Monday 15 January 2018

الفوركس مكافأة الاعتداء


مكافآت الفوركس المجانية.


مكافأة الفوركس المجانية هي النوع الأكثر جاذبية من المكافآت في التداول. لا تحتاج إلى متابعة حساب التداول الخاص بك لبدء التداول. للحصول على مكافأة مجانية من أي وسيط لدينا على الموقع يجب عليك الاشتراك للحصول على حساب تداول العملات الأجنبية وتوفير دعم وسيط العملاء مع المعلومات التي تؤكد هويتك. في معظم الأحيان يتم إضافة مكافأة الرسوم تلقائيا بعد التحقق من المعلومات التي قدمتها.


مكافأة مجانية في الفوركس هو الميل الذي يكتسب المزيد والمزيد من الشعبية. ونتيجة لذلك، أصبحت دائرة من المشاركين المحتملين في أسواق الصرف الأجنبي أوسع نطاقا. في الواقع، أي شخص دون صناديق الاستثمار الخاصة يمكن أن تصبح تاجرا اليوم.


لا إيداع مكافآت النقد الأجنبي.


وهناك مكافأة لا إيداع في النقد الاجنبى هو شيء فريد من نوعه لأنها تتيح التداول في ظل نفس الظروف كما أصحاب حسابات التداول الحقيقية. لاختيار أفضل عرض لنفسك، وقضاء بعض الوقت لدراسة شروط تلقي مكافأة لا إيداع في العديد من الوسطاء.


غريبا كما قد يبدو ولكن لا إيداع مكافأة هو أيضا مفيد لوسيط الكفيل. بعد تسجيل التاجر وسيط يتلقى جزء من انتشار. كما تبين الإحصاءات، 5-10٪ من جذب التجار تجلب ربحا جيدا جدا على فترات تجارية مختلفة. وهكذا، بالنسبة لكثير من السماسرة نفقاتهم تسدد.


شعبية لا إيداع مكافأة الفوركس.


وهناك فرصة فريدة لتصبح تاجر حقيقي دون خطر فقدان الأموال الخاصة تجذب الجميع. وتستفيد الشركات من هذا النهج، وهذا هو السبب في أن عدد الوسطاء الذين لا يقدمون مكافآت إيداع يتزايد بسرعة. مع المال تتلقى يمكنك النظر في حالتك العاطفية ومحاولة استراتيجية جديدة دون المخاطرة بالمال مما يؤدي إلى عواقب سلبية.


وسطاء لا يريدون أن يخسر عميل جديد والمال الذي أعطاه له خلال الساعات الأولى على الفوركس، لذلك أنها توفر بنشاط عميل بدعم إعلامي. التجار من ذوي الخبرة تبادل معارفهم في المدارس الخاصة، وأنها الإجابة بسهولة على الأسئلة، وعقد الندوات.


لا إيداع الإيداع مكافأة العملات الأجنبية.


بعض التجار الحصول على هكذا هاجس مع تلقي لا إيداع مكافأة النقد الاجنبى أنهم يبذلون قصارى جهدهم لكسر الحدود. أكثر الاحتيال انتشارا هو ثاني علامة. ومع ذلك، هذه ليست الطريقة لكسب المال الجيد. يمكنك الاشتراك 20 مرة ولكن إذا كنت لا تعرف ما تحتاجه لجعل تجارة مربحة، فإنك لن تحصل على المزيد من المال. الى جانب ذلك، مع كل توقيع جديد سيكون لديك لتوفير بيانات جواز سفر جديدة، البريد الإلكتروني الجديد، عنوان إب آخر، ورقم الهاتف. في النهاية، لا يبدو أن النتيجة النهائية تستحق كل ما تبذلونه من الجهود.


لا إيداع مكافأة العيب.


العيب الرئيسي لمكافأة لا إيداع هو أنه يمكن أن تتحول إلى أن تكون عديمة الفائدة تماما. التاجر لا يخاف على الإطلاق أنه يمكن أن يخسر مكافأة لا إيداع ولا يحفزه على بذل جهد لإنقاذ المكافأة. ونتيجة لذلك، يتم انتهاك قواعد إدارة رأس المال والتاجر بسهولة وبسرعة تنفق المال الذي حصل. ولسوء الحظ، هناك 9 حالات من أصل 10 حالات لها مثل هذا السيناريو.


لا إيداع مكافأة الترحيب T & # 038؛ ج.


الأحكام والشروط.


مكافأة ترحيب 30 $ هو مكافأة ترحيب خاص، والتي تعطى للعملاء كوجنت، الذين استوفوا شروط البرنامج. فترة الترويج من 29.12.2017.


تفاصيل الحساب المباشر هي كما يلي:


سوف كوجنت تقدم 30 $ ائتمانات التداول لكل حساب الجزئي الحية. سيتم تعيين نوع الحساب على أنه ميكرو.


صلاحية الحساب هو 29-12-2017، بدءا من يوم التسجيل. سوف تنتهي صلاحية الحساب تلقائيا إذا لم يتم إيداع أي إيداع لتفعيل الحساب.


يمكن لكل عميل الحصول على هذه المكافأة مرة واحدة فقط.


لا يمكن إضافة هذا البرنامج مكافأة تحت أي حسابات يب.


30 $ في الحساب هي اعتمادات التداول المتقدمة التي لا يسمح بسحبها. ومع ذلك، يمكن للعميل سحب الأرباح المكتسبة في 30 يوما بعد تفعيل الحساب.


للامتثال للسياسة العالمية لمكافحة غسل الأموال، العميل الذي يقبل الحساب سيكون لديك لفتح حساب الجزئي في كوجنت، وتوفير بيانات شخصية حقيقية للتسجيل. ثم يحصل العميل على 30 $ ائتمانات التداول من خلال حساب مسجل.


المكافأة غير متوفرة للعملاء الحاليين.


مكافأة الترحيب تقتصر على عنوان إب واحد لكل عميل، ولا يسمح لأي فرد من أفراد الأسرة، مثل الإخوة والأخوات والأزواج والأحفاد المنحدرين والأبناء الجانحين بالاشتراك في العرض الترويجي.


تلقي المكافأة.


للحصول على المكافأة، يجب عليك الوفاء بالشروط التالية:


1. التحقق من المعلومات الشخصية بعد التحقق من العميل الحصول على 30 $ مكافأة.


2. يمكن أن تستغرق عملية التحقق ما يصل إلى 24 ساعة.


العمل مع المكافأة.


يمكن للعملاء استخدام في التداول على حد سواء أموالهم الخاصة وأموال المكافأة دون أي قيود. في هذه الحالة، يمكن استخدام أموال المكافأة خلال & # 8220؛ السحب & # 8221؛ - أي إذا أصبحت حقوق الملكية على حساب العميل أقل من أموال المكافأة، فلن يتم شطب المكافأة من حساب العميل حتى يتم إيقاف ستوب أوت.


خلال & # 8220؛ السحب & # 8221؛، سيتم شطب أموال العميل الخاصة في المقام الأول، بما في ذلك الحالات التي تم فيها إيداع هذه الأموال بعد الحصول على البونص.


سحب الأموال من حساب المكافأة.


و 30 دولارا في الحساب هي الاعتمادات التي لا يسمح بسحبها.


ويمكن سحب الأرباح من الحساب إذا تجاوز إجمالي حجم المعاملات المغلقة 1000 قطعة صغيرة (10 وحدات قياسية) لكل دولار مكافأة، بعد إيداع مبلغ 30 دولارا كحد أدنى.


الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 30 $ من الأرباح المحققة.


عند حساب حجم التداول، نأخذ في الاعتبار تلك المعاملات على جميع أزواج العملات والمعادن (أدوات كفد لا تشارك في العرض)، والتي تم فتحها وإغلاقها بعد تلقي العميل المكافأة.


لسحب الأرباح من حساب التداول، يجب على العميل إكمال الحجم الكلي.


الحد الأقصى لمبلغ الربح، المتاحة للانسحاب من حساب المكافأة، لا يمكن أن تتجاوز 200٪ من المكافأة المعطاة.


إذا كان هناك أي شبهة أو إشارة إلى تداول العملات الأجنبية أو الاحتيال أو إساءة استخدام المكافآت أو أي شكل آخر من أشكال التلاعب بالمكافآت (مثل الأرباح المجانية الخالية من المخاطر)، تحتفظ كوجنت، وفقا لتقديرها المطلق، بحق إزالة جميع العلاوات الممنوحة سابقا من جميع حسابات التداول متصلا بالعميل، تنحية العميل من جميع العلاوات المستقبلية و / أو إغلاق أو تعليق جميع الأوامر الحالية وأي أرباح مكتسبة. كما تحتفظ كوجنت بالحق في إغلاق جميع حسابات التداول المتأثرة بشكل مؤقت / دائم. كوجنت لن تكون مسؤولة عن أي تشويه تحمل بسبب إلغاء المكافأة.


يحق لشركة كوجنت تغيير شروط وأحكام المكافأة دون أي إشعار مسبق. أهم شرط من & # 8220؛ مكافأة الترحيب & # 8221؛ العرض هو حق الشركة في إلغاء المكافأة التي يتلقاها العميل في وقت سابق دون إبداء أي أسباب و / أو إشعار مسبق، وكذلك إلغاء جميع المعاملات التي تتم باستخدام مكافأة الترحيب. يعتبر هذا الشرط مقبولا من قبل العميل بدءا من لحظة إيداع مكافأة الترحيب لحساب التداول الخاص به.


يرجى قراءة الشروط والأحكام كاملة قبل فتح حساب انقر هنا لقراءة T & أمب؛ C انقر هنا.


© 2014-2017 الأسواق المتماسكة. كل الحقوق محفوظة. لا تقدم كوجنت ماركيتس خدماتها للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وإيران وكوبا والسودان وسوريا وكوريا الشمالية.


نو الاشتراك في إيداع الإيداع.


شركة فريشفوريكس يعطي عملاء جدد مكافأة لا إيداع، الذي لا يوجد لديه النظير في سوق الفوركس.


الحصول على $ 1 000 كمكافأة بعد فتح حساب مع فريشفوريكس من خلال تطبيق برقية.


يتم إضافة مكافأة لا إيداع إلى حساب التداول الخاص بك ويسمح التدريب المهارات الخاصة بك مجانا تماما دون أي إيداع. يمكن سحب كامل الربح الذي تكسبه بعد استيفاء شروط الحملة.


تثبيت برقية التطبيق إذا لم يكن لديك.


العثور على بوت فريشفوريكسيسي.


الحصول على مكافأة $ 1 000.


البدء في صنع المال!


عبارات تفصيلية للترويج:


فترة الترويج: من 17 أكتوبر إلى 13 نوفمبر 2016. لا يسري العرض إلا على العملاء الجدد للشركة المسجلين في فترة الترقية وفقا للإجراء المنصوص عليه في البند 3. للمشاركة في الترقية، يتعين عليك: تثبيت برقية رسول. البحث وإضافة فريشفوريكسيسيبوت. باستخدام برقية برقية، الاشتراك حساب مع فريشفوريكس من كلاسيك، السوق برو أو نوع إن. إرسال جميع الاستفسارات على تيلغرام بوت إما كامبين من 9:00 حتي 06:00 إيست (وقت خادم التداول) ل فريشفوريكسوبورت. وبمجرد استيفاء جميع شروط البند الثالث، سنضيف 000 1 دولار أمريكي / 000 70 روب / 900 يورو إلى حساب التداول الخاص بالعميل؛ يتم عرض المبلغ في عمود "الائتمان" وغير متاح للسحب. الآن يمكنك العودة إلى فريشفوريكسيسيبوت واستخدامه للتداول. يمكنك أيضا استخدام منصة التداول MT4. لا يتم توفير الأموال الإضافية إذا: إذا كان العميل قد مول حسابا في الشركة؛ إذا كان العميل لديه بالفعل مبلغ مكافأة تحت الترويج الحالي. وتستند جميع شروط التداول (نوع التنفيذ، والرافعة المالية، والفروق، والمبادالت، الخ) إلى الشروط المقدمة لنوع الحساب المحدد مع الاستثناءات التالية: الحد الأقصى لحجم المركز الواحد: 0.20 من الكثير؛ الحد الأقصى لعدد الصفقات المفتوحة في وقت واحد: 5.


لم تعد القيود المذكورة أعلاه صالحة للحسابات الممولة. يمكنك استخدام أموال الشركة لمدة 10 أيام تداول كحد أقصى، وخلال هذه الأيام يمكن للعميل تسوية الأرباح المستلمة عن طريق الإيداع في حساب. يجب ألا يقل مبلغ الإيداع عن مبلغ الربح الذي تم الحصول عليه باستخدام مبلغ المكافأة. وبمجرد تمويل الحساب يتم تسوية الربح بناء على الترتيب التالي: جميع الصفقات المفتوحة (إن وجدت) مغلقة؛ يتم إلغاء جميع الأوامر المعلقة (إن وجدت). يتم شطب أموال الشركة من عمود "الائتمان". يتم تحويل الربح الثابت على الحساب إلى عمود "الائتمان" ولكن لا يمكن أن يكون أكثر من إيداع العميل. الربح المستقر على الحساب تحت العرض متاح للتداول ويقف على الهامش تحت السحب بكامل حجمه. مع العلم أنه في غضون 30 يوما تقويميا بعد الحصول على علاوة الإئتمان، تستوفي المتطلبات المدرجة أدناه في الحجم، يمكنك سحب الأرباح المحددة تحت العرض الترويجي: سعر مغلق واحد مقابل 2 دولار أمريكي / 140 روب / 1.8 يورو من الربح على الحساب الكلاسيكي؛ 1 مغلقة ل 1 أوسد / 70 روب / 0.9 ور الربح على حسابات السوق برو و إن. لتحويل الأرباح إلى رصيد، تحتاج إلى تلبية كامل الشروط المذكورة أعلاه والاتصال بمدير الشخصية. مثال: لقد ربحت 500 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وأودعت 600 دولار أمريكي 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) حيث انتقلت أرباحك إلى عمود "الرصيد". لتحويل هذا المبلغ إلى "الرصيد"، ستولد 250 لوت. يتم خصم الربح المستحق على الحساب تحت العرض الترويجي عند: يتم سحب أي مبلغ بما في ذلك التحويل الداخلي. عندما يكون الرصيد سلبيا ولا توجد صفقات مفتوحة؛ عندما يتم إلغاء تنشيط الترقية للعميل. بعد 30 يوما من لحظة تحويل الأرباح إلى عمود "الائتمان". عندما لا يكون هناك إيداع في غضون 10 أيام التداول: يتم إغلاق جميع الصفقات المفتوحة (إذا كان هناك أي)؛ يتم إلغاء جميع الأوامر المعلقة (إن وجدت). يتم شطب أموال الشركة من عمود "الائتمان". يتم إلغاء الربح / الخسارة المستقر على الحساب. قبل أن يطلب العميل السحب الأول من المال من الحساب المشارك، يطلب من العميل التحقق من التفاصيل الشخصية في منطقة العميل. يتم تأكيد التفاصيل الشخصية خلال 3 أيام عمل. عند انقضاء 15 يوما من يوم خصم أموال الشركة، سيتم نقل حساب العميل، الذي لم يتم إيداعه، إلى الأرشيف ولا يمكن استرداده. لا يمكن للعملاء الذين يشاركون في هذا العرض استخدام المكافآت والترقيات الأخرى التي تقدمها الشركة حتى انتهاء العرض الترويجي. وعلاوة على ذلك يمكن للعميل تحويل أمواله إلى حسابات أخرى فتحت في المنطقة الشخصية للاستفادة من عروض الشركة. تدفع الشركة عمولة الشريك فقط بناء على الأحجام التي يقوم بها العملاء بعد تمويل الحساب. إلى جانب ذلك، يمكن خفض العمولة بالتناسب إلى أموال العميل الخاصة للشهر الخاضع للمساءلة. لمنع الأعمال الاحتيالية وإساءة الاستخدام مع شروط الترويجي، تحتفظ الشركة الحق في أي لحظة: لخصم مبلغ المكافأة، ورفض منح المكافأة أو دفع الأرباح المكتسبة مع مساعدة من مبلغ المكافأة، شريطة عدم إعطاء إشعار مسبق . أي حالة مثيرة للجدل سواء أي حالة غير المنصوص عليها في هذه الشروط سوف تسوى من قبل الشركة مع مصلحة مصلحة جميع الأطراف المعنية. القرار النهائي هو في الاختصاص الوحيد للشركة. تحتفظ الشركة بالحق في تغيير شروط ومدة خطة الترويج.


$ 30 لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل تيكميل.


من الذي يمنحها؟ موجودة بنشاط في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، تيكميل هو عدم التعامل-مكتب الفوركس وسيط كفد الذي يحمل رخصة مع سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة. كما أنها تدير وحدة مسجلة في سيشيل.


تاريخ الانتهاء: 31 كانون الأول / ديسمبر 2017.


من يستطيع الحصول عليه؟ جميع العملاء الجدد من تيكميل، الذين فتح حساب ترحيب خاص (لا يمكن للعملاء الحاليين التقدم بطلب للحصول على مثل هذا الحساب). لديها شروط التداول متطابقة لنوع الحساب إن إن الحية، وهي متاحة للتداول لمدة 90 يوما من يوم الافتتاح. وبعد مرور 90 يوما، سيتم تعطيل التداول، ولكن سيظل الوصول إلى حساب الترحيب متاحا لمدة 30 يوما إضافية للمطالبة بالربح المكتسب.


ضع في اعتبارك أن العميل قد يفتح حساب ترحيب واحد فقط، ولا يتوفر هذا العرض في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الشمالية وإيران وإندونيسيا ونيجيريا وليسوتو وباكستان وبنغلاديش وغانا وكينيا. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن إيداع أي مبالغ في حساب الترحيب.


ما المقصود بالمصيد؟ لا يمكن سحب مبلغ المكافأة أو تحويله من حساب الترحيب. ما هو أكثر من ذلك، فإن الحد الأقصى للربح هو 100 $ ومن أجل استخدامها لأغراض التداول، واحد لديه لإيداع 100 $ على الأقل.


يمكن تحويل ما لا يقل عن 30 دولارا و 100 دولار كحد أقصى من الأرباح المكتسبة من حساب الترحيب إلى حساب تداول MT4 المباشر (كلاسيك، إن برو أو فيب نوع الحساب مع الحد الأدنى للإيداع 100 $).


يمكن لكل عميل تقديم طلب واحد فقط لتحويل الأرباح من حساب الترحيب إلى حساب تداول MT4 المباشر.


تعتبر مواقف التحوط التجارية داخليا (باستخدام حسابات تجارية أخرى محتفظ بها مع تيكميل) أو خارجيا (باستخدام حسابات تجارية أخرى محتفظ بها لدى وسطاء آخرين) وبالتالي تجنب مخاطر السوق، إساءة استخدام.


معلومات إضافية عن شروط التداول: تقدم تيكميل التداول على منصة ميتاترادر ​​4 الشهيرة. شروط التداول على حساب الترحيب مماثلة لتلك الموجودة على حساب إن برو: الرافعة المالية تصل إلى 1: 500، متغير ضيق متغير متوسط ​​0.2 نقطة و عمولة 4 $ / لوت (ذهابا وإيابا).


المكافآت الأخرى.


يقدم برنامج الولاء في فكستمنز تخفيض التكلفة بنسبة تصل إلى 25٪


وتدير شركة الوساطة العالمية الحائزة على الجوائز فكستم حاليا برنامج ولاء يسمح لعملائها بتخفيض تكاليف التداول بنسبة تصل إلى 25٪. عن طريق خفض تكلفة كل صفقة من 1 $ إلى 5 $ لكل معيار الانتهاء تماما الكثير، وسيط يوفر في الواقع التجار مع المزيد من فبالو للدولار. اقرأ أكثر.


$ 123 لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل فبس.


تاريخ الانتهاء: لا ينطبق من يمنحها؟ فبس هو وسيط الحائز على جائزة المرخصة في بليز، التي لديها أكثر من 8 سنوات من الخبرة في صناعة الفوركس. اقرأ أكثر.


100٪ ترحيب مكافأة على الودائع من قبل جوستفوريكس.


تاريخ الانتهاء: 31 ديسمبر 2018 من يمنحها؟ على الرغم من أن مسجلة في الخارج، جوستفوريكس هو وسيط السمعة واحدة من الأكثر شعبية في آسيا. ويوفر شروط تداول تنافسية على MT4، بما في ذلك بيئة إن وامتياز أن يكون حماية التوازن السلبي. اقرأ أكثر.


$ 50 لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل فورتفس.


تاريخ الانتهاء: 21 يوليو 2017 من يمنحها؟ فورت فورت للخدمات المالية (فورتفس) - وسيط فوركس نشط منذ عام 2010 يعمل على أساس ترخيص الوساطة الدولي، الصادر عن لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك). اقرأ أكثر.


$ 30 لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل تيكميل.


من الذي يمنحها؟ موجودة بنشاط في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، تيكميل هو عدم التعامل-مكتب الفوركس وسيط كفد الذي يحمل رخصة مع سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة. كما أنها تدير وحدة مسجلة في سيشيل. اقرأ أكثر.


100٪ ترحيب مكافأة الفوركس من أفاتريد.


من الذي يمنحها؟ أفاتريد هو وسيط الفوركس الايرلندي مع أكثر من 10 عاما من الخبرة. لديها محفظة منتجات إكسيتنسيف، والتي تشمل أيضا كريبتوكيرنسيز. الشركة الأم أفا التجارة يو المحدودة اقرأ المزيد.


ندوات مجانية حية على الانتخابات الرئاسية الفرنسية من قبل وندسور بروكرز.


كما أن كل العيون الآن على الانتخابات الفرنسية، يدعو الفوركس القبرصي وسيط كفد وسيط وندسور بروكرز جميع الأطراف المهتمة للانضمام إلى ندوات مجانية حية على الانتخابات الرئاسية الفرنسية يوم الاثنين، 24 أبريل لتحليل تأثير السوق بعد الجولة الأولى التصويت. اقرأ أكثر.


40٪ علاوة على كل إيداع من قبل شركة جراند كابيتال.


من الذي يمنحها؟ جراند كابيتال & نداش؛ وسيط الذي هو في الأصل من روسيا والمسجلة في سيشيل. اقرأ أكثر.


$ 88،8 ترحيب لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل فبس (المتاحة للعملاء من ماليزيا)


من الذي يمنحها؟ فبس - وسيط الحائز على جائزة المرخصة في بليز، التي لديها أكثر من 8 سنوات من الخبرة في صناعة الفوركس. ويقدم لعملائه شروط التداول التنافسية، ومجموعة واسعة من حسابات التداول، وطرق الدفع، والعديد من منصات التداول، فضلا عن مختلف الترقيات. اقرأ أكثر.


25٪ ترحيب على الودائع مكافأة النقد الاجنبى من قبل هيسم.


من الذي يمنحها؟ هيسم (سابقا هي الأسواق) - موثوق بها الفوركس التجزئة وسيط كفد. مقرها الرئيسي في لندن، والوسيط يعمل أيضا من مكاتبها في دبي وهونغ كونغ وقبرص، وتنظمها السلطات ذات الصلة في جميع تلك البلدان. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment