Tuesday 2 January 2018

الفوركس تجريبي باد


ميتاترادر ​​5 - الفوركس، الأسهم & أمب؛ تداول العقود الآجلة.
بواسطة شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.
يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.
وصف.
تداول الأدوات المالية: رموز الفوركس، العقود مقابل الفروقات، العقود الآجلة والخيارات والأوراق المالية من اي فون الخاص بك وتطلب الشركة!
• مجموعة كاملة من أوامر التجارة، بما في ذلك أوامر المعلقة.
• عمق السوق (المستوى 2)
• جميع أنواع تنفيذ التجارة.
• أكمل تاريخ التداول.
• الأسهم كاملة وتداول العملات الأجنبية.
• تخصيص لون مخطط الرسم البياني.
• تكوين خصائص الكائنات والرسوم البيانية.
• عرض أربعة مخططات في نافذة واحدة متوفرة على ميتاتريدر 5 لباد.
• مستويات التجارة تصور أسعار أمر معلق، وكذلك سي و تب القيم على الرسم البياني.
• نافذة المعلومات التي تعرض أوامر وتاريخ التداول، ق، والأخبار، والسجلات في ميتاتريدر 5 باد.
• الأخبار المالية الحرة - العشرات من المواد يوميا.
• الدردشة مع أي مستخدم MQL5munity المسجل.
• دعم لدفع الإخطارات من منصة سطح المكتب وخدمات MQL5munity.
• 30 المؤشرات الفنية الأكثر شعبية.
• 24 الأجسام التحليلية: خطوط والقنوات والأشكال الهندسية، وكذلك غان، فيبوناتشي وأدوات إليوت.
• 9 أطر زمنية: M1 و M5 و M15 و M30 و H1 و H4 و D1 و W1 و من.
• 3 أنواع من الرسوم البيانية: القضبان، الشموع اليابانية وخط مكسورة.
ما هو الجديد في الإصدار 5.0.1649.
يتضمن الإصدار الجديد تحسينات وإصلاحات متعددة.
لقطات.
آراء العملاء.
متعة ومفيدة.
أنا متأكد من أن هذا التطبيق لديه أغراض أكبر أخرى من شيء لوقف الوقت أثناء العمل. ولكن يا الهي انها الكثير من المرح لاستخدام هذا التطبيق، انها نظيفة جدا وسهلة الاستخدام. معظم المصطلحات وجدت بسهولة أو النفس التفسيرية بما فيه الكفاية للقبض على بسرعة إلى حد ما. 5 نجوم يسبب لا أستطيع أن أفعل ذلك ويجعلني أعود.
مستقر، كامل المواصفات التطبيق ميتاترادر.
ميتاتريدر 5 هو مثال على كيفية إجراء جميع التطبيقات. انها سريعة ومستقرة، انها أوي هو الحد الأدنى بعد كامل المواصفات، وانها صغيرة في الحجم لذلك لا تأخذ مساحة على الجهاز المحمول الخاص بك.
هذا هو التطبيق الجيد. أنا حقا أحب أن تكون قادرة على التجارة الآجلة مباشرة من دوم. ما الذي سيجعلها ممتازة؟ 1) يرجى إضافة وضع علامة التبويب / حجم المخطط بدلا من الرسوم البيانية الوقت فقط. 2) يرجى إضافة مؤشر كيلتنر. 3) الأهم من ذلك، يرجى إضافة القدرة على تحديد أي نوع من النظام سيتم استخدامها كأمر أخذ الربح.
العملاء اشتروا أيضا.
التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 8.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة إفون و إيباد و إيبود توش.
تقييم العملاء.
المزيد من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.
اكتشاف ومشاركة.
اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.

تداول الفوركس على ال إيباد الخاص بك.
وقد حصلت على إيباد (a. k.a. أكبر اختراع منذ الإنترنت) للتو أكثر رهيبة! حسنا، على الأقل لأولئك الذين لديهم حسابات غفت و أواندا. الاستفادة من أحدث التطورات التكنولوجية، وقررت اثنين من السماسرة لتعمق حتى في سوق التداول المحمول من خلال تطوير منصات التداول خصيصا لباد. وهذا يعني أنك لم يعد لديك إلى الحول بينما كنت التجارة على اي فون الخاص بك!
في الآونة الأخيرة، أصدرت غفت النسخة باد من منصة التداول الحائز على جائزة، ديلبوك. مع ميزة الرسم البياني على كامل الشاشة، والتجار قادرون على توسيع وجهات نظرهم، وسهولة الوصول إلى أدوات الرسم، إضافة ما يصل إلى 19 المؤشرات، وتعيين الإنذارات.
أنواع النظام المختلفة (السوق، وقف، والحد، أمر إلغاء أوامر أخرى، والوالدة والوحدات) هي أيضا سهلة لتنفيذ على المنصة. ولكن ربما الميزة الأكثر فريدة من نوعها من ديلبوك هو أنه يمكنك مشاهدة الأخبار في الوقت الحقيقي عبر نبك التلفزيون تدفق الفيديو. ومع ذلك، قد ترغب في الاستفسار عن أن تصبح عميل "مؤهل" من غفت رغم ذلك، حيث أن الميزة ليست في متناول الجميع.
يبدو مستخدم واحد الذي قدم مراجعة إلى اي تيونز المتجر معجب جدا مع التطبيق وقال إن غفت "ضرب هوميرون" معها.
وفي الوقت نفسه، أواندا، الذي يقدم بالفعل ترسانة من منصات التداول المحمول لفون، الروبوت، وبلاك بيري، لديها أيضا التطبيق المصممة خصيصا لباد.
الشيء بارد حول "فستريد لباد" أواندا هو أنه مجاني ومتاح لكل من التجار الحية والتجريبية. بالإضافة إلى ذلك، لا تحتاج إلى فتح حساب جديد لتشغيله لأنه يسمح لك للتجارة الحسابات الموجودة.
انها تقدم الى حد كبير كل من الأساسيات. يمكنك الحصول على الرسوم البيانية الحية عبر إطارات زمنية متعددة، يمكنك تعيين أوامر التجارة (أوامر شراء / بيع الحد، وأخذ الأرباح، ووقف الخسائر، توقف زائدة)، وكان لديك الوصول إلى تحديثات حية من تفاصيل حسابك.
ومع ذلك، هذا التطبيق لديه بعض القيود. على سبيل المثال، فستريد لباد لا يدعم المؤشرات وخطوط الاتجاه، وهو ما يعني أساسا لا يمكنك القيام الرسم البياني الفن الخاص بك على الذهاب.
وهنا ما قال مستخدم واحد مراجعة من اي تيونز المتجر حول التطبيق:
"باعتبارها قائمة بذاتها التطبيق هذا ليس للتاجر الموالية ولكن كمرافق لمنصة على الانترنت انه لشيء رائع ..."
نضع في اعتبارنا أن هذه ليست فقط تطبيقات باد محددة هناك. أقترح عليك أن تأخذ بعض الوقت تبحث من خلال المتجر كما أن هناك الكثير من التطبيقات في السوق التي تقدم جميع أنواع الميزات المختلفة.
وعموما، فإن عامل التنقل أن هذه التطبيقات تجلب على الطاولة هو زائد كبير، ولكن ما لم يدعم جهازك اللوحي الجيل الثالث 3G، سيكون لديك للحد من التداول الخاص بك على الحركة والتنقل إلى المناطق مع واي فاي.
ومع ذلك، فمن الجميل أن نرى أن الوسطاء يسيرون من طريقهم لتقديم حلول أفضل للتجار وأن صناعة الفوركس تتطور جنبا إلى جنب مع صناعة التكنولوجيا. وأخيرا، يمكنك استخدام جهاز إيباد الخاص بك لشيء آخر غير لعب الطيور الغاضبة!
المال لانهائي متاح للعقل الذي هو على استعداد، على استعداد، قادرة، المؤهلين ويعطي نفسه الإذن لكسب وقبوله. مارك فيكتور هانسن.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

محطة فكسم التجارية لباد.
بواسطة فوركس كابيتال ماركيتس ليك.
يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.
وصف.
تداول على الفوركس و كفد ينتشر مع فكسم. انخفاض ينتشر عندما يحسب، الرسوم البيانية قوية وأدوات التداول في كف يدك. محطة التداول المحمول يتيح التجار بسرعة وسهولة الوصول والبحوث ووضع الصفقات على الذهاب مع واجهة مستخدم بسيطة وبديهية.
• يعيش أسعار صرف العملات الأجنبية القابلة للتنفيذ لأكثر من 56 أزواج العملات.
• التفاعلية شمعدان، شريط والخطوط البيانية الخط مع نطاقات زمنية متعددة.
(m1 و m5 و m15 و m30 و H1 و H2 و H3 و H4 و H6 و H8 و D1 و W1 و M1)
• بنيت في مؤشرات الرسم البياني، خطوط الاتجاه وفيبوناتشي.
• الجري أخبار السوق والبحوث.
• في الوقت الحقيقي بنيت في السوق تتحرك التقويم الاقتصادي.
• وضع وإدارة الصفقات مع بسيطة وأنواع معقدة، الأساسية والمتقدمة أوامر.
• إيداع الأموال عن طريق بطاقة أو أش.
• تشغيل تقرير الحساب لمختلف النطاقات الزمنية.
• سريعة وسهلة الوصول إلى ميفسم.
ما هو الجديد في الإصدار 1.9.46.
الرمز المضاف لتعديل خصائص الاتصال.
آي باد لقطات.
العملاء اشتروا أيضا.
التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 9.2 أو أحدث. متوافق مع آي باد.
تقييم العملاء.
اكتشاف ومشاركة.
اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.

فوركس ديمو إيباد
تداول العملات الأجنبية على الحركة والتنقل عبر ميتاتريدر 4 لفون / آي باد، منصة الأكثر ثقة وظيفية لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية الخاصة بك. وضع أوامر الخاص بك، وتحديث البقاء مع أسعار السوق، والوصول إلى الرسوم البيانية الفوركس، الأخبار في الوقت الحقيقي من الأسواق المالية وأكثر من ذلك بكثير. التطبيق يحتوي على عدد من الميزات الإضافية مما يجعل التداول الخاص بك أكثر راحة وآمنة. تحميل التطبيق الخاص بك إيفون e / باد وتذهب المحمول.
الميزات: جميع أنواع النظام وسائط التنفيذ، المؤشرات الفنية والأجسام التحليلية. رصد لايف لأسعار الأدوات المالية. الرسوم البيانية الرمز على الانترنت أخبار تقارير النشاط الوصول إلى نظام البريد الداخلي MT4.
كيفية الوصول إلى MT4 عبر جهاز يوس.
انقر على زر لزيارة متجر التفاح وتحميل التطبيق على جهازك سيطلب منك الاختيار بين تسجيل الدخول مع حساب موجود أو فتح حساب حدد فكسكوان كما وسيط الخاص بك من القائمة أدخل بيانات تسجيل الدخول حساب حقيقي أو تجريبي (اسم المستخدم وكلمة المرور الواردة في البريد الخاص بك فكسكوان ترحيب) بدء التداول! إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال ب: supportforexcoin. org.
بيست إدوكاتيون بروفيدر 2016.
بيست أناليسيس بروفيدر 2016.
أفضل برنامج أفيليات.
بيست فكس فوريكاست &
موفر الإستراتيجية 2013.
الأكثر ابتكارا.
الأكثر ابتكارا.
أسرع تنمو.
فوركسكوين لديها مرخصة و سيف يحكم وتشرف عليها لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيسيك). تم ترخيص فوركسكوين لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل، التنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment