة أطر زمنية كما الإطار الزمني دقيقة يمكن أن تظهر أن السعر في الانخفاض، والإطار الزمني ساعة يمكن أن تظهر اتجاها تصاعديا، وفي هذه الحالة الانخفاض هو مجرد تذبذب طفيف.
التجار الذين يستثمرون لمدة أسبوع يستخدمون 4 ساعات إلى إطار زمني اليوم على الرسم البياني للخيارات الثنائية الحية. المستثمرين على المدى الطويل شراء الخيارات الثنائية لمدة شهر استخدام يوم واحد لشهر واحد الإطار الزمني.
في مقال عن التحليل الفني، قلت لك عن الأنواع الأساسية الثلاثة من الرسوم البيانية. باستخدام مخطط الخيارات الثنائية الحية، يمكنك مقارنة المخططات المختلفة واختيار مخطط تريد أكثر من أي شيء آخر. تحت مجال الأمان الأساسي، هناك أزرار لاختيار نوع من المخطط بما في ذلك مخطط خطي، شريط، والشموع. لرؤية القائمة الكاملة للمخططات، تحتاج إلى النقر على المثلث. في القائمة، وسوف تجد العديد من أنواع مختلفة من الشموع والرسوم البيانية شريط. بالمناسبة، بسبب التصور الانتقائي، يمكنك ملاحظة إشارات على رسم بياني واحد، وأنت لا تراها على مخطط آخر.
والآن النقطة الأكثر إثارة للاهتمام من هذا المخطط. يوفر مخطط الخيارات الثنائية الحية الكثير من المؤشرات. هذا هو جوهر المخطط. على يمين القائمة الأوراق المالية الأساسية، هناك زر المؤشرات. إذا نقرت عليه، فسترى عددا كبيرا من المؤشرات. بعض منهم يمكن أن تصبح وعاء الخاص بك من الذهب والمؤشرات القيام بعملك، فإنها تؤدي التحليل بدلا منك. استنادا إلى الأسعار السابقة والحالية، تشير المؤشرات إلى أنه يجب عليك بيع أو شراء ضمان أساسي. للحصول على فرصة أكبر لتحقيق الربح، يجب عليك استخدام المؤشرات جنبا إلى جنب مع توقعات الخيارات الثنائية.
إذا كنت متداول متقدم، يمكنك استخدام أدوات على اليسار لرسم خطوط وإجراء الحسابات على الرسم البياني نفسك، دون استخدام المؤشرات. مما لا شك فيه، هذه الأدوات هي للتجار لديهم معرفة جيدة من التحليل الفني، صورة لهم، والاستراتيجيات، والحسابات. لا أستخدم هذه الأدوات لأن هناك مجموعة واسعة من المؤشرات. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تعميق معرفتك، هذه الأدوات يمكن أن تكون مفيدة لك.
إذا نقرت على عدد كبير جدا من المؤشرات أو عدد كبير جدا من الميزات الإضافية التي لا تحتاج إليها، ولا تعرف كيفية تعطيلها، فيمكنك فقط تحديث الصفحة.
آمل أن يثبت مخطط الخيارات الثنائية الحية حقا مفيدة لك كما انها متعددة الوظائف حقا. حتى أنه يسمح للمستخدم لتغيير الألوان والقيام أشياء أخرى كثيرة مفيدة.
اترك رد.
التحليل الأساسي للخيارات الثنائية.
أنواع الرسوم البيانية في التحليل الفني.
الخيارات الثنائية: الواقع والخرافات.
كيف وأين تشتري غوغل ستوك؟
كما بارعة، الخيارات الثنائية هي دائما بسيطة.
المشاركات الشائعة المشاركات الأخيرة التعليقات.
وعلق دوسان هابي يوم 24 مايو 2016.
وعلق دوسان هابي في 17 مايو 2016.
سام علق على 10 مايو، 2016.
علق لاريكينغ على 9 مايو 2016.
علق لاريكينغ على 8 مايو 2016.
موصى به لك.
كيفية تحقيق الربح على كوكاكولا الأسهم.
لالتقاط الأنفاس اتبع استراتيجية الاتجاه!
اتبع الاتجاه هو استراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية. في الواقع، الاتجاه هو أساس العديد من الاستراتيجيات المختلفة والتحليل الفني كذلك. وما هو أكثر أهمية حول اتباع هذا الاتجاه، والاستراتيجية لا تجعل التداول معقدة للغاية.
اليوم، سوف اقول لكم عن التاجر الذي يمكن أن يعود 12680000 $ على 1000 $ الاستثمار في أسبوعين فقط!
في الآونة الأخيرة، رتبت شركة تجارية المنافسة بين التجار الخيارات الثنائية. وتم منح المشتركين مبلغا أوليا قدره 000 1 دولار. وفقا لشروط وأحكام المسابقة، وكان الفائز لتحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال 2 أسابيع.
وقد تحول الفائز من هذه المسابقة 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط. وقال انه يمكن تحقيق هذه النتيجة مذهلة فقط بفضل اتباع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الاتجاه.
بساطة الاستراتيجية يجعلها متاحة لأي شخص.
"العديد من المؤشرات والإشارات يخلط بينك. قد يكون لاستخدامها شعور إذا كنت تتداول في سوق الصرف الأجنبي، ولكن هذا السوق هو مختلف "، وقال الفائز في المسابقة.
ونقطة الاستراتيجية ذاتها لا تنطوي على أدوات إضافية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تحديد الاتجاه الحالي والاستثمار في خيار ثنائي بناء على توقعاتك.
هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه،
اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه يعني أي الصفقات خلال جانبية.
خطوط الاتجاه على المخطط:
يمكنك أن ترى كيف تبدو خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية من أنيوبتيون:
أعتقد الآن أنه من الواضح كيف تبدو، وتحديد اتجاه سهل جدا.
كيفية تحديد انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية؟
إذا استمر الاتجاه الحالي أكثر من 30 إلى 40 دقيقة أو ساعة، هناك احتمال قوي أنه سوف يستمر على 10 إلى 15 دقيقة أكثر. وقد استخدم الفائز في المسابقة هذه الخصوصية. وفتح المناصب لمدة 7 إلى 10 دقائق.
اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه لا يحد من كمية الاستثمار الخاص. ويحدد كل مستثمر المبلغ الذي يستطيع أن يستثمره. يمكنك استخدام أي استراتيجيات مالية، على سبيل المثال، عدم استثمار أكثر من 10٪ من رأس المال الخاص بك.
بعد أن كنت قد استثمرت في خيار ثنائي، ابحث فورا عن الأصول الأساسية التالية تظهر اتجاها حيا، على سبيل المثال، عقد الآجلة القهوة. كلما زادت الصفقات التي تفتحها، كلما قل الخطر. حتى اتجاه حيوي يمكن أن يتبع في بعض الأحيان عن طريق عكس السعر. وفقا لإحصاءات الفائز في المسابقة، 15٪ إلى 20٪ من جميع الصفقات لا تسفر عن ربح. لذلك، إذا قمت بفتح العديد من الصفقات، تأكد من أن الربح الخاص بك يغطي الخسارة الناجمة عن 20٪ من الصفقات غير المربحة.
من المهم عدم فتح العديد من الصفقات على نفس الأوراق المالية الأساسية لأنها تزيد من المخاطر الخاصة بك.
وفيما يلي لقطات من الصفقات على أساس اتباع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه:
كما ترى، العديد من الصفقات مربحة (أبرز باللون الأخضر) تغطي جميع الخسائر (أبرز باللون الأحمر).
للبحث عن الاتجاهات، لفتح الصفقات، للبحث عن الاتجاهات مرة أخرى، وفتح الصفقات مرة أخرى هو عمل دقيق. ومع ذلك، هذه هي الطريقة التي يمكن للفائز في تلك المسابقة تحويل 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط.
وهذا يثبت مرة أخرى أن اتباع الاتجاه يؤدي إلى أرباح عالية. كنت أعرف الاتجاهات في المؤشرات والأسهم كما اعتبرت سوق الصرف الأجنبي لا يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك، فإن نجاح الفائز يثبت أن العملات كأصل أساسي تظهر أيضا اتجاهات ثابتة متعددة.
على الرغم من اتباع استراتيجية الاتجاه هو موثوق بها، أنصحك أن تفعل دائما التحليل الأساسي أو الفني للتأكد من التجارة.
إذا كنت التجارة بعد هذا الاتجاه، أنصحك للتعامل مع أنيوبتيون. يوفر هذا الوسيط أفضل الخيارات الثنائية المخططات مريحة، وكنت لا تحتاج إلى أي أدوات إضافية. أيضا، يمكنك عرض أربعة مخططات في وقت واحد. الى جانب ذلك، التداول مع أنيوبتيون، يمكنك محاولة استراتيجية الحد من المخاطر الخاصة بك لأن هذا هو الوسيط الوحيد الذي يسترد في حالة وجود تجارة سيئة.

No comments:

Post a Comment