Saturday 17 February 2018

النفط الخام الرسم البياني


الرسوم البيانية الحية. co. uk.


النفط الخام الرسم البياني والأسعار الحية.


وغالبا ما يشار إلى النفط الخام باسم الخام الخفيف الحلو و خام غرب تكساس الوسيط أو كل على التبادلات الآجلة. في شكله الخام عند استخراجها حديثا لون النفط الخام يمكن أن تختلف من الأسود إلى البني الداكن، حتى مع تلميح أحمر أو أخضر طفيف. إن الاستخدام الأولي للنفط الخام هو لإنتاج زيوت الوقود والبنزين، ومنذ أن أصبح 1909Ђ the المصدر الرئيسي للطاقة في العالم.


وتتبع شركات التداول والشركات في قطاع الطاقة وتجار التجزئة أسعار النفط الخام عن كثب، والتي يمكن تداولها في البورصات الآجلة مثل نيمكس و أيس. ويقتبس حجم قطعة واحدة بالدولار وسنت للبرميل الواحد. بالإضافة إلى التداول المباشر في البورصات الآجلة، يقدم الوسطاء الآن تداول كفد حيث يمكن تداول النفط الخام مع هوامش أقل بكثير وجعلت هذا أداة جذابة لتجار التجزئة، الذين يستفيدون من تقلبات لحظية البرية في الأسعار.


سعر صرف النفط الخام.


نقاط محورية للنفط الخام.


النفط الخام المتقدم لايف الرسم البياني.


النفط الخام المتقدم لايف الرسم البياني.


سعر صرف سعر النفط.


النفط هو واحد من السلع الأكثر شعبية في العالم التجاري ويتم تداولها في معظم الفوركس ومنصات الخيارات الثنائية الرائدة. ويتذبذب سعر النفط الخام استنادا إلى مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك أي عدد من العوامل السياسية، ومجموعة متنوعة من الكوارث الطبيعية، والانحرافات في أسواق العملات.


تتيح العقود الآجلة للنفط للتجار القدرة على شراء النفط في المستقبل بسعر متفق عليه، وغالبا ما يوفر هذا الشكل من التداول مرونة أكبر مما يمكن الحصول عليه من خلال تداول النفط من تلقاء نفسه.


أسعار خام غرب تكساس الوسيط / الدولار الأمريكي.


يشار إلى أن سوق النفط الآجلة للنفط هو خام غرب تكساس الوسيط / الدولار الأمريكي، غرب تكساس الوسيط (ويشار إليه أيضا باسم تكساس ليت سويت) مقابل الدولار الأمريكي (الدولار الأمريكي). هذه العقود الآجلة في بورصة نيويورك التجارية، و نيمكس. سعر النفط الخام يقتبس بالعملة الأمريكية ويستند إلى ببلس أو برميل من النفط الخام. يجب على أي شخص يخطط للاستثمار في العقود الآجلة للنفط الخام أن يشاهد مخططات وتي / أوسد للاتجاهات التجارية. سوف تكون هذه الأسعار دائما بالدولار الأمريكي فقط ولا يتم تسعير أي عملة أخرى عند تقديم عطاءات على أسهم النفط.


غالبا ما يكون من الصعب رسم اتجاه أسعار النفط ولكن ليس هناك شك في أن العقود الآجلة للنفط تؤثر بشكل مباشر على أسواق الفوركس والأسواق الثنائية. وعلى الرغم من أن خبراء اقتصاد الطاقة قد قطعوا خطوات كبيرة في السنوات الأخيرة في التنبؤ بأسعار النفط على المدى القصير، فإن معظم نماذج التنبؤ التي يستخدمها محللو سوق النفط لا يمكن الاعتماد عليها.


وتتغير أسعار النفط الخام بانتظام، ويمكن أن تعزى هذه التقلبات إلى عوامل عديدة منها الأحداث السياسية والكوارث الطبيعية. لهذا السبب، من المهم للمتداولين أن يظلوا على بينة من آخر سعر للنفط الخام قبل التداول - ويمكن لمكتب تداول ديلي فوركس مساعدتك في ذلك من خلال تقديم تحديثات يومية على سعر النفط الخام. الحصول على آخر التحديثات أدناه!


النفط الخام آخر التحديثات.


انخفض سوق خام غرب تكساس الوسيط في البداية خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، لكنه ارتفع في الوقت الذي يكاد يكون قد انتهى.


وكانت أسواق خام غرب تكساس الوسيط متقلبة خلال جلسة التداول يوم الاثنين، ونحن لا نزال نتداول حول مستوى 57 $. وارتفعت أسواق الغاز الطبيعي بشكل ملحوظ خلال اليوم الاثنين، متقدما فوق مستوى 2.75 دولار عند نقطة واحدة، ولكننا لم نعود ببعض المكاسب.


ارتفع سوق خام غرب تكساس الوسيط قليلا خلال جلسة التداول يوم الجمعة، متجاوزا أعلى قمة المطرقة من الجلسة السابقة.


انخفض سوق خام غرب تكساس الوسيط في البداية خلال الجلسة يوم الخميس، لكنه وجد دعما كافيا على خط الترند الصاعد للتراجع وتشكيل مطرقة لطيفة المظهر.


حاول سوق خام غرب تكساس الوسيط في البداية التجمع، ولكن بعد ذلك تدحرجت على علامات تظهر من الإرهاق خلال النهار يوم الاربعاء.


حاول النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط في البداية أن يحتشد خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، ولكن تراجعت مع هبوط السوق نحو مقبض 57 $ تحتها.


ولا يزال سوق خام غرب تكساس الوسيط صعودي على المدى الطويل، على الرغم من أنه صاخب بشكل عام.


ارتفع سوق خام غرب تكساس الوسيط يوم الجمعة مرة أخرى، حيث يواصل خط الاتجاه الصاعد انتقاء السوق على الانخفاضات.


تحقق من توقعات أسبوعي فوركس للأزواج المفضلة لديك للأسبوع من 11 ديسمبر 2017.


ارتد سوق خام غرب تكساس الوسيط بشكل طفيف خلال جلسة التداول يوم الخميس حيث لا نزال نرى تقلبات في مجمع النفط الخام.


ومع تراجع عدد المخزونات عما كان متوقعا، تراجعت أسعار النفط الخام في خام غرب تكساس الوسيط، وبالطبع فإن نقص الطلب سلبي جدا.


ذهب سوق خام غرب تكساس الوسيط ذهابا وإيابا خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، ونحن نكافح للحفاظ على الزخم.


وانخفض سوق خام غرب تكساس الوسيط خلال معظم جلسة التداول يوم الاثنين، ونحن نواصل طحن ذهابا وإيابا.


وكان الأسبوع الماضي قضية مختلطة للأسواق الرئيسية في العالم مع مكاسب داو ونيكي فقط.


ارتفع سوق خام غرب تكساس الوسيط بشكل كبير خلال جلسة التداول يوم الجمعة، ليصل إلى مستوى 59 $. وارتفعت أسواق الغاز الطبيعي خلال جلسة التداول، وتحولت لتشكيل نجم اطلاق النار.


وكان سوق خام غرب تكساس الوسيط صاخبا جدا خلال جلسة التداول يوم الخميس، حيث ارتدنا حول مستوى 57.50 $.


سيكون خام غرب تكساس الوسيط سوق النفط الخام مثيرة جدا للاهتمام خلال شهر ديسمبر، لأن لدينا الكثير من الأمور المختلفة الجارية في نفس الوقت.


وكان لسوق خام غرب تكساس الوسيط جلسة متقلبة كما يتوقع المرء، لأننا حصلنا على إعلان مخزونات النفط الخام.


مع اليوم يجري إعلان مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة، من المرجح أننا سوف نرى قدرا كبيرا من التقلب.


وانخفض سوق خام غرب تكساس الوسيط بشكل كبير خلال جلسة التداول يوم الاثنين، متقدما على مستوى 58 $.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


النفط الخام (كل)


العقود الآجلة للنفط الخام.


وأصبحت تجارة النفط الخام مؤخرا استثمارا ماليا شعبيا، مما يسمح لمتداولى التجزئة بالاستفادة من تحركات السلع السريعة أو التحوط ضد انخفاض قيمة العملة. في الماضي، كان تداول النفط متاحا فقط للمؤسسات الكبيرة والبنوك المركزية وصناديق التحوط والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية. وبفضل تطور شبكة الإنترنت، يستفيد المزيد والمزيد من صغار المستثمرين الآن من التقلبات اليومية، والفرص المتاحة للاستفادة من هذه السلعة في شكل عقد للاختلاف (كفد).


هناك العديد من أنواع علامات النفط و إيفوريكس يوفر إمكانية التداول في نوع يعرف باسم تكساس النفط الخام الخفيف الحلو (أو غرب تكساس الوسيط المتوسطة). ويؤدي خام غرب تكساس الوسيط دورا هاما عند التعامل مع إدارة المخاطر في قطاع الطاقة، حيث أنه يتمتع بأكبر قدر من السيولة التجارية والحجم والشفافية. وكثيرا ما يشار إلى سعر خام غرب تكساس الوسيط في التقارير الإخبارية في أسعار النفط، إلى جانب سعر خام برنت الذي ينبع من بحر الشمال. تداول النفط ك كفد، والذي يشمل خام غرب تكساس الوسيط، فضلا عن أنواع أخرى، ويقدم التجار طريقة ديناميكية لتجارة السلع على الانترنت دون الحاجة إلى امتلاك جسديا لهم. يتم بث أسعار تداول النفط على الهواء مباشرة، مما يعطي كل تاجر لحظة التعرض والوصول إلى عالم مغرية ومربحة من تجارة السلع.


ملامح تجارة النفط الخام.


إنشاء محفظة متنوعة ومتعددة المنتجات في حساب واحد & نداش؛ إضافة تداول النفط إلى النقد الأجنبي أو السلع الأخرى لمزيج الاستثمار المثالي. بعض العملات والسلع والمؤشرات قد يكون لها علاقة بالزيت، والتي يمكن أيضا أن توفر للمتداولين رؤية مفيدة تساعد في تداولهم. أسعار النفط متقلبة، تتغير على أساس يومي مما يتيح للتجار فرصة للاستفادة من التغيرات الكبيرة في الأسعار.


إيد - الإمارات العربية المتحدة أرس - الأرجنتين أود - أستراليا بغن - بلغاريا برل - البرازيل كاد - كندا تشف - سويسرا كلب - تشيلي كني - الصين سشك - جمهورية التشيك دك - الدنمارك إغب - إيغيبت ور - الاتحاد الأوروبي غبب - بريتين (يونيتيد كينغدوم) هكد - هونغ كونغ هرك - كرواتيا هف - هنغاريا إدر - إندونيسيا إلس - إسرائيل إنر - الهند إيسك - أيسلندا جبي - اليابان كرو - كوريا الجنوبية كود - الكويت لبب - لبنان لتل - ليتوانيا لفل - لاتفيا مسن - المكسيك مير - مالايسيا نوك - نيوزيلندي بين - بيرو فب - الفلبين بلن - بولندا قار - قطر رون - رومانيا روب - روسيا سيك - السويد سغد - سنغافورة ثب - تايلاند تري - تركيا تود - تايوان أوسد - الولايات المتحدة الأمريكية زاغ - سيلفر شاو - غولد شد - بالاديوم (أونس) زار - جنوب أفريقيا.


إيد - الإمارات العربية المتحدة أرس - الأرجنتين أود - أستراليا بغن - بلغاريا برل - البرازيل كاد - كندا تشف - سويسرا كلب - تشيلي كني - الصين سشك - جمهورية التشيك دك - الدنمارك إغب - إيغيبت ور - الاتحاد الأوروبي غبب - بريتين (يونيتيد كينغدوم) هكد - هونغ كونغ هرك - كرواتيا هف - هنغاريا إدر - إندونيسيا إلس - إسرائيل إنر - الهند إيسك - أيسلندا جبي - اليابان كرو - كوريا الجنوبية كود - الكويت لبب - لبنان لتل - ليتوانيا لفل - لاتفيا مسن - المكسيك مير - مالايسيا نوك - نيوزيلندي بين - بيرو فب - الفلبين بلن - بولندا قار - قطر رون - رومانيا روب - روسيا سيك - السويد سغد - سنغافورة ثب - تايلاند تري - تركيا تود - تايوان أوسد - الولايات المتحدة الأمريكية زاغ - سيلفر شاو - غولد شد - بالاديوم (أونس) زار - جنوب أفريقيا.


انتهاء الصلاحية وساعات التداول:


هذا المنتج لديه تواريخ انتهاء مختلفة خلال العام.


لاحظ أن تواريخ القيمة تختلف عن يوم انتهاء الصلاحية في التبادل الأساسي.


عند انتهاء الصلاحية، سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة في آخر سعر متاح لدينا (في إيفوريكس صفقة وقت الإغلاق (غمت)). سيتم إلغاء أوامر الحد ذات الصلة.


ويمكن الاطلاع على معلومات كاملة عن العقد التعاقدات على موقعنا على تواريخ انتهاء الصلاحية الصكوك.


لا يتم تداول هذه السلعة 24 ساعة، يرجى ملاحظة ساعات التداول المحدودة.


السلع، مؤشر وشارك العقود مقابل الفروقات متوفرة فقط في ولايات قضائية محددة، تخضع لقيود تنظيمية.


لمعرفة المزيد عن تجارة السلع، وملء النموذج أعلاه والحصول على دورة تدريبية فريدة من نوعها 1 على اساس 1.


هنا هي أدوات لمساعدتك على معرفة المزيد عن عالم التداول: التعليمية E - كتب التفاعلية.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.


لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.


إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.


إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.


هل ترغب في الحصول على s من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.


النفط الخام عقود خام غرب تكساس الوسيط - 18 فبراير (CLG8)


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment