Tuesday 13 February 2018

الفوركس يتضاعف التفوق


حاسبة الفائدة المركبة لفوركس وتجار الأسهم والمستثمرين.
إذا كنت في الأسهم أو الاستثمار في سوق الفوركس، وكنت قد سمعت في كثير من الأحيان عن مصطلح الفائدة المركبة أو باستخدام حاسبة الفائدة المركبة للحصول على فكرة عن صافي المدخرات الخاصة بك. في حال كنت محيرة حول كيفية حساب هيكل الفائدة المعقدة، وهنا هو دليل سهلة للتعامل مع هذا النهج الفريد لحساب الفائدة وكيف يمكن أن تعمل لصالحك في سيناريو الاستثمار العام.
في الفائدة المركبة المشتركة هو حساب يستند إلى طريقة تأخذ أيضا في الاعتبار الفائدة المستحقة على مدى فترة من الزمن وبالتالي يتم جعل كل من الاستثمار الخاص بك لحساب والمساعدة في توسيع المدخرات العامة الخاصة بك.
إرسال الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:
ما هو الفائدة المركبة؟
أولا وقبل كل شيء نحصل على بت تعريف. ما المقصود بالضبط من الفائدة المركبة؟ وهي الطريقة التي يأخذ فيها حساب الفائدة في الاعتبار الأصل وكذلك الفائدة المتراكمة على مدار الاستثمار والفترة التي سبقت حساب الفائدة المركبة.
ومن حيث الجوهر، فإنه يدفع الفائدة على الفائدة ويساعد في التوسع السريع نسبيا في المدخرات الصافية. بالمقارنة مع المخطط الذي يدفع فائدة بسيطة، الفائدة المركبة لا شك ينتج عوائد أفضل ويعطيك قيمة أفضل بكثير لأموالك. يعتمد معدل استحقاق الفائدة بالطبع على الفترة التي يتم فيها احتساب الفائدة سواء كانت سنوية أو نصف سنوية أو ربع سنوية. يذهب دون أن يقول أن الفائدة الفعلية المحسوبة سوف تكون مرتبطة مباشرة إلى وتيرة. زيادة وتيرة حساب الفائدة، وارتفاع الفائدة المستحقة.
على سبيل المثال، إذا كنت تحسب الفائدة على أصل 100 دولار، فتضاعف الفائدة بنسبة 5٪ مرتين في السنة، أي كل ستة أشهر سوف تحقق لك عوائد أعلى بكثير مقارنة ب 10٪ الفائدة المحسوبة سنويا.
ما هي صيغة الفائدة المركبة؟
بحيث يقودنا إلى موقف حفرة المقبل. هذه طريقة لحساب الفائدة المركبة وصيغة حسابها. في المصطلحات الرياضية البسيطة، الفائدة المركبة هي الفرق بين القيمة المستقبلية للمبلغ والفوائد والمبلغ الأصلي الحالي.
الفائدة المركبة = [P (1 + i) n] - P.
'P' في هذه الحالة يقف على المبلغ الرئيسي، و 'ط' هو المعدل الاسمي للفائدة في شكل النسبة المئوية. يشار إلى الفترة الزمنية أو الفترة التي يتم فيها حساب الفائدة المركبة بالرمز 'n'.
عندما تتجاوز الفترة الزمنية لحساب الفائدة سنة، يجب أن يقسم 'i' إلى 'n' أو العدد الإجمالي للفترات المركبة كل عام.
ولعل من الأفضل توضيح حساب الفائدة المركبة باستخدام مثال:
فلنفترض أن المبلغ الرئيسي هو 000 5 دولار. وتستثمر بمعدل فائدة 5٪ سنويا. فترة الاستثمار، دعونا نفترض تمتد لمدة 10 عاما. ثم يصل مجموع الفوائد المستحقة إلى 150 3 دولارا، حيث تبلغ القيمة المستقبلية 150 13 دولارا، والمبلغ الأصلي هو 000 5 دولار:
الفائدة المركبة = [5،000 $ (1 + 5٪) 10] - 5000 دولار = 8،150 $ - 5،000 دولار = 3،150 $.
إذا كان معدل الفائدة هو 5٪ مرتين في السنة بدلا من 5٪ سنويا، فإن صافي الفائدة المركبة المتراكمة خلال نفس الفترة سيكون 6،381 و # 8211؛ 000 5 دولار = 381 1 دولارا. الفرق الجيد أكثر من 1000 دولار على الفائدة المستحقة.
والآن، بنفس المبلغ إذا ما حسبت الفائدة المركبة على أساس شهري، فإن المبلغ بعد 10 سنوات سيكون 559 744 1 دولارا، وبالتالي فإن الفائدة المستحقة على نفس المبلغ ستبلغ 559 739 1 دولارا.
كومبوند إنتيريست = [$ 5،000 (1 + 5٪) 120] & # 8211؛ 5000 $ = 1،744،559 & # 8211؛ 000 5 دولار = 559 739 1 دولارا.
وبالتالي، الفائدة المركبة هي مفيدة بشكل خاص على المدى الطويل، ويمكن أن تعزز وفورات أكثر بكثير بالمقارنة مع مجرد مصلحة بسيطة. و 10٪ الفائدة البسيطة على 10،000 $ لمدة 10 سنوات سيؤدي 25،937.42 $ في حين أن الفائدة المركبة من 5٪ على نفس المبلغ لمدة 10 سنوات سوف تحصل على 16،288.95 $.
كيفية حساب الفائدة المركبة؟
معظم المواقع المالية هذه الأيام توفر سهلة الآلات الحاسبة الفائدة المركبة. وهناك برامج خاصة تدعم حساب أسعار الفائدة المعقدة هذه. كل ما عليك القيام به هو تغذية في تفاصيل الاستثمار الخاص والفترة التي سيتم احتساب سعر الفائدة. القيمة المتوقعة من الاستثمار الخاص بك بعد فترة زمنية محددة سوف تكون في غضون دقائق.
هذه الآلات الحاسبة على الانترنت هي وسيلة بسيطة لحساب خارج نطاق اهتمامك في حين اقتراض المال أو المكاسب عن طريق الفائدة إذا كنت الإقراض نفسه. بل هو خطوة بسيطة خطوة الإجراء الذي يتيح لك الحصول على منظور واضح على أوتو صافي أو مجموع التدفقات اعتمادا على الغرض من المال الذي تخصيص لحساب سعر الفائدة.
كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول وفتح الصفحة التي تعمل على آلة حاسبة على الانترنت.
بعد ذلك أدخل المدير الذي لديك لحساب الفائدة المركبة. الآن أدخل معدل الفائدة السنوي الذي يتم فرضه على هذا المبلغ. أدخل الفترة الزمنية التي يتم تخصيص هذا الاستثمار / القرض لها. يمكنك الحصول على تفاصيل الفائدة المستحقة أو أوتغو المتوقع.
هنا هو التوضيح آخر، وهذه المرة دعونا نفترض أنك تريد أن تأخذ قرض لمدة 4 سنوات لشراء سيارة. فما هي النفقات الفعلية المتكبدة نتيجة الفائدة على القرض؟ دعونا حساب:
قل تحتاج إلى اقتراض $ 5000 شراء سيارة. يمكن أن يكون القرض لمدة 4 سنوات بمعدل فائدة 8٪. حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى أي آلة حاسبة سعر الفائدة على الانترنت وأدخل 5000 $ في العمود الرئيسي. معدل الفائدة الخاص بك هو 8٪ وفترة القرض لمدة 4 سنوات. بمجرد النقر فوق حساب، فإن البرنامج من تلقاء نفسها تعطيك تفاصيل المبلغ المحدد المستحق بعد الفترة المذكورة وكم من الفائدة. وفي هذه الحالة، يبلغ مجموع المبلغ النهائي 6802.44 دولارا، وستكون الفائدة الخارجية 1802.44 دولار لنفس الفترة:
وبالمثل في حالة الاستثمارات النقدية، فإن معدل الفائدة عند حساب الطريقة المركبة يضيف إلى الفائدة المستحقة كل شهر. ونتيجة لذلك بعد فترة الاستثمار المذكورة، مديرك توسع أعلى بكثير مما يمكن أن يكون من خلال الفائدة البسيطة.
ومع ذلك، كلما اخترت لمثل هذه الأدوات من الاستثمار الانتباه إلى غرامة المطبوعة والنفقات ذات الصلة. في بعض الأحيان يتم احتساب رسوم على حدة ويتم احتساب الفائدة المركبة على فترات مختلفة، وبعض حساب ذلك على أساس شهري في حين يتم فرض حصة أخرى معدل الفائدة المركبة ربع السنوية وأحيانا حتى سنويا.
وبالتالي، فإن معدل الفائدة الفعلي / العائد / العائد أو الفائدة خارجا يجب أن تأخذ في الاعتبار جميع هذه العوامل ووضع قيمة صافية التي هي مجموع كل هذه. عند مقارنة الرصيد الختامي للسنة المالية مع الرصيد الافتتاحي لنفس السنة، فإن الفرق بعد خصم النفقات المتكبدة بسبب الرسوم والعوامل الأخرى يمنحك الفائدة الفعلية المكتسبة.
كيف يعمل مجمع الفائدة؟
طريقة الفائدة المركبة تعمل للحصول على أقصى عوائد لك هو في الواقع مثيرة للاهتمام. مهما كان سخيفا قد يبدو إذا كنت تستخدم على الاستثمارات الخاصة بك، وربما كان مجرد عدد قليل من الطرق الفريدة حيث يعمل سعر الفائدة كأداة مالية لزيادة الأرباح الخاصة بك.
فغالبا ما يواجه المستثمرون في الفوركس والمستثمرون في سوق الأوراق المالية وتجارا كتلة بعد أن يجنيون فوائد استراتيجية تجارية جيدة، فإنهم يفقدون قرارا بشأن كيفية وقف أموالهم لتحسين الأرباح، فضلا عن زيادة الأموال.
الفائدة المركبة تساعدك على بناء تجمع كبير الادخار على مدى فترة من الزمن. لا حل سريع الحل، انها مثل السلحفاة في السباق الشهير. ببطء وثبات يعمل على زيادة تجمع الرئيسي الخاص بك في أي خطر، 100٪ حالة مكافأة.
قوة الفائدة المركبة.
هذا البيان في حد ذاته هو تماما مظهر مناسب من قوة الفائدة المركبة. الفائدة المركبة ربما هي واحدة من أفضل الأدوات لتحقيق القيمة الدقيقة للمال فضلا عن توفير وجهة بديلة للتجار الفوركس والأسهم لتوسيع رأس المال الذي يحرث في دورة الاستثمار اليومية.
أيضا في سيناريو حيث معدل التضخم إما أن ينمو باستمرار أو يتم تشجيعه على النمو، والفائدة المركبة مثل صمام الأمان التي تساعد على الحد من الخسائر المرتبطة بتكلفة الفرصة في مدخراتنا في بعض الأحيان.
يحسب على أساس القيمة الزمنية للنقود التي يتم استثمارها أو إقراضها باستخدام هذه التقنية، فإنه يعكس القيمة الفعلية من 100 $ فاتورة في السوق ويتيح لك الفرصة لاستخدام استراتيجيات التداول الخاصة بك بطريقة تعظيم العائد على الاستثمار .
أيضا، الفائدة المركبة يمنحك القدرة على إعداد أفضل للمستقبل. لنفترض أنك تريد إنشاء عش تقاعد بقيمة 100000 دولار أمريكي وأن يكون لديك 20 سنة أخرى من الخدمة المتبقية. ومع ذلك، كنت الخلط حول كم لانقاذ كل شهر لتحقيق هذا الهدف. كل ما عليك القيام به هو تغذية في المبلغ المستهدف، والفائض من المال يمكنك حفظ لفترة زمنية المرجوة كل شهر على أساس سعر فائدة محدد في آلة حاسبة معدل مركب على الانترنت. على الفور تقريبا، سيكون لديك هذا الرقم الشهري السحر ظهرت أمامك.
كيفية حساب الفائدة المركبة في إكسيل؟
إكسيل يمكن أن يكون أداة عظيمة لحسابات سهلة دون استخدام آلة حاسبة، شريطة أن تعرف كيفية استخدامها. الجزء الجيد هو يمكنك أن تتعلم هذه بسرعة فائقة كما التآمر هذه النقاط على إكسيل هو بسيط جدا.
تذكر دائما الصيغة الأساسية للوصول إلى نتيجة يلعب دورا رئيسيا في المساعدة على تحقيق نتائج فعالة من إكسيل. حتى تتغذى في صيغة الفائدة المركبة الأساسية من.
في العمود العلوي بالقرب من رأس على ورقة اكسل. الآن دعونا إنشاء جدول بيانات مع خيارات بديلة مثل الفائدة المركبة تحسب شهريا وربع سنوي ولها صفوف منفصلة لعدد من السنوات. كما يمكنك ملء في الأوقات، ومعدل الفائدة والمبلغ الأصلي، سوف تحصل بسهولة على الرقم النهائي على أساس المعلمات المختلفة والفترات الزمنية التي تقوم بحساب عليه.
ليس فقط لا هذا تبسيط الإجراء حساب ولكن أيضا يتيح لك الفرصة لخلق ومقارنة أكثر من سيناريو وأخيرا اتخاذ مكالمة على أفضل وجه ممكن والحل الأكثر ملاءمة بالنسبة لك.
انقر هنا لتحميل لدينا إكسيل الفائدة المركبة حاسبة.
ماذا يقول ألبرت أينشتاين عن الفائدة المركبة.
ربما في هذا السياق يصبح من المناسب بشكل خاص أن نعرف كيف واحدة من أعظم العقول على الأرض، نظر ألبرت أينشتاين مفهوم الفائدة المركبة. اعتبرها "، أكبر اكتشاف رياضي في كل وقت & # 8221؛.
قد تكون القدرة على التكيف من الفائدة المركبة أكبر دليل على براعة وفائدة هذه الأداة الرياضية في حياتنا اليومية. على عكس الهندسة أو حساب التفاضل والتكامل مع بقاء المتخلف في إطار الكتب المدرسية، والفائدة المركبة هو هناك في فتح يجري تطبيقها على الصفقات الخاصة بك، والاستراتيجيات والأرباح المكتسبة من الصفقات التي نفذت والهدف النهائي المدخرات التي قد تكون تبحث في تجمع.
كما لاحظ أينشتاين، "الفائدة المركبة هي عجب الثامنة من العالم. الذي يفهم ذلك، يكسبها & # 8230؛ هو الذي لا & # 8217؛ ر & # 8230؛ يدفعه ". وحتى أنه تم تعلم أنه أضاف أنه ربما" أقوى قوة في الكون ".
على الرغم من أن المحتوى الدقيق لما لاحظه بالضبط يختلف من مصدر إلى آخر، فإن الحقيقة تبقى أن العقل الرائعة مثل له الاعتراف الإمكانات الحقيقية لهذا الجمع بين الرياضيات قوية. على الرغم من أن هناك أبدا أي ذكر لأي سياق محدد قد كان قد ذكر هذا ولكن من المؤكد بالتأكيد على تكرار هذه الأداة الحديثة لتحقيق أقصى قدر من العائدات بالنسبة للملايين عديدة من المستثمرين المخاطرة المخاطرة الذين مساهمة في أسواق الفوركس أو الأسهم محدودة إلى حد ما.
الختامية.
الوقت هو المال في سياق الفائدة المركبة. عرض في أي منظور ستلاحظ الوقت يتكون من العامل الأكثر أهمية في مجمع الفائدة لغز. الوقت الذي تحصل على الفائدة المركبة، والفاصل الزمني الذي تكسب الفائدة المركبة والوقت عند البدء في الحصول على الفائدة المركبة كل تسليط الضوء على نفس العامل الأساسي أن الوقت يحدد قوة والوصول إلى فن تفاقم الاستثمارات الخاصة بك / القروض.
نعم، حالة من الفن في الواقع. ويمكن وصفها بأمان في أقوى أداة لتوليد الدخل وسط ظروف المكافأة الأكثر حتما نسبيا. في فترة بسيطة، والجلوس هو شيء سوى استخدام الأرباح الخاصة بك لتوليد المزيد من الإيرادات ودفع ما كسبته لكسب المزيد في الإعداد خطر تقريبا الصفر. فقط مع الأخذ في الاعتبار الرسوم المرتبطة ومعدل الضريبة جنبا إلى جنب مع الفترة التي تحصل على معدل الفائدة، والمال الخاص بك يعمل من تلقاء نفسه لتسمين خط الربح الخاص بك. اقرأ هذا: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا لم تقم باختيار استراتيجية المعيشة المناسبة.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
مرة أخرى: شكرا لك كريس. أنت وفريقك هي أفضل المعلمين!
جدا & # 8216؛ مثيرة للاهتمام & # 8217؛ في الواقع!!
في الواقع قوة قوية جدا في الكون. مادة كبيرة. شكر.
مقالة هامة كريس. و.
المادة العظيمة التي وجدت للتو. أشكركم على هذه المعلومات لا تقدر بثمن كريس.
يمكنك الاطلاع على جميع المقالات هنا:
ما هو الحد الأقصى لحجم الموقف الذي يمكن أن يقدمه وسيط إن الحقيقي؟ معظم الوسطاء تقدم فقط الحد الأقصى 10 $ حجم الموقف الكثير؟ هل من الممكن فتح أكثر من 10 لوت حجم الموقف؟

الفائدة المركبة.
ما هو الفائدة المركبة وما هي صيغة الفائدة المركبة في إكسيل؟ يمنحك هذا المثال الإجابات على هذه الأسئلة.
1. افترض أنك وضعت 100 $ في البنك. كم سيكون استثمارك يستحق بعد سنة واحدة بمعدل فائدة سنوي قدره 8٪؟ الجواب هو 108 $.
2. الآن هذا الاهتمام (8 $) سوف كسب أيضا الفائدة (الفائدة المركبة) في العام المقبل. كم سيكون الاستثمار الخاص بك يستحق بعد عامين بمعدل فائدة سنوية قدره 8٪؟ الجواب هو 116.64 $.
3. كم سيكون الاستثمار الخاص بك يستحق بعد 5 سنوات؟ ببساطة اسحب الصيغة وصولا الى الخلية A6.
الجواب هو 146.93 $.
4. كل ما فعلنا كان ضرب 100 بنسبة 1.08، 5 مرات. لذلك يمكننا أيضا حساب مباشرة قيمة الاستثمار بعد 5 سنوات.
وهو نفس:
ملاحظة: لا توجد وظيفة خاصة لفائدة المركبة في إكسيل. ومع ذلك، يمكنك بسهولة إنشاء آلة حاسبة الفائدة المركبة لمقارنة معدلات مختلفة ومدد مختلفة.
5. افترض أنك وضعت 10000 $ في البنك. كم سيكون استثمارك يستحق بعد 10 سنوات بمعدل فائدة سنوي قدره 5٪ يضاعف شهريا؟ الجواب هو 16،470 $.
6. افترض أنك وضعت 10000 $ في البنك. كم سيكون استثمارك يستحق بعد 15 عاما بمعدل فائدة سنوي 4٪ يضاعف كل ثلاثة أشهر؟ الجواب هو 18،167 $.
4/6 اكتمل! مزيد من المعلومات حول الوظائف المالية & غ؛
معرفة المزيد، فإنه من السهل.
تحميل ملف إكسيل.
اتبع إكسيل سهلة.
الفائدة المركبة والثور؛ مجانا إكسل مساعدة & الثور؛ حقوق الطبع والنشر (ج) 2010-2017 & الثور؛ كل الحقوق محفوظة.

فوريكس كومبونتينغ إكسيل
فكسغريدماستر هو مستخدم ثوري سهل الاستخدام ميتاتريدر 4 (MT4) خبير مستشار الآلي روبوت تجارة الفوركس، الذي وضع منذ عام 2005 من قبل جيمس الملك (الصورة أعلاه اليمين)، وهو الكندي الذي تم تداول الفوركس مهنيا بدوام كامل منذ عام 2002. باستخدام فوريكسغريدماستر (ختان الإناث) دون أي تجربة البرمجة، يمكنك إنشاء والتجارة الخاصة بك عدد غير محدود من شفافية MT4 استراتيجيات التداول الفوركس الآلي تتراوح على نطاق واسع من بسيطة إلى متطورة جدا في الطبيعة. فوريكسغريماستر هو أيضا أداة ممتازة لتعزيز كبير التداول اليدوي، وخاصة لوضع الشبح سلخ فروة الرأس والأخبار الأحداث الاستراتيجيات.
مشاهدة ختان الإناث في العمل في قناة فوركسغريدماستر يوتيوب مع شرح وأداء النتائج. تأكد من اختيار أعلى جودة الإعداد للوضوح.
إذا لم تكن من المتداولين ذوي الخبرة، ولكن جيدة في مهارات الكمبيوتر الأساسية واتباع تعليمات مكتوبة، ثم ختان الإناث يمكن أن تعمل بالنسبة لك أيضا، كما يتم حفظ استراتيجيات ختان الإناث كما مسبقا (.set) الملفات التي يتم تقاسمها بسهولة وتوصيل ختان الإناث.
فكسغريدماستر التجارة الآلية شبكة الأماكن شراء وبيع أوامر التجارة على حافة التداول منصة التداول فوركس ميتاتريدر 4 (MT4) وفقا لخطة محددة سلفا للحصول على الربح من ثابت صعودا وهبوطا السعر الذي يحدث بغض النظر عن السوق تتجه، تتراوح ، و أو الخروج. السعر يتحرك صعودا وهبوطا هو ببساطة وبشكل عميق الحدث الأساسي، واضح وموثوق بها في تداول العملات الأجنبية. الآلي شبكة التداول هو إلى حد بعيد أفضل طريقة للاستفادة الكاملة من ذلك، وهو ما تم تصميم فوركسغريماستر خصيصا للقيام به. لا يقتصر تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية على تجارة الشبكة، إلا أنها تطورت بشكل كبير على مدى السنوات السبع الماضية. ويمكن أن تفعل أكثر من ذلك بكثير.
إنشاء عدد غير محدود من الاستراتيجيات، لا البرمجة اللازمة.
يمكن إنشاء استراتيجيات التداول في فوركسغريدماستر الشبكة ومزيد من الأمثل في أي وقت للتجارة في جميع ظروف سوق الفوركس، إما اليدين تماما خلال جميع ساعات السوق الفوركس مفتوحة، 24/5، أو لفترات زمنية محددة وظروف السوق، التداول اليدوي، وخاصة وضع الشبح سلخ فروة الرأس. يمكن للقوة الصناعية فوركسغريدماستر في وضع والخروج أكثر بكثير الصفقات أسرع بكثير وأكثر بكثير من الدقة حتى من فريق محترف كبير من التجار اليدويين، ومع الانضباط الكمال.
الميزات الرئيسية فوركسغريدماستر هي.
إنشاء عدد غير محدود من استراتيجيات التداول الآلي لا البرمجة اللازمة، عرض ختان الإناث دليل المتقدم هنا ختان الإناث يتداول 2 شبكات، مينغريد و أو هيدجريد أو الشبكة الثانية إعدادات الإدخال إدارة المال الأرباح المركبة وتقليل الخسائر إنشاء الاتجاه، مجموعة، اختراق، قصيرة أو طويلة - مستوى، و أو استراتيجيات محفظة حماية سبايك باستخدام الإعدادات ماكسوردربيريود و ماكسوردرفركنس المدخلات تشارتكيتي المدخلات الفرعية تقسيم الأسهم لتداول محفظة و حماية الهامش تطبيع، يدمج حساب العملة و تحويل الزوج الحسابات ختان الإناث هو أداة استثنائية لتداول استراتيجيات الشبح وضع خداع دقيق إنشاء مارتينغال أو استراتيجيات مكافحة مارتينغال نوع مع تعديلات فريدة من نوعها التقاط 3000 نقطة الربح في التداول اليومي يشتري ويبيع على زوج العملات واحد إنشاء استراتيجيات للتجارة الأحداث الاقتصادية الاقتصادية أو فترات زمنية محددة يعمل لجميع 2، 3، 4 أو 5 أرقام إن، ستب، ستاندارد أو كلاسيك حسابات MT4 يعمل لجميع الحسابات الحساب، الدولار الأمريكي، اليورو، P الخ. ويمكن أيضا ختان الإناث تداول الذهب والفضة والنفط والمؤشرات وأكثر على منصة MT4 في التنمية منذ عام 2005، ونحن باستمرار إضافة إعدادات جديدة لتشويه الأعضاء التناسلية للأنثى اختبار اختبار استراتيجيات فوركسغريدماستر لمعرفة ومعرفة بالضبط كيف هؤلاء يعملون.
ليس & كوت؛ الصندوق الأسود & كوت؛ الروبوت مع استراتيجية غير قابلة للتغيير الملكية، لها.
منطق وخطر حقيقي غير معروف للتاجر وليس خيارات كافية للسيطرة على المخاطر. لا روبوت اعتمادا على شخص آخر للتحسين الدوري من الإعدادات.
التي قد أو قد لا تعمل وأيضا قد يعرض التاجر إلى مخاطر أكثر مما وعدت. لا روبوت اعتمادا على رسوم الاشتراك التي التاجر يدفع باستمرار للاستخدام. ليس روبوتا يتخلى عنه المتداول لأنه يصبح غير مربح. ليس هناك نقص في الخيارات لتخصيص إعدادات الاستراتيجية، وإدارة المخاطر والمال. ليس الروبوت دفعت في السوق مع الكثير من الضجيج، على أساس وعود فارغة.
أو لا يمكن الاعتماد عليها الاختبار الخلفي أو وهمية أو غير مثبتة أو الكرز التقطت الأداء.
النتائج، أو إظهار الحساب الذي استفاد من 50 التي فشلت.
موثوق & كوت؛ الصندوق الأسود & كوت؛ الروبوتات التجارية نادرة جدا. I (جيمس كينغ) تم تداول الفوركس بدوام كامل منذ عام 2002 واختبار العديد من الروبوتات التجارية مختارة بعناية. نحن أيضا شبكة مع العديد من التجار منذ فترة طويلة من الخبرة، كل واحد منا في مجموع 1000s اختبار الروبوتات. هناك عدد قليل من الروبوتات التي واعدة وتستحق المشاهدة لأنها تتطور ونحن نتعاون مع بعض من مطوري الروبوت الصادق حقا. لا تتردد في الاستفسار ونحن على استعداد لتقديم المشورة.
شراء ختان الإناث المتقدم أو اكسبرس وتلقي.
رخصة دائمة، 3 حسابات المال الحقيقي، 5 العروض، أي وسطاء MT4 ختان الإناث دليل الاختبار. إنشاء واختبار اختبار استراتيجيات غير محدود ختان الإناث دليل معلومات ل فس والاستراتيجيات التي تتطلب الكمون المنخفض.
اختر طريقة ختان الإناث وطريقة الدفع.
نوصي أن يبدأ التجار مع ختان الإناث الإصدار المتقدم الذي هو بالضبط نفس النسخة المتقدمة المتقدمة، باستثناء الحرف التجريبي الإصدار التجريبي فقط وتنتهي بعد 3 أشهر من تاريخ الشراء. يمكن ترقية الإصدارات المتقدمة أو إكسبريس التجريبية إما إلى أدفانسد أو إكسبريس فول-فيرسيونس بخصم. وتشمل ختان الإناث المتقدمة جميع إعدادات ختان الإناث ولكن أيضا إعدادات هدجيستم (أو الشبكة الثانية) وغيرها من الإعدادات.
ادفع الثمن كاملا الآن أو ادفع بالتقسيط الشهري باستخدام خيار الاشتراك أدناه. بعد 3 أو 6 أو 9 دفعات، لا توجد دفعات إضافية ضرورية والترخيص لنسخة تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية هو دائم.
شراء فغم إكسبريس تريال أو النسخة الكاملة.
شراء ختان الإناث المتقدمة أو النسخة الكاملة.
فغم إكسبريس فول-فيرسيون - باي 3 مونثلي بايمنتس.
فغم أدفانسد فول-فيرسيون - باي 6 مونثلي بايمنتس.
فغم أدفانسد فول-فيرسيون - باي 9 مونثلي بايمنتس.

مجانا أدوات الفوركس والآلات الحاسبة على الانترنت.
فوريكس حاسبة معقدة.
لدينا حاسبة حاسبة يسمح لك لحساب الأرباح أو أرباح الفائدة. آلة حاسبة يساعدك على الحصول على فهم أفضل لكيفية نمو رأس المال الخاص بك التجارية على مدى فترة محددة من الزمن. سترى أن حتى الأرباح الشهرية المعتدلة تتحول إلى كميات المصلية من النقد مع مرور الوقت. محاولة إعطائها، انها مجانية ونحن على يقين من أنك سوف يفاجأ كيف يمكن مضاعفة قوية.
تحويل العملات الأجنبية.
لدينا تحويل العملات الأجنبية يسمح لك لتحويل أي عملة إلى واحدة من اختيارك. وتستند أسعار الصرف على يقتبس في الوقت الحقيقي، وينظر التبادل الصرف أيضا. لا تتردد في استخدام الأداة مجانا.
حاسبة مخاطر الفوركس.
أخذ الكثير من المخاطر في التجارة هو السبب الأول لماذا الكثير من التجار العملة الذين بدأوا للتو حياتهم التجارية تفقد المال. استخدام لدينا حاسبة مخاطر العملات الأجنبية لحساب المخاطر على أساس حجم الحساب، وحجم الكثير، ونسبة المخاطر في٪ ووقف الخسارة. على الرغم من ذلك، علينا أن نعترف بأن هذا يبدو معقدا، هو في الحقيقة بسيط جدا.
فوركس إنزيدر.
أداة التداول المعلقة حقا للتداول ميتا 4. مرة واحدة تعلق على الرسم البياني، فإنه يوفر لك معلومات مفصلة حول صفقات التداول من تجار التجزئة الآخرين. استخدام المعلومات بشكل صحيح يعني أن سيكون لديك ميزة استراتيجية على التجار الآخرين. ويمكن أن يساعدك على البقاء بعيدا عن الصفقات ذات المخاطر العالية واتخاذ قرارات تداول أكثر استنارة. ونحن على يقين من أنك سوف تجد أنه من المفيد جدا.
فكسولز 4.0.
فكس نبض 4.0 حاليا البرنامج المساعد الأخبار الوحيد ل ميتا التاجر الذي يدعم أحد عشر لغة. نظرا لأنها خفيفة الوزن وتوصيل الأخبار في الوقت الحقيقي، هو مصدر الأخبار المفضل الآلاف من التجار العملة. المضي قدما، وتحميل نسخة مجانية اليوم ومحاولة إعطائها. ونحن على يقين من أنها سوف تساعدك على تحسين نتائج التداول الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment