Wednesday 7 February 2018

50 $ الخيارات الثنائية


حساب الخيارات.


جراند كابيتال - أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


كسب ما يصل الى 86٪ في دقيقة واحدة فقط.


بعد ظهوره في عام 2008، اكتسب تداول الخيارات الثنائية بسرعة شعبية بسبب بساطة العملية، والحد من المخاطر وعوائد عالية للغاية.


حدد الاتجاه.


من حركة السعر.


حدد الاستثمار.


الحصول على ما يصل إلى 86٪ إذا التنبؤ الخاص بك.


مزايا تداول الخيارات الثنائية في جراند كابيتال.


أنت تعرف مقدار المال الذي سوف تكسب / تفقد قبل وضع التجارة.


إنك تشتري عقدا، وليست أصولا، ولكن قد تزيد أرباحك كثيرا عن الاستثمارات في الأصل نفسه.


إغلاق الصفقة قبل انتهاء الوقت إذا كنت لا تحب أين التجارة ذاهب.


أنت لا تحتاج إلى معرفة مالية واسعة للتجارة الخيارات الثنائية.


تسجيل وفتح حساب.


ويضمن أمن أموالك من قبل اثنين من المصادقة عامل.


تثبيت برامج التداول أو استخدام ويبترادر.


تحميل ميتاتريدر 4 لجهازك أو استخدام ويبترادر ​​للتداول في المتصفح الخاص بك.


اختر وقت العرض وتاريخ انتهاء الصلاحية وحدد حركة سعر مادة العرض.


جعل التنبؤ بشأن حركة سعر الأصول، واختيار مبلغ الأموال التي ترغب في الاستثمار ومدة العقد.


الاستثمار وجني الأرباح!


يمكنك التداول مع 10 دولار فقط. وسوف تكسب بقدر 86٪


كيف يعمل؟


تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية مع مساعدة من التجار المحترفين مع شركائنا في خدمة مبتكرة لتداول الخيارات الثنائية!


خدمة لم للخيارات الثنائية تعمل بنفس الطريقة كما تفعل على الفوركس. ربط حسابك إلى حساب المتداول من ذوي الخبرة ومعرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح من التجار المتقدمين! لا ننسى أن لا يزال لديك السيطرة على كل صفقة مدير يجعل، حتى تتمكن من قطع أو إلغاء التجارة في أي وقت!


خدمة لم على الخيارات الثنائية تشبه خدمة لم مألوفة. لراحتك، قمنا بتنفيذ فلتر جديد في تصنيف المديرين، حتى تتمكن من فرز لمز حسب أنواع الحسابات: كلاسيك القياسية، كلاسيكي مايكرو وخيارات الحسابات.


الانضمام إلى خدمة لم والتعلم من أفضل التجار كيفية تحقيق الربح في نفس الوقت!


الخيارات الثنائية يسمح لك لإغلاق الصفقة في وقت مبكر (قبل وقت انتهاء صلاحيتها). ثم يتم احتساب الربح الخاص بك على النحو التالي:


× التجارة وقت الإغلاق / وقت انتهاء الصلاحية -


- استثمارك ×٪ من عمولة الإغلاق المبكر.


معدلات العائد٪ تقابل (اعتمادا على دقة التنبؤ) الأعمدة فوز / خسارة / لا شيء / الإغلاق المبكر (فوز) في مواصفات العقد٪ العمولة للإغلاق المبكر يمكن العثور عليها في مواصفات العقد.


يشير الخيار الخيار إلى أن السعر عند وقت انتهاء الصلاحية سيكون أقل من السعر الحالي. إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل المختار سوف تنخفض، يجب عليك شراء الخيار بوت.


هناك ثلاث نتائج محتملة لاختيار خيار بوت:


في المال. إذا كان سعر الأصل المختار أقل من السعر في الوقت الحالي تم شراء الخيار. إذا كان سعر العقد لا يزال هو نفسه بعد انتهاء صلاحية الخيار سوف تحصل إما على دفع تعويضات أو تفقد المبلغ المستثمر اعتمادا على مواصفات العقد للأصل المختار خارج من المال. إذا كان سعر الأصل المختار أعلى من السعر في الوقت الحالي تم شراء الخيار.


يمكن العثور على معدلات الربح والخسارة لمختلف الأصول في مواصفات العقد.


خيارات اللمس المزدوج.


عند تداول خيارات اللمس المزدوج تحتاج إلى تعيين مستويين سوف يصل سعر الأصل. وبعبارة أخرى، يمكنك تعيين القناة حيث يتقلب السعر.


الخيار له نتيجة إيجابية إذا:


السعر في وقت انتهاء الخيار هو أعلى من تب (أو أقل، اعتمادا على نوع النظام) في حين أن النظام كان في السوق، أصبح سعر الخيار أقل (أو أعلى، تبعا للترتيب) من النظام مستوى.


على سبيل المثال، يعتقد مارك أنه في الدقائق الخمس القادمة سوف ينخفض ​​سعر زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.1134 ثم يرتفع إلى 1.1213. مارك يحدد سعر الاختراق عند 1.1134 والسعر المستهدف عند 1.1213 (إذا لم يتم تعيين السعر المستهدف، فسيتم تعيينه تلقائيا عند مستوى السعر الحالي). إذا كان التنبؤ صحيحا، سوف مارك الحصول على مكافأة إضافية. يتم احتساب مبلغ المكافأة في هذه الحالة على النحو التالي:


سعر الاختراق والسعر المستهدف × الاستثمار.


يرجى مراعاة أن خيارات اللمس المزدوج متوفرة فقط للخيارات الأوروبية.


يشير خيار المكالمة إلى أن السعر في وقت انتهاء الصلاحية سيكون أعلى من السعر الحالي. إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل المختار سوف يرتفع، يجب عليك شراء خيار المكالمات.


هناك ثلاث نتائج محتملة لاختيار خيار الاتصال:


في المال. إذا كان سعر الأصل المختار أعلى من السعر في الوقت الحالي تم شراء خيار الاتصال. إذا كان سعر العقد لا يزال هو نفسه بعد انتهاء صلاحية الخيار سوف تحصل إما على دفع تعويضات أو تفقد المبلغ المستثمر اعتمادا على مواصفات العقد للأصل المختار خارج من المال. إذا كان سعر الأصل المختار أقل من السعر في الوقت الحالي تم شراء خيار الاتصال.


يمكن العثور على معدلات الربح والخسارة لمختلف الأصول في مواصفات العقد.


تمنحك خيارات الاختراق فرصة للحصول على عائد متزايد لتداول نفس الأصول. تعيين السعر الذي تعتقد أن الأصول سوف تصل في المستقبل والإطار الزمني لسقوط / زيادة والحصول على زيادة العائد إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح.


على سبيل المثال، يعتقد جون أنه في الدقائق الخمس القادمة سعر ور / أوسد سيزيد حتى 1.321 ولن يتراجع. جون يحدد سعر الاختراق عند 1.321 و حقل الوقت عند 5 دقائق. إذا كان التنبؤ له هو الصحيح، وقال انه سوف يحصل على مكافأة إضافية محسوبة على النحو التالي:


لحظة تم شراء الخيار - اندلاع.


ولن تدفع المكافأة إلا في حالة التوصل إلى نتيجة إيجابية. لأن هذا النوع من التداول متاح فقط للخيارات الأوروبية الإغلاق المبكر غير متوفر.


الإفصاح عن المخاطر: قبل البدء في التداول في أسواق صرف العملات، يرجى التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بالتداول باستخدام الرافعة المالية وأن لديك مستوى كاف من التدريب.


وتصف سياسة الخصوصية الطريقة التي تقوم بها الشركة بجمع البيانات الشخصية للعملاء والحفاظ عليها وحمايتها.


إشارات ثنائية لمنصة صرف المشتقات في أمريكا الشمالية.


الحصول على إشارات ابتداء من 50 $ في الشهر!


الخيارات الثنائية للولايات المتحدة الأمريكية.


تداول الخيارات الثنائية على وسيط منظم مثل ناديكس هو أفضل وسيلة لتوليد ربح سريع.


داخل وخارج على كل ساعة، اليومية أو الأسبوعية الصفقات تجعلك تنمو أي حساب سريع جدا.


الخيارات الثنائية ليست سهلة، ولكن يمكننا أن يعلمك كيفية التجارة بها وكيفية تحليل السوق لتصبح مربحة.


إشاراتنا.


لدينا الكثير من الخبرات تداول الخيارات الثنائية على منصة ندكس، يمكنك مشاهدة لنا العيش أو الحصول على إشارات لدينا مباشرة إلى الهاتف الخاص بك على 2 جلسات: الولايات المتحدة. ودورة آسيا.


الحصول على التوجيه لدينا!


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة، لدينا برنامج ممتاز.


نحن يعلمك لتحليل السوق، حتى تتمكن من الحصول على الصفقات من 5 دقائق إلى إكسيراتيونس الأسبوعية.


عندما تحصل على الإرشاد لدينا، يمكنك الحصول على إشارات مدى الحياة لدفع واحد.


الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع.


في هذه الصفحة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تظهر لك ما هي متطلبات الحد الأدنى للإيداع من وسطاء الخيارات الثنائية. كلما قمت بالتسجيل مع وسيط، سوف يطلب منك تقديم وديعة. مبلغ الوديعة يختلف من وسيط إلى وسيط ومعيار الصناعة هو 250 $. يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار أنك سوف تحصل على حساب تداول أفضل إذا قمت بإيداع مبلغ أكبر.


هذا يمكن أن يؤثر أيضا على مكافأة الإيداع الأولى التي تحصل مرة واحدة فقط، على كل وسيط. يجب على كل تاجر أن يعرف كم من المال يريد للاستثمار في البداية وما حساب التداول الذي يحتاجه. وهنا أفضل وسطاء الخيارات الثنائية مع الحد الأدنى للإيداع منخفضة.


الخيارات الثنائية وسطاء مع 10 $ الحد الأدنى للإيداع.


إيكوبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية فريدة من نوعها للغاية مع العديد من الميزات التي فازت & # 8217؛ ر تجد في أي مكان آخر. لديهم أفضل منصة التداول. إكوبتيون هو وسيط مع أدنى الحد الأدنى للإيداع.


85٪ متوسط ​​عوائد سيسيك ينظم 100٪ حساب تجريبي مجاني.


الخيارات الثنائية وسطاء مع 50 $ الحد الأدنى للإيداع.


هايلو هو واحد من الوسطاء الأكثر ثقة من هذه القائمة. مع الحد الأدنى للإيداع فقط 50 $ يمكنك البدء في التداول.


موثوق به وسيط مرخص الاسترالي $ 10 الحد الأدنى للإيداع للأستراليين و 50 $ دقيقة. إيداع للآخرين (لا يسمح التجار الولايات المتحدة) وسيط فريد.


الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع 100 دولار.


365Trading.


365Trading هو وسيط منظم سيسيك مع حساب تجريبي حقيقي. لا يجب أن تودع من أجل تجربة المنصة.


وسيط موثوق به من الاتحاد الأوروبي 100٪ مكافأة الإيداع الأولى حساب تجريبي مجاني (بدون إيداع مطلوب)


وسطاء مع انخفاض $ 200 الودائع.


TropicalTrade.


حاليا واحدة من أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء مع 200 $ الحد الأدنى للإيداع. تأكد من الاستفادة من الترويج لخيارات التداول المجانية الخالية من المخاطر.


تقبل التجار في جميع أنحاء العالم وفي جميع أنحاء العالم 85٪ متوسط ​​العائد ترويجي خاص: احصل على 5 صفقات خالية من المخاطر.


ابدأ مع انخفاض الوسطاء الحد الأدنى للإيداع.


إذا كنت لا ترغب في استثمار أكثر من 200 دولار، فاختر أحد الوسطاء من القائمة أعلاه. قراءة الأوصاف واختيار المفضلة لديك. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول هذه السماسرة الخيارات الثنائية، ثم قراءة لدينا استعراض وسيط غير منحازة.


يقبل هؤلاء الوسطاء طرق الدفع الأكثر شعبية مثل: بطاقات الائتمان، والأسلاك المصرفية والمحافظ الإلكترونية مثل سكريل، ويب ماني أو نيتيلر. يجب على التجار من الولايات المتحدة اختيار واحد من وسطاء الخيارات الثنائية ترحيب الولايات المتحدة، لأن ليس كل منهم يقبل التجار الولايات المتحدة.


اختيار أدنى الحد الأدنى إيداع الخيارات الثنائية وسيط هو وسيلة جيدة للبدء مع التداول ثنائي. بهذه الطريقة سيكون لديك فقط لإيداع كمية صغيرة، وإذا كنت ترغب في الوسيط يمكنك دائما إيداع مبالغ أكبر في وقت لاحق. إذا كنت تعتقد أن الوسيط ليس لك، أو أنك تدرك أنها مفقودة شيء، يمكنك دائما إيداع على موقع آخر والتحقق من أن واحد خارج.


الوسطاء الذين يحتاجون إلى الحد الأدنى من الودائع الدنيا، وعادة ما يكون أدنى الحد الأدنى من الصفقات أيضا. وهذا يعني أنه إذا قمت بالتسجيل مع تراديثوندر، حيث الحد الأدنى للإيداع هو فقط 20 $، ثم يمكنك جعل الصفقات من 1 $ أو أكثر. وبهذه الطريقة سوف 20 $ إيداع الخاص بك لا يقل عن 20 × 1 $ الصفقات.


الخيارات الثنائية وسطاء نحن دون & # 8217؛ ر يوصي.


TradeThunder.


قبل هذا الوسيط جميع التجار، حتى التجار الأمريكيين. ولكن يبدو أن هذا الوسيط إغلاقه & # 8217؛ s الأبواب أمام التجار الجدد.


مزايا الحد الأدنى للإيداع وسطاء الخيارات الثنائية.


جعل الودائع منخفضة كبيرة لجميع التجار الذين يريدون لاختبار المياه وبدأوا للتو مع تداول الخيارات الثنائية. وهذا يعني أنك لن تخاطر بمبلغ كبير من المال ويمكنك أن ترى كيف يعمل هذا النوع من التداول.


بعض وسطاء الخيارات الثنائية دون & # 8217؛ ر تقديم حسابات تجريبية مجانية، لذلك جعل الودائع منخفضة هي الطريقة الوحيدة لمحاولة الخروج منها.


ربما كنت فازت & # 8217؛ ر الحصول على الأغنياء من خلال جعل إيداع صغير. ربما يمكنك مضاعفة أو مضاعفة الاستثمار الخاص بك ولكن سيكون من الصعب حقا لجعل 5000 $ لدينا من إيداع 10 $.


هل يجب علي إيداع مبلغ أكبر؟ لا بأس لجعل الحد الأدنى للإيداع في البداية، ولكن إذا كنت ترغب في وسيط وكنت جادا في تداول الخيارات الثنائية، ثم يجب عليك ديفينيتلي النظر في إيداع كمية أكبر. فقط بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على تحقيق أرباح لائقة، ولكن هل يمكن أن تفقد أيضا هذا المبلغ. أبدا استثمار أكثر مما تستطيع.


الخيارات الثنائية $ 50 الحد الأدنى للإيداع.


تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة رائعة لكسب ببساطة عن طريق البدء مع القليل من المال. هذا شيء جذاب جدا حول هذا النوع من التداول. ومع ازدياد عدد الأشخاص الذين ينضمون إليها، أصبح هذا المجال أكثر تنافسية. ولكن عندما ترى الخيارات الثنائية 50 $ الحد الأدنى للإيداع، ماذا يعني ذلك؟ بالنسبة لكثير من الناس هذا هو خيار مربحة حقا. ولكن من الأفضل أن مجرد التحقيق ما إذا كان يمكنك فعلا كسب المال مع هذا الإيداع قليلا أو أنها مجرد خدعة من الوسطاء.


لكسب المال مع تداول الخيارات الثنائية هو فرصة جيدة لأن الحد الأدنى جدا من الاستثمار هو مطلوب وهذا يجعلك قادرة على كسب الأرباح. إذا كنت تتساءل & # 8211؛ فريقنا يوصي دائما التجار لفتح حساب مع هؤلاء السماسرة الذين ينظمون وموثوق بها.


توب وسطاء مع أدنى حد أدنى للإيداع ديسمبر 2017:


الخيارات الثنائية مع 50 $ الحد الأدنى للإيداع هل الغش؟


إذا كنت تستجوب ما إذا كان من الآمن للتجارة مع الخيارات الثنائية 50 $ الحد الأدنى للإيداع، ثم الجواب سيكون & # 8211؛ ذلك يعتمد على الوسيط الذي اخترته. تلك التي توفر مثل هذه الخيارات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى وعادة ما تستخدم هذا لجذب التجار، ولكن هذا لا يعني أنها تسمى المحتالين. نضع في اعتبارنا أنه يجب أن لا على ثقة وسطاء عشوائية التي تعد لكم أرباح كبيرة مع الحد الأدنى للإيداع! فمن الأفضل أن الاستثمار أكثر قليلا والتأكد من المال الخاص بك، ثم للاستثمار أقل وتجد نفسك خدع.


بل هو نوع من الاتجاه مجنون في صناعة الخيارات الثنائية التي يمكنك قبول العمل مع وسيط الذي يقدم أدنى الحد الأدنى للإيداع. هناك العديد من السماسرة المتاحة اليوم الذين يقدمون التجار لفتح حسابات بمبلغ معقول الودائع الأولية. $ 50 هو مبلغ منخفض جدا من الاستثمار لبدء تداول الخيارات الثنائية، ولكن هذا لا يعني أنها لن تتحول إلى أرباح.


بصراحة، هو عرض ترويجي للوسطاء لجذب التجار مع 50 $. إذا تحققت من مواقع الوساطة المرخصة والمسجلة، فسترى أن معظم متطلبات الإيداع الأولية تبدأ من 100 دولار. وهناك أيضا بعض منهم الذين يقدمون خدماتهم ل $ 50 كحد أدنى للإيداع لنوع الحساب الأساسي.


فمن الأفضل بالنسبة لك لاستثمار مبلغ أكبر كحد أدنى للإيداع والتأكد من أنك لن يكون لديك مشاكل مع إجراء الانسحاب في وقت لاحق & # 8211؛ سوف يطلب منك دفع الرسوم والضرائب.


وسيط تقدم لك للتجارة في الخيارات الثنائية 50 $ الحد الأدنى للإيداع قد لا يكون دائما عملية احتيال. لذلك فقط كن حذرا عند اختيار منصة الوساطة للتجارة الخيارات الثنائية مع. هناك العديد من المؤشرات التي يجب أن تبقى في الاعتبار، وأنها يمكن أن تساعدك على تحديد أي وسيط هو الخيار الأفضل لتلبية الاحتياجات المالية الفردية والمتطلبات الخاصة بك.


هناك الكثير من الخيارات الثنائية وسطاء يعملون في الأسواق التي تقدم أكثر من 50 $ الحد الأدنى للإيداع وهي مرخصة من قبل السلطات التنظيمية. وهنا لائحة من أكثر موثوقية وموثوقة منها:


بورتر المالية.


بورتر المالية هي وسيط السمعة تقديم خدمات التداول منذ عام 2015. الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع للتداول مع بورتر فينانس هو 200 دولار. يقدم الوسيط مكافأة ترحيب تصل إلى 100٪ ونسبة العائد هي 85٪.


24Option هو منصة الوساطة الثنائية العاملة في صناعة التداول وتنظم من قبل سيسيك. الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع للتداول مع 24Option هو $ 250. تصل نسبة العائد إلى 89٪. يتم تزويد التجار مع الكثير من التسهيلات التجارية والميزات والأدوات لتحقيق أقصى استفادة من كل استثمار.


بوس وسيط رأس المال.


بوس وسيط رأس المال هو السماح للتجار لفتح حسابات مع مجرد 200 $ الحد الأدنى للإيداع. يتم تزويد المتداولين الجدد بمكافأة ترحيبية بنسبة 100٪. وتبلغ نسبة العوائد 85٪. يتم توفير العديد من التسهيلات التجارية للتجار & # 8211؛ سواء مبتدئين والمهنيين & # 8211؛ حتى يتمكنوا من تحقيق أقصى استفادة من كل فرصة تجارية.


بانك دي بيناري.


بانك دي بيناري هو وسيط شرعي يوفر للمتداولين فرصة للبدء في التداول من 250 $ فقط. وتبلغ نسبة العوائد 90٪. يتم تزويد التجار بمكافأة ترحيبية جنبا إلى جنب مع خدمات التداول الأخرى التي يمكن أن تساعد التجار جعل الصفقات الفوز. يتم تنظيم بانك دي بيناري من قبل السلطات التجارية.


يمكنك اختيار التجارة مع أي وسطاء شرعيين وتنظيم إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح مع تداول الخيارات الثنائية حتى لو كانت تقدم 50 $ الحد الأدنى للإيداع. فقط تأكد من أنك لا تختار للتجارة مع المحتالين.


مراجعة عالية الجودة.


الحد الأدنى للإيداع: 50 $ حساب تجريبي مجاني أسيك ينظم (أفسل # 364264)


هايلو هو وسيط استرالي، التي أنشأتها شركة هايلو ماركيتس بتي لت في عام 2014. مقرها يقع في سيدني، أستراليا ولكن لديهم أيضا مكاتب تقع في لندن، المملكة المتحدة.


على الرغم من أن هايلو مقرها في أستراليا، إلا أنها تقبل التجار من جميع أنحاء العالم. أنها توفر معدل عائد مرتفع بين 180٪ & # 8211؛ 200٪ للفوز الصفقات. يقبل هايلو التجار من أستراليا وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ولكنهم لا يقبلون التجار الأمريكيين.


منصة التداول.


هو مدعوم من قبل منصة التداول ماركيتبولز. منصة لديها تخطيط مباشر، والذي يسمح لك بسهولة الوصول إلى جميع الميزات الضرورية دون الحاجة إلى وجود معرفة التداول السابقة. هناك نوعان فقط من الأصول التي يمكن تداولها هي أزواج الفوركس والمؤشرات.


وهو يدعم عدة فئات من الخيارات الثنائية بما في ذلك انتشار هضبة، هايلو القياسية والخيارات على الطلب.


منصة التداول تقدم مجموعة متنوعة من الإطار الزمني انتهاء للاختيار من بينها بما في ذلك 60 ثانية، 5 دقائق، 15 دقيقة، 1 ساعة، نهاية اليوم و 24 ساعة +.


يوفر هايلو التطبيق الذكي لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت، والتي يمكن للمتداولين تحميل واستخدام للتداول عبر الإنترنت. التطبيق المحمول يقدم كل الميزات الأساسية التي تتوفر على منصة التداول هايلو. التطبيق المحمول يدعم الهواتف الذكية الروبوت، اي فون، وتطلب الشركة.


حساب تجريبي مجاني للتداول.


تقدم هايلو حساب تجريبي تم تحميله مسبقا بمبلغ 10000 دولار أمريكي من الأموال الافتراضية بحيث لا تحتاج إلى إيداع الأموال الخاصة بك لاختبار محرك الأقراص. ليست هناك حاجة للتسجيل للحصول على حساب لاختبار قيادة التجريبي.


حساب تجريبي لا يحد لك على عدد المرات التي يمكنك استخدامها لممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك. إذا كنت راضيا عن منصة التداول، يمكنك المتابعة للتسجيل في حساب جديد. يدعم الحساب ثلاث عملات رئيسية بما في ذلك الدولار الأمريكي، الدولار الأسترالي والين الياباني. يحق للاشتراكات الجديدة الحصول على استرداد نقدي بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لأول عملية تجارية.


إيداع / سحب.


هايلو يقبل مجموعة متنوعة من طرق الإيداع / السحب بما في ذلك بطاقة الائتمان، والأسلاك المصرفية و نيتيلر. يختلف الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع / السحب حسب المكان الذي يستند إليه حسابك. إذا كان حسابك في أستراليا، فإن الحد الأدنى للإيداع / السحب هو 10 دولار أمريكي للسلك المصرفي و 50 دولار أسترالي لنقل بطاقة الائتمان. إذا كان حسابك في الولايات المتحدة الأمريكية، فإن الحد الأدنى للإيداع هو 50 دولارا بغض النظر عن طرق الإيداع التي تختارها.


يمكنك فقط سحب أقل من الحد الأدنى للمبلغ إذا كنت ترغب في إنهاء حسابك. سيقوم هايلو بمعالجة طلب السحب الخاص بك في نفس اليوم الذي تقدم فيه طلب السحب قبل الساعة 2 ظهرا. عادة، سوف يستغرق ظهور الأموال في حسابك المصرفي من يومين إلى ثلاثة أيام. لا تفرض هايلو أي رسوم عند إجراء وديعة عن طريق بطاقة الائتمان.


لا يوجد أي قيود على عدد المرات التي يمكنك فيها سحب حسابك. أنها لا تضع أي قيود على استرداد النقود التي يتم منحها إلى حسابك. يمكنك سحب استرداد النقود بمجرد استبدالها. يمكن إيداع الأموال في عدد من العملات الرئيسية بما في ذلك الدولار الأسترالي والدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني. ويبلغ الحد اليومي للانسحاب 000 20 دولار في اليوم. ويتحملون رسما قدره 1.5٪ من الرصيد إذا سحبت عن طريق بطاقة الائتمان أو نيتيلر. سيتم فرض رسوم بقيمة 20 دولارا على أولئك الذين يرغبون في إجراء التحويل المصرفي المصرفي الدولي.


دعم العملاء.


يقدم وسطاء الخيارات الثنائية هايلو خدمات دعم العملاء عبر الهاتف. هو أفضل وسيلة للاتصال بفريق خدمة العملاء. وهي توفر دعما هاتفيا مجانيا للعملاء في أستراليا وسنغافورة والمملكة المتحدة. هايلو لديها ساعات دعم مختلفة للعملاء من مختلف البلدان. ساعات الدعم لعملاء أستراليا هي من 8 صباحا إلى 4 صباحا بتوقيت شرق آسيا / أيست، من الاثنين إلى الجمعة. ساعات الدعم لسنغافورة هي من الاثنين إلى الجمعة، 5:00 حتي 01:00 سغت. وبالنسبة للمملكة المتحدة، تكون ساعات الدعم من الساعة 00/9 إلى الساعة 00/17. هايلو لا توفر الدردشة الحية دعم العملاء. تقدم صفحة الأسئلة الشائعة إجابات على 90٪ من الأسئلة التي يطرحها التجار. خدمات العملاء هايلو يدعم كل من الإنجليزية واليابانية.


الترخيص والتنظيم.


هايلو هو وسيط مرخص مسجل مع الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ هيئة الاستثمار. يلبي هايلو متطلبات أسيك للحصول على ترخيص. أستراليا لديها واحدة من أصعب اللوائح للحصول على الموافقة للحصول على ترخيص. ويحمل الوسيط ترخيص الخدمات المالية الأسترالية برقم الترخيص 364264.


هايلو يحمي العملاء & # 8217؛ من خلال فصلها إلى حساب استئماني في البنك الوطني الأسترالي. ولا يستخدمون أبدا الأموال التي تعود إلى العملاء لأغراض التحوط أو الهامش. يتم تشفير كافة المعاملات عبر الإنترنت مع بروتوكول سل آمن.


استنتاج.


في الختام، هايلو هو وسيط جيد جدا لأنها تنظم في أستراليا ولها واحدة من أدنى متطلبات الحد الأدنى للإيداع في هذه الصناعة. تمكنت هايلو من الحفاظ على سمعة نظيفة حتى الآن، وأنها لا تزال الخيار الأفضل للتجار الاستراليين.


13 أفكار حول & لدكو؛ مراجعة عالية & رديقو؛


هل النظام لديك تفعيل فوري على إنشاء حساب أو لا بد لي أن أطلب منك تفعيل لحظة.


نعم، تفعيل لحظة. إذا لم يكن كذلك، اتصل بدعم هايلو.


مرحبا ما الروبوتات تجارة السيارات متوافقة مع هذا الحساب.


ما هو عنوانك ورقم الهاتف المعلومات لمكتبك في أستراليا.


المستوى 14، ماكواري البيت.


167 شارع ماكواري.


سيدني، نيو ساوث ويلز 2000، أستراليا.


لقد رأيت إعلانك ولكن ليس هناك خيار لعملة جنوب أفريقيا وجنوب أفريقيا. هل تحجبنا سرا؟


بقدر ما أعرف أنهم يقبلون تجار جنوب أفريقيا.


أنا مواطن أمريكي سوف يسافر إلى كندا في كثير من الأحيان و إقامة الإقامة هناك. هل يمكنني استخدام عنوان كندي للتداول معك؟ إذا كان الأمر كذلك، أنا بحاجة إلى معلومات حول فتح حساب تجريبي. شكر.


هل لديك الحد الأدنى للمبلغ في التجارة؟ هل تقبل الرهانات $ 1؟


ترك الرد إلغاء الرد.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment