Thursday 4 January 2018

الفوركس بولينجر الفرقة الضغط


مجموعة الفوركس للتدريب.


في هذه الأيام هناك العديد من المؤشرات المختلفة المتاحة لتداول سوق الفوركس. ويبدو كل بضعة أشهر أو نحو ذلك مؤشر تجاري جديد يصل إلى مكان الحادث. ولكن في كثير من الأحيان، هذه المؤشرات الجديدة هي مجرد بعض الاختلاف من الإصدارات الكلاسيكية. اليوم سوف نناقش واحدة من المؤشرات التجارية الأكثر قوة التي وقفت اختبار الزمن. هذا هو مؤشر بولينجر باندز. وسوف نناقش العناصر الأساسية لهذا المؤشر، وسوف أعرض لكم لعدد قليل من استراتيجيات التداول بولينجر باند مربحة.


تحليل بولينجر باند في الفوركس.


ومن الأفضل وصف بولينجر باند كمؤشر تقلب على الرسم البياني. وهو يتألف من العصابات العليا والسفلى التي تتفاعل مع التغيرات في التقلب. يلتف الشريطان حول حركة السعر في الجزء العلوي والسفلي. وعندما يكون تقلب زوج عملة معين مرتفعا، ستزداد المسافة بين النطاقين. عندما يكون تقلب زوج عملة معين منخفضا، يبدأ النطاقان بالضغط معا. ويتضمن المؤشر متوسطا متحركا بسيطا لمدة 20 يوما يمكن استخدامه لتحديد نقاط الدخول والخروج من الصفقات.


حساب بولينجر باندز.


كما لاحظنا، أداة التداول بولينجر باند يتكون من ثلاثة خطوط - الفرقة العليا، الفرقة السفلى، وخط الوسط.


الخط الأوسط هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20. يتم حسابها من خلال جمع أسعار إغلاق الفترات العشرين الأخيرة ثم تقسيم النتيجة إلى 20.


يتم حساب السطر العلوي مع سما 20 فترة من حركة السعر والانحراف المعياري. ويحسب النطاق الأدنى بنفس الطريقة، باستخدام سما 20 فترة والانحراف المعياري. الانحراف المعياري الافتراضي المستخدم هو 2. لذلك يتم التعبير عن إعدادات بولينجر باند عادة كما بولينجر (20، 2).


كيفية استخدام البولنجر باندز.


على الرغم من أنه هو مؤشر تقلب في المقام الأول، بولينجر باند مفيد جدا في اكتشاف مناطق الدعم والمقاومة. ويتكون المؤشر من ثلاثة خطوط ويمكن لكل منها أن يثبت وظائف الدعم / المقاومة، إلا أن فرق البولينجر المزدوجة المكونة من النطاقين العلوي والسفلي تكون عادة أفضل من خط الوسط لهذا الغرض.


هناك عدد قليل من الإشارات التي يمكن أن تتولد باستخدام بولينجر باند. وتستجيب هذه الإشارات لمواقف الأسعار المختلفة على الرسم البياني. دعونا نذهب من خلال كل من هذه الإشارات، ومناقشة إمكاناتها.


بولينجر باند ضغط.


عندما تكون بولينجر باندز قريبة من بعضها البعض، فإن مؤشر التداول ينقل لنا أن تقلبات زوج الفوركس منخفضة نسبيا. وبهذه الطريقة، فإن أحجام التداول عادة ما تكون منخفضة أيضا، ويقال إن الزوج يقوي أو يتراوح بدلا من الاتجاه. هذا ما نسميه بولينجر باند الضغط، لأن العصابات يجري "تقلص" معا بإحكام. في معظم الحالات، يجب علينا تجنب التداول ضمن نطاق ضيق جدا، لأنها توفر فرصا أقل ربحية بكثير من خلال مراحل تتجه. الصورة أدناه تظهر الكلاسيكية بولينجر باندز سكويز.


ومن المفاهيم الهامة التي يجب فهمها في تداول العملات الأجنبية أن الأسعار ستنتقل عادة من فترات التقلب المنخفض إلى فترات التقلبات العالية والعودة مرة أخرى.


كما ترون، بعد الضغط، ترتفع الأسعار إلى الجانب الهبوطي، وتدخل اتجاه هبوطي مستدام.


يوفر بولينجر باند ضغط الاختراق فرضية جيدة لدخول السوق عندما يمتد السعر إلى ما وراء واحد من العصابات. وهذا من شأنه أن يوفر الدعم من أجل أن ينتهي السوق المحدد النطاق، واحتمال دخول السعر في مرحلة اتجاه جديدة.


السعر لمس الفرقة السفلى.


هذا هو إشارة بولينجر باند القياسية، مما يدل على أن سعر منخفض نسبيا / ذروة البيع من وجهة نظر التقلب. نتيجة لذلك، قد يحدث ارتداد صعودي، مما يخلق فرصة تداول طويلة. التفكير في هذا كدعم خفية الدعم على أساس القراءة التقلب الشديد.


ومع ذلك، إذا بدأ السعر السقوط بسرعة في النطاق السفلي بدلا من ذلك، والمسافة بين العصابات اثنين لا تزال في الزيادة، ثم يجب أن نكون حذرين من دخول التجارة طويلة. عندما تتوسع النطاقات ونشهد زخم سعر قوي تحت النطاق السفلي، فهذا دليل على أن التحيز الهبوطي يجب أن يكون قائما.


السعر تلامس النطاق العلوي.


وينطبق نفس السيناريو ولكن في الاتجاه المعاكس. ونحن ننظر إلى الفرقة العليا كمستوى مقاومة خفية على أساس قراءة التقلب الشديد. ومع ذلك، إذا توسعت النطاقات وسعر يبدأ إغلاق شمعة بعد شمعة فوق الفرقة العليا، فإننا نتوقع المزيد من التوسع الصعودي.


بولينغر باندز موفينغ أفيراج برياكوت.


الاختراق في المتوسط ​​المتحرك لبولينجر باند هو إشارة تأكيد، والتي عادة ما تأتي بعد التفاعل السعر مع العصابات. إذا كان السعر مستبعد من النطاق العلوي ثم يكسر سما-20 فترة في الاتجاه الهبوطي، نحصل على إشارة قصيرة قوية. إذا كان السعر مستبعد من النطاق السفلي وكسر سما فترة 20 صعودا، ثم نحصل على إشارة طويلة قوية.


وبهذه الطريقة، يمكن استخدام الاختراق سما لمدة 20 نقطة لتعيين نقاط الخروج بعد دخول تجارة بولينجر باندز.


ويلخص مخطط بولينجر باند أعلاه الإشارات التي ناقشناها. تشير الدوائر الزرقاء إلى اختراقات حاسمة خلال المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 فترة. السهم الأسود يشير إلى ضغط بولينجر باندز. السهم الأحمر يظهر اتجاه تتجه في حين كسر الفرقة بولينجر السفلي والسهم الأخضر يظهر الاتجاهات على الجزء العلوي بولينجر باند.


تجارة بولينجر باندز.


الآن بعد أن كنا على دراية بنية وإشارات من البولنجر باندز، حان الوقت الآن لتحويل تركيزنا قليلا، وإلقاء نظرة على اثنين من استراتيجيات التداول التي يمكن دمجها باستخدام البولنجر باندز.


بولينجر باندز مع الشمعدان أنماط.


واحدة من منهجية التداول الموثوق بها باستخدام بولينجر باندز، هو الجمع بين بولينجر باندز وتحليل الشمعدان. في الأساس، يمكن أن تذهب لفترة طويلة بعد السعر تلامس انخفاض بولينجر باند ثم يغلق مع نمط شمعدان انعكاس. وعلى الجانب الآخر، يمكنك اختصار زوج الفوركس عندما يضرب السعر النطاق العلوي ثم يشكل شمعة انعكاس.


لهذا الإعداد، يجب وضع أمر وقف الخسارة وراء الشمعدان عكس. أفضل أن أغلق نصف الصفقة عندما يصل السعر إلى المتوسط ​​المتحرك لبولينجر باندز. والسبب في ذلك هو أن أنماط الشموع عادة لا تؤدي إلى انعكاسات كبيرة في الأسعار، ولكن بدلا من ذلك إلى تحركات الأسعار أقصر بشكل عام. يمكننا البقاء في التجارة للنصف الآخر من الموقف للاستفادة وأي حركة السعر لفترات طويلة. وهكذا في هذه الحالة، إذا استمر السعر في اتجاهنا، يمكننا استخدام بولينجر باندز بارجر بريكوت كإشارة خروج. ومع ذلك، ضع في اعتبارك، إذا حصلت على تأكيد سابق لنمط انعكاس آخر، فأنت لا تريد الانتظار لكسر سما. مجرد إغلاق التجارة على الفور بدلا من ذلك.


دعونا نرى الآن كيف تعمل هذه الاستراتيجية.


هذا هو الرسم البياني لمدة 4 ساعات ل ور / أوسد ل 1 أبريل - 16 أبريل 2014. ويوضح هذا الرسم البياني موقف طويل بدأه نمط الرسم البياني شمعدان انعكاس.


يظهر السهم الأسود الكبير على الرسم البياني ضغط بولينجر باند. العصابات قريبة نسبيا من بعضها البعض الضغط على حركة السعر والمؤشر. بعد ذلك، يبدأ السعر في الانخفاض. فجأة، العصابات تبدأ التوسع بسرعة خلال الانخفاض. قريبا نرى عمل السعر خلق الملقط الصاعد عكس نمط الشمعدان، والذي يظهر في الدائرة الخضراء على الصورة. هذا هو إشارة طويلة قوية تحدث في النطاق السفلي، وبالتالي يخلق فرصة لطيفة لشراء ور / أوسد. يجب وضع أمر وقف الخسارة تحت أدنى نقطة من نمط الرسم البياني ملقط كما هو مبين في الصورة.


ثم يبدأ السعر في الزيادة. وبعد ست فترات، يرتفع زوج العملات ور / أوسد فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لبولينجر باند الذي يبلغ 20 فترة. هذا هو عندما 50٪ من التجارة يمكن أن تكون مغلقة. يستمر السعر في ارتفاعه. على الطريق حتى نرى بضعة أنماط شمعة عكس. ومع ذلك، فهي ليست مؤكدة ونحن تجاهلها كنقطة خروج محتمل للتجارة. في نهاية الزيادة السعرية نرى نمط الشمعة عكس دوجي، الذي يتبعه اثنين من الشموع الهابطة أكبر. ويمكن إغالق الشمعة الهابطة الثانية كأول مخرج للتجارة) إغالق كامل 1 (. إذا قررت أن هذه الإشارة غير مقنعة بما فيه الكفاية، يمكنك الانتظار لكسر في المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20، والذي يأتي بعد 3 فترات.


أنا أفضل أن استخدام عكس دوجي تليها الشموع اثنين الهابطة كنقطة خروج. حتى إذا كنت تعتقد أن إشارة ليست مقنعة بما فيه الكفاية أنه يأتي قبل 8 ساعات من إغلاق السوق الأسبوعية. لذلك، يبدو هذا الخيار الأفضل للخروج من هذه الصفقة. بهذه الطريقة كنت محمي ضد خطر عطلة نهاية الأسبوع والفجوات الكبيرة مع افتتاح الاثنين. في هذا المثال، إذا قررت الانتظار، كنت قد سقطت ضحية إلى 30 نقطة الهبوط الفجوة الهابطة.


بولينجر الفرقة اندلاع.


في هذه الاستراتيجية التجارية ونحن سوف الاقتراب الحالات عندما يتجاوز السعر العلوي أو السفلي بولينجر باند. وفي الوقت نفسه، ينبغي توسيع النطاقات، مما يشير إلى ارتفاع التقلب. وعلاوة على ذلك، سنقوم بإدراج مؤشر حجم التداول من أجل الدخول في الصفقات فقط إذا كانت الأحجام مرتفعة، أو تتزايد حاليا مع اتجاه هذا الاتجاه.


إذا تم استيفاء جميع هذه المتطلبات، يمكنك فتح التداول في اتجاه الاختراق. هذا التكتيك يسمح لك للاستفادة من التحركات السعر السريع الناجمة عن ارتفاع حجم التداول والتقلبات العالية. يجب عليك البقاء في هذه الأنواع من الصفقات حتى يكسر السعر المتوسط ​​المتحرك لبولينجر باند-20 في الاتجاه المعاكس. اسمحوا لي الآن تظهر لك كيف يعمل هذا النظام التجاري بولينجر باند.


فوق الرسم البياني لمدة 4 ساعات لزوج العملات أوسد / جبي ل 29 مارس - 12 أبريل 2015. توضح الصورة فرصة تجارية قصيرة استنادا إلى إشارات من مؤشر بولينجر باند ومؤشر حجم التداول.


في بداية الرسم البياني نرى السعر يتحرك تحت 20 نقطة بولينجر باند سما. ومع ذلك، فإن بولينجر باندز هما ضيق جدا والأحجام منخفضة نسبيا. لذلك، سوف نبقى خارج السوق في الوقت الحاضر. وفجأة، يبدأ النطاقان بالتوسع الذي يظهر بالخطوط الوردية على الصورة. في الوقت نفسه، تشير الأسهم السوداء الثلاثة إلى زيادة في حجم تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). لهذا السبب، نعتبر هذا فرصة لطيفة لموقف قصير في الين.


يجب عليك دائما استخدام وقف الخسارة على هذه التجارة، ويجب أن يكون موجودا فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20. هذا سيكون بمثابة وقف زائدة، مما يعني أنك سوف ضبط باستمرار وقف في الاتجاه الهبوطي.


وفقا لاستراتيجيتنا، يجب أن نبقى في التداول طالما أن السعر أدنى من 20 سما. بعد أن نقترب من أوسد / جبي يبدأ السعر في زيادة شدة حركته الهبوطية. انخفاض الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) حاد ويستمر لمدة 6 أيام.


في 7 أبريل 2015 وصل زوج العملات أوسد / جبي إلى أدنى نقطة ويبدأ بعد ذلك. ويستمر النطاق نحو المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 فترة، والذي يتم كسره إلى أعلى في 12 أبريل. وبناء على قواعد الإستراتيجية، ستكون هذه إشارة الخروج ويجب إغلاق التداول عند هذه النقطة.


ما هي أفضل استراتيجية بولينجر باند؟


في رأيي، أفضل استراتيجية التداول بولينجر باند هو الإعداد الثاني أنا أظهر لك. والسبب في ذلك هو أن التقلب والأحجام مترابطان. ولذلك، فإن أهميتها لبعضها البعض أمر ضروري، وهذا بدوره، يخلق إشارات موثوقة للتداول. عندما يتحرك السعر بقوة خارج نطاق واحد من النطاقات خلال التقلبات العالية والأحجام التجارية المرتفعة، فمن المحتمل أن نرى تحركا كبيرا للأسعار في الأفق.


وبالإضافة إلى ذلك، وقواعد للدخول والخروج من التجارة واضحة ومباشرة إلى الأمام، مما يجعل هذه الاستراتيجية بولينجر باند سهلة التنفيذ.


البولينجر باندز مع أنماط الشمعدان هو استراتيجية تعتبر جيدا كذلك. ومع ذلك، فمن المرجح أن تنتج خطوة كبيرة في الأسعار. لذلك، اقترحت الإغلاق 50٪ على اختراق سما من أجل تجنب خطر تحركات الأسعار العكسية. بعض التجار يفضلون هذا النوع من التجارة الإعداد، وهو ما يرام تماما، طالما أن التاجر يدرك أن هذا هو أكثر من متوسط ​​استراتيجية الانتعاش ويتطلب ضوابط إدارة المخاطر أكثر صرامة.


استنتاج.


و بولينجر باند هو مؤشر على أساس التقلبات. وتتكون من نطاق علوي وسفلي، يتفاعل مع التغيرات في التقلبات، ومتوسط ​​متحرك بسيط لمدة 20. حساب بولينجر باندز ينطوي على 20-سما فترة على أسعار الإغلاق على الرسم البياني والانحراف المعياري على سما، وعادة ما يكون الانحراف المعياري 2 هو الوضع الطبيعي. والإشارات التي يمكن الحصول عليها من مؤشر بولينجر باندز هي: البولينجر باندز سكويز: الحزامان مضغوطان وضيقان نسبيا، ونحن نغلق مراقبة اتجاه الاختراق في نهاية المطاف والتوسع في التقلب. السعر لمس الفرقة السفلى: هذا هو إشارة شراء الكلاسيكية. ومع ذلك، إذا تحرك السعر تحت النطاق، فمن المرجح أن يستمر الانخفاض في تقلبات الأسعار المرتفعة. السعر اللمسات الشريط العلوي: هذا هو إشارة بيع الكلاسيكية. ومع ذلك، إذا كان السعر يذهب فوق النطاق، ثم من المرجح أن تستمر. مؤشر البولينجر المتحرك المتحرك: مؤشر إشارة متوسط ​​متحرك. عندما يكون هناك اختراق بولينجر باند سما، نحصل على إشارة في اتجاه اختراق اثنين من أفضل استراتيجيات التداول بولينجر باند هي: البولنجر باند مع أنماط شمعة بولينجر باند اندلاع مع مؤشر حجم الإعداد بولينجر باندز التداول المفضل هو البولنجر باندز اندلاع مع مؤشر حجم، لأن: وقد ذكر بوضوح القواعد وأنه من السهل لتنفيذ. التقلبات والأحجام مترابطة، مما يعطي إشارات موثوقة. وهو يؤدي إلى اتجاهات أسعار أكبر وأطول أجلا.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


استراتيجية بولينجر ضغط الفرقة (وكاملة كيفية توجيه!)


استراتيجية البولنجر العصابات.


(كومبليت هاو-تو غايد!)


إذا كنت تبحث عن بعض الأفكار التجارية الجديدة لإضافة إلى مجموعة أدوات التداول الخاصة بك، ثم استراتيجية بولينجر العصابات بسيطة يمكن أن يكون عليه.


كما التجار ونحن نبحث دائما عن تلك الحافة.


لتشديد فعالية التداول لدينا وخفض على الخاسرين!


كنت غير قادر على الذهاب الخطأ عن طريق إضافة فهم استراتيجية بولينجر الفرقة في مزيج التحليل الخاص بك.


أنا ذاهب لتظهر لك أربع استراتيجيات مختلفة بولينجر الفرقة التداول.


& # 8211؛ تشكيل أعلى مزدوج.


& # 8211؛ تشكيل القاع المزدوج.


& # 8211؛ ضغط بولينجر باند.


& # 8211؛ البولنجر العصابات والدعم والمقاومة.


& # 8211؛ و، وركوب العصابات.


وأوضحت فرق بولينجر:


إذا ما هي وما هي أغراضها؟


تقدم بولينجر باندز معيارا نسبيا لأعلى الأسعار وأدنى مستوياتها، وهي تقدم منظورا إحصائيا لحركة أسعار الأصول.


الأسعار مرتفعة في النطاق العلوي ومنخفضة في النطاق السفلي بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك البسيط لعمل السوق السابق.


وكان نموذج سكولز الأسود المشهور نفس الخصائص الإحصائية مثل بولينجر باندز في قدرتها على الإشارة إلى الأمن أكثر نسبيا أو تحت الأسعار.


كانت هناك العديد من الاختبارات والدراسات الإحصائية لفعالية تطبيق بولينجر باندز على تداول الأدوات المالية.


النطاقات هي مقياس لمدى السعر من المتوسط ​​المتحرك البسيط. يتم تعيين النطاقين العلوي والسفلي على حد سواء اثنين الانحرافات القياسية بعيدا عن هذا المتوسط ​​المتحرك البسيط.


إذا بدأ السعر في دفع في اتجاه النطاق العلوي أو السفلي فإنه يمكن أن يكون مؤشرا على السوق التي بدأت في الاتجاه في هذا الاتجاه.


وهذا هو قيمة استراتيجية بولينجر الفرقة هناك حق!


الحصول على مؤشر على سوق تتجه يمكن أن تساعدك على ركوب هذا الاتجاه إلى الانتهاء منه.


بولينجر باندز على الرسم البياني:


إعدادات معينة تصل إلى التاجر الفردية يختلف من شخص لآخر.


ولكن صيغة بولينجر باند القياسية هي:


A 20 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط. الفرقة العليا تعيين 2 الانحرافات القياسية فوق ما. مجموعة أقل تعيين 2 الانحرافات المعيارية أقل من ماجستير.


وهناك لديك، وإعداد وعلى استعداد للذهاب.


استراتيجية بولينجر باند:


كيفية استخدام البولنجر العصابات مع قيعان مزدوجة وقمم مزدوجة، تداول M و W!


تشكيل أعلى مزدوج:


نمط M هو المعروف باسم قمة مزدوجة، وذلك باستخدام استراتيجية بولينجر باند يمكن إضافة المزيد من المعنى لهذا المصطلح في الممارسة العملية.


عندما يتم صد الأسعار من قبل الفرقة العليا مرتين يمكن أن يعني أن السوق قد نفدت من البخار وسباق إلى الفرقة أسفل يمكن أن يحدث، وهذه الحالات هي سمة من سمات التقلب داخل السوق.


في الرسم البياني أعلاه، تم صد الأسعار مرتين، ثم دفعت إلى أسفل إلى أسفل الفرقة.


كما شهد هذا الزوج المزدوج بداية اتجاه هبوطي.


في هذه الاستراتيجية بولينجر العصابات، يجب عليك أن تبحث عن ثلاثة أشياء أن يحدث لاختيار تشكيل أعلى مزدوج وتأكيد النمط.


أولا السعر يضع في رد فعل عالية إلى الفرقة العليا. بعد ذلك تراجع إلى المتوسط ​​المتحرك البسيط. ثم يتحرك السعر مرة أخرى إلى أعلى مستوى له ولكنه سيفشل عند أو أسفل النطاق العلوي.


ويؤدي الزخم المتراجع إلى فشل القمة الثانية، يمكننا بعد ذلك أن ننظر لتأكيد الجزء العلوي بكسر الدعم وأحب أن أرى شمعتين قريبتين تكون أجسامهما الحقيقية تحت خط ما.


تشكيل القاع المزدوج:


وسوف يحدث العكس أيضا بشكل منتظم عند أدنى مستوياته.


حيث تنخفض الأسعار إلى النطاق السفلي مرتين في ترتيب قصير ثم يتم صدها صعودا، ابتداء من اتجاه صاعد في السوق.


في الرسم البياني أعلاه اثنين من أنماط W شكلت في الاتجاه الصعودي، إضافة الوزن إلى الاتجاه، مما يدل على أن التاجر يجب التمسك الاتجاه.


هناك عملية أربع خطوات في هذه الاستراتيجية بولينجر العصابات لتأكيد أسفل W في مكانه.


أولا أشكال منخفضة، عادة تحت النطاق السفلي. المقبل التصحيح إلى الفرقة الوسطى. ثم أشكال جديدة منخفضة ولكن سوف تعقد على أو فوق الفرقة السفلى مما يدل على تباطؤ الزخم الهبوطي. وأخيرا، يتم التأكد من نمط عندما يرتفع السعر إلى الفرقة العليا ويكمل شموعين الذين هي الأجسام الحقيقية فوق الفرقة الوسطى.


يجب على المتداول الانتظار دائما حتى يتم الانتهاء من جميع الخطوات الأربع قبل تداول هذه الخطوة. وهذا سوف يقلل الإشارات الخاطئة وتجنيب رأس المال الخاص بك على المدى الطويل.


سأستخدم عادة أمر وقف الخسارة للتداول في هذا الإعداد، وذلك باستخدام السعر العالي & # 8216؛ منخفض & # 8217؛ من تشكيل موقف وقف الخسارة.


بولينجر ضغط الفرقة:


الفرقة بولينجر الضغط يحدث عندما تحركات الأسعار العقد إلى نطاق ضيق.


هذا يسبب البولنجر العصابات للضغط نحو بعضها البعض.


ويكاد يكون مثل الضغط يبني داخل السوق، وسوف يؤدي إلى حركة حادة في الأسعار عاجلا وليس آجلا.


في المثال أعلاه، حدث ضغط دائما قبل أي تحرك ملحوظ في الأسعار.


وهو مؤشر قيم على إمكانية التقلب إلى الأمام.


لذلك التاجر سوف يكون دائما على بينة من الموقف والاتجاه في البولنجر باندز. وإذا لاحظت "ضغط" بولينجر باندز معا، يمكنك البدء في وضع نفسك لأن حركة سعرية كبيرة مستقيمة إلى الأمام.


كيف يعمل؟


عند التداول باستخدام هذه الاستراتيجية بولينجر العصابات، ونحن نبحث عن الضغط في العصابات. أعلاه هو الرسم البياني لليورو 60 دقيقة يتيح رؤية أي نوع من الإشارات التي تم إنشاؤها من ذلك.


يظهر الرسم البياني أعلاه الزيادات 20 نقطة في ور / تشف، في كل مرة يقترب عرض بولينجر باند 0.0010 أو حوالي 10 نقطة، نحصل على متوسط ​​التحرك بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك من حوالي 40 نقطة في بعض الأحيان أكثر من ذلك.


في الحالة المذكورة أعلاه، يمكن للتاجر استخدام الضغط كمولد إشارة، يتم إنشاء إشارة عندما:


وتضغط العصابات إلى حوالي 10 نقاط والشمعة الكاملة تكتمل فوق أو تحت خط المتوسط ​​المتحرك.


اعتمادا على الجانب الذي تكتمل الشمعة هذا هو الجانب الذي التجارة.


لذلك، إذا اكتمال شمعة فوق ما، ثم تذهب طويلا، وإذا شمعة يكمل أدناه تذهب قصيرة. يجب أن توضع توقفك على الطرف الآخر من الشمعة.


البولنجر باند كما الدعم والمقاومة:


جنبا إلى جنب مع إعطاء التاجر مؤشرا على التقلبات المستقبلية في المستقبل، فإن استراتيجية بولينجر باند ستظهر الدعم والمقاومة في سوق تتجه، وغالبا ما يبيع الأسعار مرة أخرى في الاتجاه مرة أخرى.


في كل من الاتجاه النزولي والاتجاه التصاعدي ط الرسم البياني أعلاه، عملت العصابات كنقاط التوحيد.


وأظهرت حقيقة أن الأسعار صدت من قبل فرق أظهرت التاجر أنها يمكن أن تلتصق هذا الاتجاه.


ركوب العصابات:


وهناك استراتيجية أخرى بولينجر العصابات هو ركوب العصابات، وهذا هو عندما نستخدم العصابات كأداة التعرف على الاتجاه.


خلال التحركات الاتجاه القوي، والشموع تميل إلى التمسك تقريبا إلى الفرقة العليا أو السفلى.


ويظهر هذا التاجر التاجر بأن الاتجاه من المرجح أن يستمر ولديه قوة وراء ذلك.


جون بولينجر، الخالق العصابات، يدعو الخطوة التي تلمس العصابات a & # 8216؛ العلامة & # 8217؛ من الفرقة. وهذا ليس بالضبط إشارة ولكنه يدل على تعزيز أو ضعف السوق.


نحيط علما لمدة ثانية.


يتم وضع النطاقات 2 انحراف معياري بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 على كلا الجانبين. وبالتالي فإن العصابات تحتوي على 95.6٪ من جميع التحركات السعر في ال 20 فترة الماضية.


إذا كان السعر علامات الشريط العلوي أو السفلي، فإنه يدل لنا أن هناك أهمية في تلك الخطوة. لأنه أكثر قوة من 95.6٪ من جميع التحركات في السنوات ال 20 الماضية.


في حالة حدوث تحرك قوي، قد يكون من الشائع أن يكون المتوسط ​​المتحرك البسيط بمثابة دعم للسعر. وعادة ما يبقى السعر فوق أو تحت سما في حركة الاتجاه. هذه المعرفة يمكن استخدامها في إدارة الموقف الخاص بك عندما كنت التداول الاتجاه.


أشياء يجب التخلص منها:


عندما تستخدم وحدها العصابات تقدم قليلا في طريق توقيت أو مؤشرات دخول التجارة.


فرق البولنجر تعطي التاجر معيارا مفيدا للحكم على كيفية تحرك السعر من المرجح أن يتصرف نظرا لإجراءات معينة. ويمكن أن تكون أداة عظيمة لقياس التقلبات، أو عدم وجودها، في السوق. ويمكنها أن تظهر لك حيث يمكن أن يحدث الدعم والمقاومة المحتملين في اتجاه ما. استراتيجية بولينجر الفرقة يستخدم هذه الظواهر للاتجاه حركة التحركات داخل السوق.


هذه النقاط وحدها هي أدلة كافية أننا جميعا يجب أن تأخذ في الاعتبار من العصابات!


إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول استراتيجيات التداول لماذا لا تحقق من استراتيجيات التداول يومنا آخر!


دليل مجاني.


الدليل الأساسي لمتداول الفوركس.


تعلم كيف يطبق تاجر إليوت الفوركس نظرية لتداول بنجاح ومربح. هذه هي أنماط الأسعار بالضبط اعتدت لسنوات لتنمو باطراد حساب التداول الخاص بي مع أخذ الحد الأدنى من المخاطر.


المؤلف: E. Glynn.


أنا تاجر الاتجاه، تخصيص 99٪ من وقتي لدراسة السوق والعمل 1٪ التداول. أنا أسند جميع قرارات التداول على تحليل موجة إليوت، التحليل الفني، مؤشرات الزخم وقراءات المشاعر.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.


بولينجر الفرقة ضغط استراتيجية اندلاع.


مشاركة D 118 منذ أيام.


مؤشر بولينجر باند هو وسيلة رائعة لقياس تقلب أي أداة التداول. وباستخدام انحراف معياري وانحراف معياري أقل انحراف معياري X (عموما 2) بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك للمركز (عموما الفترة 20)، يمكننا أن نرى متى يكون سعر الجهاز في غاية السعر، وكذلك عندما يكون التقلب قد زاد أو انخفض.


وسوف تستخدم استراتيجية الاختراق بولينجر باند "ضغط" معا لتنبيه التجار إلى السوق الذي هو ضغط. من الضغط، ونحن نرى في نهاية المطاف فرصة تداول الاختراق.


هذا هو بالضبط ما نريد للاستفادة من كوسيلة للدخول في تجارة البديل.


و بولينجر الفرقة ضغط نظام التداول البديل هو نظام التداول بسيطة جدا التي هي سهلة التنفيذ. هذه المقالة، باستخدام بولينجر باندز، سوف تعطيك المزيد من التبصر في هذا المؤشر. إذا لم تكن معتادا على بولينجر باندز، يرجى قراءة ذلك أولا ثم العودة.


أبحث عن بولينجر باندز الضغط معا.


واحدة من الخصائص الرئيسية لبولينجر باند هو أنه يصبح أضيق مع تقلب الأسعار ينخفض، مع تتحرك السعر جانبية وفي نطاق ضيق. يمكنك استدعائه "بولينجر الفرقة الضغط".


عندما بولينجر باندز واسعة، ونحن نبحث في السوق التي هي متقلبة مع التحركات التي يمكننا التجارة. نضع في اعتبارنا أن ما يرتفع يجب أن تنخفض والعصابات أوسع نطاقا يشير إلى إمكانية أول شيء نحن بحاجة إلى أن يحدث لدينا بولينجر اندلاع النظام.


الميزة التي نبحث عنها هي الجزء الضغط الذي أبرز "ضغط" - عندما البولنجر باندز ضيقة. نحن لا نعرف متى سيحدث الضغط لذلك عليك أن تفحص باستمرار المخططات الخاصة بك لهذا الجزء من النظام.


بمجرد أن نرى الضغط يحدث مع البولنجر باندز، ونحن نعلم أن اختراق إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوط سوف تحدث في نهاية المطاف. الشيء هو، ونحن لا نعرف متى سيحدث.


ونحن أيضا لا نعرف أي اتجاه سيأتي كسر.


يمكنك مراقبة حركة السعر من أجل التجارة أي تحرك الاتجاه من الضغط بولينجر باند أو يمكنك اختيار لمجرد التجارة في اتجاه الاتجاه السائد.


كسر الأسعار من بولينجر باند سكويز.


من الناحية النظرية، يشكل شرط بولينجر باند 90٪ من العمل السعر العادي، أي الخروج من البولنجر باند هو حدث "هذا مختلف". من تلك الأحداث، يمكننا أن نجد فرصة.


في الرسم البياني التالي، لدينا سعر في اتجاه هبوطي وبولينجر باندز ضيق مما يشير إلى انخفاض تقلب في السعر - "الضغط".


أنت لا تريد أن تتداول فقط "أي" حركة السعر كما بولينجر باند ليست نظام التداول مستقل. باستخدام التحليل الفني الأساسي والعمل السعر، يمكننا تحسين فرصنا تداول الاختراق ولكن كما هو الحال دائما، في التداول، لا شيء من أي وقت مضى الكمال.


نحن نستخدم أدوات التحليل الفني القياسية - الدعم الأفقي والمقاومة وخطوط الاتجاه.


وقد بدأت البولنجر باندز ضغطها مع السعر يبدأ في المدى بعد التحرك إلى أسفل في السعر. يبدأ تحرك السعر في عناق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الذي يشير كذلك إلى اتخاذ إجراءات السعر. بعد عدة مستبعد صعودا وهبوطا، ونحن قادرون على رسم خطوط الدعم والمقاومة لدينا السعر يضع في أدنى مستوى لذلك نحن قادرون على رسم خط الاتجاه الهبوطي. تذكر، نحن نتطلع إلى التجارة قصيرة كما هو مبين في الاتجاه السابق في السعر. ونحن نرى اختراق إلى الجانب السلبي من البولنجر باندز وبينما يمكنك بيع استراحة، فإنه ليس من احتمال ارتفاع التجارة كما يفعل عادة السعر، لدينا اختراق والانسحاب الذي يتزامن مع المتوسط ​​المتحرك بين العصابات العليا والسفلى ، يضرب خط الاتجاه والجزء السفلي من منطقة الدعم.


ستبدو هذه الإعدادات مختلفة في كل مرة، ولكن إذا كنت تفهم الدعم والمقاومة وكيفية رسم خط الاتجاه، يجب أن تكون قادرا على التجارة بها.


مخارج التجارة: وقف الخسارة وجني الأرباح.


يجب عليك أبدا التجارة دون وقف الخسارة. على هذه المذكرة، تداول مع وقف الخسارة ضيق يكاد يكون مجرد سيئة كما سوف تحصل على طرد من التجارة الخاصة بك على اختراق كاذبة في الاتجاه المعاكس من التجارة الخاصة بك ومن ثم مشاهدة سعر الشراع في الاتجاه الخاص بك.


هناك العديد من الطرق لوضع وقف الخسارة وبعضها أكثر موضوعية من غيرها.


يمكنك وضع وقف الخسارة X عدد النقاط بعيدا عن الجانب المقابل من بولينجر سكويز. قريبة جدا ويمكنك الحصول على انحرفت خارجا من الاختراق الذي يتحول، يأخذ التوقف الخاص بك ومن ثم ينفجر مرة أخرى ويستمر في التحرك. يمكنك استخدام متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) واستخدام عدة مثل 2 X أتر لوقف الخاص بك. وهذا من شأنه أن يبقيه من اليوم إلى اليوم حركة السعر صاخبة في السوق. إذا توقف الخاص بك يبدأ للحصول على الطعن، قد تختار لخفض التجارة قصيرة ومن ثم ننظر إلى إعادة إدخال بسبب الاختراق الحقيقي، لا ينبغي أن تتحدى وقف 2 أتر أ. في المثال أعلاه، قد يميل المتداولون إلى استخدام قمة التأرجح عند المستوى 4 ولكن يبدو أن ذلك قريب جدا، ويمكن أن تحصل على ارتفاع من صفقتك في المنطقة التي هي منطقة عمل المتداولين.


هل هذا نظام الاختراق فقط للتداول سوينغ؟


تقريبا أي نظام التداول أو استراتيجية التداول يمكن استخدامها لأي نوع من التداول. في الفوركس، أنا أفضل التداول البديل بسبب العديد من النشرات الإخبارية التي تحدث كل يوم. أحب صفقاتي لتكون أكبر في نطاق مع فرصة عوائد كبيرة.


هذا لا يعني أنك لا يمكن أن التجارة يوم أو فروة الرأس باستخدام اندلاع بولينجر باند الضغط، ونعرف فقط أن الأطر الزمنية أكبر يمكن أن تقدم عوائد أعلى.


إذا كنت ترغب في محاولة هذه الاستراتيجية لتداول اليوم أو إطار زمني أسرع، أود أن أقترح استخدام متوسط ​​متحرك أقل مثل فترة 10. وهذا من الواضح أن تعيين العصابات العليا والسفلى أقرب إلى العمل السعر ولكن مع أي مؤشر التداول، لا تحصل على المحاصرين جدا في العثور على أفضل الإعداد - أنها لا وجود لها.


تجارة الفوركس.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


بولينغر باندز مؤشر انتفاخ وضغط التحليل الفني.


و بولينجر باندز ضبط النفس مما يعني توسيع العصابات وضيقة اعتمادا على التقلب.


الانحراف المعياري هو المقياس الإحصائي للتذبذب المستخدم لحساب اتساع نطاق النطاقات أو تضييقها. وسيكون الانحراف المعياري أعلى عندما تتغير الأسعار بشكل ملحوظ وتقل عندما تكون الأسواق أكثر هدوءا.


وعندما يكون التقلب مرتفعا، تتسع النطاقات. عندما تقلبات منخفضة نطاقات ضيقة.


بولينجر سكويز.


تضييق العصابات هو علامة على التوحيد ويعرف باسم ضغط بولينجر الفرقة.


عندما عرض بولينجر باندز الانحراف المعياري الضيق هو عادة وقت التوحيد، وأنه هو إشارة إلى أنه سيكون هناك اختراق السعر ويظهر الناس ضبط مواقفهم للتحرك الجديد. أيضا، كلما بقيت الأسعار داخل النطاقات الضيقة كلما زادت فرصة الاختراق.


بولينغر الانتفاخ.


اتساع العصابات هو علامة على الاختراق ويعرف باسم انتفاخ.


فرق البولنجر التي هي بعيدة عن بعضها البعض يمكن أن تكون بمثابة إشارة إلى أن اتجاه الاتجاه يقترب. في المثال أدناه، تحصل النطاقات على نطاق واسع جدا نتيجة للتقلبات العالية على الأرجوحة السفلية. وينعكس هذا الاتجاه مع وصول الأسعار إلى مستوى متطرف وفقا للإحصاءات ونظرية التوزيع الطبيعي. ويتوقع "الانتفاخ" التغير في الاتجاه الهبوطي.


توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).


لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.


استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.

No comments:

Post a Comment