Tuesday 16 January 2018

توقعات فوركس غب يورو


الفوركس التحليل الفني & أمب؛ توقعات: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / روب، غولد، برنت.


اليورو مقابل الدولار الأميركي، & كوت؛ اليورو مقابل الدولار الأمريكي & كوت؛


يجري تحت الضغط، زوج يورو / دولار ور / أوسد لا يزال يسقط وتشكيل الموجة الثالثة مع الهدف عند 1.1295. نعتقد أن السعر قد يصل اليوم إلى 1.1374، وكسره، ثم يواصل الهبوط باتجاه المستوى 1.1340. بعد ذلك، قد يعود الجهاز إلى 1.1374 ثم ينتقل لأسفل ليصل إلى 1.1313. ربما، قد يحاول السوق بدء تصحيح آخر للوصول إلى الحدود الهبوطية لنمط المثلث والوصول إلى 1.1374 مرة أخرى.


غبوسد، & كوت؛ الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي & كوت؛


يشكل زوج غبب / أوسد خامسا هيكل تنازلي. ربما، اليوم قد يتم تصحيح السعر مع الهدف عند 1.2910. نعتقد أن السوق قد يهبط لاحقا نحو 1.2841 ثم يبدأ تصحيح آخر ليصل إلى 1.2940.


أوسشف، & كوت؛ الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري & كوت؛


لا يزال زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) ينمو. من المحتمل أن يشكل السعر ثالث هيكل صعودي ليصل إلى 0.9670. بعد ذلك، قد تتعزز الأداة لكسر المستوى المذكور أعلاه صعودا. ومن المتوقع أن ينمو الزوج ويصل إلى 0.9782.


أوسجبي، & كوت؛ الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني & كوت؛


لا يزال زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) ينمو. نعتقد أن السعر قد يمدد اليوم الهيكل الحالي نحو 114.68 (السيناريو البديل). وفقا للسيناريو الرئيسي، ومن المتوقع أن يسقط مع الهدف هو 112.70 الصك.


أودوس، & كوت؛ الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي & كوت؛


يحاول زوج أود / أوسد تشكيل تصحيح آخر للوصول إلى 0.7623. بعد ذلك، قد يسقط الصك مع الهدف عند 0.7563 ثم يتم تصحيحه نحو 0.7636.


أوسدروب، & كوت؛ الدولار الأمريكي مقابل الروبل الروسي & كوت؛


يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (روب / أوسد) بالقرب من الحدود الصعودية لقناة التوطيد. نعتقد أن السعر قد يهبط اليوم باتجاه المستوى 58.57. بعد ذلك، قد يكسر الجهاز الاتجاه الهبوطي ثم يواصل التراجع داخل الترند الهابط مع الهدف عند 56.70.


شوس، & كوت؛ الذهب مقابل الدولار الأمريكي & كوت؛


الذهب يشكل قناة توطيد أخرى حول 1211.76. وإذا قام الصك في وقت لاحق بكسر هذه القناة إلى الاتجاه الصعودي، فقد يبدأ السوق موجة صعودية أخرى للوصول إلى 1228.00؛ إذا إلى الجانب السلبي وندش]؛ تواصل الهبوط مع الهدف عند 1190.00.


برنت يتداول حول 46.91. إذا كان الجهاز في وقت لاحق يكسر هذا النطاق التوحيد إلى الاتجاه الصعودي، قد ينمو السوق لتصل إلى 49.60؛ إذا إلى الجانب السلبي وندش]؛ يواصل الهبوط مع الهدف عند 45.80.


التوقعات الواردة في هذا القسم تعكس فقط رأي المؤلف الخاص ولا ينبغي اعتبارها دليلا على التداول. لا تتحمل روبأوفوريكس لب أية مسؤولية عن نتائج التداول بناء على توصيات التداول الموضحة في هذه المراجعات التحليلية.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


ور / غبب توقعات فوركس - توقعات تجارة الفوركس.


زوج اليورو / الجنيه الإسترليني (اليورو / الجنيه الإسترليني) يتكون من عملتين أوربيتين تتأثران بما يلي: الوضع السياسي الأوروبي، اتجاه السوق العام، اختلاف المعدلات في البلدين، وعوامل أخرى. جودة ودقة أكثر توقعات يوروغبب لهذا اليوم، وغدا ولأسبوع هو نتيجة الصفقات الماضية، فضلا عن تحليل دقيق للبيانات المتعددة التي يمكن أن يكون لها تأثير مع أسعار العملات.


على مدى الأسبوعين الماضيين، كان هناك انخفاض في أسعار النفط التي أضعفت الدولار الكندي ويظهر زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي على أنه مسطح مع مجموعة من 100 نقطة: بين مستويات 1.3410 و 1.3510.


في حين أن لمحة عن اليورو مقابل الجنيه الإسترليني لن تكشف عن الكثير، كل من هذه العملات هي الآن سباق الذي واحد يفوق الدولار الأمريكي أكثر.


تراجع زوج اليورو / الجنيه الإسترليني مرة أخرى دون مستوى المقاومة 0.8628، والذي يشكل أيضا الجزء العلوي من النطاق في الرسم البياني اليومي.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


وقد شكلت فخ صعودي على الرسم البياني اليومي واقترب زوج العملات من ذلك مع تشكيل نجم اطلاق النار. أول فرصة تحصل على بيع الزوج بسعر العملة (0.8600) هو.


ووجدت ورغب انخفاض شمعة المطرقة يوم الثلاثاء (6 سبتمبر) في 0.8332 من ارتفاع الأخيرة (12 أغسطس) في 0.8723. ارتفع يومان قويان في الأسبوع الماضي، من خلال مستوى فيبوناتشي 23.6 ولمسة من 50 دما و 38.2 فيب مستوى اهتمامي يوم الجمعة.


على الرغم من أن اليورو والجنيه عانوا من ضربات هائلة نتيجة قرار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في الأسبوع الماضي، إلا أن اليورو حقق أفضل بكثير من الجنيه الإسترليني في أعقاب استفتاء الاتحاد الأوروبي يوم الخميس.


كتبت يوم أمس أن اليورو قد ارتفع بقوة مقابل الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني بعد انخفاض أعداد العمالة بشكل مذهل من الولايات المتحدة يوم الجمعة. لقد ذكرت أنه نتيجة لذلك انتقلت يوروغب إلى مستويات قد لا تكون مستدامة.


وارتفع اليورو بقوة مقابل الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني بعد انخفاض أعداد العمالة بشكل مذهل من الولايات المتحدة. وقد استغرق ذلك يوروغب إلى مستويات قد لا تكون مستدامة.


واصل زوج العملات ور / غبب انزلاقه الحاد صباح يوم الاربعاء لليوم الثاني على التوالي هذا الأسبوع حيث ظل اليورو عموما في حالة ركود مطولة، وقد أخذ الجنيه الاسترليني مرة أخرى مركز الصدارة كأداء النجم مقابل العملات الرئيسية الأخرى.


وبالنظر إلى احتمالات أعلى لنتيجة "المتبقي" في استفتاء الاتحاد الأوروبي (من 77٪)، يبقى الجنيه الإسترليني مدعوم على المدى القريب. بيانات مبيعات التجزئة القوية جدا لشهر أبريل للمملكة المتحدة صدر يوم الخميس أيضا لدعم الجنيه.


تمكن اليورو مقابل الجنيه الإسترليني (ور / غبب) من الارتداد بشكل حاد نسبيا قبل نهاية الشهر الماضي بعد انحسار مخاوف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، مما أدى إلى الضغط الهبوطي القوي على الصليب خلال شهر أبريل.


اليورو / الجنيه الإسترليني يسجل مكاسب معتدلة في بداية الأسبوع، مستأنفا منتصف 0.7800s بعد القاع بالقرب من 0.7730 الأسبوع الماضي.


يتداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني (ور / غبب) أخيرا فوق مستوى 0.78، بعد تحركه بالكاد بعد صدور مؤشر أسعار المستهلك الأوروبي وبيانات الناتج المحلي الإجمالي الأولية للربع الأول، مع ارتفاع التضخم عما كان متوقعا، في حين أظهرت أرقام النمو مفاجأة صعودية.


ومن المقرر صدور قرار السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي يوم الخميس. بعد أن توسعت للتو في بورصة قطر في الاجتماع الأخير في مارس.


وكان اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ورغب) في اتجاه صعودي مؤخرا ولا يزال يكسر أعلى مستوياته المحورية الأخيرة. وقد اجتذبت المشترين بعد سحب قد اتخذت الزوج بالقرب من S & R المستويات.


اختراق زوج اليورو / الجنيه الإسترليني (ور / غبب) نغمة عطاء جديدة بعد صدور تقرير مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في المملكة المتحدة الأسوأ من المتوقع، والذي أثر على الجنيه الإسترليني.


أظهر الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع في منطقة اليورو نموا معتدلا بنحو 0.3٪ مقارنة بالربع السابق. ضعف مؤشرات مديري المشتريات في الاتحاد الأوروبي يضعون بعض الضغوط على اليورو، في حين من المتوقع أن يستمر عدم تشجيع البيانات من منطقة اليورو، الأمر الذي سيبقي على البنك المركزي الأوروبي حذرا سليمة.


ليس من المستغرب أن التمديد الدراماتيكي للجدول الزمني الضمني لتشديد بنك انجلترا قد دفع اليورو / الجنيه الإسترليني إلى الارتفاع بشكل حاد، واستنادا إلى الرسم البياني، فإن هذا الاتجاه تمتد أكثر من ذلك.


ورغب الرسم البياني الشهري يستمر الزخم الصعودي في الهيمنة. السعر الحالي أعلى بنحو +110 نقطة منذ بلدي 11 يناير 2016 ورغب، تحديث.


في يوم الخميس، تمكن زوج يورو / باوند ور / غبب من تعزيزه حيث كان الجنيه الإسترليني تحت الضغط بعد اجتماع بنك انجلترا. وكما هو متوقع، ظلت السياسة النقدية الحالية في المملكة المتحدة دون تغيير.


إلى حد بعيد أكبر تطور فكس على مدى أسبوعين كان رئيس البنك المركزي الأوروبي دراغي ўв¬¬в "ўs مؤتمر صحفي الحمائم بشكل غير متوقع، والتي ألمح بشدة على التوسع المحتمل لبرنامج البنك المركزي" ўs¬¬в "التسهيل الكمي (ك) يأتي ديسمبر.


وكان الجنيه الإسترليني مدعوما ببيانات سوق العمل القوية من المملكة المتحدة. انخفض معدل البطالة لمدة 3 أشهر في نهاية أغسطس بشكل غير متوقع بنسبة 0.1٪ إلى 5.4٪، في حين ارتفع متوسط ​​الأرباح من 2.9٪ إلى 3.0٪.


وتحافظ العملة الأوروبية على تقويتها مقابل الجنيه البريطاني، حيث وصلت إلى مستويات محلية جديدة. بيد أن النمو يتأثر بإحصاءات الاقتصاد الكلي المثيرة للجدل في الاتحاد الأوروبي.


واعتمد البرلمان اليوناني تدابير التقشف اللازمة لتأمين خطة إنقاذ بقيمة 86 مليار جنيه استرليني. وافقت مجموعة اليورو على أول 7 مليار يورو قرض القرض، تقارير بلومبرغ، نقلا عن مصادر مطلعة.


حقق الجنيه الاسترليني اليوم الخامس على التوالي من المكاسب مقابل الدولار وارتفع إلى أعلى مستوى له منذ ثلاث سنوات تقريبا خلال جلسة لندن قبل أن ينخفض ​​100 نقطة كما بدأ محافظ بنك انجلترا مارك كارني يتحدث في منتدى دافوس الاقتصادي العالمي.


يستمر زوج اليورو / الجنيه الإسترليني في التحرك صعودا و I.


يبدو أن اليورو / الجنيه الإسترليني بدأ الاتجاه الجديد. شكلت اتجاهات السوبر الصليب الصاعد. في المدى القريب.


لا يزال الزوج يتوطد تحت H4 سوبر تريند. لدي اثنين من أوامر البيع.


ور / غبب الرسم البياني في الوقت الحقيقي.


العملات العملات التنبؤات.


كبار الوسطاء تقدم التوقعات.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


EUR / GBP.


يمثل اليورو / الباوند صليب بين اثنين من أكبر الاقتصادات في أوروبا - منطقة اليورو والمملكة المتحدة. وبالنظر إلى القرب الاقتصادي والترابط بين الاثنين، فإن الزوج أقل تقلبا بكثير من العديد من اليورو أو الجنيه الأخرى الصلبان القائمة. الزوج حساس بشكل خاص للتغيرات في السياسة النقدية بين بنك انجلترا والبنك المركزي الأوروبي.


الدعم والمقاومة.


أوسد هاس ليتل إنثوسياسم فور تاكس بيل؛ ور / أوسد، غبب / أوسد غين.


أوسد هاس ليتل إنثوسياسم فور تاكس بيل؛ ور / أوسد، غبب / أوسد غين.


كريستوفر فيشيو.


على الرغم من الحماس في الأسهم الأمريكية حول تمرير مشروع قانون الإصلاح الضريبي، يبدو أن الدولار الأمريكي ليس لديه سوى القليل جدا من القول عنه.


بواسطة إيليا سبيفاك.


كريستوفر فيشيو.


كريستوفر فيشيو.


بواسطة نيك كاولي.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات ور / غبب.


اللقطات المحلل.


جيريمي واغنر، سيوا-M.


رئيس تداول الفوركس مدرس.


الخبرة: موجة إليوت، التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: يومين - أسبوعين.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ور / أوسد وتوقعات غبب / أوسد.


انخفض زوج يورو / دولار ور / أوسد في البداية خلال الجلسة يوم الجمعة، مما يدل على علامات ضعف حيث جاءت أعداد الوظائف أفضل قليلا مما كان متوقعا. ومع ذلك، في نهاية اليوم عندما يصل تشكيل مطرقة وهو علامة صعودية. أعتقد أن مستوى 1.17 تحت داعمة بشكل كبير، لذلك كسر فوق قمة المطرقة يجب أن ترسل هذه السوق تبحث لملء الفجوة أعلاه، مما يعني أننا سوف تستهدف مقبض 1.19. على المدى الطويل، وأتطلع إلى الرسوم البيانية الأسبوعية ورؤية العلم الصاعد، لذلك أنا & [رسقوو]؛ م المشتري من الانخفاضات وليس لديهم مصلحة في التقصير في أي وقت قريب. سوف تكون هناك انخفاضات في بعض الأحيان، ولكن ينبغي أن تكون تلك فرص شراء على المدى الطويل. إذا كنا كسر أسفل مقبض 1.15، من شأنها أن تغير الأشياء، ولكن من المرجح أن لا يحدث في أي وقت قريب.


وذهب الجنيه الإسترليني ذهابا وإيابا خلال جلسة التداول أيضا، واختبار المقاومة مستوى 1.35، تحول مرة أخرى نحو مقبض 1.3333. هذا المجال الذي يظهر كميات كبيرة من الدعم أيضا، لذلك أعتقد في نهاية المطاف أننا سوف تندلع إلى الاتجاه الصعودي. وبمجرد أن نفعل ذلك، ينبغي أن نواصل الذهاب إلى أعلى بكثير، وربما نصل إلى المستوى 1.3650. هذا هو حاجز المقاومة الذي يحاول السوق أن يكافح معه، وربما كسر إلى الاتجاه الصعودي. إذا فعلنا، ثم أعتقد أن السوق هو حر للذهاب نحو المستوى 1.40، ثم في نهاية المطاف مستوى 1.50. ولا يزال هذا السوق متقلبا للغاية، وأرى أن التراجعات هي فرص لتحصيل قيمة بعملة تم ذبحها بعد التصويت لمغادرة الاتحاد الأوروبي. وأعتقد أن الأساسيات لا تزال جيدة للاقتصاد البريطاني على المدى الطويل، لذلك لذلك الكثير من المدى الطويل & لدكو؛ شراء وعقد التجار & رديقو؛ سوف تشارك.


أزواج العملات ور / أوسد غبب / أوسد.


كريستوفر لويس.


كريستوفر لويس يتداول الفوركس لعدة سنوات. يكتب عن الفوركس للعديد من المنشورات على الانترنت، بما في ذلك موقعه الخاص، واسمه بسمعة التاجر غي.


تحليل السوق اليومي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment