Sunday 14 January 2018

بنك توزيعات النقد الأجنبي تسوية دولية


ما هو بنك التسويات الدولية؟
ومقرها في بازل بسويسرا، بنك التسويات الدولية هو بنك للبنوك المركزية (لمعرفة المزيد عن البنوك المركزية، انظر المقال ما هي البنوك المركزية؟) تأسست بنك التسويات الدولية في عام 1930، وهي أقدم بنك للتسويات الدولية وهي مؤسسة مالية عالمية وتعمل تحت رعاية القانون الدولي. ولكن منذ بدايتها وحتى يومنا هذا، كان دور بنك التسويات الدولية يتغير باستمرار، لأنه يتكيف مع المجتمع المالي العالمي الديناميكي واحتياجاته. اقرأ على هذا النحو وشرح هذا البنك ودوره في الخدمات المصرفية العالمية.
تم إنشاء بنك التسويات الدولية من اتفاقيات لاهاي لعام 1930 وتولى مهمة الوكيل العام للعودة إلى برلين. وعند تأسيسه، كان بنك التسويات الدولية مسؤولا عن جمع وإدارة وتوزيع التعويضات من ألمانيا - على النحو المتفق عليه في معاهدة فرساي - بعد الحرب العالمية الأولى. وكان بنك التسويات الدولية أيضا الوصي على داوس والقروض الشابة، تستخدم لتمويل عمليات الإعادة إلى الوطن هذه.
بعد الحرب العالمية الثانية، تحول بنك التسويات الدولية تركيزه إلى الدفاع وتنفيذ نظام بريتون وودز للبنك الدولي. وبين السبعينيات والثمانينيات، رصد بنك التسويات الدولية تدفقات رأس المال عبر الحدود في أعقاب أزمات النفط والديون، مما أدى بدوره إلى تطوير الرقابة التنظيمية للبنوك النشطة دوليا.
كما ظهر بنك التسويات الدولية ك "ممول" طارئ للدول التى تواجه مشكلات، وذلك لمساعدة بلدان مثل المكسيك والبرازيل خلال أزمات ديونها فى عامى 1982 و 1998 على التوالى. وفي مثل هذه الحالات، حيث يوجد صندوق النقد الدولي بالفعل في البلد، يتم توفير التمويل في حالات الطوارئ من خلال برنامج منظم لصندوق النقد الدولي.
كما عمل بنك التسويات الدولية كموكل ووكيل. فعلى سبيل المثال، كان بنك التسويات الدولية من عام 1979 إلى عام 1994 وكيل النظام النقدي الأوروبي، وهو الإدارة التي مهدت الطريق لعملة أوروبية واحدة.
وعلى الرغم من جميع الأدوار المذكورة أعلاه، فإن بنك التسويات الدولية كان دائما داعما لتعاون البنك المركزي في محاولة لضمان الاستقرار النقدي والمالي العالمي.
ونظرا للهيكل الاقتصادي العالمي المتغير باستمرار، كان على بنك التسويات الدولية أن يتكيف مع العديد من التحديات المالية المختلفة. ومع ذلك، من خلال التركيز على تقديم الخدمات المصرفية التقليدية للبنوك المركزية الأعضاء، فإن بنك التسويات الدولية يعطي أساسا "المقرض الملاذ الأخير" الكتف على الهزيل. ويهدف بنك التسويات الدولية إلى دعم الاستقرار المالي والنقدي العالمي، وهو جزء لا يتجزأ من الاقتصاد الدولي.
ولتعزيز هذا الاستقرار، يوفر بنك التسويات الدولية منتدى للتعاون بين البنوك المركزية الأعضاء (بما في ذلك الوكالات النقدية). وتقوم بذلك عن طريق تقديم الدعم والخدمات المصرفية للبنوك المركزية:
يقدم بنك التسويات الدولية دعمه من خلال:
المساهمة في التعاون الدولي - كمصدر هام للبنوك المركزية والمؤسسات المالية الأخرى، يقوم بنك التسويات الدولية بإنتاج البحوث والإحصاءات، وينظم حلقات دراسية وحلقات عمل تركز على القضايا المالية الدولية. فعلى سبيل المثال، ينظم معهد الاستقرار المالي حلقات دراسية ومحاضرات عن مواضيع الاستقرار المالي العالمي. يجتمع محافظو البنوك المركزية الأعضاء في بنك التسويات الدولية مرتين في الشهر لتبادل الخبرات، وهذه الاجتماعات تعمل باعتبارها جوهر تعاون البنك المركزي. وتساهم الاجتماعات العادية الأخرى للمديرين التنفيذيين والمختصين في البنك المركزي، فضلا عن خبراء الاقتصاد والإشراف، في تحقيق هدف التعاون الدولي، مع ضمان أن يخدم كل مصرف مركزي بلده على نحو فعال. والهدف النهائي لجميع هذه الاجتماعات الرفيعة المستوى هو الاستقرار المالي العالمي. تقديم الخدمات إلى اللجان المنشأة والعمل في بنك التسويات الدولية - من خلال تقديم خدماتها إلى أمانات مختلفة من اللجان المالية والمنظمات التي أنشئت تحت رعايتها، كما يعمل بنك التسويات الدولية بمثابة "مركز تفكير" دولي للمسائل المالية. لجان مثل مناقشة لجنة الأسواق وتحسين القضايا الأساسية المتعلقة بأعمال وأنظمة البنية التحتية المالية الدولية.
وبصفته مصرف المصرفيين، يخدم بنك التسويات الدولية الاحتياجات المالية للبنوك المركزية الأعضاء. وهي تقدم معامالت الذهب والعمالت األجنبية لها وتحتفظ باحتياطيات البنك المركزي. بنك التسويات الدولية هو أيضا مصرفي ومدير صندوق للمؤسسات المالية الدولية الأخرى.
وينافس مصرف التسويات الدولية مباشرة مع المؤسسات المالية الخاصة الأخرى للأنشطة المصرفية العالمية؛ بيد أنها لا تحتفظ بحسابات جارية للأفراد أو الحكومات. وفي وقت واحد، كان المساهمون من القطاع الخاص وكذلك البنوك المركزية يمتلكون أسهم في بنك التسويات الدولية. ولكن في عام 2001 تقرر أن يتم تعويض المساهمين الخاصين وأن ملكية بنك التسويات الدولية يجب أن تقتصر على البنوك المركزية (أو ما يعادلها من السلطات النقدية). ويوجد حاليا 55 مصرفا مركزيا عضوا.
وحدة حساب بنك التسويات الدولية هي حقوق السحب الخاصة لصندوق النقد الدولي، وهي سلة من العملات القابلة للتحويل. والاحتياطيات التي تحتفظ بحوالي 7٪ من إجمالي العملة في العالم.
مثل أي بنك آخر، يسعى بنك التسويات الدولية إلى تقديم خدمات متميزة من أجل جذب البنوك المركزية كزبائن. ومن أجل توفير الأمن، يحافظ على رأس المال السهمي الوفير والاحتياطيات التي يتم استثمارها بشكل متنوع بعد تحليل المخاطر. ويضمن بنك التسويات الدولية السيولة للمصارف المركزية من خلال طرح إعادة شراء الأدوات القابلة للتداول من البنوك المركزية؛ تم تصميم العديد من هذه الأدوات خصيصا لاحتياجات البنك المركزي. ومن أجل التنافس مع المؤسسات المالية الخاصة، يقدم بنك التسويات الدولية أعلى عائد على الأموال التي تستثمرها البنوك المركزية.
ويرأس النظام الأساسي للبنك ثلاث هيئات هي: الاجتماع العام للبنوك المركزية الأعضاء، ومجلس الإدارة، وإدارة بنك التسويات الدولية. يتم اتخاذ القرارات المتعلقة بمهام بنك التسويات الدولية على كل مستوى وتستند إلى ترتيب تصويت مرجح.
ويعد بنك التسويات الدولية مركزا عالميا للمصالح المالية والاقتصادية. وعلى هذا النحو، فقد كان مهندس رئيسي في تطوير السوق المالية العالمية. ونظرا للطبيعة الدينامية للحالات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية في جميع أنحاء العالم، يمكن اعتبار بنك التسويات الدولية قوة استقرار، وتشجيع الاستقرار المالي والازدهار الدولي في مواجهة التغيير العالمي.

إشارة ثنائية.
نادي الفوركس أزيربايكان.
بنك التسويات الدولية قائمة توزيع حجم النقد الاجنبى.
أعلنت سيبوري غلوبال ماركيتس ليك، وهي شركة تابعة لشركة سيابوري كابيتال المحدودة ومزود لإدارة العملات الأجنبية وإدارة السيولة في العملات الأجنبية الثمينة وحلول تنفيذ التجارة، اليوم أن الشركة قد دخلت في شراكة استراتيجية مع بنك نوبل بنك نوبلا الاحتياطي غير الكسور أن عملاء الفوركس توزيع واضح، صافي وتسوية المنتجات أوتك في الوقت الحقيقي. الأهم من ذلك، أنشأت سغم أيضا نموذج الائتمان تجمع خاص الدولي في شكل مرفق تسوية السحب على المكشوف صافي مرتبطة في الوقت الحقيقي، قائمة الخدمات. وستؤدي الشراكة الاستراتيجية إلى تعزيز مهمتنا الدولية لبعض من أهم القضايا الأساسية الفوركس فكس والمعادن الثمينة والأسواق أوتك. قائمة البنوك في أستراليا الدولية مع أوبنماركيتس 13 يونيو، حصري: بيتفريد إطلاق الفوركس والعقود مقابل الفروقات البحرية الجديدة منصة التداول بالتجزئة ترادفريد يونيو 14، ساكسو بنك الإفراج عن الإفصاح المحسن للحوافز والاستقرار والرافعة المالية والأداء 15 يونيو، حصري: 15 يونيو، فوركس الخاص بك مصدر الصناعة شركة ليبريت هي شركة أبحاث واستشارات مستقلة متخصصة في تغطية عالم تداول العملات الأجنبية. ويتبعنا مئات الآلاف من التجار والتوزيع وغيرهم من المشاركين في صناعة الفوركس عبر موقعنا على الانترنت، الفيسبوك، تويتر، المجلد، رسس النشرة الإخبارية الدولية. انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية. لقطة من الأخبار العاجلة تنبيه البريد الإلكتروني من Q2 يرجى التحقق من لتأكيد الاشتراك الخاص بك. نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوانك آمنة. اشترك مجانا لصناعتنا الرائدة النشرة الإخبارية: إغلاق القائمة إرسال نصيحة الاتصال النشرة الإخبارية. الحصول على الأخبار أولا! فوركس فولوم ماركيت ريزارتش كومبلينتس. الحصول على النشرة اليومية لدينا. الصفحة الرئيسية الفوركس المؤسسية سيابوري رأس المال وشريك البنك نوبل لتوزيع المقاصة فكس. حجم البنك نوبل في الوقت الحقيقي خدمة ما بعد البيع نوبل فكس. الأكثر شعبية آخر الأخبار فكسرو تصبح قميص راعي نادي الدوري الممتاز واتفورد فك التسوية 13، ساكسو بنك في أستراليا الشراكة مع بنك أوبنماركيتس 13، بيتفريد إطلاق الفوركس والعقود مقابل العملات الأجنبية الجديدة تجارة التجزئة منصة ترادفريد يونيو 14، ساكسو بنك الإفراج عن الإفصاح المحسن للحوافز، بنك الاحتياطي الفيدرالي للأوراق المالية والأوراق المالية 15 يونيو، أدس للأوراق المالية تستعين إيغ التنفيذي للبنك فابيان تشوي رئيسا لمخاطر الوساطة يونيو 12، دوكاسكوبي يضيف واحد كفد الأسهم للعيش التداول 19 يونيو، ريدلاين تطلق جديد رويترز فكس ثنائي تسوية تغذية 19 يونيو، قائمة السندات الخضراء الصينية يونيو 19، حجم هذا الأسبوع في الفوركس الخبراء. أهمية إجراءات اعرف عميلك ومكافحة غسل الأموال للمؤسسات المالية يونيو 17، التوزيع لا يزال صديقك! ليبريت قائمة مستقلة البحوث والاستشارات شركة متخصصة في تغطية عالم تداول العملات الأجنبية. الصفحة الرئيسية أخبار الفوركس و كفد وسطاء الشكاوى إرسال التوزيع. الفوركس الفوركس الصفحات مؤشر حجم التداول فكس الاتصال إفصاحات سياسة الخصوصية. سيبوري كابيتال وشريك بنك نوبل لتوزيع مقاصة العملات الأجنبية. ليبريت اليومية فوركس صناعة النشرة الإخبارية انضم الآن لتلقي الوصول الأول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية. أرسل هذا إلى صديق مستلمك أرسل إلغاء. الاشتراك في النشرة الإخبارية ليبريت. الاشتراك مجانا لصناعة المستوطنات الرائدة النشرة الإخبارية:. شكل جديد قائمة حزمة قريبا.
"الحرب على بوتين" وثائقي [كامل]
4 أفكار على & لدكو؛ بنك فوركس التسوية الدولية قائمة توزيع حجم التداول & رديقو؛
الملحن، المغني الخلفية، مغني الراب، منتج، دج، وكاتب الاغاني، المغني كليفلاند تبحث عن المغني رابر.
الإعلان هو التواصل الذي يهدف إلى إعلام العملاء المحتملين حول مختلف المنتجات والخدمات وكيفية الحصول عليها واستخدامها.
مقارنة شخصية أخيل وبيوولف الذين كانوا اثنين من أفضل محارب للتاريخ يمكننا أن نعرف ما إذا كان هناك.
في عام 1758 قمنا بتصدير سبعين ألف هوجشادس التبغ، الذي كان أكبر كمية من أي وقت مضى المنتجة في هذا البلد في سنة واحدة.

بنك الصين المحلي "حجم الصفقة من تسوية يوان عبر الحدود تجاوزت 160 مليار يوان.
الاستفادة الكاملة من الميزة الشاملة لتنويع المنتجات والخدمات.
منذ إطلاق تسوية يوان في برنامج تجريبي التجارة عبر الحدود، من خلال الاستفادة الكاملة من الميزة الشاملة، وتعزيز التعاون والربط بين فروعها في الخارج والمحلية، حقق بنك الصين زيادة سريعة في حجم الأعمال التجارية، وزيادة المنتجات والخدمات المتنوعة ، المزيد والمزيد من قنوات المقاصة واسعة النطاق، وتوسيع قاعدة العملاء خطوة بخطوة والصوت ومنظم تشغيل النظم، والتطور السريع للأعمال.
ويبقى حجم المعاملات في الفروع المحلية هو المكانة الرائدة في السوق. استولى بنك الصين ЎЎ فرصة تطوير السوق للتعامل بنجاح المعاملات الأولى من تسوية يوان في التجارة عبر الحدود في جميع المناطق التجريبية في الصين واثنين من البلدان والمناطق في الخارج. في عام 2010، تجاوز حجم المعاملات فروع المحلية 160 مليار يوان، بزيادة أكثر من 100 مرة من عام 2009، واستمر في الحفاظ على مكانة رائدة في السوق.
خدمات يوان في الخارج تزدهر. بنك الصين (هونج كونج) المحدودة تحت بنك الصين المحدودة، وافساح المجال كاملا لمصلحته كونه بنك المقاصة يوان فريدة من نوعها في هونغ كونغ، وتحقيق قفزة التنمية في خدمات يوان. في عام 2010، وبنك الصين (هونج كونج) المحدودة، وبنك المشاركة وبنك المقاصة، التعامل مع حجم الصفقة من 350 مليار يوان، وحصة السوق لتسوية يوان في التجارة عبر الحدود والودائع يوان ظلت السوق - مكانة رائدة. في عام 2009 تعامل فرع جاكارتا معاملة الصين الأولى من التمويل يوان في الخارج، ومنذ ذلك الحين فصاعدا، وغيرها من الفروع في الخارج من بنك الصين قد عززت بنشاط هذه الأعمال وجعل كسر.
شبكة المقاصة يوان يغطي العالم كله. يمتلك بنك الصين اكثر من 10 الاف منافذ محلية وأكثر من 900 مؤسسة خارجية تغطي هونج كونج وماكاو وتايوان و 31 دولة فى العالم، وتحافظ على علاقات تجارية مع اكثر من 1600 مكتب رئيسى وفروع بنوك اجنبية. وحتى الآن، وقد أنشأ بنك الصين المحدودة 352 حسابات المقاصة يوان عبر الحدود، لا يزال مكانة رائدة في السوق، ويمكن فتح البنوك فتح حسابها في 40 دولة ومنطقة في آسيا وأوروبا وأمريكا وأوقيانوسيا وأفريقيا.
يتم تعزيز قاعدة العملاء وتوسيعها بشكل مستمر. في عام 2010، تعاملت المؤسسات المحلية لبنك الصين عشرات الآلاف من المعاملات من تسوية يوان في التجارة عبر الحدود لآلاف من العملاء في مختلف الصناعات بما في ذلك الهندسة الكهربائية ومعدات الاتصالات والمنتجات الالكترونية والنقل والاتصالات والهندسة الكيميائية والتصنيع و الجملة & أمب؛ التجزئة، وعملائها يمكن العثور عليها في أكثر من 70 دولة ومنطقة.
يتم ابتكار المنتجات والخدمات المالية باستمرار. جميع المنتجات الحالية من بنك الصين بشأن التسوية الدولية والتمويل التجاري تنطبق على تسوية يوان في التجارة عبر الحدود. وفقا لمتطلبات مشاريع محددة، وبنك الصين يمكن أن تعمل من الداخل والخارج من جميع النواحي مخططات محفظة المنتجات عبر الحدود للعملاء في ظل ظروفها الفعلية، وتوفير مختلف الودائع يوان في الخارج والتمويل والتوزيع النقدي والمقاصة ومنتجات الصناديق . وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أن توفر للعملاء مع خدمات مالية شاملة عالية الجودة على أساس تأثير التآزر من منصات متعددة الأوجه من البنوك الاستثمارية والصناديق والتأمين والاستثمار والتأجير.
المهارات المهنية ومزايا العلامة التجارية هي بارزة. التسوية الدولية هي خدمة مفيدة تقليدية من بنك الصين. لا يزال حجم التسوية الدولية لها مكانة رائدة في السوق العالمية لعدة سنوات متتالية، وحصتها في السوق من فروعها المحلية في تسوية التجارة الدولية، وتمويل التجارة بالعملة الأجنبية وخطاب ضمان العملة الأجنبية تحتل المرتبة الأولى بين أقرانهم. بانك تمتلك الصين وفريق خبراء عالي الجودة في مجال التسوية الدولية وخبرة غنية في التعامل مع التجارة عبر الحدود، وقد فاز بالعديد من الجوائز للخدمات المالية مثل "أفضل بنك لتمويل التجارة في الصين" و "أفضل الأعمال الدولية" و "أفضل رمب التسوية في التجارة العابرة للحدود ". في الصناعة المصرفية الدولية، ولها سمعة بارزة وصورة العلامة التجارية الجيدة.
وفي عام 2011، سيواصل بنك الصين ابتكار منتجاته، وتعزيز قدرته التنافسية الدولية، وتعزيز مزاياه الرائدة في مجال الخدمات، وإعطاء اللعب لوظيفته كقناة رئيسية لتسوية الرنمينبي في التجارة عبر الحدود. وسوف تستمر في تزويد العملاء مع خدمات عالية الجودة وشاملة وفعالة للتمويل التجاري، والسعي إلى أن يصبح البنك الدولي رفيع المستوى في مجال تمويل التجارة.
مواد أساسية عن المؤتمر الصحفي لبنك الصين عبر الحدود تسوية يوان.
I. استيعاب فرص السوق لتسريع تطوير تسوية يوان عبر الحدود.
وفي الوقت الحالي، مع دخول الاقتصاد العالمي مرحلة ما بعد الأزمة مع التكامل الاقتصادي العميق، فإن الأسواق الناشئة والبلدان النامية لديها طلب متزايد على تعزيز التعاون في مجال العملات الإقليمية، ويظهر النظام النقدي الدولي اتجاه التنويع. الاقتصاد الصيني السريع والطويل الأجل والنمو، وحجم التجارة الكبيرة، سعر صرف العملة الصينية قوية وبيئة السوق المحلية والخارجية كل خلق الظروف المواتية لليوان للذهاب إلى العالم الخارجي. في يوليو 2009، تم إطلاق برنامج تجريبي تسوية التجارة يوان يوان عبر الحدود رسميا. بنك الصين فرع شانغهاى وبنك الصين (هونج كونج) المحدودة معالجة مشتركة أول معاملة تسوية التجارة يوان يوان عبر الحدود الصينية، بدءا من وظيفة يوان في تسوية التجارة الدولية. في عام 2010، تم تمديد البرنامج التجريبي إلى 20 المقاطعات المحلية (الحكم الذاتي المناطق والبلديات)، فضلا عن جميع المناطق في الخارج، والتي تغطي جميع تسوية يوان للتجارة عبر الحدود السلع والتجارة الخدمة والحساب الجاري الأخرى وكذلك حساب رأس المال من البرامج التجريبية محددة، مع يوان وجود الاقتباسات ضد مير، روب و العملات الصغيرة الأخرى. سمح البرنامج ثلاثة أنواع من المؤسسات في الخارج لجعل الاستثمار يوان في سوق السندات بين البنوك، وأصدرت أساليب إدارة تجريبية من حساب التسوية المصرفية يوان من المؤسسات الخارجية والسياسات ذات الصلة. حلول نهاية عام 2010، والتجارة يوان يوان عبر الحدود وكان مبلغ التسوية حوالي 510 مليار يوان، والسوق البحرية يوان قد اتخذت شكل، مع الحفاظ على الأعمال كلها التنمية السريعة ومنظم وصحية. في يناير 2011، أصدر بنك الشعب الصيني طرق إدارة الاستثمار المباشر يوان تسوية يوان البرامج التجريبية، وتوفير دعم السياسات للتنمية المتعمقة للاستثمار يوان عبر الحدود والتمويل. عموما، يوان يلعب دورا متزايد الأهمية في التجارة عبر الحدود والاستثمار وتقبل تدريجيا في جميع أنحاء العالم. يوان "الخروج" أمر لا مفر منه للتنمية الاقتصادية في الصين على المدى الطويل وسوف تشهد سرعة أسرع.
الامتثال لتطوير السوق، بنك الصين دائما تعلق أهمية كبيرة على الأعمال التجارية. الإدارات ذات الصلة في مكتبها الرئيسي والخارجية والفروع المحلية تتعاون بنشاط مع بعضها البعض لتوسيع نطاق الأعمال بسرعة، وإثراء المنتجات والخدمات أنواع وتطوير قنوات المقاصة وقواعد العملاء، وتحقيق عملية نظام الصوت وتطوير الأعمال السريع نسبيا.
في عام 2010، اغتنام المؤسسات المحلية بنك الصين فرصة مواتية لتوسيع البرنامج التجريبي تسوية يوان عبر الحدود لإجراء المعاملات الأولى من هذا النوع في الأماكن التجريبية الموسعة للصين بنجاح. وفي الوقت الحاضر، يمكن لبنك الصين تقديم شامل تسوية يوان عبر الحدود وخدمات التمويل لجميع شركات الاستيراد والخبرة الرائدة في 20 مقاطعة (المناطق الذاتية الحكم والبلديات) في جميع أنحاء الصين. كمية معاملات التسوية يوان عبر الحدود معالجتها من قبل المؤسسات المحلية بنك الصين تجاوزت 160 مليار يوان في عام 2010، بزيادة قدرها أكثر من 100 مرة من عام 2009، امتلاك العملاء من أكثر من 70 دولة ومنطقة وحصتها في السوق الرائدة في هذه الصناعة. وبشكل أكثر تحديدا، كان حجم الأعمال تحت الحساب الجاري حوالي 150 مليار يوان، تتألف أساسا من تسوية تجارة الواردات. تم تطوير المعاملات تحت حساب رأس المال المعتمدة لبرامج محددة وضعت بسرعة، مع حجم أعمالها تتجاوز 10 مليار يوان. من حيث الفروع المختلفة، شهد فرع قوانغدونغ فى بنك الصين حجم اعماله تجاوز 30 مليار يوان، بينما بلغ حجم الاعمال فى شنتشن وبكين اكثر من 20 مليار يوان، وانخفض حجم الاعمال فى شانغهاى وهينان وسوتشو من 10 مليارات يوان / .
في عام 2010، أعطى بنك الصين (هونج كونج) المحدودة لعب كامل لميزته المميزة من كونه الوحيد بنك المقاصة يوان في هونغ كونغ. جميع أنواع الشركات يوان حققت تنمية هائلة، وحصتها في السوق من التسوية التجارية يوان عبر الحدود والودائع يوان الأعمال على حد سواء حافظت على المناصب القيادية في السوق. خلال العام، وبنك المشاركة والبنك المقاصة، وبنك الصين (هونغ هونغ كونغ) المحدودة معالجة المعاملات مع المبلغ الإجمالي حوالي 350 مليار يوان، وأنشأ نظام المنتج يوان شاملة تنطوي على الودائع والقروض والتسوية الدولية ورأس المال وبطاقات الائتمان والتأمين والصناديق، وتشكيل تنافسية تنافسية. بنك الصين (هونج كونج) المحدودة وفهم عميق السياسات ذات الصلة، واستكشاف طلبات العملاء وساعدت بنجاح العملاء استكمال الصفقة الأولى تمويل التجارة يوان يوان هونغ كونغ، معاملات التصدير التجارة فاتورة يوان يوان، معاملات استيراد التجارة فاتورة يوان يوان ورمب معاملة قرض رأس المال العامل ومن ثم تعزيز القرض المشترك يوان، يوان تحويل الأرباح وغيرها من الخدمات المالية المرتبطة بها. بنك الذقن (هونج كونج) المحدودة أخذت زمام المبادرة في تحديد كني هيبور كنسبة الفائدة القياسية في تمويل التجارة يوان وقروض الخدمة، وتحسين الشفافية في سعر الفائدة على القروض يوان، وهي الأولى لتقديم خدمات الصرف الأجنبي في إطار الصفقة غير التجارية ل العملاء غير الأفراد وفقا لاحتياجات العملاء في الخارج، بعد أن تم الحفاظ على موقف صانع السوق من خدمات الصرف الأجنبي غير التجارية يوان. للحصول على إصدار سندات الرنمينبي في الخارج، بنك الصين (هونج كونج) المحدودة ساعدت هوبويل الطريق السريع البنية التحتية المحدودة تحت هوبويل مجموعة قضية سندات يوان الأولى في هونغ كونغ باعتبارها البنك الرائد الحصري في يوليو 2010، وتحقيق الابتكار المشترك للبنوك والمؤسسات ووضع مثال جيد للسوق. كما رائدة في الاكتتاب السندات يوان في هونغ كونغ وبنك الصين ( هونغ كونغ) المحدودة دفعت بنشاط قدما في إصدار سندات السندات يوان. بالإضافة إلى ذلك، أطلق البنك "بنك الصين (هونج كونج) يوان مؤشر السندات البحرية" في نهاية عام 2010، وهو أول مؤشر لليوان السندات البحرية في هونغ كونغ إعطاء إشارة شاملة إلى اتجاه سوق السندات يوان للمستثمرين.
في عام 2010، والمؤسسات الأخرى في الخارج من بنك الصين كانوا أيضا على بينة عميقة من اليوان "الخروج" الاتجاه وتطوير بنشاط الأعمال يوان عبر الحدود بتوجيه من سلطة الإشراف المحلية. خلال العام نفسه، وكمية الصليب معاملات التسوية يوان عبر الحدود معالجتها من قبل المؤسسات الأخرى في الخارج باستثناء بنك الصين (هونج كونج) المحدودة حوالي 23 مليار يوان. وشكلت في المقام الأول شبكة المقاصة يوان العالمية مع بنك الصين (هونج كونج) المحدودة وبنك الصين فرع شنغهاي كمراكز لها. وتمتد مناطق الأعمال بشكل كبير من منطقة آسيا والمحيط الهادئ إلى أوروبا وأفريقيا وأستراليا وأمريكا، مع جميع أنواع منتجات التسوية الدولية بما في ذلك التحويلات، وجمع، خطاب الاعتماد وخطاب الضمان. مدفوعا التسوية يوان عبر الحدود، في الخارج الودائع يوان، وتبادل، والتوزيع النقدي، والقروض، والإقراض وخدمات المقاصة تطوير جيدا. فرع سنغافورة وفرع ماكاو تعاونت مع الفروع المحلية لتطوير حزمة الخدمات يوان عبر الحدود، مع جداول أعمالها تصل إلى عشرات مليار يوان على التوالي. وقد شهد فرع مانيلا التنمية المزدهرة للأعمال التجارية توزيع النقدية يوان. بعد فرع جاكرتا أجريت أول في الخارج يوان الأعمال المالية في عام 2009، عزز بنك الصين تعزيز الأعمال التجارية. وقد حاولت مؤسسات بنك الصين مثل فرع شانغهاى وبنك جاكرتا وبنك الصين وفرع باريس وفرع جوهانسبرج تطوير اعمال تمويل الرنمينبى عبر الحدود والخارجية وتحقيق اختراقات وتوفير "الخروج" الشركات الممولة من الصين والعملاء في الخارج مع دعم رأس المال يوان. وتغطي الأعمال الائتمان يوان المشتري المشتري، في الخارج يوان قرض رأس المال العامل، وما إلى ذلك خلال الفترة منذ بنك الصين (إلوسي) بدأت تطوير الأعمال يوان في السوق المحلية في 15 ديسمبر 2010 حتى نهاية عام 2010، فإن المبلغ المتراكم وعدد من المعاملات هي و 27.66 مليون يوان و 125 صفقة على التوالي، مع 70٪ و 74٪ من حصة السوق.
II. تعزيز وتعزيز قيادة السوق من خلال إعطاء اللعب الكامل للمزايا التقليدية.
مع أكثر من عام واحد من تطوير الأعمال التجريبية، وقد امتلك بنك الصين مزاياها التنافسية الخاصة في تطهير القنوات، وقواعد العملاء، والمنتجات المالية، والمهارات المهنية، صورة العلامة التجارية، وما إلى ذلك، ووضع أساس متين لتوحيد وتعزيز قيادتها في السوق.
أولا، ميزة رائدة في السوق. كما التركيز على أبحاث السوق وفهم دقيق للسياسات لجعل التخطيط والترتيب الشامل مقدما، وقد تعامل بنك الصين بنجاح المعاملات الأولى في جميع المناطق التجريبية المحلية واثنين من البلدان والمناطق في الخارج، وأخذ زمام المبادرة في إطلاق المقابلة والمنتجات والخدمات من تسوية يوان عبر الحدود، خدمات القروض يوان في الخارج، وما إلى ذلك، مما يؤدي إلى تطوير السوق.
ثانيا، تطهير ميزة الشبكة. بنك الصين تمتلك ما يقرب من 10،000 منافذ المحلية، وأكثر من 900 المؤسسات البحرية في جميع أنحاء هونغ كونغ وماكاو وتايوان و 31 بلدا في العالم، ويحافظ على اتصال الأعمال مع أكثر من 1600 المقر والمكاتب الفرعية للمصارف الأجنبية، وخلق وظروف مواتية لتوسيع الأعمال يوان في جميع أنحاء العالم. بنك الصين (هونج كونج) المحدودة وفرع ماكاو هي البنوك المقاصة يوان وحيد في هونغ كونغ وماكاو المعينين على التوالي من قبل بنك الشعب الصيني. وحتى الآن، بنك الصين قد فتحت تماما 352 حسابات المقاصة يوان عبر الحدود، والتي تشمل 255 حسابات المقاصة من الدرجة الأولى و 97 حسابات الدرجة الثانية المقاصة، وبالتالي الحفاظ على مكانتها الرائدة في السوق. والبنوك المشاركة في الخارج التي فتحت حسابات المقاصة يوان مع بنك الصين يمكن العثور عليها في 40 دولة ومنطقة في آسيا وأوروبا وأمريكا وأوقيانوسيا وأفريقيا.
ثالثا، ميزة موارد العملاء. التسوية الدولية هي الأعمال المهيمنة التقليدية لبنك الصين. وكان حجم التسوية الدولية للبنك من بين أعلى المعدلات في السوق العالمية للسنوات المتعاقبة. وعلاوة على ذلك، بنك الصين تحتل المرتبة الأولى في الصناعة المحلية من حيث حصتها في السوق من تسوية التجارة الدولية، وتمويل التجارة بالعملة الأجنبية، وخطاب العملة الأجنبية من الضمان. كثير من مؤسسات التجارة الخارجية المحلية و "الخروج" الشركات تأخذ كل بنك الصين باعتبارها البنك التعاوني الرئيسي لتطوير الأعمال الدولية. وقد وضعت كل هذه أساسا متينا لبنك الصين لتوسيع قاعدة العملاء من الأعمال يوان عبر الحدود. في عام 2010، والمؤسسات المحلية لبنك الصين التعامل مع أكثر من 10،000 عبر على نطاق واسع المعاملات تسوية يوان تنطوي على خطاب الائتمان، وجمع، والتحويلات لآلاف العملاء في مختلف الصناعات بما في ذلك الهندسة الكهربائية ومعدات الاتصالات والمنتجات الالكترونية والنقل والاتصالات والهندسة الكيميائية والتصنيع، وتجارة الجملة والتجزئة. بالتعاون مع المحلية والمؤسسات والمؤسسات الخارجية لبنك الصين بنشاط تطوير الأعمال التجارية مع أكثر من ذلك البحار من العملاء المحليين وتوسيع قاعدة العملاء في الخارج.
رابعا، المنتجات المالية ميزة. وفي إطار فرضية تلبية المتطلبات التنظيمية، وبنك الصين يمكن أن توفر الشركات مع مختلف المنتجات المتعلقة الأعمال يوان عبر الحدود، مثل القروض والتسوية والتمويل والضمان ورأس المال والصناديق ومنتجات إدارة الثروات. جميع المنتجات الدولية للتسوية والتمويل التجاري القائمة من بنك الصين تنطبق على خدمات تسوية يوان التجارة عبر الحدود. وفقا لمتطلبات مشاريع محددة، وبنك الصين يمكن أن تعمل على مخططات محفظة المنتجات المحلية والخارجية عبر الحدود في النظر في والظروف الفعلية للعملاء، وتوفير مختلف المنتجات، بما في ذلك الودائع يوان في الخارج، والتمويل، والتوزيع النقدي، والتسويات ومنتجات الصناديق. وعلاوة على ذلك، من خلال افساح المجال كاملا للميزة النسبية للخدمات المتنوعة في المنافسة، والاستفادة من التأثير التآزري من متعددة-- ومنصات الأوجه دمج البنك الاستثماري، والصناديق، والتأمين والاستثمار والتأجير، وما إلى ذلك، بنك الصين يوفر للعملاء مع الخدمات المالية الشاملة والممتازة ويسهل الشركات والتجارة والاستثمار.
خامسا، ميزة الخبرة. بنك الصين تفتخر فريق من الخبراء عالية الجودة والمهنية في التسوية الدولية وتجربة غنية في التجارة عبر الحدود. وقد حاز على العديد من الجوائز للخدمات المالية مثل "أفضل بنك تمويل التجارة في الصين" و "أفضل الأعمال الدولية" وأفضل تسوية لليوان في التجارة عبر الحدود "، وبالتالي يفوز بالسمعة الدولية الممتازة وصورة العلامة التجارية الجيدة في العالم مجال الأعمال التجارية، وجميع هذه قد خلقت أساسا جيدا لتطوير الأعمال يوان عبر الحدود من بنك الصين.
III. تطوير القناة الرئيسية لتسوية يوان عبر الحدود من خلال التنمية المبتكرة.
مع التطور السريع لليوان "الخروج" والتنفيذ المتعمق للسياسة التجريبية يوان عبر الحدود، طلب الشركات المحلية والأجنبية على الخدمات المالية يوان عبر الحدود والمنتجات قد تزايد مع كل يوم يمر، والذي يوفر واسعة الفضاء لبنك الصين لتطوير الأعمال التجارية الدولية. في عام 2011، سوف يواصل بنك الصين استيعاب الفرص المتاحة في السوق، والتمسك "التنمية المبتكرة، والتنمية التحويلية، والتنمية عبر الحدود"، دفع إلى الأمام الإدارة المهنية المحلية والخارجية، والإدارة المكثفة والتنمية المتكاملة، وخلق مزايا تنافسية التفاضلية والسعي للعب الدور المهيمن في تسوية يوان عبر الحدود.
أولا، لتلبية متطلبات العملاء، وتعزيز ابتكار المنتجات. مع تزايد درجة القبول الدولي لليوان، وضعت الشركات أيضا إلى الأمام المزيد والمزيد من الطلب على مختلف المنتجات المالية يوان البنوك يجب تحسين قدراتها في ابتكار المنتجات وخدمة العملاء بشكل مستمر وفقا للسياسة والتغيرات في السوق والسوق في المستقبل. وبالتالي، يطلب من البنوك التجارية لإجراء البحوث على إدارة الحساب، وإدارة الثروات يوان والاستثمار والتمويل والإقراض رأس المال، وغيرها من المؤسسات المالية والمنتجات الموجهة للشركات؛ لتعزيز الابتكارات على المنتجات التمويل التجارة يوان المقابلة عبر الحدود تسوية يوان والتمويل وخطة محفظة رأس المال تحت التسوية يوان عبر الحدود والودائع وتمويل المنتجات على أساس الحسابات يوان يوان؛ وكذلك لإجراء البحوث على إدارة النقد عبر الحدود يوان والاستثمار وغيرها من المنتجات ذات الصلة، وما إلى ذلك.
ثانيا، لتعزيز بناء البنية التحتية وتحسين قدرات الخدمة. بنك الصين سوف تعزز باستمرار تطوير شبكة قنوات المقاصة يوان بحيث يمكن للمؤسسات الخروج التمتع خدمات المقاصة والتمويل مريحة في جميع أنحاء العالم، تعزيز إدارة المخاطر والرقابة الداخلية، وخاصة مخاطر السوق، والمخاطر القانونية، والمخاطر التشغيلية، وما إلى ذلك؛ وضمان النظام الداعم، وتحسين تدريب الموظفين والكفاءة وجودة الخدمة، فضلا عن توفير الخدمات المالية ذات القيمة المضافة العالية للشركات الخروج من خلال فريق خبراء الأعمال يوان عبر الحدود.
ثالثا، لجعل دراسة متعمقة بشأن السياسات وإجراء زراعة السوق well. It مطلوب للتعاون مع الإدارات التنظيمية لتعزيز الطيار الأعمال يوان عبر الحدود ودراسة السياسة ذات الصلة أكثر، وإنشاء والاقتباسات يوان الكمال وآليات الفك ضد صغيرة currencies of neighboring countries, actively carry out customer-oriented policy propaganda and product promotions to help customers acquire relevant policies and product categories. Bank of China aims to make full use of its advantages, maintain the leading position by developing pilot business, and further expand the international market.
Bank of China will continue grasping favorable historic opportunities, carry out product innovation, increase international competitiveness and consolidate its leading position in business, with the purpose of becoming the clearing bank, the supplier of RMB capital and cash as well as the provider of main services and products in overseas RMB business. It will give full play to its function as the main channel for cross-border RMB settlement, continue to provide customers with high quality, comprehensive and efficient trade services, and strive to become a top-ranking international trade finance bank.

Bank of international settlement forex volume distribution


Last week, plaintiffs in the Forex antitrust settlement filed their proposal for distribution of the settlement funds. The Forex litigation is a consolidated antitrust case pending in the Southern District of New York with partial settlements totaling close to $2 billion dollars. Since not all of the 16 defendants in this case have settled, when all is said and done, total settlement dollars could be significantly larger.
المدعين & # 8217؛ attorneys filed a distribution plan that will include notice by mail to investors and publicity in national and international publications, all driving investors to a website where they can submit claims. The proposal is subject to approval by U. S. District Judge Lorna G. Schofield, who is presiding over the case.
بنك امريكي.
Bank of Tokyo-Mitsubishi UFJ.
RBC Capital Markets.
The Forex market is the largest and most actively traded financial market in the world, with $5.3 trillion in global trading volume on any given day. Half of that market is comprised of “spot transactions,” or the exchange of currencies between two parties at a specific date and time for a pre-determined value (e. g. Japanese Yen for US dollars). The defendant banks were the middlemen for these spot transactions, connecting those looking to convert US dollars to Japanese Yen with those looking to do the opposite. The banks quote a “bid” (or buy) price as well as an “ask” (or sell) price for a given currency. The difference between these two numbers is referred to as the spread. A smaller spread indicates a competitive Forex market. This case is alleges the defendants manipulated that spread to their advantage so they could take a larger cut of the ultimate transaction price.
What can investors do today to prepare for the Forex settlement?
Until the judge approves the distribution proposal, there’s no need to be concerned about imminent deadlines. You haven’t missed an opportunity to recover from this settlement or any Forex settlements to come. However, you may want to inventory your potentially eligible transactions now to lessen the future burden of pulling this information together once a deadline is established. We’ve found with many of our institutional investor clients that Forex transactions are not recorded as consistently or uniformly as debt or equity transactions, so it may be worth taking time now to assemble your Forex trades.
Contact FRT today for help assembling eligible trades or developing strategies for data querying. We have created several querying guides with likely search terms, which are available upon request.

No comments:

Post a Comment