Monday 29 January 2018

الخيارات الثنائية ويكيبيديا


الخيارات الثنائية ويكي.


الخيارات الثنائية، منصات كفد و الفوركس تبسيط عملية التداول عبر الإنترنت وتسمح لك للتجارة في أسواق متعددة حول مع العملات والسلع والأسهم والمؤشرات بطريقة سهلة ومثيرة. هذه المنصات مبتكرة وسهلة الاستخدام وتمكنك من الاستفادة من أسواق الأسهم الدولية.


تدريب قبل التجارة.


على الرغم من أنك قد تكون متحمس حقا حول احتمال جعل المال السريع في تداول الخيارات الثنائية، نضع في اعتبارنا أنه يمكنك أيضا فقدان المال بسرعة. أصبح تاجر ناجح يعتمد على القدرة على التعرف على الاتجاهات بسرعة، فمن فكرة جيدة لدراسة بقدر ما تستطيع والاستفادة من منصات التداول الافتراضية أو محاكاة قبل أن تستثمر المدخرات التي كسبت بشق الأنفس.


ماستر أدوات الخاص بك.


تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت منصات تداول قوية وطن من معلومات السوق.


الشكوك والتردد.


المستثمرون على المدى الطويل لديهم ترف مشاهدة السوق لعدة أيام أو أشهر أو حتى سنوات. وهذا ليس هو الحال بالنسبة للتجار الخيارات الثنائية. لتصبح تاجر الخيارات الثنائية الناجحة يجب أن يكون لديك القدرة على التحرك على الدايم والغوص في التجارة في غضون دقائق، في حين أن الاتجاه لا يزال نشطا. أولئك الذين يترددون كثيرا ما يغيب عن الاتجاه المواتي أو الاستثمار في وقت متأخر جدا وتفقد المال.


خسارة / الربح.


إعداد نسبة خسارة / ربح مقبولة والتمسك بها. على سبيل المثال، فإن نسبة 1: 3 تعني أنك ستكون على استعداد لتخسر 100 دولار وربما تحصل على 300 دولار.


حول الثنائية ▲ ▼ خيارات.


تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون تحديا مثير للدهشة ومثيرة، ولكن تماما مثل جميع الألعاب من المخاطر من المهم أن كنت المشي في اللعبة مع العلم القواعد، والاحتمالات الخاصة بك، وكم كنت على استعداد للمخاطر. تداول الخيارات هو حول ويتنيس سريعة والشجاعة. إذا كنت تعتقد أن لديك ما يلزم، وتناسب ودخول اللعبة - قد ربح فقط.


المخاطر التي تم التحكم فيها.


النسبة المئوية للمكافأة ثابتة ومعروفة منذ البداية، كما هو ما يخسره المتداول، أي المبلغ المحدد الذي استثمره في معاملة الخيار الثنائي.


بريديكت برايس ▲ أو ▼


أسهل وأبسط: يحتاج المتداول فقط إلى إحساس بالاتجاه، بمعنى أنه سيزيد أو ينخفض ​​سعر الأصول في 60 ثانية،


10 دقيقة، 1 ساعة أو يوم؟


التجارة "في المال"


ولكي تكون هناك تجارة مربحة، هناك حاجة إلى أن يغلق السعر في المال، فستحصل التجارة الرابحة على كامل العائد الذي يعرف منذ البداية.


24/7 التداول عبر الإنترنت.


ويجري إصدار المعاملات الثنائية على مدار الساعة. هناك دائما وقت انتهاء وصوله، والتي تعطي باستمرار فرصا جديدة للتجار ثنائي.


حاول أرخص الخيارات التداول على شبكة الإنترنت، فقط 10 سنتا لكل خيار!


الفوركس للتجارة.


أكثر من 50 أزواج العملات.


التجارة أكثر من 50 زوجا، بما في ذلك جميع التخصصات والقصر والعديد من الغريبة. الاستفادة من الحرة في الوقت الحقيقي يقتبس والرسوم البيانية على سطح المكتب، المحمول أو الكمبيوتر اللوحي منصة التداول. التداول متاح 24 ساعة في اليوم.


فروقات أسعار 1.7 نقطة ثابتة على ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد والعديد من الأزواج الأخرى. لا رسوم أو عمولات. ما يصل إلى 200: 1 الرافعة المالية.


منصة التداول المتقدمة بعد بديهية، مع أدوات الرسم المهنية مجانا المتاحة على جميع المنصات - سطح المكتب، والمحمول والكمبيوتر اللوحي!


إعداد الحساب التجريبي الخاص بك في بضع دقائق! ممارسة استراتيجيات التداول خالية من المخاطر مع اقتباسات الوقت الحقيقي والرسوم البيانية. لا إيداع المطلوبة!


التجارة كريبتوكيرنسي دون الحاجة لشرائه!


و كريبتوكيرنسي (أو عملة التشفير) هو الأصول الرقمية المصممة للعمل كوسيلة للتبادل باستخدام التشفير لتأمين المعاملات والتحكم في إنشاء وحدات إضافية من العملة. وتستخدم بيتكوين ومشتقاتها، التي يطلق عليها اسم ألتكوينز، التحكم اللامركزي في مقابل النظم المالية المركزية / النظم المصرفية المركزية.


متاحة الآن للتداول: بيتكوين، إثريوم، ليتسوان والعديد من كريبتوكيرنسيز دون الحاجة لشرائه!


تستخدم بيتكوين تقنية الند للند لتعمل بدون سلطة مركزية أو بنوك. بيتكوين هو مفتوح المصدر؛ تصميمه هو العامة، لا أحد يمتلك أو يتحكم بيتكوين ويمكن للجميع المشاركة.


إثيريوم هو منصة اللامركزية التي تدير العقود الذكية: التطبيقات التي تعمل تماما كما برمجتها دون أي إمكانية من التوقف، والرقابة، والاحتيال أو تدخل طرف ثالث.


ليتسوان هو الند للند العملة التي تمكن الفورية، بالقرب من الصفر دفع التكاليف لأي شخص في العالم. ليتسوان هو مصدر مفتوح، لا مركزية تماما شبكة الدفع العالمية.


كيفية فهم الخيارات الثنائية.


خيار ثنائي، يسمى أحيانا خيار رقمي، هو نوع من الخيارات التي يأخذ المتداول موقف نعم أو لا على سعر الأسهم أو الأصول الأخرى، مثل صناديق الاستثمار المتداولة أو العملات، والمكاسب الناتجة هو كل شيء أو لا شيء. وبسبب هذه الخاصية، يمكن أن تكون الخيارات الثنائية أسهل للفهم والتجارة من الخيارات التقليدية.


الخطوات تحرير.


طريقة واحدة من ثلاثة:


فهم الشروط الضرورية تحرير.


الطريقة الثانية من ثلاثة:


تداول الخيارات الثنائية تحرير.


الطريقة الثالثة من ثلاثة:


فهم التكاليف وأين لشراء تحرير.


المجتمع Q & أمب؛ A.


لا، لا يوجد تأمين على الصفقات. أقرب ما يمكن أن تأتي هو للتحوط الاستثمارات الخاصة بك عن طريق وضع المال في استثمار موازية من شأنها أن ترتفع عندما ينخفض ​​الاستثمار الأصلي الخاص بك.


لا، فلن تفقد المال المستثمر. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على عودتك، وهو مجموع أي ربح والأموال المستثمرة.


ليس من المستحيل، ولكن ليس من المحتمل جدا. تداول الخيارات الثنائية ينطوي قليلا أكثر من الحظ في فرط السرعة. فكيف محظوظ هل تشعر؟ كنت على الأرجح أن تخسر المال في الخيارات الثنائية كما كنت لجعله.


لا يوجد رسوم بالمعنى المعتاد، ولكن السماسرة تأخذ أموالك، ومع ذلك. هناك طرق مختلفة يمكن للوسطاء التعامل مع الصفقات حتى أنها سوف تجني المكافآت، ولا أحد من الطرق تفيد التجار.


الذهاب إلى 7BinaryOptions وانقر على "وسطاء" للاستعراضات على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية.


انظر مقالة ويكيهو، التجارة الخيارات الثنائية.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


فهم تجارة الكربون.


الاستثمار في سوق الأسهم.


افتح حساب روث إيرا.


احسب معدل الفائدة الضمني.


ابدأ خيارات التداول.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


التجارة الخيارات الثنائية.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية فهم الخيارات الثنائية من قبل مايكل R. لويس في 11 مارس 2017.


الخيارات الثنائية.


والخيار هو عقد مالي يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع أصل بسعر محدد (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ معين (تاريخ انتهاء الصلاحية). يسمح خيار الاتصال للحامل بشراء الأصول الأساسية في أو قبل التاريخ. يسمح خيار الخيار للحامل ببيع الأصل لهذا السعر في أو قبل تاريخ الاستحقاق. يتم تقييم الخيارات وفقا للفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق الحالي للأصل الأساسي.


وتستخدم الخيارات على نطاق واسع في الأسواق المالية للتحوط أو التكهن بشأن سعر الأصل الأساسي بمخاطر محددة كميا. يمكن بناء الأدوات المالية المعقدة باستخدام مزيج من شراء وبيع المكالمة ووضع الخيارات مع أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية.


الخيار الثنائي هو نوع بسيط من الخيارات التي يتم تقييمها وفقا لبيان صحيح / خطأ. على سبيل المثال، إذا كان سعر الأصل الأساسي أعلى من مستوى معين، فإن خيار المكالمة (طويل) سيدفع 100، إذا كان أقل من ذلك سيدفع 0. بالنسبة للخيار المعروض، يكون العكس صحيحا.


الخيارات الثنائية تجعل للتقييم بسيط وبالتالي فهي وسيلة جيدة للتجار لتجنب التقييم معقدة، والتي غالبا ما تعمل لصالح مصدري الخيار على حساب المشترين.


أصبحت الخيارات الثنائية وسيلة شعبية لتداول الأسواق المالية الرئيسية على الانترنت.


الخيارات الثنائية و بيتكوين.


مع شعبية بيتكوين وقبوله كعملة الخيارات الثنائية منصات بدأت إضافة بتك باعتبارها واحدة من العملات للتجارة. وقد ساعد ذلك أيضا على نمو المنصات الثنائية وكذلك الاعتراف السائد بيتكوين كعملة. معظم الوسطاء فقط يقدمونه كزوج عمل مقابل الدولار الأمريكي.


عقود بيتكوين الثنائية الخيار الذكي.


بيتكوين يسمح بإنشاء عقود ذكية للخيارات الثنائية. العقد نفسه يحمل الأموال في الضمان وعند تاريخ انتهاء الصلاحية يدفع جميع الأموال إلى عنوان بيتكوين التي كانت على الجانب الصحيح من بيان صحيح / خطأ.


ويسمح ذلك بالإزالة الكاملة لمخاطر الطرف المقابل. إن مالءة مصدر الخيار غير ذات صلة إذا كانت األموال مقيدة بالفعل في العقد نفسه. ولا علاقة له إذا اختفت الشركة أو الطرف الذي أصدر هذا الخيار أو يخلف أو يريد تغيير شروط العقد. ويتيح التخلص من مخاطر الطرف المقابل العقود المالية الطويلة الأجل بطريقة تقلل من الثقة.


العقود الذكية تعتمد على أوراكل للتحقق من الظروف الخارجية.


أليس وبوب كل إرسال 1 بتك إلى العقد 2-أوف-3 عنوان مولتيزيناتيور التي تسيطر عليها مفاتيح خاصة K1، K2، K3. أليس يحمل K1 بوب يحمل K2 أوراكل يحمل K3. عند انتهاء الصلاحية إذا كانت الحالة ترو ترسل أوراكل K3 إلى أليس. أليس تسحب 2 بتك. عند انتهاء الصلاحية إذا كان الشرط فالس أوراكل يرسل K3 إلى بوب. بوب يسحب 2 بتك.


الآلية مشابهة جدا لعقد الضمان ولكن بدلا من وسيط عقد المفتاح الثالث أوراكل يحمل ذلك ويمكن حل تلقائيا على أساس ظروف صحيحة / خاطئة بسيطة. من الناحية المثالية لمنعها من التعرض للخطر أو المستهدفة، فإن أوراكل يكون نظام آلي بسيط غير مدرك للمعلومات التي كان يرسل. أنها لن تعرف سوى لإرسال بريد إلكتروني مشفر إلى أليس إذا كان صحيحا، إلى بوب إذا كاذبة.


المثال أعلاه يمكن أن يحاكم باستخدام محفظة مولتيسيناتيور مثل غرينادريس و أوراكل بسيطة مثل المعبد المبكر أو مفاتيح الواقع.


مفاتيح الواقع تفاصيل طريقة أكثر تعقيدا قليلا من القيام بذلك الذي يسمح الأموال ليتم إرسالها إلى أليس أو بوب اعتمادا على الشرطي: المدفوعات المشروطة باستخدام المتفرعة المعاملات بيتكوين.


كيفية التداول.


يتم وضع الصفقات عن طريق التنبؤ بالاتجاه الذي سينتقل إليه الأصل خلال الإطار الزمني المحدد. ويسمى الوقت الذي ينتهي فيه هذا الخيار بوقت انتهاء الصلاحية. تتراوح فترات انتهاء الصلاحية في أي مكان من 30 ثانية حتى أشهر. في نهاية الوقت إذا كان الاتجاه الذي اخترته الصحيح، يمكنك الفوز في التجارة. الصفقات الرابحة تدفع أقل قليلا من 100٪ ودفعات نموذجية تتراوح بين 80-85٪ اعتمادا على وسيط.


ويكيبيديا مقابل بنك دي بيناري: معركة لمدة 3 سنوات ضد الخيارات الثنائية "أخبار وهمية"


الخيارات الثنائية المحتالين توظيف الخبراء ليخدع جوجل، وخلق المواقع الإخبارية الثناء، والانخراط على وسائل الاعلام الاجتماعية - أي شيء لتشجيع الضحايا الجدد والحفاظ على الحقيقة من الخروج. واحد ساحة المعركة الرئيسية: الموسوعة على الانترنت.


فاسيبوك تويتر طباعة 154 سهم.


سيمونا وينغلاس هو مراسل تحقيق في صحيفة تايمز أوف إسرائيل.


إذا كنت الاستراتيجيين وراء عملية احتيال مليارات الدولارات التي تمزق مئات الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم، واحدة من التحديات الرئيسية التي تواجهها هو إدارة سمعتك على الانترنت. كيف يمكنك منع العملاء الاحتيال من تحذير الآخرين عن تجاربهم المروعة؟


هذا هو المأزق الذي يواجهه المحتالون في صناعة الخيارات الثنائية، التي تعمل على افتراض أن العملاء المحتملين في مرحلة ما سوف يبحثون عن "هل الخيارات الثنائية استثمار جيد؟" أو "هل شيز الخيارات الثنائية العلامة التجارية شركة ذات سمعة طيبة؟" ولمنع الحقيقة من الخروج، يتعين على الشركات الاحتيالية أن تتحكم بشكل شامل في ما يمكن أن يرى المستثمرون والضحايا المحتملون عبر الإنترنت.


كشفت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، في سلسلة من المقالات، عن صناعة مزورة في إسرائيل إلى حد كبير، والتي سرقت مليارات الدولارات من مئات الآلاف من ضحايا العالم خلال العقد الماضي. شركات الخيارات الثنائية المزدوجة ظاهريا تقدم للعملاء استثمار مربح على المدى القصير، ولكن في الواقع & # 8212؛ من خلال منصات التداول مزورة، ورفض الدفع وغيرها من الحيل & # 8212؛ هذه الشركات تهرب الغالبية العظمى من العملاء من معظم أو كل من أموالهم. (تم استنكار هذه الصناعة من قبل هيئة تنظيم الأوراق المالية في إسرائيل ومن قبل مكتب رئيس الوزراء، وتم إرسال مشروع قانون مدعوم من الحكومة لحظره في شباط / فبراير إلى الكنيست حيث يعاني حاليا من .)


بالنسبة لرجال الأعمال أو الصناعة العادية سيكون من الصعب الحفاظ على سرية سجل حافل من سرقة عالمية واسعة. ولكن صناعة الخيارات الثنائية لا هوادة فيها في طموحها للسيطرة على تدفق المعلومات عن نفسها. قبل عدة أشهر، ظهرت مقال على علامة، النشر الداخلي للمحررين ويكيبيديا، والتي تبين أطوال المتطرفة التعزيز من واحد فقط شركة الخيارات الثنائية ذهبت من أجل دفن معلومات عن مشاكل الشركة مع المنظمين.


بعنوان & # 8220؛ الذئاب في كعب ويكيبيديا & # 8217؛ s: وجهة نظر حول تكلفة التحرير المدفوعة، & # 8221؛ يصف المقال المعركة المستنفذة التي يشنها محررو ويكيبيديا المتطوعين ضد الثيران الظاهرة لشركة بانك دي بيناري، وهي شركة الخيارات الثنائية الإسرائيلية التي كانت، حتى أغلقت أبوابها قبل عدة أشهر، رائدة في هذه الصناعة.


الموسوعة التي تفترض الشهرة.


في أهدافها وفلسفة تأسيسها، ويكيبيديا هو نقيض عقلية صناعة الخيارات الثنائية الاحتيالية. تأسست الموسوعة الإلكترونية في عام 2001 من قبل جيمي ويلز، وقد نشأت من حركة البرمجيات الأمريكية المفتوحة المصدر، والتي تستند إلى الافتراض بأن الناس سوف يتعاونون في مشروع دون أن يدفع لهم ذلك، من رغبة الإيثار لإنتاج شيء ذي قيمة التي تفيد الجميع. يمكن لأي شخص تحرير ويكيبيديا، والكثير من نجاحها يعتمد على الغرباء في جميع أنحاء العالم التمسك ثقة المجتمع.


ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى هذا الرأي متفائل من الطبيعة البشرية عقد صحيح، وكان ويكيبيديا نجاحا إلى النقطة التي هي الآن الخامسة الأكثر زيارة الموقع في العالم. ولكن هذا النجاح اجتذب العديد من الفاعلين الذين يسعون إلى عدم تعزيز الفهم الإنساني ولكن لتعزيز أنفسهم، وأحيانا لأغراض غير مشروعة.


على سبيل المثال، في حادثة نشرها عام 2013، تم حظر وإزالة حسابات يزعم أنها تنتمي إلى موظفين في شركة تدعى ويكي-بيأر، والتي كتبت مقالات ويكيبيديا وصفحات معدلة نيابة عن عملاء من الشركات الكبيرة، من الموقع.


"يبدو أن عددا من حسابات المستخدمين - ربما ما يصل إلى عدة مئات - قد تم دفعها لكتابة مقالات على ويكيبيديا تعزيز المنظمات أو المنتجات، وانتهاك العديد من سياسات الموقع والمبادئ التوجيهية، بما في ذلك حظر ضد سوكبوبيتري والصراعات التي لم يكشف عنها من المصالح ، وقال مدير مؤسسة ويكيمديا سو غاردنر في بيان يوم 21 أكتوبر 2013.


ولكن كما توضح المادة الأخيرة سيغنبوست، لم تدفع مشكلة التحرير المدفوع بعيدا. ومن بين أسوأ المنتهكين شركات الفوركس بالتجزئة وشركات الخيارات الثنائية، قال سمالبونيس، مؤلف مقال سيغنبوست ومحرر في ويكيبيديا على مدى السنوات ال 11 الماضية، لصحيفة التايمز أوف إسرائيل في مقابلة هاتفية. (تايمز أوف إسرائيل تعرف هوية سمالبونز، وهو أستاذ متقاعد في التمويل الذي يعيش في الولايات المتحدة، لكنه طلب عدم استخدام اسمه الحقيقي هنا في محاولة للحد من المضايقة، سواء على الإنترنت أو خارجها، التي شهدها نتيجة للكتابة حول مسألة التحرير المدفوع.)


يقول محرر ويكيبيديا: "نحن عادة نشعر بأن الناس يحاولون إدراج إعلانات في مقالات". "ولكن هذه المادة بانك دي بيناري هي إلى حد بعيد أسوأ حالة رأيتها على الإطلاق. & # 8221؛


ظهر موقع بانك دي بيناري & # 8217 لأول مرة على الإنترنت في حوالي عام 2010. وفي العام نفسه، سجل رجل باسم أورين شباب الشركة الإسرائيلية E. T. بيناري أوبتيونس Ltd.، وهي شركة إسرائيلية تدير مركز اتصال وتدير بانك دي بيناري. الشركة، التي غيرت اسمها لاحقا إلى E. T.B. O. الخدمات، يملكها أورين، والده هيزي وشقيقه ليور شاب، وفقا لسجل الشركات الإسرائيلية. يحتفظ جزء أصغر من أسهم الشركة في الثقة ل يوسي المالخ، رونين توبول، أوهاد تزوري ويورام مناحيم.


تم نشر مقالة ويكيبيديا في بنك بانك دي بيناري في عام 2012. وفي ذلك الوقت، وصفت الشركة نفسها بأنها مجموعة من "المصرفيين الخيارات الخاصة" وادعت أنها تقع في 40 وول ستريت في مدينة نيويورك. (وكان لدى الشركة "مكتب ظاهري" هناك، وقد تم استخدام هذا العنوان، المعروف باسم ترامب بيلدينغ، من قبل الشركات الثنائية الأخرى المرتبطة مثل إزترادر ​​المعتمد من قبل المجلس الأعلى للتعليم ومحفظة المحفظة الإلكترونية نيتيلر).


وبحلول عام 2013، تم حذف المقال مرتين من قبل مسؤولي ويكيبيديا "لكونه ترويجيا محضا، وبالتالي ينتهك سياسة ويكيبيديا ضد الإعلانات"، لكنه قال إن المقالة تبقى في الظهور وستصبح محور التحرير المحموم. كما أجرى محررو ويكيبيديا تحقيقا أدى إلى حظر منشئي المحتوى الأصليين على أنهم "سوكوببيتس"، وهو مصطلح الإنترنت للمستخدمين الذين يفترضون هويات متعددة لأغراض الخداع.


بالإضافة إلى ذلك، تم حذف السيرة الذاتية لمؤسس بانك دي بيناري أورن شبات (الذي تبنى اسم أورين لوران) من قبل محرريين آخرين ثلاث مرات في عام 2013 بسبب محتوى ترويجي متصور أو لأن موضوع المادة يعتبر "غير ملحوظ".


وأوضح سمالبونيس أن من الممارسات الشائعة للمحررين أن يقترحوا حذف مقالات ويكيبيديا التي يبدو أنها قد أنشئت لأغراض الترويج الذاتي أو الإعلان والتي تفتقر إلى معلومات موضوعية من مصدر إخباري موثوق.


وقال إن "شروط الاستخدام في ويكيبيديا وجميع المواقع تقريبا التي يديرها ولي الأمر ويكيبيديا، وهي مؤسسة ويكيميديا ​​غير الربحية، تحتوي على حكم بسيط بشأن التحرير المدفوع. "يجب على جميع المحررين مدفوعة الأجر أن يعلنوا أنهم يدفعون ومن يدفع لهم، مما يسمح للمتطوعين لمراقبة وتغيير أي تعديلات مدفوعة الأجر. لا يسمح للمحررين المدفوعين غير المعلنين بالمساهمة في أي من هذه المواقع. يحظر نص الإعلان والتسويق والعلاقات العامة بواسطة سياسة ويكيبيديا. "


وبالإضافة إلى ذلك، فإن المحررين الذين لديهم تضارب في المصالح (على سبيل المثال، الأفراد الذين يقومون بتحرير صفحات ويكيبيديا الخاصة بهم) يثبطون بشدة عن العمل على تلك المواد حيث لا يمكن أن تكون موضوعية. ومع ذلك، يسمح لهم بتقديم اقتراحات حول صفحة الحديث.


وفقا ل سمالبونز، بدأت موجة النشاط المحيطة بمقالة بانك دي بيناري عندما قدمت الحكومة الأمريكية اتهامات مدنية ضد الشركة في يونيو 2013، متهمة إياه بتقديم غير قانوني للمستثمرين الأمريكيين الخيارات الثنائية دون تسجيلهم.


وقال جون بيري، وهو محام كبير في لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية في مايو / أيار 2016، إن "بانك دي بيناري" لم يباع منتجات مالية ظاهرية للمستثمرين دون الحصول على ترخيص للقيام بذلك، ولكنه خدع هؤلاء المستثمرين حسنا:


"قدمنا ​​أدلة إلى المحكمة أن بانك دي بيناري كان يقول للمستثمرين في الولايات المتحدة أن بانك دي بيناري كان في الواقع يقوم على وول ستريت، وكان لدينا أدلة على محادثات الدردشة عبر الإنترنت حيث وسيط بانك دي بيناري سيقول للمستثمر الأمريكي،" يا ، أنا أعيش، كما تعلمون، في الشارع من وول ستريت، لقد حصلت على عنوان وول ستريت، أعمل هناك "، وهكذا كذبوا مرارا وتكرارا للعملاء في الولايات المتحدة حول وجودهم في الولايات المتحدة، الولايات المتحدة مع عنوان الولايات المتحدة على وول ستريت ورقم هاتف مقره نيويورك ".


في مارس 2016، أمرت المحكمة من قبل محكمة أمريكية لدفع ما يزيد على 11 مليون دولار في رد الحقوق والعقوبات لطلب غير قانوني عملاء الولايات المتحدة.


أصدر المنظمون في أستراليا ونيوزيلندا وكندا تحذيرات ضد بنك دي بيناري للنشاط غير القانوني. وهناك علامة تجارية أخرى يبدو أنها مرتبطة بانك دي بيناري، Option. fm، وقد أدرجت في القائمة السوداء من قبل المنظمين الماليين في أونتاريو وهونغ كونغ وأستراليا ونيوزيلندا. كما تم تغريم بنك دي بيناري بمبلغ 350،000 يورو (370،500 دولار) من قبل سيسيك (لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية) في يناير 2016.


بعد يومين من ادعاء الولايات المتحدة ضد بانك دي بيناري في عام 2013، ارتفعت المعلومات عن ذلك على صفحة ويكيبيديا بانك دي بيناري & # 8217. على مدى الأشهر ال 11 المقبلة، سيتم إجراء أكثر من 500 تعديل لهذه المقالة، وهو رقم مرتفع بشكل غير عادي. وفقا للمادة سيغنبوست، تم حظر أكثر من 20 سوكوببيتس منفصلة من ويكيبيديا بعد تحرير هذه المقالة.


وقال سمالبونيس أن "حروب تحرير" المحيطة بانك دي بيناري المادة شاركت أساسا بعض المحررين إزالة المعلومات حول مطالبة كفتك أو نقله إلى الجزء السفلي من هذه المادة، في حين أن المحررين الآخرين نقل المعلومات مرة أخرى إلى الأعلى. الجملتان الأوليان من أي مقالة في ويكيبيديا لها أهمية قصوى لأنها تظهر بشكل بارز في ما يعرف باسم "مربع المعرفة" على الجانب الأيسر من صفحة نتائج بحث غوغل.


حتى كتابة هذه السطور، يقرأ الصندوق "بانك دي بيناري" شركة مالية إسرائيلية لها تاريخ من القضايا التنظيمية في ثلاث قارات. في 9 يناير 2017، أعلنت الشركة أنها ستغلق بسبب التغطية الصحفية السلبية وسمعتها المشوهة ".


لكن سمالبونيس يقول ان معركة طويلة ومرهقة شنت على مدى عدة سنوات للحصول على الصفحة لحالتها الحالية. "إذا كنت قد رفعت دعوى قضائية ضد سيك و كفتك، فيمكنك ترك ذلك، وهذا هو الشيء الوحيد الذي أراد المتسابقون المشتبه به القيام به بمجرد أن تأتي تلك الدعاوى القضائية. في محاولة للقيام به أخذ المعلومات من أو وضعها في أسفل المقال حيث لا أحد سوف يقرأها. وقال المحررين لدينا على ويكيبيديا "لا، وهذا مهم جدا".


استدعت سمالبونيس حجة مع سوكوببيت المشتبه بهم الذين ادعوا أن المعلومات يجب إزالتها لأن كفتك ليست مصدرا موثوقا بها في حين المالية ماغنيتس & # 8212؛ منشور تجاري للخيارات الثنائية وفوركس إندستريز & # 8212؛ هو.


"محرر إب (يمكن تتبعه لإسرائيل)، مدعيا أن يكون الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الآسيوي أورين شاب لوران، أدلى خمسة تعديلات مماثلة في نفس اليوم، والتي تم إرجاعها جميعا، لتشمل أبرز سيرة لوران & # 8217؛ s، وقوائم المنتجات و البلدان خدم. كما خفض تغطية الهيئات التنظيمية & # 8217؛ الدعاوى القضائية ودفنها في الجزء السفلي من هذه المادة، "الأصغر تفصيلا في المادة إشارة.


واستذكرت سمالبونيس أن النزاعات الخلفية والواردة حول هذه المادة كانت مرهقة.


"كانت هناك مناقشات حول صفحات ويكيبيديا للمناقشة مع 30 شخصا مختلفا يكتبون في آن واحد، وكلها في نفس الموضوع. وكان من المستحيل تماما معرفة ما يريده الجميع. كان هناك بعض الناس الذين سيعرفون أنفسهم بانك دي بيناري وغيرهم ممن لم يحددوا أنفسهم ولكن من الواضح أنهم منحازة جدا لصالح بنك دي بيناري ".


وقال سمالبونيس أنه من الصعب على المحررين المتطوعين للتنافس مع المروجين المدفوعة.


"إنه أمر محبط للغاية عندما يحاول الأشخاص الذين يتقاضون أجرا واضحا أن يشوهوا المعلومات، ونحن جميع المتطوعين تقريبا. عندما يستطيع شخص ما وضع خمسة أشخاص في مقالة فإنه من الصعب جدا علينا أن نوقفهم & # 8212؛ على الأقل في المدى القصير."


رسم خمسة أرقام لإدارة ويكيبيديا "للأزمات"


في يونيو 2014، محرر ويكيبيديا ذكر في صفحة الحديث أنه شهد رقما قياسيا جديدا في كم من المال عرضت شخص ما للقيام "إدارة الأزمات" لصفحة ويكيبيديا.


ووصف المحرر "عقدا مؤخرا لتعديل مقالة ويكيبيديا واحدة، حيث فاز المحرر الفائز بالعقد بعد فرض شيء في النطاق المكون من خمسة أرقام".


وكانت صفحة ويكيبيديا المعنية هي صفحة بانك دي بيناري وتم عرض المبلغ المكون من خمسة أرقام على موقع مستقل لأي شخص يمكنه إعادة كتابة المقال بطريقة أزلت التغطية السلبية، وفقا لما ذكرته سمولبونز لصحيفة التايمز أوف إسرائيل.


"بانك دي بيناري هو فرحان"، محرر آخر كتب ردا على الوحي المحرر الأول. صفحة ويكيبيديا بانك دي ثنائي "كتبت من قبل محرر مدفوعة الأجر (منذ المحظورة) كما تبييض، ثم المحررين ويكيبيديا حصلت على عقد من ذلك وتحويله إلى مقالة صادقة حول ما هو واضح شركة المراوغة جدا. في تلك المرحلة، تنحدر الجوارب بشكل جماعي لمحاولة "إصلاحها" بالنسبة للشركة، وعندما لم ينجح ذلك، ظهرت المزيد من الإعلانات لحذف المحتوى أو العودة إليه. "


لكن سمالبونز قالوا إن الحقيقة لا تضحك على الإطلاق.


أولا وقبل كل شيء، قدر أن حوالي 300 شخص زاروا النسخ المختلفة للغة في اليوم الواحد، ويتساءل عن عدد من هؤلاء، الذين شاهدوا بيانات إيجابية، ذهبوا إلى التجارة مع الشركة وفقدوا المال.


ثانيا، يتساءل كيف العديد من ساعات العمل بدون أجر المحررين ويكيبيديا قضى على "تنظيف" المادة.


"ربما يحرر المحررون المدفوعون أكثر من 100 ساعة على هذه المقالة. وكان علينا أن نضع الكثير من الوقت كما فعلوا، لأننا إذا أردنا تصحيح شيء ما، فإننا غالبا ما نقوم بتصحيحه مرتين أو ثلاث مرات لأن هناك عدد قليل من المحررين الذين لديهم وجهات نظر مختلفة ".


"أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ترى شيئا أنا لا & # 8217؛ ر مثل وسوف تصحيح ذلك شخص ما سوف تصحيح لي وسوف يقول شخص ما أن & # 8217؛ s ليس صحيحا تماما وتصحيحها ثم بانك دي بيناري سوف يأتي جنبا إلى جنب ووضع في شيء آخر. انها كثيفة العمالة جدا. "


في 17 مايو / أيار، وصلت صحيفة تايمز أوف إسرائيل إلى مؤسس بانك دي بيناري أورن شابات لوران ردا على الادعاءات الواردة في هذه المقالة ولكن لم تسمع منه.


الخيارات الثنائية، النقد الاجنبى والتحرير المدفوعة.


بانك دي بيناري ليست وحدها. وقال سمالبونيس أن التحرير المدفوع على ويكيبيديا متفشية في الخيارات الثنائية والصناعات الفوركس بالتجزئة. العديد من المقالات ويكيبيديا لمثل هذه المواقع الحصول على حذف قريبا بعد طرحها، وقال، لأن الإداريين ويكيبيديا يشك بقوة أنها يتم إنشاؤها من قبل المحررين المدفوعة لأغراض الدعاية.


في وظيفة من سبتمبر 2016، أوصى محرر ويكيبيديا العديد من الخيارات الثنائية وصفحات شركة الفوركس للحذف (فقط مسؤول، محرر ويكيبيديا مع امتيازات خاصة، يمكن أن تؤدي الحذف الفعلي)، لأن المحرر يعتقد أن الإدخالات قد تم إنشاؤها بواسطة سوكوببيتس أو المشتبه بهم المحررين المدفوعة. وشملت هذه إدخالات للشركات الثنائية وفوركس سبوتوار سيستمز المحدودة، شم، أنيوبتيون، إق الخيار، وجوستفوريكس.


وقال المحرر إن "جميع المقالات المذكورة أعلاه قد تلوثت بشدة من قبل المحررين الترويجيين وتحتاج إلى فحص". "الشيء الوحيد الذي لاحظته عبر المقالات المتعددة هو ميل ثقيل لاستشهاد مدى تنظيم مختلف الشركات والتبادلات".


وبعد ذلك حذفت جميع المداخل المذكورة أعلاه.


المحتوى الملوث الذي يمكن أن يضر جيبك.


ويكيبيديا هي واحدة فقط من العديد من المنتديات حيث بعض الخيارات الثنائية وشركات الفوركس تذهب إلى أطوال كبيرة لخلق "أخبار وهمية".


كما تستخدم شركات الخيارات الثنائية الاحتيالية جيشا من كبار المسئولين الاقتصاديين (محرك البحث الأمثل) المتخصصين، الذين يضمنون أن التحذيرات من الجهات التنظيمية الحكومية أو الصحافة السلبية مدفونة إلى حد كبير في نتائج بحث غوغل. (في العام الماضي، بعد أن نشرت صحيفة تايمز أوف إسرائيل عدة مقالات تصف الاحتيال على نطاق واسع في صناعة الخيارات الثنائية، كتب موظف واحد لنا يشكو من "أنك تخرب الكلمة" الخيارات الثنائية. ")


ولكن أبعد من ذلك، بعض في هذه الصناعة خلق مواقع إخبارية وهمية مع القراء كبيرة ظاهريا، ويضم تقارير الأخبار الظاهرة التي تظهر في أخبار غوغل حول مزاعم مزايا تداول الخيارات الثنائية.


كما تنفق هذه الصناعة إعلانات ثروة على غوغل وتويتر وفيسبوك.


بعض الشركات تدفع للمحتوى برعاية على المواقع الإخبارية السائدة، واستئجار جماعات الضغط مكلفة وشركات العلاقات العامة، دافئ يصل إلى السياسيين والتبرع بالمال للجمعيات الخيرية. وقد تمكنت بعض الشركات من الحصول على المديرين التنفيذيين الخاصة بهم لتظهر على رأس رؤوسهم على البرامج المالية التلفزيونية الرئيسية.


وقد عرفت بعض شركات الخيارات الثنائية بأنها تثير تهديدات مقترنة بالعروض (المعروفة باسم المحاربين) للأفراد الذين ينشرون معلومات سلبية عنهم، ويقدمون رد جزء من أموالهم الاستثمارية إذا قاموا بإلغاء استعراضهم السلبي، أو إن لم يكن، مما يشير إلى تهديد "نحن نعرف أين أنت تعيش". لا تزال شركات أخرى تختفي ببساطة من الإنترنت بمجرد عدد الشكاوى يتصاعد، إلا أن يطفو على السطح مرة أخرى تحت اسم مختلف وموقع على شبكة الإنترنت.


اتصال روسي؟


وإذا كانت بعض هذه الجهود تذكرنا بالانتشار الأخير للمحتوى الاحتيالي والملوث الناجم عن روسيا، من بين جهات فاعلة أخرى، قد يرجع ذلك إلى أن صناعة الخيارات الثنائية لها عنصر روسي هام.


ما وراء مراكز الاتصال الإسرائيلية والمسوقين الذين يرتكبون الاحتيال الخيارات الثنائية، وكثير من المستثمرين أو أصحاب المستفيد النهائي من شركات الخيارات الثنائية هي الروسية. العديد من البنوك التي يتم فيها تحويل أموال المستثمرين بعد معالجة بطاقات الائتمان الخاصة بهم هي مملوكة لروسيا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر البنك التجاري الروسي في قبرص، سبيربنك، وبنك فتب في جورجيا. العديد من شركات الفوركس المملوكة لروسيا، مثل فوركس كلوب و ماستر فوريكس، قد أبرمت شراكة مع مزود منصة سبوتوبتيون الإسرائيلي لإنشاء علامات الخيارات الثنائية الخاصة بها، مثل Option4trade و مفكسوبتيونس.


نحن نبدأ إفكسيكسبو الآن. لدينا الكثير من الاشياء باردة على موقفنا. تعال بي pic. twitter / vN8hwur3h1.


يتم استضافة عدد من شركات الخيارات الثنائية المرتبطة الروسية، مثل Option4trade وخيار الذكاء، من قبل شركة استضافة الويب المملوكة من روسيا ويبزيلا. لم تفز ويبزيلا، التي ألقى مالكها أليكسي غوباريف مؤخرا دعوى قضائية ضد بوزفيد لنشر اسمه في ملف ترامب الذي لم يتم التحقق منه، سرا بأن شركات الفوركس هي من بين زبائنها الرئيسيين. وقد وضع عدد من هؤلاء العملاء على قوائم التحذيرات الحكومية.


وقد تم وضع الخيار إق على القائمة السوداء تحذير المستثمرين من قبل سلطة النقد في سنغافورة. وكان نادي الفوركس موضوعا للرقابة التنظيمية من هيئة الخدمات المالية والأسواق في بلجيكا (فسما) في عام 2015.


"في النهاية، ونحن سوف تسود"


أما بالنسبة ل سمالبونز نفسه، فهو أستاذ متقاعد في التمويل وتاجر العملات الأجنبية السابق في بورصة شيكاغو التجارية الذي عاش وتدرس في روسيا والمجر خلال 1990s و 2000s. صناعة الفوركس التجزئة، فضلا عن العديد من اللاعبين الاحتيالية، أولا إلى علمه.


"" أتذكر أنه يجري في بلدة صغيرة في الأورال حيث تم إغلاق جميع المصانع. وكانت الملصقات الإعلان عن تداول العملات الأجنبية مع 5 $ الحد الأدنى للإيداع. ولم يكن لدى الفقراء الذين أجابوا على تلك الإعلانات أي فرصة في الحصول على أي أموال "، وقال" سمبونز "، ولكن من المرجح أن تكون امتلأت في فقدان المئات التي لا يستطيعون تحملها.


& # 8220؛ كانت هناك عمليات احتيال مماثلة في موسكو في التسعينات، فقط مع المزيد من المال المعنية.


أما بالنسبة لكيفية بدء احتيال الخيارات الثنائية، سمالبونز مشمع الفلسفية.


"الحيل للأوراق المالية العودة إلى الأبد. كان مخطط بونزي الأصلي في 1920s وشملت كوبونات البريدية الدولية. ثم في 1960s كان الناس الاحتيال مع إيصالات المستودعات لزيت السلطة. أي شيء يمكن تغييره إلى المال، وهناك عملية احتيال المرتبطة به. الناس مجرد إلقاء نظرة على الفوركس ونرى كل الأدوات اللازمة هناك لخلق عملية احتيال. "


يتم رسمها الصغيرة لتحرير مقالات ويكيبيديا حول الاحتيال المالي لأن الموضوع يهمه. لكنه يأسف لأنه استغرق ثلاث سنوات على الأقل للحصول على المادة بانك دي بيناري إلى مكان حيث يشعر أنه دقيق وعادل.


إذا كان هذا هو مقدار العمل المطلوب لتصحيح مثال صغير واحد من الأخبار المزيفة، سألت سمالبونيس، كيف يمكن للشركات مثل جوجل أو الفيسبوك، التي تعتمد بشكل كبير على الخوارزميات بدلا من البشر، والحفاظ على المحتالين في الخليج؟


أجاب سمالبونيس "نعم، حسنا، معظم محرري ويكيبيديا ربما يتفقون على أنهم لا يستطيعون ذلك".


وكان أكثر تفاؤلا بشأن قدرة ويكيبيديا على استئصال الأكاذيب وتدور المدفوع.


وقال ان "المحتالين" قد يثيرون المشاكل ويجعلوننا نعمل لفترة طويلة "، ولكن على المدى الطويل، وكان هذا على المدى الطويل جدا، ونحن & # 8217؛ سوف تسود.

No comments:

Post a Comment