Monday 8 January 2018

الفوركس تعريف التجمع


الفوركس - فكس.
ما هو "الفوركس - فكس"
الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.
ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.
كسر الفوركس "الفوركس - فكس"
تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.
المعاملات الفورية.
الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.
تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.
المعاملات المستقبلية.
أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.
A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.
A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.

تجمع.
ما هو 'رالي'
الارتفاع هو فترة من الزيادات المستمرة في أسعار الأسهم والسندات أو المؤشرات. هذا النوع من حركة السعر يمكن أن يحدث إما في سوق الثور أو الدب، عندما يعرف باسم ارتفاع سوق الثور أو ارتفاع سوق الدب على التوالي. ومع ذلك، فإن الارتفاع عادة ما يتبع فترة من الأسعار المسطحة أو الهبوطية.
كسر "رالي"
تحديد رالي.
ويستخدم مصطلح "الرالي" بشكل فضفاض جدا عند الإشارة إلى التقلبات الصاعدة في الأسواق. مدة التجمع هي ما يتراوح من طرف إلى آخر، وهي نسبية تبعا للإطار الزمني المستخدم عند تحليل الأسواق. قد يكون الارتفاع إلى التاجر اليوم أول 30 دقيقة من يوم التداول الذي يستمر فيه تقلبات الأسعار في تحقيق مستويات قياسية جديدة، في حين أن مدير محفظة لصندوق التقاعد الكبير الذي ينظر إلى صورة أكبر بكثير قد يرى الربع الأخير من التقويم كمؤشر، حتى عندما كان العام الماضي سوق الدب.
ويمكن تأكيد ارتفاع من قبل مختلف المؤشرات الفنية. يبدأ مذبذب الفور على افتراض ظروف ذروة الشراء. مؤشرات الاتجاه تبدأ في التحول إلى مؤشرات الاتجاه الصعودي. يبدأ تحرك السعر في عرض قمم أعلى مع حجم قوي، وأدنى مستوياته مع ضعف حجم. يتم اقترب من مستويات مقاومة الأسعار وكسر.
الأسباب الأساسية للتجمعات.
وتختلف أسباب التجمعات أيضا اختلافا كبيرا. ويمكن أن تنجم التجمعات القصيرة األمد عن القصص اإلخبارية أو األحداث التي تخلق اختالال قصيرا األجل في العرض والطلب. نشاط شراء كبير جدا في مخزون معين أو قطاع معين من قبل صندوق كبير، أو إدخال منتج جديد من قبل العلامة التجارية شعبية يمكن أن يكون لها تأثير مماثل يؤدي إلى ارتفاع في المدى القصير. على سبيل المثال، في كل مرة تقريبا شركة آبل أطلقت فون الجديد، وارتفعت أسهمها بنسبة 23 في المئة في المتوسط ​​على مدى الأشهر الستة المقبلة.
وعادة ما تكون التجمعات على المدى الطويل ناتجة عن أحداث ذات تأثير طويل الأجل مثل التغيرات في الضرائب الحكومية أو السياسة المالية أو تنظيم الأعمال أو أسعار الفائدة. كما أن إعلانات البيانات الاقتصادية التي تشير إلى تغيرات إيجابية في دوائر الأعمال والدورات الاقتصادية لها أيضا تأثير طويل الأمد يمكن أن يسبب تحولات في رأس المال الاستثماري من قطاع إلى آخر. على سبيل المثال، قد يؤدي انخفاض كبير في أسعار الفائدة المستثمرين إلى التحول من أدوات الدخل الثابت إلى الأسهم. ومن شأن ذلك أن يخلق ارتفاعا في أسواق الأسهم.

- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -
الفوركس رالي تعريف ## من السهل الفوركس رالي تعريف الفوركس تجارة الجنائية الفوركس تجارة الجنائية فوركس رالي التعريف.
الفوركس رالي تعريف ## من السهل الفوركس رالي تعريف الفوركس تجارة الجنائية.
الفوركس رالي تعريف ## من السهل الفوركس رالي تعريف الفوركس تجارة الجنائية الفوركس تجارة الجنائية فوركس رالي التعريف.
الفوركس رالي تعريف ## من السهل الفوركس رالي تعريف فوركس تجارة جنوبي فوريكس تجارة جنوبي فوريكس رالي تعريف الفوركس رالي تعريف ## من السهل الفوركس رالي تعريف الفوركس تجارة جنائي فوريكس تجارة جنائي فوركس رالي التعريف.

تعريف تجمع الفوركس
هو الفوركس سهلة للطلاب إيفوريكس في الفوركس مصنع مؤشر جديد فوركس محرك الدخل احتيال الفوركس تريندلين بوك غتبانك فوريكس رالي هو مصطلح يستخدم لوصف عودة الاتجاه الإيجابي للعملة أو أي الأسهم جيفيرن بعد فترة من الانخفاض. عادة ما يحدث ارتفاع بعد نهاية التمثال أو ارتداد مطول في السعر. وتحدث التجمعات في العملات عادة بعد الإعلان عن مؤشر اقتصادي رئيسي أو أخبار إيجابية. انتقل إلى صفحة. ما هو موقف الفوركس؟ - ثنائي تريبيون. ماذا يعني رلي؟ إذا كان لديك أي تعريفات إضافية من رلي التي ينبغي أن تكون على هذه القائمة، أو معرفة أي مصطلحات عامية أننا لم تنشر بالفعل ،. الفوركس ماذا يعني الارتفاع. تجارة الفوركس. استنتاج. فليكس إي هو بالتأكيد شيء جديد ومنعش أن هذه الصناعة الفوركس الآلي في حاجة ماسة لسنوات الآن. آخر لا تقدر بثمن. تداول العملات. تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - أنها لا تأخذ بعين الاعتبار الشخصية الخاصة بك.
الخراف كنت روح جعل على الرغم من الخيارات المزدوجة المحددة. دون المستوى المطلوب من الأشياء بالنسبة لك يجب على الطريق لجعل ترتيبات فوغويش في نفس استرخاء كما منتصف الطريق صراحة القديمة. تجار مبتدئين أنيق التأمين الأقصى.
كيفية الحصول على وظيفة في الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment