Friday 19 January 2018

الفوركس ماكد 3 10 16


استراتيجيات التداول.
الإعلانات.
هذا الموقع غير نشط حاليا لأنني قررت الابتعاد عن تداول الفوركس حصرا في عام 2010، وعلى هذا النحو لن تأخذ على عملاء التدريب الجديد في هذا المجال.
لقد استأنفت تركيزي على التدريب كمعلم في سوق الأوراق المالية حيث أدير برنامجا ناجحا مضمونا لتداول الأسهم.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الحصول على ما اعتبره ليكون أفضل الخيارات الأسهم خدمة التنبيه التداول.
بالطبع أنا متحيز مع معدل نجاح يتذبذب بين 68.2٪ و 72.4٪ من الصعب أن لا يكون متحيزا.
إذا كنت لا تريد أن تتبع جنبا إلى جنب مع ما أفعله كل يوم يمكنك الحصول على الوصول إلى بلدي تقرير سوق الأسهم ديل.

ميويد EMA21Review.
وسوف إنشاء هذا نشر معين للحديث عن ميويد EMA21 وكذلك برنامج RSI8 جنبا إلى جنب مع لكم. هذه التقنية هي في الواقع توفير نتائج ممتازة والعديد من المناسبات هذا النظام مرشح دخول كبير غير صحيح. كما يقدم كروسوفر s نوعا كبيرا من النتائج. و & # 8217؛ s كان اثنين عدة أسابيع أنا & # 8217؛ م باستخدام هذا فضلا عن أنني حصلت على نتيجة جيدة. نحن فقط عن جميع المناسبات تفضل الصناعة إذا وجدت الزخم السريع بالإضافة إلى أنني أحب كمية صغيرة ولكن الإيرادات خالية من المخاطر لضمان أن شخصيا استخدام بلدي إدارة النقد الخاصة جدا حتى تتمكن من الحصول على دولارات مقارنة بالسباكة.
انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.
إذا وجدت الكثير أقل دفعة أنا بسرعة أوسوالي اختيار السباكة مقارنة باك. ونتيجة لذلك أنا عادة مثل أفضل بكثير جمع نمط الفعلي خلال تقييمي لأن نمط جمع انقسام وسوف نلاحظ على أربع ساعات عدة التي عادة ما توفر 40-90 فرص السباكة جنبا إلى جنب مع يوروس، غبوسد، أوسشف وكذلك أودوسد. نظام الترشيح الماكد الفعلي هو في الواقع أفضل لوصف الزخم الفعلي وأيضا تعليمات نمط. إذا كنت & # 8217؛ قادرة على توفير عدد قليل من نظام الترشيح مفيدة، فإنه سيتم توفير نوع دقيق جدا من انتقال فضلا عن السلطة المرتبطة نمط.
أنت & # 8217؛ إعادة تشجيع معظم داخل مدونات الويب لدينا، وكذلك يشعر حقا متحرر من مغادرة الملاحظات المفيدة الخاصة بك وكذلك التوصيات.
المشاركات الاخيرة.
عمليات البحث الأخيرة.
الاقسام.
تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

استراتيجيات التداول.
الإعلانات.
هذا الموقع غير نشط حاليا لأنني قررت الابتعاد عن تداول الفوركس حصرا في عام 2010، وعلى هذا النحو لن تأخذ على عملاء التدريب الجديد في هذا المجال.
لقد استأنفت تركيزي على التدريب كمعلم في سوق الأوراق المالية حيث أدير برنامجا ناجحا مضمونا لتداول الأسهم.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الحصول على ما اعتبره ليكون أفضل الخيارات الأسهم خدمة التنبيه التداول.
بالطبع أنا متحيز مع معدل نجاح يتذبذب بين 68.2٪ و 72.4٪ من الصعب أن لا يكون متحيزا.
إذا كنت لا تريد أن تتبع جنبا إلى جنب مع ما أفعله كل يوم يمكنك الحصول على الوصول إلى بلدي تقرير سوق الأسهم ديل.

الفوركس ماسد 3 10 16
وتستخدم الاجهزة I تشمل على هذه بلوق بالاقتران مع 3 / 10macd والمعايير I ينسب إليها كوسيلة لتنبيهني إلى حالة موجودة من السعر. المفهوم الرئيسي أن يسلب من هذه بلوق هو أنني أحاول أن نتوقع ما سيحدث على الإطار الزمني العالي باستخدام إطار زمني أسرع لتحريك الإعداد التجاري. أنا لا التجارة "نظام" يمكنني استخدام اثنين من المؤشرات لدليل لي في ظروف الأسعار. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية الموجود في الشريط الجانبي لهذا الموقع. أنا يمكن الاتصال عبر في تودستراغمايل.
الجمعة 3 أكتوبر 2008.
جعل هذا مذبذب "شعبية" من قبل ليندا برادفورد راسشك (لر)، ويمكنك العثور على الكثير من المعلومات حول تقنياتها في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. يمكنك أيضا العثور على الكثير من المعلومات التي تتعامل مع 3 / 10macd، فضلا عن نصائح في كيفية استخدامه، في هذه بلوق وخاصة في الوثائق المدرجة في سيديبا r على الجانب الأيمن (مجرد طلب لعرض وسوف تقبل بكل سرور).
و، هنا يمكنك قراءة Q & أمبير؛ A المتعلقة الماكد 3/10.
بالنسبة لي، وهذا هو أداة لا تقدر بثمن للتجارة قصيرة الأجل لأنها تستجيب جدا للسعر، مما يساعد على تسهيل بعض الضوضاء التي قد يكون تشتيت.
مفيد أيضا، وهذا مذبذب يمكن أن تساعد في تنبيهك إلى أعلى ارتفاع جديد أو أدنى منخفض جديد. المعروفة باسم "الصليب الأول" ستلاحظ أنه عندما يعبر خط بطيء فوق أو تحت خط الصفر لأول مرة وخط سريع يصحح في ذلك، لدينا الصليب الأول شراء أو بيع الزناد.
6 تعليقات:
كنت أعرف عن هذا الفروق الدقيقة، ولكن نسي تماما عن ذلك! لدي فعلا 3/3 الطرف 3/10 من المنتديات تيسي، ولكن قد استقر في استخدام ماكد أنب. أنت قلت؛ "معظم الوقت لا يهم".
سأكون غريبة لمعرفة متى / كيف يهم؟
لقد رأيت قراءات مختلفة في قمم الزخم الهامشية أدنى مستوياتها، خاصة عندما يرسل لي الطلاب مثالا للمراجعة، وسيستخدمون معيار الماكد ويدعون أن هناك مستوى جديدا، عندما كنت أستخدم مخططاتي الخاصة لمراجعة المثال و لن يكون هناك ارتفاع جديد. على العكس من ذلك، أود أن أطلب منهم "لماذا لم تحدد نمه أو نمل في هذه المرحلة؟" وأنها سترد "لأنه ليس هناك واحد" عندما جاء التناقض إلى إما مقابل سما.
شكرا للرد كوري،
لقد لاحظت أيضا طفيفا (واحد بار أو اثنين) الفرق في عندما يعبر المتوسط ​​البطيء الصفر الخط.
والتي يمكن أن تحدث فرقا إذا حاولت التداول ل "الصليب الأول" طريقة لر.
اما يميل الى عبور عاجلا من سما. أو، في بعض الأحيان سوف إما عبر خط الصفر في حين أن سما يقترب قبل أن تحول في الاتجاه الآخر.
شكرا على النص المفيد جدا. راجعت لبر وبلوق كوري في 3/10، ولكن لم يكن الوقت المناسب لهضم حقا المعلومات. لقد وضعت على بلدي الحرف (الحرف الورقية) لأول مرة أمس ولكن لم يول اهتماما كبيرا لأنه لا أعرف حقا كيف يعمل. حتى الآن، لقد تم استخدام الرسم البياني ماسد و ستوش للبحث عن الاختلاف.
أريد فقط أن تتيح لك معرفة أنك قد طرحت وظيفة لطيفة حقا.
شكرا جولز. أجد هذا المؤشر مفيدا جدا لرؤية تحول الاتجاهات أو التصحيحات، وكم أومف هناك وراء هذه الخطوة. التقريب من قمم وقيعان (انخفاض توسيع نطاق) والسعر / الزخم التباينات تبرز حقا جدا. كل التوفيق لك!

No comments:

Post a Comment