Friday 9 February 2018

الخيارات الثنائية أستراليا أسيك


مراجعة عالية الجودة.


الحد الأدنى للإيداع: 50 $ حساب تجريبي مجاني أسيك ينظم (أفسل # 364264)


هايلو هو وسيط استرالي، التي أنشأتها شركة هايلو ماركيتس بتي لت في عام 2014. مقرها يقع في سيدني، أستراليا ولكن لديهم أيضا مكاتب تقع في لندن، المملكة المتحدة.


على الرغم من أن هايلو مقرها في أستراليا، إلا أنها تقبل التجار من جميع أنحاء العالم. أنها توفر معدل عائد مرتفع بين 180٪ & # 8211؛ 200٪ للفوز الصفقات. يقبل هايلو التجار من أستراليا وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ولكنهم لا يقبلون التجار الأمريكيين.


منصة التداول.


هو مدعوم من قبل منصة التداول ماركيتبولز. منصة لديها تخطيط مباشر، والذي يسمح لك بسهولة الوصول إلى جميع الميزات الضرورية دون الحاجة إلى وجود معرفة التداول السابقة. هناك نوعان فقط من الأصول التي يمكن تداولها هي أزواج الفوركس والمؤشرات.


وهو يدعم عدة فئات من الخيارات الثنائية بما في ذلك انتشار هضبة، هايلو القياسية والخيارات على الطلب.


منصة التداول تقدم مجموعة متنوعة من الإطار الزمني انتهاء للاختيار من بينها بما في ذلك 60 ثانية، 5 دقائق، 15 دقيقة، 1 ساعة، نهاية اليوم و 24 ساعة +.


يوفر هايلو التطبيق الذكي لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت، والتي يمكن للمتداولين تحميل واستخدام للتداول عبر الإنترنت. التطبيق المحمول يقدم كل الميزات الأساسية التي تتوفر على منصة التداول هايلو. التطبيق المحمول يدعم الهواتف الذكية الروبوت، اي فون، وتطلب الشركة.


حساب تجريبي مجاني للتداول.


تقدم هايلو حساب تجريبي تم تحميله مسبقا بمبلغ 10000 دولار أمريكي من الأموال الافتراضية بحيث لا تحتاج إلى إيداع الأموال الخاصة بك لاختبار محرك الأقراص. ليست هناك حاجة للتسجيل للحصول على حساب لاختبار قيادة التجريبي.


حساب تجريبي لا يحد لك على عدد المرات التي يمكنك استخدامها لممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك. إذا كنت راضيا عن منصة التداول، يمكنك المتابعة للتسجيل في حساب جديد. يدعم الحساب ثلاث عملات رئيسية بما في ذلك الدولار الأمريكي، الدولار الأسترالي والين الياباني. يحق للاشتراكات الجديدة الحصول على استرداد نقدي بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لأول عملية تجارية.


إيداع / سحب.


هايلو يقبل مجموعة متنوعة من طرق الإيداع / السحب بما في ذلك بطاقة الائتمان، والأسلاك المصرفية و نيتيلر. يختلف الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع / السحب حسب المكان الذي يستند إليه حسابك. إذا كان حسابك في أستراليا، فإن الحد الأدنى للإيداع / السحب هو 10 دولار أمريكي للسلك المصرفي و 50 دولار أسترالي لنقل بطاقة الائتمان. إذا كان حسابك في الولايات المتحدة الأمريكية، فإن الحد الأدنى للإيداع هو 50 دولارا بغض النظر عن طرق الإيداع التي تختارها.


يمكنك فقط سحب أقل من الحد الأدنى للمبلغ إذا كنت ترغب في إنهاء حسابك. سيقوم هايلو بمعالجة طلب السحب الخاص بك في نفس اليوم الذي تقدم فيه طلب السحب قبل الساعة 2 ظهرا. عادة، سوف يستغرق ظهور الأموال في حسابك المصرفي من يومين إلى ثلاثة أيام. لا تفرض هايلو أي رسوم عند إجراء وديعة عن طريق بطاقة الائتمان.


لا يوجد أي قيود على عدد المرات التي يمكنك فيها سحب حسابك. أنها لا تضع أي قيود على استرداد النقود التي يتم منحها إلى حسابك. يمكنك سحب استرداد النقود بمجرد استبدالها. يمكن إيداع الأموال في عدد من العملات الرئيسية بما في ذلك الدولار الأسترالي والدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني. ويبلغ الحد اليومي للانسحاب 000 20 دولار في اليوم. ويتحملون رسما قدره 1.5٪ من الرصيد إذا سحبت عن طريق بطاقة الائتمان أو نيتيلر. سيتم فرض رسوم بقيمة 20 دولارا على أولئك الذين يرغبون في إجراء التحويل المصرفي المصرفي الدولي.


دعم العملاء.


يقدم وسطاء الخيارات الثنائية هايلو خدمات دعم العملاء عبر الهاتف. هو أفضل وسيلة للاتصال بفريق خدمة العملاء. وهي توفر دعما هاتفيا مجانيا للعملاء في أستراليا وسنغافورة والمملكة المتحدة. هايلو لديها ساعات دعم مختلفة للعملاء من مختلف البلدان. ساعات الدعم لعملاء أستراليا هي من 8 صباحا إلى 4 صباحا بتوقيت شرق آسيا / أيست، من الاثنين إلى الجمعة. ساعات الدعم لسنغافورة هي من الاثنين إلى الجمعة، 5:00 حتي 01:00 سغت. وبالنسبة للمملكة المتحدة، تكون ساعات الدعم من الساعة 00/9 إلى الساعة 00/17. هايلو لا توفر الدردشة الحية دعم العملاء. تقدم صفحة الأسئلة الشائعة إجابات على 90٪ من الأسئلة التي يطرحها التجار. خدمات العملاء هايلو يدعم كل من الإنجليزية واليابانية.


الترخيص والتنظيم.


هايلو هو وسيط مرخص مسجل مع الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ هيئة الاستثمار. يلبي هايلو متطلبات أسيك للحصول على ترخيص. أستراليا لديها واحدة من أصعب اللوائح للحصول على الموافقة للحصول على ترخيص. ويحمل الوسيط ترخيص الخدمات المالية الأسترالية برقم الترخيص 364264.


هايلو يحمي العملاء & # 8217؛ من خلال فصلها إلى حساب استئماني في البنك الوطني الأسترالي. ولا يستخدمون أبدا الأموال التي تعود إلى العملاء لأغراض التحوط أو الهامش. يتم تشفير كافة المعاملات عبر الإنترنت مع بروتوكول سل آمن.


استنتاج.


في الختام، هايلو هو وسيط جيد جدا لأنها تنظم في أستراليا ولها واحدة من أدنى متطلبات الحد الأدنى للإيداع في هذه الصناعة. تمكنت هايلو من الحفاظ على سمعة نظيفة حتى الآن، وأنها لا تزال الخيار الأفضل للتجار الاستراليين.


13 أفكار حول & لدكو؛ مراجعة عالية & رديقو؛


هل النظام لديك تفعيل فوري على إنشاء حساب أو لا بد لي أن أطلب منك تفعيل لحظة.


نعم، تفعيل لحظة. إذا لم يكن كذلك، اتصل بدعم هايلو.


مرحبا ما الروبوتات تجارة السيارات متوافقة مع هذا الحساب.


ما هو عنوانك ورقم الهاتف المعلومات لمكتبك في أستراليا.


المستوى 14، ماكواري البيت.


167 شارع ماكواري.


سيدني، نيو ساوث ويلز 2000، أستراليا.


لقد رأيت إعلانك ولكن ليس هناك خيار لعملة جنوب أفريقيا وجنوب أفريقيا. هل تحجبنا سرا؟


بقدر ما أعرف أنهم يقبلون تجار جنوب أفريقيا.


أنا مواطن أمريكي سوف يسافر إلى كندا في كثير من الأحيان و إقامة الإقامة هناك. هل يمكنني استخدام عنوان كندي للتداول معك؟ إذا كان الأمر كذلك، أنا بحاجة إلى معلومات حول فتح حساب تجريبي. شكر.


هل لديك الحد الأدنى للمبلغ في التجارة؟ هل تقبل الرهانات $ 1؟


ترك الرد إلغاء الرد.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


الوسطاء توقفوا عن قبول التجار الأستراليين.


6 يوليو 2016 2:49 م.


أعلنت هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية أنها تمكنت من التوصل إلى اتفاق مع وسطاء الذين لا ينظمون في أستراليا لوقف تقديم خدمات التداول الثنائية في ذلك البلد.


ووفقا لتقريرهم، لاحظوا زيادة كبيرة في الوسطاء الذين ينظمون في أسواق أخرى تقدم خيارات ثنائية للمواطنين الأستراليين. ولما وجدوا أن هذه الممارسة غير مقبولة، فقد أبرموا اتفاقا مع الوسطاء بشأن القيام بحملة وقائية.


الوسطاء لم يعد يقبل الأستراليين.


وهذا يعني أن هؤلاء الوسطاء سوف تتوقف عن قبول العملاء الأستراليين. وقد أبدى بعضهم بالفعل اهتماما بالحصول على ترخيص أسيك، ولكن المنظم الأسترالي لم ينشر من هم هؤلاء الوسطاء. الوسطاء الذين توقفوا عن قبول العملاء الأستراليين هم:


هؤلاء الوسطاء ملزمون بوقف جميع الحملات التسويقية نحو العملاء الأستراليين، إضافة إلى إخلاء المسؤولية، ومنع الزوار والاشتراكات من أستراليا، وإغلاق الحسابات الاسترالية وإبلاغ التجار بأنهم غير منظمين لتقديم خدمات التداول الثنائية في أستراليا.


الخيارات الثنائية في أستراليا.


وتنظم الخيارات الثنائية بشكل كبير في أستراليا، وتقوم أسيك بانتظام بنشر معلومات عن الوسطاء غير المنظمين. غير أن هذه هي المرة الأولى التي ينضم فيها المنظم إلى وسطاء لتوفير بيئة تجارية منظمة بدلا من فرض غرامات. معرفة المزيد عن تداول الخيارات الثنائية في أستراليا.


وأوضح كاثي أرمور، مفوض أسيك:


& # 8216؛ الزيادة الكبيرة في السلوك غير المرخص & # 8211؛ ولا سيما في الكيانات التي تقدم خيارات ثنائية & # 8211؛ هو مصدر قلق حقيقي ل أسيك. & # 8217؛


هذا النهج الجديد نحو التنظيم الثنائي مختلف تماما عما حدث مع الخيارات الثنائية في إسرائيل. دعونا نتذكر، في وقت سابق من هذا العام حظرت إسرائيل تماما التجارة الثنائية في السوق الإسرائيلية. بعد فترة من الصمت، بعض الخبراء في النهاية رفع صوتهم ضد هذا النهج نحو تداول الخيارات الثنائية ويدعون أن الحيل يجب أن تكون محظورة، وليس الصناعة ككل. المزيد عن الخيارات الثنائية في إسرائيل.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية 100 $ 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2012-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


الخيارات الثنائية أستراليا.


التجارة الثنائية لديها العديد من المزايا على الأشكال التقليدية للاستثمارات المالية. انها منحنى التعلم أسرع، وعوائدك ومستويات المخاطر على حد سواء المعروفة قبل حتى وضع التجارة وأنها أكثر بأسعار معقولة بكثير من شراء الأسهم. مع أستراليا كونها مركزا ماليا رئيسيا في نصف الكرة الجنوبي، فإنه ليس من المستغرب أن تجد العديد من الخيارات الثنائية وسطاء تحاول بنشاط لتجنيد التجار الاستراليين. مع شركات الوساطة المغازلة التجار الأستراليين، بل والأهم من ذلك أن نعرف أن الشركة التي تتعامل معها مرخص لها قانونا للعمل في أستراليا. لمساعدة القراء الاسترالي لدينا، قمنا بتجميع قائمة من الوسطاء الموصى بها التي هي مخولة قانونا للعمل في بلدك. يتم اختيار هؤلاء الوسطاء الموصى بهم على أساس:


جودة خدماتهم وعروض المنتجات وضعهم التنظيمي سمعتهم.


ليس هناك وقت أفضل للاستراليين لبدء تداول الخيارات الثنائية حيث بدأت لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) مؤخرا بتنظيم أنشطة التداول الثنائية في أستراليا. وهذا يعني أن التاجر الاسترالي يمكن أن يركز الآن اهتمامه والجهود المبذولة في تداول الأسواق بدلا من قضاء ليال بلا نوم مثيرة للقلق إذا كان قد خدع أم لا.


أفضل الوسطاء في أستراليا.


وبالنظر إلى أن أستراليا قررت مؤخرا تنظيم التجارة في أستراليا، فإن أفضل الوسطاء الذين يمكن للتجار الاستراليين الاشتراك فيها هي تلك التي يتم تسجيلها وتنظيمها من قبل أسيك. من خلال التعامل مع شركات الوساطة المنظمة ل أسيك، يمكن للتجار أن يكونوا على ثقة بأن هناك وكالة تنظيمية تبحث بنشاط عن مصالحهم القانونية من خلال ضمان أن الوسطاء الذين يتاجرون معهم يعملون بشفافية ونزاهة.


ولكن منذ الخيارات الثنائية قد تأتي مؤخرا فقط تحت إشراف التنظيمية أسيك، وهناك عدد قليل جدا من السماسرة التي هي أسيك ينظم. لراحة القراء في أستراليا، أدرجنا أدناه تلك الشركات التي تنظمها حاليا أسيك.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


اللوائح.


وفي أستراليا، تنظم الصناعة المالية لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). تأسست في عام 1998، إيسك هو مفوض من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية قانون في 2001/2010. وبالإضافة إلى ذلك، فهي مسؤولة أيضا عن إدارة القوانين الأسترالية التالية للبرلمان:


قانون الشركات، قانون عقود التأمين لعام 2001، قانون حماية الائتمان الاستهلاكي الوطني لعام 1984.


في حين أن دور إيسك الرئيسي هو الإشراف على الأسواق المالية الأسترالية، وتشمل مجالات مسؤولياتها المحددة ما يلي:


مراقبة صناعة التأمين تعزيز محو الأمية المالية حماية مصالح المستهلكين الإشراف ومراقبة توفير الخدمات المالية الإشراف على تداول الأوراق المالية والمشتقات ومراقبتها.


على مدى السنوات العديدة الماضية، كانت الشركات الثنائية في الخارج تستهدف التجار الاستراليين مقرها استراليا مع أغراض غير مشروعة في الاعتبار. بسبب الأنشطة عديمي الضمير من العديد من وسطاء ثنائي في احتيال التجار أستراليا، وهذا دفع أسيك للعمل. مع توسع السلطة التنظيمية إيسك بموجب التعديلات من قانون لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية 2010، وجاءت الأنشطة التجارية الثنائية تحت ولاية أسيك.


وقد حظرت أسيك شركات ثنائية في الخارج من طلب التجار في أستراليا. ولكي يعمل وسيط قانوني في أستراليا، يطلب منهم تسجيل والحصول على ترخيص تشغيل من أسيك.


ترخيص أسيك.


مع توسيع نطاق ولاية أسيك لتشمل تداول الخيارات الثنائية في أستراليا، فإنها قد وضعت الآن مع المبادئ التوجيهية الصارمة التي تملي متطلبات الجودة والقاعدة التي السماسرة الثنائية يجب أن توفر للمستثمرين الاستراليين. ويحتفظ الوسطاء في أستراليا الآن بمستوى أعلى ويطلب منهم العمل بنزاهة ودرجة عالية من الشفافية في عملياتهم.


واحدة من الأهداف الرئيسية أسيك هو استعادة الثقة التي التجار الاسترالية لديها فيما يتعلق صناعة التداول عبر الإنترنت. من خلال توفير الحماية القانونية للمستثمرين وعقد شركات الوساطة إلى مستوى أعلى من المساءلة، وهذا سوف تقطع شوطا طويلا في حماية سمعة أستراليا باعتبارها واحدة من المراكز المالية الرئيسية في نصف الكرة الجنوبي.


طرق الإيداع المتاحة في أستراليا.


وباعتبارها اقتصادا متقدما، فإن لدى أستراليا بنية تحتية قوية للدفع المالي. وهذا يعني أن جميع وسائل نقل الأموال المعترف بها دوليا مدعومة في أستراليا. حيث يمكن لهؤلاء التجار في أستراليا بسهولة تمويل حساباتهم التجارية مع بطاقات الائتمان / الخصم، المحفظة الإلكترونية مثل نيتيلر أو التحويل المصرفي المباشر. وبالنظر إلى أن أسيك قد حظرت وسطاء في الخارج من العمل في أستراليا، التحويلات المصرفية المصرفية ليست وسيلة فعالة من حيث التكلفة لإيداع الأموال مع وسيط الاسترالي مقرها.


هل من القانوني تداول الثنائيات في أستراليا؟


نعم فعلا. فمن القانوني للمقيم الأسترالي في الثنائيات التجارة.


نعم فعلا. وينظم هذا النوع من التداول الآن أسيك.


من أجل التجارة في أستراليا، يجب على التجار الثنائيين الأستراليين المحتملين فتح حساب تداول مع وسيط منظم أسيك.


استنتاج.


في حين أن الخيارات الثنائية هي ابتكار جديد في السوق إلى حد ما وعلى الرغم من شعبيتها بين تجار التجزئة، فمن المهم أن ندرك أن تداول الأدوات المالية غير منظم إلى حد كبير. وتعمل السلطات التنظيمية في جميع أنحاء العالم حاليا على وضع إطار قانوني لتنظيم هذا الشكل الجديد من التجارة المالية. وبالتالي فمن الآمن القول بأن المشهد التنظيمي ثنائي سوف تستمر في تطوير وتغيير أكثر من ذلك.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية.


وتعتبر أستراليا مركزا تجاريا رئيسيا في آسيا، وهذا هو السبب في أن الوسطاء يستهدفون زيادة عدد التجار في البلاد. وكان وسيط ثنائي استرالي وراء تطوير أول منصة التداول MT4 ثنائي، وتقدم عقود الخيارات الثنائية على منصة ميتاتريدر الشهيرة. هذا فتح الباب لمنتجات مماثلة التي دوت السوق اليوم. ولذلك توجد فرص للتجار الأستراليين لجعل الثنائيات تداول المال. ومع ذلك، خرج المنظم الأسترالي لوضع بعض اللوائح لحماية المستثمرين الأستراليين من الشركات عديمي الضمير.


توب بروكرز في أستراليا.


تداول الخيارات الثنائية في أستراليا.


وتنظم الأسواق المالية في أستراليا من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك). يطلب من كل شركة خدمات مالية في أستراليا الحصول على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) لتكون قادرة على تقديم منتجات استثمارية للجمهور. لا يعفى الوسطاء الثنائيون من هذا الشرط. يتطلب أسيك أي وسيط ثنائي في الخارج يريد استهداف التجار الأستراليين للحصول على رخصة أفسل وفتح مكتب فعلي في أستراليا (وليس فقط وجود وكلاء محليين). وذلك لأن أسيك يريد التأكد من أن أي وسيط الخيارات الثنائية التي تريد القيام بأعمال تجارية مع المواطنين الاسترالي يجب أن تعمل في ظل نفس القواعد والشروط مثل الشركات الأخرى الموجودة بالفعل في أستراليا.


وتعزيزا لهذا الهدف، وقعت أسيك اتفاقيات مع سيسيك و ففاج، والهيئات التنظيمية في قبرص واليابان، لوقف السماسرة في هذه الولايات القضائية من الإعلان عن منتجاتها للتجار الاسترالي وبدلا من ذلك، الامتثال للتوجيهات الصادرة أعلاه. وهذا هو السبب في أنه ليس من غير المعتاد أن نرى عدد قليل من السماسرة يحملون تراخيص متعددة تعكس مواقف هذه الهيئات التنظيمية في وقف الإعلان عبر الحدود للمنتجات الثنائية.


في الوقت الحاضر، تداول الثنائيات في أستراليا هو قانوني جدا، و أسيك قد ذهبت عدة خطوات أخرى لضمان أن التجار الحصول على أفضل المعلومات حول الخيارات الثنائية. ولهذه الغاية، أسيك لديها موقع دليل مالي للتجار المعروفة باسم مونيسمارت. تحتفظ أسيك أيضا سجل المهنية على الانترنت للشركات المرخص لها لتقديم الخيارات الثنائية وغيرها من المنتجات المالية في أستراليا. يمكن للمستخدمين البحث في التسجيل عبر الإنترنت للتحقق من حالة أي شركة ثنائية يريدون القيام بأعمال تجارية مع في أستراليا.


أزواج العملات & أمب؛ انتشار.


وفقا لقواعد أسيك، يتم تسعير الثنائيات في أستراليا وعرضت على التجار على أساس 0-100. يتم ترخيص نوعين من الخيارات الثنائية من قبل أسيك ليتم تقديمها للتجار على منصات من وسطاء الاسترالية العليا:


وتقرر نتائج الصفقات لهذين الخيارين على أساس نعم / لا. إذا تحرك الخيار في المسار المحدد للتاجر، فسيستقر الخيار الثنائي عند 100. إذا كان الخيار الثنائي ينتهي عكس توقعات التاجر، فسيستقر الخيار الثنائي عند 0.


أسعار الأسعار هي على أساس سعر الشراء / البيع في اتجاهين. يتم اتخاذ قرار "نعم" من قبل التاجر إذا كان من المتوقع أن يستقر في 100. الخيار "لا" يتم في توقع تسوية عند 0. عندما ينتهي الخيار في المال، وسعر الخيار الثنائي على يتم خصم إما من 100، أو تضاف إلى 0، ومضروبا في عدد العقود لإعطاء الدفع. إذا انتهت صلاحية الخيار لا قيمة لها، التاجر يفقد الاستثمار بأكمله.


منصات التداول.


منصات الخيارات الثنائية المستخدمة من قبل الوسطاء في أستراليا هي خليط من منصات الملكية، ومنصات تسليم المفتاح والمنصات القائمة على MT4. ومن الممكن أيضا للتجارة الخيارات الثنائية في أستراليا باستخدام تطبيقات الجوال من وسطاء مختلفة.


ويحظر إصدار المكافآت للتجار كحافز لتمويل الحسابات من قبل أسيك. وقد يواجه الوسطاء الذين يخالفون هذا التوجيه عقوبات شديدة.


خيارات الإيداع والسحب.


ما هي الودائع والانسحاب المتاحة للمتداولين الخيارات الثنائية في أستراليا؟


بطاقات: يمكن إجراء المعاملات متعددة العملات عادة باستخدام العديد من العلامات التجارية من بطاقات الائتمان أو الخصم. بطاقات الصادرة عن فيزا وماستركارد هي العلامات التجارية بطاقة الرئيسية التي سيتم العثور على معظم المنصات. يتم تنفيذ نوعين من الأسلاك المصرفية من قبل كبار الوسطاء في أستراليا. تطلب أسيك من الوسطاء الأستراليين الاحتفاظ بحسابات منفصلة. تفصل غالبية وسطاء الخيارات الثنائية في أستراليا عن أموال العملاء لدى البنك الوطني الأسترالي. وعادة ما توجه أسلاك البنك الدولي من الحسابات المحلية إلى هذه الحسابات المنفصلة. يتم قبول العديد من العملات: أود، أوسد، ور، غبب، سغد، جبي، نزد، كاد هي عادة العملات المفضلة. النوع الآخر من السلك المصرفي هو من البنوك المحلية وهو متاح فقط بالدولار الأسترالي. محافظ رقمية مقبولة في أستراليا هي تلك من سكريل، نيتيلر، بولي و بباي. بباي و بولي هي المحفظة الرقمية الأسترالية فقط التي تسمح الودائع المصرفية عبر الإنترنت والسحب. لا يمكن القيام بالمعاملات إلا بالدولار الأسترالي.


الشرعية & أمب؛ اللوائح.


ما هي الاعتبارات القانونية والشروط التنظيمية المرتبطة بسلوك الوساطة وتداول الخيارات الثنائية في أستراليا؟ تخضع الثنائيات في أستراليا لتنظيم صارم من قبل أسيك، وينصح التجار الأستراليون بشدة من قبل المنظم بعدم التداول مع وسطاء في الخارج.


وهنا الأسئلة الشائعة التي معظم الاستراليين حول سلوك السوق في أستراليا.


الجواب: تداول الثنائيات قانوني في أستراليا.


الجواب: موقف أسيك القوي بشأن التنظيم فضلا عن تركيزه الشديد على تعليم المستثمرين يجعلها آمنة جدا للتجارة الثنائيات في أستراليا.


كمواطن أسترالي، هل سمح لي بتداول الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج؟


الجواب: في حين أنه لا يوجد قانون يحظر صراحة هذا، ينصح التجار الأسترالي من قبل أسيك بعدم التداول مع، أو إرسال وثائق الهوية إلى وسطاء في الخارج.


كيف يمكنني التحقق من حالة وسيط الخيارات الثنائية؟


للتحقق من الوضع التنظيمي للوسيط في أستراليا، قم بزيارة الرابط سجل المهنية على موقع أسيك. يمكنك أيضا التحقق من قائمة السماسرة غير المرخصة على موقع أسيك.


هل يسمح للمتداولين الثنائيين الأستراليين باستخدام محافظ رقمية؟


الإجابة: يسمح للتجار الأستراليين بإيداع وسحب الأموال باستخدام سكريل، نيتيلر، بايزا ومجموعة من محافظ رقمية أخرى.


هل من الممكن للتجار في أستراليا للتعامل على منصات الخيارات الثنائية باستخدام باي بال؟


الجواب: باي بال هو خيار محدود للتجار الاسترالي. وذلك لأن باي بال لا ميزة عالميا على جميع المنصات من كبار وسطاء ثنائي في أستراليا. وهناك محافظ رقمية أخرى لها وجود أقوى في أستراليا. سكريل، نيتيلر وبولي هي أكثر استقرارا بكثير من باي بال هو بين وسطاء الخيارات الثنائية في أستراليا.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في أستراليا.


كما هو موضح سابقا، يسمح فقط للوسطاء ذوي الوجود المادي في البلاد بالقيام بأعمال تجارية في أستراليا. ويعتبر فانتاجيفكس عموما باعتبارها رائدة في مجال الخيارات الثنائية الوساطة التجارية في أستراليا. كبار الوسطاء الثنائيين الآخرين في أستراليا هي كما يلي:


استنتاج.


تطور التجارة الثنائية في أستراليا كان مثيرا للاهتمام للغاية. ومن الجدير بالذكر أن الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك) تميزت عن غيرها من المنظمين من خلال أخذ الوقت في الواقع لإعداد موقع على شبكة الانترنت لتثقيف الجمهور المستثمر حول ما الخيارات الثنائية هو كل شيء. إن تعليم المستثمر هو جزء لا يتجزأ من التأكد من أن الخيارات الثنائية تتم بطريقة تتفق مع أفضل الممارسات في جميع أنحاء العالم. يجب إعطاء كودوس لشركة أسيك للخطوات التي اتخذتها لتعقيم السوق في أستراليا.


وبالنظر إلى ما تستطيع شركة أسيك القيام به، فإن التجار في أستراليا ملزمون بمزاولة أعمالهم دون خوف، حيث أن الوسطاء في أستراليا قد تم فحصهم بشكل صحيح واعتبروا مناسبا لعرض منتجاتهم على الجمهور التجاري الأسترالي.


مقالات ذات صلة:


BinaryTrading. org لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment