Thursday 18 January 2018

أوقات تداول الفوركس نيو زيلاند


ساعات عمل الفوركس.
الفوركس هو سوق ديناميكية للغاية مع الكثير من التذبذبات السعر في دقيقة واحدة، وهذه الخاصية من سوق الفوركس يسمح التجار لدخول السوق عدة مرات في اليوم وسحب بعض الأرباح من هذا العدد من الصفقات. إذا كنت ترغب في العثور على عدد كبير من الصفقات مربحة تحتاج إلى إدخال سوق الفوركس في أفضل فترة من الزمن، أي عندما يكون النشاط، وحجم المعاملات، هو الأعلى.
خصائص التوقيت الرئيسية لسوق الفوركس هي كما يلي:
* الفوركس هو 24 ساعة السوق †"ويبدأ من الأحد 05:00 إست من خلال الجمعة 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. التمديد في 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
* تبدأ تجارة الفوركس في نيوزيلندا، تليها أستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا.
* الولايات المتحدة والمملكة المتحدة تمثل أكثر من 50٪ من معاملات السوق.
* الفوركس الأسواق الرئيسية: لندن، نيويورك، طوكيو.
* ما يقرب من ثلثي نشاط نيويورك يحدث في ساعات الصباح في حين أن الأسواق الأوروبية مفتوحة.
* نشاط تداول الفوركس هو الأثقل عندما تتداخل الأسواق الرئيسية.
من هذه الحقائق التوقيت، فمن الواضح تماما أن في أي وقت من الأوقات، شخص ما في مكان ما في العالم هو شراء وبيع العملات. مع إغلاق سوق واحد، يفتح سوق آخر. ساعات العمل تتداخل، ويستمر تبادل كما يصبح ليال الليل والليل يصبح اليوم.
ويبقى حجم سوق الفوركس من المعاملات مرتفعا خلال اليوم كله، ولكن أعلى مستوياته عندما تكون الأسواق الآسيوية (بما في ذلك أستراليا ونيوزيلندا) والسوق الأوروبية والسوق الأمريكية مفتوحة في وقت واحد. وهذه هي ساعات التداول التي يجب استهدافها من أجل العثور على أكبر قدر ممكن من الصفقات المربحة.
هذا هو انهيار أوقات السوق المفتوحة للرجوع اليها:
* أوقات التداول في سوق نيويورك: من 8 صباحا إلى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
* أوقات التداول في سوق لندن: 2 صباحا - 12 ظهرا إست.
* بريطانيا العظمى أوقات التداول في السوق: 3 صباحا - 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
* أوقات التداول في سوق طوكيو: من 8 مساء إلى 4 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
* أستراليا أوقات التداول في السوق: 7 مساء - 3 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
إذا كنت تولي اهتماما لجدول زمني آخر ستلاحظ أن هناك مرتين عندما تتداخل اثنين من الأسواق الرئيسية خلال ساعات التداول. بين الساعة 2 صباحا و 4 صباحا بالتوقيت الشرقي (آسيوي / أوروبي) وبين الساعة 8 صباحا وحتى 12 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي (أوروبي / أمريكي).

أوقات تداول الفوركس نيو زيلاند
يعمل الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، مما يجعله السوق الأكثر سيولة في العالم. يجب أن يكون لديك المعرفة والمهارات الأساسية قبل دخول هذا السوق. جزء من المعرفة التي يجب أن تعرف هو أفضل وقت يجب أن تدخل هذا السوق السائل جدا وكبيرة جدا.
متأكد من أنك تعرف كيفية التجارة، وانت تعرف ما أزواج العملات للتجارة، وحتى تعرف كيفية قراءة الرسوم البيانية. ربما، أنت تعرف أيضا استراتيجية واحدة أو اثنتين عند التداول في سوق الفوركس. ومع ذلك، يجب عليك أيضا أن تنظر في حقيقة أن سوق الفوركس يعمل 24 ساعة في اليوم، تحتاج إلى معرفة متى يجب أن التجارة. إذا كنت ترغب في الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، أليس من الأفضل أن تعرف متى هو هذا زوج العملات نزد / أوسد الأكثر نشاطا. لماذا يكلف نفسه عناء التجارة بها عندما تكون غير نشطة وكنت غير قادر على تحقيق أقصى قدر من العائدات الخاصة بك.
كائنات سوق الفوركس الاثنين في 10am نز الوقت إلى السبت 9am نز الوقت ثم الكرات مرة أخرى في 10am نز الوقت يوم الاثنين. يبدأ التداول في الفوركس في نيوزيلندا المقبل في أستراليا تليها آسيا، في الشرق الأوسط، أوروبا وينتهي في أمريكا. الأسواق الرئيسية في الفوركس هي لندن وطوكيو ونيويورك مع الأنشطة التجارية أثقل عندما تتداخل الأسواق الرئيسية.
مستندة إلى العصر، سترى أنه سيكون هناك دائما شخص في أي مكان في العالم الذي هو شراء وبيع العملات. سترى أنه عندما يغلق سوق واحد، يفتح سوق آخر. التداول في سوق الفوركس هو 24 ساعة في اليوم. حجم الصفقة سوق الفوركس هو دائما عالية خلال اليوم كله. ومع ذلك، فإنه يرتفع أعلى عند فتح السوق الآسيوية، والسوق الأوروبية وسوق الولايات المتحدة في نفس الوقت.
من أجل الحصول على أعلى الصفقات الممكنة (وأكثر الصفقات ربحية) & # 8211؛ إليك أوقات السوق المفتوحة التي يمكنك استخدامها كمرجع (ملاحظة & # 8211؛ قد تختلف الأوقات بمقدار ساعة واحدة على أي من الجانبين خلال فترة توفير التوقيت الصيفي)
• نيويورك - 1:00 حتي 09:00 نز الوقت.
• لندن - 7:00 حتي 05:00 نز الوقت.
• طوكيو - 1:00 حتي 19:00 نز الوقت.
• أستراليا - 12noon إلى 8pm نز الوقت.
إذا نظرتم إلى الجدول الزمني ودراسة العصر وأيضا المخططات الخاصة بهم، سترى أنه إذا كنت تركز نشاط التداول الخاص بك خلال أي من ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز السوق: لندن ونيويورك وطوكيو، وهذا هو المكان الأكثر فإن نشاط السوق سيحدث، خاصة عندما يكون أحد هذه الأسواق الثلاثة مفتوحا أو متداخلا. وهناك حالتان يتداخل فيه اثنان من الأسواق الرئيسية في ساعات التداول. هذه هي بين 7:00 و 9:00 نز الوقت مع الأسواق الآسيوية والأوروبية و 1:00 حتي 5:00 نز الوقت مع الأسواق الأوروبية وأمريكا الشمالية.
إنستافوريكس هي شركة مبتكرة التي وضعت منصة تداول قوية وفريدة من نوعها على شبكة الإنترنت لتداول العملات الأجنبية. إنستافوريكس، تماما مثل سوق الفوركس، ودائما هناك لمساعدة وتوجيه لكم، والقيام بكل ما في وسعها لضمان نجاحك. إنستافوريكس لديها موظفي الدعم متاح 24 ساعة في اليوم، 5.5 أيام في الأسبوع عن طريق الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني أو طلب مكالمة مرة أخرى. وبالتالي يتم ضمان العملاء لدينا مزيج كبير من الفوز: المهنية المالية لا هوادة فيها والمرونة وسرعة التداول عبر الإنترنت.

أوقات تداول الفوركس نيو زيلاند
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
وغالبا ما يطلق على الدولار النيوزيلندي "الكيوي"، كما عملة 1 $ يصور الطيور الكيوي التي غالبا ما ترتبط نيوزيلندا مع. وكان الدولار النيوزلندي من بين أكبر 10 من العملات الأكثر تداولا في العالم، وفوارق أسعار الفائدة بعد الانهيار المالي ساعدت العملة على أن تظل شائعة بين تجار الفوركس.
نزد نيوس أند أناليسيس.
ديفيد كوتل.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
جون كيكليتر.
مايكل بطرس.
ديفيد كوتل.
بواسطة إيليا سبيفاك.
من قبل ديليفكس البحوث.
جون كيكليتر.
جون كيكليتر.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

نيوزيلندا وسطاء الفوركس.
انها لم يفت الاوان بعد للخروج الى بلد آخر - إما لبدء وظيفة جديدة، أو لبدء حياة جديدة كاملة كاملة. ولكن إذا كنت تاجر الفوركس وكنت لا تريد تغيير هذا الجزء من حياتك، وبعد ذلك تحتاج إلى الاستعداد لبعض التغييرات في النشاط المالي الخاص بك، وكذلك. ربما، كنت على علم تام بأن مختلف البلدان لديها قواعد مختلفة خاصة بها بالنسبة للتجارة المالية والتجار بشكل عام. تحتاج إلى قبول هذه القوانين واللوائح، إذا كنت تريد أن تكون التاجر الرسمي وتجنب بعض المشاكل مع الدولة أو الوكالات الحكومية. ما نحن بصدد الحديث عنه اليوم هو جوهر التجارة المالية في نيوزيلندا. رؤية كل الأشياء والحقائق تحتاج إلى معرفته عن الفوركس في نيوزيلندا الآن. كل هؤلاء مبتدئين الفوركس من نيوزيلندا قد تجد المعلومات التالية مفيدة جدا، أيضا!
تداول العملات الأجنبية في نيوزيلندا - معلومات أولية.
تداول الفوركس في نيوزيلندا يشبه إلى حد كبير التداول في جميع البلدان الأخرى مثل قبرص والمملكة المتحدة، على سبيل المثال. أينما كنت في العالم، بما في ذلك في نيوزيلندا، وقواعد لجعل الصفقات هي نفسها تماما وعادة، وسطاء على حد سواء جدا، أيضا. وهذا يعني أنه إذا كان لديك بالفعل الخاصة بك استراتيجية الفوركس أنشئت، يمكنك تطبيقه هنا، في نيوزيلندا مما لا شك فيه ما إذا كان سيتناسب مع الظروف المحلية. ومع ذلك، فإن نيوزيلندا لديها قواعدها وأنظمتها الفردية فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، وعليك أن تفعل واجبك مسبقا - لمعرفة المزيد عنها، أن تكون على علم بما يمكنك القيام به وما لا يمكنك القيام به، لتكون يقظة للغاية ل التفاصيل والوسطاء هنا. هناك العديد من الخيارات لتداول الفوركس في حال كنت مقرها في نيوزيلندا. ما يهم حقا هو اختيار الطريقة التي تناسبك. الى جانب ذلك، إذا وجدت بعض الصعوبات في التداول أو تحتاج إلى توسيع المعرفة والمهارات الخاصة بك، سوف تكون قادرة على العثور على بعض المواقع لائق مع هذه المعلومات التي يتم تقديمها عادة مجانا والتي من شأنها أن تتيح لك زيادة لك يوميا أو الربح الشهري.
أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار من نيوزيلندا.
أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار من نيوزيلندا.
فما منظم وسطاء الفوركس.
ما هو تنظيم وسطاء الفوركس في نيوزيلندا؟
ويقول الخبراء أن تنظيم الفوركس مفقود في نيوزيلندا وما نراه هنا ليس بالضبط خطة أو استراتيجية لجعل الأمور رسمية وقانونية تماما هنا، ولكن وسيلة لتبسيط التجار لكسب المزيد من الأرباح. وبوجه عام، هناك ثلاث هيئات تنظيمية رئيسية هنا في البلد. كل واحد منهم لديه مهمة وأساليب للتأثير على الفوركس العالم في نيوزيلندا. اطلع على المزيد حول هذه الهيئات التنظيمية الثلاث في نيوزيلندا الآن:
فسبر هو اختصار سجل مقدمي الخدمات المالية. هذه هي الوكالة التي كما يمكنك تخمين من قبل اسمها هو المسؤول عن جمع وجمع البيانات عن جميع وسطاء الفوركس التي تقوم وتسجيلها في نيوزيلندا. ولكن إذا كانت وكالات مثل هذا في بلدان أخرى تقدم كلا - التراخيص الرسمية وتدابير السلامة - تسجيل مقدمي الخدمات المالية هي أيضا المسؤولة عن الغناء من الوسطاء.
فسل هو أيضا معروفة باسمها الكامل الخدمات المالية الشكاوى. هنا هو المكان، حيث كل من - التجار والوسطاء - يمكن أن تملأ وثائق لتقديم مطالبة، يشكو أو حتى اقتراح. ولدى الوكالة مجموعة كاملة من التدابير التي يجب تقديمها إلى جميع الوسطاء الذين يوجد مقرهم في نيوزيلندا، على التوالي يجب أن يطيعوا أيضا. ولكن إذا كان بعض الوسيط يعمل بسبب الاحتيال أو هناك مشكلة مع نشاط المتداول، فسل يأخذ المسؤولية الكاملة للتحقيق في القضية وجعل العقوبة، إذا كان هناك ذنب.
وأخيرا، وليس آخرا، هيئة أسواق المال أو هيئة الأسواق المالية تمثل الجهة التنظيمية الرئيسية لكامل الفوركس العالم هنا في نيوزيلندا. إذا كانت الوكالتان السابقتان لديهما سلطاتهما الخاصة لجعل شيء ما، لحظر أو معاقبة، هيئة الأسواق المالية هي الزعيم الأكبر بين المنظمات الثلاث. فما يمكن أن تقبل الشكاوى، بالمناسبة، أيضا، ولكنها مسؤولة أيضا عن التسجيل الصحيح للسماسرة. على الرغم من ذلك، تبدو الشفافية هي المهمة الرئيسية التي اكتسبتها هيئة الأسواق المالية خلال السنوات القليلة الماضية، ومنذ ذلك الحين، أصبح الوسطاء في نيوزيلندا أكثر عدالة وتطهيرا لقواعدهم والملاحة ودعم مواقع الويب وأداء الصفقات .
التداول في نيوزيلندا آمن ومضحك ومربح حقا. أنت لن تجعل من الخطأ، إذا حاولت حظك واختبار المهارات الخاصة بك الفوركس هنا، لأننا لا نضمن لكم، وهذا هو بلد مع وسطاء جيدة حقا وحتى تنظيم أفضل بغض النظر عن عدد الناس يدعون انها في عداد المفقودين.
وسطاء الفوركس من قبل البلدان.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

No comments:

Post a Comment