Sunday 14 January 2018

الخيارات الثنائية وسطاء في نيجيريا


الخيارات الثنائية وسطاء في نيجيريا.


هنا يمكنك العثور على قائمة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية العالمية على الانترنت قبول التجار في نيجيريا.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في أستراليا · بلجيكا · كندا · فرنسا · إسرائيل · اليابان · لاتفيا · نيوزيلندا · تركيا · الولايات المتحدة ·


الخيارات الثنائية نيجيريا.


مثل بقية العالم، تداول الخيارات الثنائية في نيجيريا قد اكتسب شعبية على مدى السنوات القليلة الماضية. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الأرباح المربحة التي يمكن للتجار الثنائيين أن يقفوا لكسب كل تجارة ناجحة. وبالإضافة إلى ذلك، هذا النوع من التداول هو بسيط للغاية لفهم وسهلة للتجارة. في حين أن كل هذه التطورات قد تكون مثيرة بشكل كبير لتاجر المبتدئين، فمن الضروري أنه عند بدء تداول الثنائيات في نيجيريا، يمكنك القيام بذلك على قدم اليمنى. والخطوة هي العثور على وسيط الحق في التجارة مع. في حين أن هناك مئات من شركات الوساطة هناك على شبكة الإنترنت، وليس كل منهم تم إنشاؤها على قدم المساواة. هذا هو المكان الذي نأتي فيه، من خلال تزويد القراء مع التوجيهات والتوصيات بشأن اختيار الشركة المناسبة للتجارة مع. يتم اختيار لدينا أفضل اللقطات للوسطاء الموصى بها في نيجيريا لقوتهم مثل:


وجود مجموعة واسعة من الصكوك للتجارة مع السمعة والتنظيم دعم عدة طرق تمويل الحساب التي هي مناسبة ل نيجيريا تجار الخيارات الثنائية.


أفضل الوسطاء في نيجيريا.


معظم وسطاء الخيارات الثنائية التي تخدم التجار في نيجيريا هي في الخارج. على الرغم من أن هناك مجموعة واسعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر أي وسيط للاشتراك مع، ونحن نوصي بشدة القراء على التمسك الشركات ذات السمعة الطيبة وتنظيمها لتجنب التعرض للخداع. لمساعدة القراء في نيجيريا مع اختيارهم، وصلنا إلى قائمة من الشركات ذات السمعة الطيبة التي تلبي خصيصا لاحتياجات هؤلاء المستثمرين.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


اللوائح.


في نيجيريا، الهيئة التنظيمية الرئيسية المسؤولة عن تنظيم صناعة الخدمات المالية هي لجنة الأوراق المالية والبورصات النيجيرية (سيك). تأسست في عام 1979، وهي مكلفة بالإشراف على بورصة النيجر لضمان التعامل المنظم والشفاف للأوراق المالية المتداولة.


ولكن فيما يتعلق بأنشطة التداول عبر الإنترنت، المجلس الأعلى للتعليم لا تنظم كلا من الفوركس وتداول الخيارات الثنائية. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى عدم وجود إطار تنظيمي لتنظيم التداول عبر الإنترنت على الرغم من أن مفهوم التداول عبر الإنترنت موجود في نيجيريا منذ عام 2004 عندما تم طرح تداول الفوركس عبر الإنترنت لأول مرة.


ومع ذلك، حتى مع عدم وجود رقابة تنظيمية في صناعة التداول عبر الإنترنت، تولى النيجيريون التداول عبر الإنترنت مثل البط إلى الماء عندما اكتشفوا العوائد المربحة التي يمكنهم كسبها من تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. وبسبب الحرص الشديد والافتقار إلى الخبرة التجارية، كانت النتيجة النهائية العديد من تجار الفوركس النيجيريين أحرقوا أصابعهم. مع تزايد الخسائر وفقدان الثقة في هذه الصناعة، بدأ العديد من النيجيريين يخجلون من تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. لم يكن حتى إدخال تداول الخيارات الثنائية عندما بدأ النيجيريون التحول من تداول العملات الأجنبية. على عكس تداول العملات الأجنبية حيث يمكن للمتداولين مواجهة احتمال فقدان أكثر مما يستثمرون، مع تداول ثنائي الخسائر المتداول هو فقط تقتصر على ما دفعه لقسطه. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التاجر يحصل على فرصة لمضاعفة ما يقرب من أمواله في غضون بضع دقائق.


على الرغم من أنه لا يوجد حاليا أي أنظمة تنظم الأنشطة التجارية الثنائية في نيجيريا، كانت هناك دعوات الأخيرة إلى المجلس الأعلى للتعليم للتوصل إلى إطار تنظيمي لتنظيم صناعة التداول عبر الإنترنت. وفيما يتعلق بما إذا كان سيتم فرض لوائح جديدة من قبل المجلس الأعلى للتعليم التي لا يزال يتعين أن ينظر إليها. كما هو الحال الآن، النيجيريين أحرار في التجارة في الثنائيات دون أي عقبات قانونية من المجلس الأعلى للتعليم.


طرق الإيداع المتاحة في نيجيريا.


مع تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت التي أنشئت منذ عام 2004، النيجيريين التجار الخيارات الثنائية لن يكون لديهم أي مشاكل في محاولة لتمويل حسابات التداول الخاصة بهم مع نفس الأساليب التي يستخدمها تجار الفوركس. على هذا النحو، يمكن للتجار في نيجيريا استخدام التحويل المصرفي المصرفي، وبطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية الشعبية لتمويل حسابات التداول الخاصة بهم. حتى لو كان حساب التداول مع شركة الوساطة البحرية، لا توجد رسوم كبيرة تنطوي على تحويل الأموال.


هل من القانوني تداول الثنائيات في نيجيريا؟


نعم فعلا. نيجيريا مثل معظم البلدان في جميع أنحاء لا تمنع مواطنيها من الاستثمار في هذا النوع من التداول أكثر من العداد.


لا. لا يتم تنظيمها حيث لا يوجد حاليا إطار تنظيمي لدعم التنظيم في هذا المجال.


للتداول، يجب على مستثمر مقره نيجيري الاشتراك أولا لحساب التداول مع وسيط. وهذا ينطوي على ملء التفاصيل الشخصية وإيداع الأموال.


استنتاج.


إذا كنت تفكر في استكمال دخلك مع التداول عبر الإنترنت، والآن هو أفضل وقت للقيام بذلك مرة واحدة لديك حق الوصول إلى وسيط الحق. فقط تأكد من أنه قبل أن تبدأ التداول المباشر، كنت تنفق بعض الوقت للبحث ودراسة الأسواق من أجل أن تكون على دراية بيئة السوق. كما أضاف بالإضافة إلى التجار الجدد، قائمة السماسرة التي أوصينا جميعا لديها قسم تعليمي شامل على موقعه على الانترنت. يتم توفير هذه المواد كلها مجانا، وعلى هذا التجار الجدد يجب الاستفادة من هذه الفرصة لمعرفة المزيد قبل أن تأخذ يغرق.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


الوسطاء النيجيريون.


وبما أن الآلاف من التجار في نيجيريا قد خدعوا على الإنترنت من قبل مؤسسات مالية غير منظمة باستخدام مخططات بونزي على مدى السنوات الأخيرة، بدأت مجموعة من الوسطاء التجاريين بالعملات الأجنبية في نيجيريا، وهي رابطة وكلاء التداول الفوريين على الخط، مبادرة لاستعادة فقدت الثقة في التداول عبر الإنترنت من خلال إشراك مختلف الوكالات الحكومية لرؤية لتنظيم الأعمال.


ويبدو أن البنك المركزي النيجيري (كبن) ولجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) هي الهيئات التي لديها القدرة على إنشاء إطار تنظيمي للتداول في المشتقات خارج البورصة. وبعد صياغة مشروع القانون من قبل ممثليهم، يجب أن توافق عليه الجمعية الوطنية والرئيس لكي يصبح قانونا. ومن المتوقع أن تستغرق هذه الخطوات سنتين على الأقل.


ومع ذلك، لا توجد حاليا قواعد محددة تنظم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في البلاد، ولكنها ليست غير قانونية، ويستهدف السكان النيجيريون العديد من شركات الوساطة، حيث يزداد طلبهم على الخدمات المالية، كما أن السوق المحلية واعدة، واحدة. في الواقع، العديد من وسطاء الفوركس الأجانب لديهم بالفعل وجود مادي في نيجيريا، بما في ذلك إنستافوريكس، ألباري، أفاتريد و فكستم.


في الوقت الحاضر وسطاء مع أكبر حصة في السوق في هذا البلد هي فكستم، إنستافوريكس، ليتيفوريكس، ألباري، فكسوبين و مترادينغ. اثنين فقط منهم يحملون ترخيصا من منظمة مالية ذات سمعة طيبة - وينظم فكستم من قبل سيسيك و فكسوبين ينظمها أسيك و فكا. ولكن فكسوبين تدير أيضا وساطة الفوركس غير المنظم، مسجلة في جزيرة صغيرة في البحر الكاريبي.


ونظرا لعدم وجود إطار قانوني جوهري لسماسرة الفوركس على الإنترنت وخيارات الخيارات الثنائية العاملة في نيجيريا، لا توجد سلطة تقوم بالإشراف على أنشطتها التجارية. ينظم بنك البحرين المركزي بشكل رئيسي سوق العملات ما بين البنوك.


الوسطاء النيجيريون.


أخبار ذات صلة.


غراند كابيتال تفتتح مكاتبها في جنوب أفريقيا، وتضيف نيجيريا نايرا النيجيرية كخيار للدفع.


الفوركس، عقود الفروقات وخيارات الخيارات الثنائية وسيط جراند كابيتال فتحت مكتب ثالث في جنوب أفريقيا وندش]؛ في جوهانسبرغ. اثنين آخرين بالفعل أوبيراتين في مدينتي إماليني وبولوكوان. اقرأ أكثر.


ألباري يعيد فتح مكتب في نيجيريا.


أعلنت شركة "ألباري"، وهي وسيط فوركس عالمي، أنها أعادت فتح أبوابها للعمل في السوق النيجيري. وتأتي الأخبار بعد شهرين فقط من إغلاق قسم المملكة المتحدة للشركة مكتبها في الهند وترك البلاد النامية. اقرأ أكثر.


إيرونفكس تعزز الحضور العالمي عبر مكتب نيجيري.


أيرون إف إكس، وسيط الفوركس الصغير الذي يعمل مرة واحدة من جزيرة قبرص، هو ببساطة تنمو شبكتها العالمية إلى أبعاد لا تصدق مع أحدث موقف حفرة للشركة كونها واحدة من أكبر المدن في نيجيريا: لاغوس. اقرأ أكثر.


البحوث: البنك المركزي النيجيري من المرجح أن يحافظ على موقفه النقدي الحالي.


ونقلت من ستاندرد تشارترد: - حافظ البنك المركزي العماني على موقف متقلب لمعظم عام 2012، مما أدى إلى إزالة السيولة الزائدة في السوق بين البنوك للحفاظ على معدلات حقيقية إيجابية وعملة مستقرة في محاولة للحد من الضغوط التضخمية. اقرأ أكثر.


انخفاض التضخم النيجيري يسجل النمو الاقتصادي المنخفض لمدة 8 أشهر.


تباطأ التضخم فى اسعار المستهلكين فى نيجيريا الى ادنى مستوى فى الشهور الثمانية فى اغسطس، وازداد الاقتصاد بمعدل أسرع فى الربع الثانى، وفقا لما ذكرته بيانات المكتب الوطنى للاحصاءات اليوم الاثنين. وتراجع معدل التضخم إلى 11،7٪ في شهر غشت مقابل 12،8٪ في يوليوز. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الخيارات الثنائية وسطاء.


في أفضل الخيارات الثنائية وسطاء الترتيب سوف تجد فقط وسطاء ثنائي الأكثر موثوقية وخطيرة على الانترنت. وهذه السماسرة تمكنك من أفضل تجربة تداول الخيارات الثنائية. تم مراجعة كل وسيط تم تضمينه في الجدول أدناه. تحقق من قائمة المقارنة وسيط للعثور على أفضل وسيط الخيارات الثنائية على الانترنت.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي منتج مالي، والذي يسمح لك للتداول على مجموعة واسعة من الأصول المالية، بما في ذلك العملات والأسهم، بيتكوين والسلع. كل ما عليك القيام به هو التنبؤ بشكل صحيح اتجاه سعر الأصل الأساسي خلال فترة زمنية محددة.


عندما يعتقد التجار أن سعر الأصل سينخفض، يشترون خيار "وضع". في المقابل، عندما يتوقعون أن الأسعار سوف تزيد، شراء التجار خيار "دعوة". لديك لتحديد عندما تريد الخيار تنتهي قبل إجراء التجارة الخاصة بك. فترة انتهاء الصلاحية يمكن أن تتراوح من 60 ثانية إلى 5 دقائق إلى 1 ساعة إلى أسبوع واحد وهكذا دواليك. وعلى العكس من التداول التقليدي، فإنك لا تشتري الأصول الأساسية أو تملكها، بل تشتري بدلا من ذلك عقدا يدفع، عند انتهاء صلاحيته، مبلغا ثابتا محددا سلفا أو لا شيء على الإطلاق.


إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح يمكنك تحقيق أرباح تصل إلى 92٪ من الاستثمار الخاص. وهذا يعني أنه إذا كنت تستثمر 100 $ على خيار والعائد هو 92٪، وسوف تجعل 92 $ الربح إذا كان الخيار هو الفوز.


كيفية تداول الخيارات الثنائية؟


للتداول الخيارات الثنائية، يجب عليك أولا فتح حساب مع وسيط يوفر تداول الخيارات الثنائية. يمكنك اختيار واحد من وسطاء مراجعة على هذا الموقع، ثم لديك لفتح حساب مع الوسيط المحدد. وبمجرد فتح الحساب بالكامل، فمن الممكن للوصول إلى منصة التداول حيث تتوفر جميع أدوات التداول وجميع الخيارات الثنائية كذلك.


أنواع مختلفة من الخيارات: عالية منخفضة، لمسة واحدة، ومجموعة.


هناك العديد من أشكال الخيارات الثنائية:


خيار ثنائي منخفض منخفض هو على الأرجح الخيار الأكثر شيوعا والأكثر شعبية. ويتطلب الفوز بالخيار أن يكون السعر عند النضج أعلى من السعر المبدئي المحدد عند شراء الخيار، في حالة خيار المكالمة. أو، على العكس من ذلك، في حالة وجود خيار بوت، والفوز الخيار يتطلب أن السعر هو أقل من السعر الأولي. الخيار الثنائي بلمسة واحدة هو أيضا خيار شعبي. للفوز، والثمن لديه للمس مرة واحدة على الأقل سعر محدد قبل النضج. هناك البديل العكسي، ودعا الخيار لا اللمس، حيث، من أجل الفوز، يجب أن يتم التوصل إلى السعر المحدد أبدا قبل النضج. الخيار ثنائي المدى: للفوز الخيار، فمن الضروري أن السعر النهائي هو بين الحد العلوي والحد الأدنى.


استعراض الوسطاء.


هناك العديد من السماسرة التي تقدم تداول الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى المقارنة أعلاه، هل يمكن أن يكون الاستعراض والخبرات والميزات والنصائح ونصائح لكل وسيط، لديك فقط للنقر على زر "مراجعة" ليتم توجيهك إلى الصفحة نسبة إلى وسيط معين.


حساب تجريبي مجاني لا إيداع.


بعض السماسرة تقدم حساب تجريبي مجاني لمحاولة تداول الخيارات الثنائية دون إيداع. هذا هو المثالي للتجار الذين يتعلمون التداول، ولكن أيضا لأي تاجر يرغب في اختبار استراتيجيات مختلفة مجانا. عندما نفتح حساب افتراضي، لدينا كمية محددة من الأموال الافتراضية التي يمكن أن تنفق على العديد من الصفقات.


الحد الأدنى للإيداع.


لفتح حساب حقيقي، يجب إيداع الأموال، ومع ذلك، الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب لفتح حساب التداول يختلف، اعتمادا على وسيط. الحد الأدنى للإيداع هو البيانات التي يتم تقديمها في مقارنة الوسيط أعلاه. . هناك بعض السماسرة مع الحد الأدنى للإيداع المطلوب يساوي فقط 5 $.


الحد الأدنى للتجارة.


الحد الأدنى للتجارة هو الحد الأدنى للمتاجرة في التجارة، وتقدم هذه البيانات في المقارنة بين الوسطاء. هذه البيانات يمكن أن تختلف من 1 دولار إلى 25 دولار اعتمادا على وسيط. ومع ذلك، قد تقدم بعض السماسرة الحد الأدنى من التباين التجاري اعتمادا على نوع من الخيارات الثنائية على سبيل المثال الحد الأدنى قد يكون 25 دولار باستثناء خيارات 60 ثانية، الحد الأدنى للمبلغ يمكن أن يكون على سبيل المثال، فقط 5 دولار.


طرق الدفع.


طرق الدفع المختلفة المتاحة لإيداع الأموال في حساب. أكثر طرق الدفع شيوعا هي الدفع ببطاقات الائتمان والتحويل المصرفي. ومع ذلك، هناك العديد من طرق الدفع الأخرى موثوقة وآمنة التي أصبحت شعبية متزايدة، والأكثر شهرة هي نيتيلر وسكريل. بعد ذلك، توجد طرق دفع محلية أخرى اعتمادا على البلد الذي يقيم فيه المتداول.


بعض السماسرة تقدم أنواع مختلفة من العلاوات. أولا وقبل كل شيء، مكافأة لفتح حساب حقيقي، وغالبا ما يعبر عنه كنسبة مئوية، بل هو جزء من مبلغ أول إيداع. وتقدم أيضا مكافآت الولاء والترقيات بانتظام من قبل وسطاء مختلفة. بعض الشروط تنطبق على المكافآت، على سبيل المثال، الانسحاب ممكن بعد عدد معين من الصفقات، لذلك فمن المستحسن لقراءة شروط كل عرض ترويجي مع مكافأة.


1 دقيقة / 60 ثانية الخيارات الثنائية.


هذا هو نوع معين من الخيار الثنائي لأن النضج هو دقيقة واحدة فقط أو 60 ثانية، على عكس الاستحقاقات التقليدية أكثر من عدة أيام أو عدة ساعات. بعض السماسرة تقدم خيارات حتى مع آجال استحقاق أقصر من 30 ثانية فقط. في هذه الحالة، بعض الناس يعتقدون أنه يبدو القمار.


الفوركس والخيارات الثنائية.


صفقات الفوركس حصريا على سوق العملات. مع الخيارات الثنائية، الاستثمارات المحتملة أكبر بكثير، فمن الممكن للتداول في سوق العملات، ولكن أيضا في البورصة والأسهم والمؤشرات والسلع مثل الذهب أو النفط. الأصول الكامنة المحتملة هي أكبر بكثير. وعلاوة على ذلك، يشعر العديد من التجار أنه من الأسهل للاستثمار في الخيارات الثنائية.


تطبيقات الجوال: إفون و إيباد و أندرويد.


الغالبية العظمى من السماسرة تقدم التطبيقات النقالة من أجل التجارة مباشرة من هواتفهم الذكية الروبوت أو اي فون، أو من قرص الروبوت أو أبل أي باد. فمن الممكن لتحميل التطبيق من غوغل بلاي (الروبوت) أو من أبل أبستور (يوس). على صفحات مخصصة لكل وسيط، وصلة متاحة لإعادة توجيهها إلى الصفحة الرسمية لتطبيق الوسيط. بشكل عام، فمن الممكن للتجارة بسهولة كما من جهاز الكمبيوتر الخاص به، ومع ذلك، على بعض التطبيقات، وبعض الخيارات مفقودة بالمقارنة مع ما هو ممكن القيام به مع منصة على شبكة الإنترنت الكلاسيكية أو مع البرنامج لتحميل التي تقدمها الوسيط.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في أستراليا · بلجيكا · كندا · فرنسا · إسرائيل · اليابان · لاتفيا · نيوزيلندا · تركيا · الولايات المتحدة ·

No comments:

Post a Comment