Friday 26 January 2018

الفوركس السويسري بوت


الفوركس السويسري بوت
مرحبا بكم في نادي آنا للتجارة الفوركس!
وهو ناد مستقل مستقل لجميع التجار.
يمكنك الانضمام إلينا اليوم والحصول على الروبوت السويسري بوت مجانا كمكافأة -
فقط تحقق السويسري بوت تحميل الصفحة.
القليل من التاريخ:
وقد شكلت لدينا نادي قبل بضع سنوات عندما التقيت الكثير من الناس العظيم، ومعظمهم من التجار والمبرمجين. اعتدت على الانضمام تقريبا جميع الندوات الفوركس في ذلك الوقت، وحتى هنا هو النتيجة. نحن نشارك الأفكار والخبرات التجارية، واختبار برامج مختلفة. مؤخرا بدأنا أيضا بعض المشاريع التجارية الناجحة.
إذا كنت مهتما في المزيد من المنتجات منا، يرجى مراجعة:
2 مؤشرات + تصفية مسطحة.
منطق التداول الديناميكي.
مستويات فقدان سوب ضيق.
مراقبة مستوى الهامش.
3 مؤشرات + تصفية مسطحة.
غير مرئية زائدة سي.
أود أوسد / وروود / غبود / M15.
3-ستيب السوق الترشيح الضوضاء.
فيوجن برو خوارزمية.
يوروس / غبوسد / أوسجبي / M30.
الآن بيبس تجلب أكثر.
بيان حقيقي مع 11449،7 $.
ميزة مرئية غير مرئية.
MT4، أي وسيط متوافق.
4 مرات أفضل أن أي منتج آخر! استنادا إلى تكنولوجيا 4G التي حصلنا على 12933،8 $ في 1 الشهر.
أودوس / نزدوسد / أوسكاد / أوسشف / H4.
فوريكس ستاربوت أت.
ولتيمات خبير مستشار مع قوة الثلاثي تنفيذها - مرشح الاتجاه ومؤشرين!
* 2 تراخيص بسعر واحد!
F أوريكس ترنديكاتور.
فريد 100٪ مؤشر في الاتجاه!
تفتيش السوق المستمر.
السيطرة السويسرية الثلاثي.
سلامة إضافية مع مرشحات مسطحة / الضوضاء.
الفوركس ميغالينر روبوت.
الروبوت الأول مع بريكوت تتحرك قنوات خوارزمية.
التعادل مع & كوت؛ نولوسس & كوت؛ تقنية.
باكتست، بيانات، فيديو من التداول -
حقوق الطبع والنشر © 2012-15. آنا "الفوركس" مونتي. كل الحقوق محفوظة.

الفوركس السويسري بوت
لكم جميعا، الذين يخططون لكسب المال على الفوركس، ولكن الذين لا تزال تستثمر في منتجات الفوركس مكلفة نوعا ما،
توقف أرجوك! هنا هو العرض المجاني:
خذ لدينا مجانا سويسبوت روبوت (لا الحيل، لا المدفوعات الخفية أو الاشتراكات) ونرى.
أن الفوركس يمكن أن تكون بسيطة ومربحة دون أي ضغط أو الوقت والمال الإنفاق.
أعلى النتائج باكتست مع 5000 $ الودائع الأولية (في 6 أشهر):
+ $ 2،168 في 22 تداولات على اليورو / الدولار الأمريكي!
تحميل البرنامج وفي دقيقة واحدة جعل الاختبار الخاص بك!
بطبيعة الحال، تحتاج إلى فهم، أن استخدام هذا الروبوت مجانا أنك لن تجعل ثروة، ومع ذلك، يمكنك الاعتماد على دخل مستقر وأرباح وسيم. تم إنشاؤه لمتابعة التقاليد السويسرية الجميلة:
فإنه يعرض لا يصدق دقة الساعات السويسرية و.
ينفذ مع موثوقية واقية من الرصاص من البنك السويسري.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة لا تتردد في الاتصال بي في أي وقت من قبل: أنافوركستيمغمايل.
أنا أحب أن أساعدك!
3011 برن، سشويز.
حقوق الطبع والنشر © 2012-15. آنا "الفوركس" مونتي. كل الحقوق محفوظة.

تقارير الخيارات الثنائية.
السويسري بوت من قبل آنا الفوركس مراجعة، احتيال السويسري روبوت مكشوف!
السويسري بوت من قبل آنا الفوركس مراجعة، احتيال السويسري روبوت مكشوف!
الروبوت الآلي بوت الفوركس السويسري التداول الآلي من قبل آنا & # 8220؛ الفوركس & # 8221؛ مونتي هو عملية احتيال، ونحن بلاستليستد في لدينا تفصيلا والوقائع الاستعراض والتحقيق. إذا تلقيت رسالة غير مرغوب فيها تدعوك للانضمام إلى هذا التاجر التلقائي المزيف، فتأكد من الامتناع عن النقر على أي من الروابط المرتبطة به وإلغاء الاشتراك فورا. لقد تلقينا بعض الأخبار المقلقة أن مجموعة المارقة من المسوقين التابعة أخلاقية وتروج لهذا النظام الزائفة وذهبت إلى أطوال كبيرة من أجل تغطية مساراتها. على الرغم من كل شيء، وطبيعة الشكاوى التي تلقيناها إلى جانب قدراتنا البحثية الفعالة أدت بنا إلى استنتاج لا لبس فيه أن بوت السويسري من قبل آنا مونتي هو عملية احتيال مالية مؤكدة ولا ينبغي الوثوق بها. إذا كان لسبب ما كنت تعتقد أن هذا التطبيق هو شرعي أو حقيقي، ثم كان لديك أفضل الحصول على استعداد أن يكون محفظتك مزدحمة من قبل وسطاء البحرية ظليلة وغير مرخصة تعمل من الولايات القضائية المشبوهة مثل فانواتو أو سيشيل. الحفاظ على القراءة لرؤية الدليل والأدلة كان موظفينا قادرة على إنتاج ولماذا نعتقد أن هذا التطبيق سوف سرقة أموالك.
الموقع الرسمي، صفحة تسجيل الدخول، ومنطقة الأعضاء: أنافوريكس /
وفيما يلي لقطة من & # 8220؛ أنا فوريكس مونتي & # 8221؛، وتقع على 3011 برن شفيز. في الواقع هذا هو شخصية وهمية والصورة إما تم شراؤها من بنك صورة أو على الأرجح سرقت من الإنترنت واستخدامها دون إذن.
بالإضافة إلى ذلك، أسفل يمكنك أن ترى البرنامج يقول انها & # 8220؛ ينفذ مع موثوقية واقية من الرصاص من البنك السويسري. & # 8221؛ هذه ليست مجرد كذبة صارخة، ولكن أيضا متناقضة في لهجة منذ أنها كانت سابقا في صفحة المبيعات الخاصة بهم أن أي نظام قادر على توفير عوائد مضمونة. وعلاوة على ذلك، هناك أخطاء نحوية حادة كما يقولون & # 8220؛ فوريكس دوسن & # 8217؛ ر يأخذ دائما المال، فإنه يمكن أيضا جعلها & # 8221 ؛. هذا & # 8217؛ ق لا حتى قريبة من الإنجليزية المناسبة، ويقترح بقوة أننا نتعامل مع مجموعة سيئة من المجرمين الأجانب.
هنا & # 8217؛ ق الظفر الأخير في نعش. ملكة جمال آنا & # 8220؛ الفوركس & # 8221؛ قدمت مونتي & # 8220؛ قراءة التعليقات & # 8221؛ على قناتها على يوتوب. للأسف هذا كذبة، والشخص الذي يستخدم الاسم المستعار & # 8220؛ غريغوري رايس & # 8221؛ هو ممثل فيفير رخيصة الذين سوف يبيع الكلى اليسرى له إذا كان السعر على حق.
السويسري بوت بواسطة آنا مونتي الفوركس استعراض البرامج.
الفوركس يتم ترقية سويسبوت من قبل التاجر باعتباره & # 8220؛ أداة الفوركس فريدة من نوعها، وضعت واستنادا إلى الخبرة من التجار على دراية عالية والرائدة في هذا المجال. & # 8221؛ مصممة مع الأخذ في الاعتبار التقاليد السويسرية الساعاتي التقليدية، يتم تصويرها على أنها روبوت التداول التي تنتج أرباحا ثابتة بغض النظر إذا كنت من التجار ذوي الخبرة أو المبتدئين.
أهم الصفات هي الموثوقية والاستقرار. انها & # 8217؛ من المفترض أن تكون مصنوعة في أفضل التقاليد، على غرار الساعات السويسرية الشهيرة عالميا. وفقا لصفحة مبيعاتهم هذا الروبوت سوف & # 8220؛ تسمح لك لجعل، وإن لم يكن مفرطا ضخمة، ولكن الأهم من ذلك، أرباح مستقرة جدا. & # 8221؛
لاستخدام هذا الروبوت يجب تحميل محطة التداول MT4 وتثبيت البرنامج عن طريق اختيار & # 8220؛ المعايير المشتركة & # 8221؛ في علامات التبويب المخصصة. على سبيل المثال، تحتاج إلى تمكين التنبيهات، تسمح مواقف طويلة وقصيرة، التداول المباشر، جميع الواردات دل، فضلا عن استيراد الخبراء الخارجيين. ماذا يعني هذا؟ حسنا، باختصار أنها ليست بسيطة كما أنها ترغب في التفكير. على سبيل المثال، دل هو تطبيق الذي يخزن الإشارات التي يتم اشتقاقها من محطة MT4، ولكن إذا كنت بدأت للتو ليس هناك طريقة بالنسبة لك أن تعرف هذا.
بالإضافة إلى ذلك، هناك إعداد مؤشر GANN2-1 وهو اختياري. لتنشيط لك سوف تحتاج إلى إدخال لوحة القيادة التداول الخاص بك وتثبيت هذا البرنامج مرة أخرى. وتستخدم مؤشرات غان لإعلام التجار حول اتجاهات الاتجاه، ولكن إذا كنت بدأت للتو مجرد ترك الأمر والانتقال على انها ليست حاسمة.
أزواج الفوركس وإطارات الوقت:
لتحديد إطارات زمنية أقل، يمكنك استخدامه بسعر ور / أوسد فقط، على M30 و M15. إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك إضافة كل من الوقت ور / أوسد الأطر الزمنية. في هذه الحالة، ستحتاج إلى تغيير & # 8220؛ ماجيك نومبر & # 8221؛ أثناء تنفيذ هذه المهمة.
إذا كان كل هذا بدأ يبدو معقدا جدا ثم كنت على حق. A ماجيك نومبر هو أداة مستشارين الخبراء المستخدمة عندما لديهم إشارات متضاربة المقدمة على أطر زمنية متفاوتة. مرة أخرى، هذا ليس شيئا يعرفه المبتدئون، بل إن المتداولين الأكثر تقدما سيواجهون صعوبة في استخدام هذا النوع من المعلومات ومعالجته.
ذي بوت سويس بي آنا & # 8220؛ فوريكس & # 8221؛ مونتي هو عملية احتيال الذكية التي فشلت في أساسيات جدا. يمكنك أن ترى أنه & # 8217؛ ق كان يعيش منذ عام 2014 ولا أحد يتعرض حقا حتى الآن. أكثر تكتيكات الفضيحة وضوحا هو استخدام شهادات وهمية، ومن الواضح جدا والعزر المتكرر الذي يحافظ على الظهور على موقع يوتيوب وكذلك على صفحة المبيعات نفسها. في الواقع، لم يتم تصميمه للتجار الجدد، والتجار الذين يبحثون عن حل أكثر ذكاء سيستخدمون بالتأكيد أنظمة بديلة مثل فلاديمير ريباكوف & # 8217؛ s سرس تريند رايدر 2.0.
لا، سوف تحتاج إلى تمويل حساب التداول مع واحد من وسطاء الموصى بها، وهذا هو المكان الذي احتيال لك. بمجرد بدء سوف ينتهي بك الأمر في حيرة والإحباط لأن هذا النظام هو الاحتيال والسماسرة المرتبطة معها لا يهتمون عن الرفاهية المالية الخاصة بك وتريد فقط أن أراك تستثمر أكثر من ذلك.
غيرها من الاحتيال الفيروسي تتجه.
إي & # 8217؛ s مقابل روبوتات تجارة الفوركس.
إذا كنت تبحث عن خبير مستشار جيد أو بدلا من ذلك اختبار الفوركس الروبوت وغير متأكد من كيفية المضي قدما كنت لست وحدك. لقد سكرونجد الإنترنت تبحث عن أفضل وأكثر اتساقا آلات صنع المال. يتم عرض كل هذه في قسم الأنظمة الموصى بها.
آنا الفوركس مراجعة ملخص واستنتاجات.
برنامج السويسري الفوركس بوت من قبل آنا مونتي هو الغش بلاكليستد ولقد أثبتنا هذا في استعراضنا المفصل والوقائعي والتحقيق. إذا كنت قد سقطت ضحية لهذه الفضيحة القديمة وفعالة للغاية الفوركس و أودعت المال مع وسيط ظليلة ظليلة، ثم ننصحك بالامتناع عن إعادة الاستثمار. وعلاوة على ذلك، لا توافق أبدا على توقيع أي نوع من الوثائق أو توافق على قبول أي شكل من أشكال التعويض أو المكافأة النقدية لأنها تحمل متطلبات التداول ونتيجة لذلك لن تكون قادرة على سحب أموالك. ونحن نعلم أن كنت تبحث عن شرعي وحقيقي التطبيق التداول، ولكن آنا الفوركس أليس كذلك، لذا يرجى التأكد من تجنب ذلك. وفي ضوء جميع الأدلة التي تمكن موظفونا من إنتاجها، فإننا نضطر مرة أخرى إلى إدراج هذا العرض في القائمة السوداء ونوصي أعضاءنا والمشتركين بالبحث عن سبل استثمار بديلة. لا تنس الانضمام إلى صفحة الفيسبوك وقناة يوتوب للحصول على تحديثات إضافية.
يبدو وكأنهم يبتسمون على الناس الذين لا لديهم معرفة كيف تعمل هذه المهن. هذا & # 8217؛ ق الشر فقط!

HBSwiss.
هبسويس - عملية احتيال أو نظام تداول فوريكس؟
▲ 100٪ ديتايلد & # 038؛ صادق هبسويس استعراض البرامج ▲
كيفية البدء + من هو هانز بيرغر؟ ▲ انظر أدناه!
استعراض كامل.
الفضاء على الانترنت يقدم للناس جميع أنواع الحلول والفرص في جميع جوانب حياتنا واحتياجاتنا. عندما يتعلق الأمر بخدمات الإنترنت، يجب أن يكون الجميع على بينة من حقيقة أن هناك العديد من المنتجات المقلدة التي هي في الواقع ليس ما يتم الإعلان عنها لتكون.
في مجال الخيارات الثنائية الحالة متطابقة تماما. معظم أنظمة التشغيل تعد فقط نتائج عالية ومربحة للمستثمرين عبر الإنترنت، لكنها تفشل في تقديم أداء عالي الجودة. ومع ذلك، في بعض الأحيان استثناء يخرج فقط لإثبات أن هناك أيضا منصات موثوق بها، بعد كل شيء. في هذا الخط من التفكير نود أن نلقي نظرة على الروبوت الآلي التداول الآلي أطلقت حديثا ودعا هبسويس. يتم إنشاء النظام من قبل هانز بيرغر. وهو خبير في المالية مع بعض الخبرة المهنية مثيرة للإعجاب حقا واكتسب المعرفة أنه مجال التداول.
من مقطع الترويجية للبرنامج، والذي يتوفر في الموقع الرسمي للمنتج، فمن الواضح أن الكثير من المال والجهد قد وضعت في تطوير هذا المنبر. وضع السيد بيرجر معرفته كاملة وخبرته لتصميم شيء الذي هو مبتكر والعمل ولا مثيل لها على الاطلاق من قبل أي روبوت مماثل آخر.
قمنا بتنفيذ بحث شامل لاكتشاف وتفتيش جميع الميزات من هبسويس حتى إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك والخدمات التي تقدمها للتجار، والاستمرار في قراءة الاستعراض.
مراجعة الحكم: هب السويسرية ليست عملية احتيال.
كيفية كسب الأرباح مع هب السويسري البرمجيات؟
هناك شيء واحد التجار يجب أن نتذكر - فمن السهل حقا لتوليد الدخل مع هذا الآلي الروبوت الخيارات الثنائية. قد يبدو هذا غريبا، لا سيما بالنظر إلى حقيقة أن خوارزمية التداول تنفيذها في الروبوت هو حقا متقدمة ومعقدة، ولكن واجهة المنصة هو في الواقع للغاية سهل الاستعمال. والنتائج المرتفعة ل هب السويسرية هي بفضل نماذج الحوسبة الكمومية التي تم دمجها مع الكفاءة التجارية والمهنية لهانس. لإنشاء منصة التداول هذه استأجر فريق محترف للغاية من المتخصصين السويسريين. كما حصل على مساعدة من صديقه الطويل الأمد باستيان هيرمان وهو خبير في مجال الفيزياء الكمومية.
ونماذج تنفيذها تحسين عملية العمل وتنفيذ الخوارزمية وإعطاء الروبوت لا يصدق سرعة الحساب. هذا هو السبب، متحدين معدل دقة 87٪ من النظام.
نود أيضا أن نذكر أن البرنامج يقوم على المنظرين المشهورين غروفر وشور ونماذج الحوسبة الخاصة بهم. ميزة تطبيقية أخرى هي بلاك-سكولز-ميرتون مبدأ المعادلات المستمرة.
لا تحميل.
على عكس أنظمة التداول الخيارات الثنائية الأخرى التي تريد أن تخبر الناس ما لديهم للقيام بذلك كثيرا، عندما تأتي إلى موقع هبسويس سترى، أنه لا يوجد شيء كنت هناك حاجة للقيام بأي ثمن. على سبيل المثال، لا يحتاج المستخدمون حتى إلى تنزيل البرنامج من أجل الربح منه، كما هو تماما على شبكة الإنترنت. على الرغم من أن نظام التشغيل يوس و أندرويد نسخة متوافقة من النظام يوفر للناس إمكانية التداول على الذهاب.
هبسويس - كيف تبدأ؟
كل ما تحتاجه لاستكمال التسجيل والمطالبة بقعة الخاص بك هو ملء النموذج المقدم في الصفحة المقصودة للنظام. حالما يتم ذلك مع هذه الخطوة، سيتم تعيينك إلى واحدة من منصة وسيط السمعة. وأخيرا، يجب أن تضع الإيداع الأولي الخاص بك، كما تحتاج إلى أقل من 250 €. سيتم استخدام هذه الأموال لأغراض التداول فقط، وبالتالي فإن الوصول إليها سوف تبقى تحت سيطرتك. من خلال تمكين وضع التداول التلقائي من هبسويس سوف تكون قادرة على البدء فورا تراكم الأرباح اليومية الهامة والمنتظمة التي يمكنك سحب سهلة في أي وقت.
كما سبق أن ذكرنا، وضع الطيار الآلي من هبسويس قوية جدا والمتقدمة التي باستخدامها، يتم إعطاء المستخدمين فرصة لتوليد لا يمكن تصورها 5000 € لكل يوم التداول. هذا هو بالطبع بفضل مستوى دقة الإشارات التي هي 87٪.
وقد منح هانز حرية الوصول إلى برامج التداول الخاصة به. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه يقبل 10 أعضاء جدد فقط يوميا. وذلك لأن الخالق يقدر بشدة جودة الخدمة السويسرية سيئة السمعة، لذلك يريد أن يقدم خدمات استثنائية لجميع أعضاء البرنامج.
هناك سبب آخر لماذا الروبوت مجاني - والمزيد من البيانات التجارية لديه حق الوصول إليها، وأكثر دقة يصبح. لذلك، كما المستخدمين التي تتداول مع هبسويس تنمو باستمرار، وأكثر قوة تصبح الخوارزمية أيضا.
هبسويس - نظام احتيال أو قانون؟
ليس هناك نقطة بالنسبة لنا لتأخير حكمنا النهائي على برنامج التداول هبسويس - هو 100٪ شرعي، مربحة للغاية والمهنية على الاطلاق الخيارات الثنائية الروبوت. النتائج التي يسلمها لأعضائها ثبت أن تكون أصيلة. وهذا ما أكدته العديد من الشهادات الإيجابية للمستخدمين وجدت على الانترنت. أكثر من ذلك، بعض منهم حقا كسب الدخل تحسد عليه بفضل هذه المنصة الجودة السويسرية.
وخلاصة القول، ونحن نقترح بقوة أن عليك أن تختار ل هبسويس كما وفقا لتقييم الخبراء لدينا هذا هو نظام التداول السيارات الأكثر موثوقية ومربحة لعام 2017، حتى الآن.
مراجعة الحكم: هب السويسرية ليست عملية احتيال.
دعم العملاء.
فريق دعم النظام هو تحت تصرفكم 24/7 عبر مجموعة متنوعة من القنوات: الهاتف، وشكل الويب والبريد الإلكتروني. وتبين أبحاثنا أن الفريق هو المهنية للغاية، مكرسة واستجابة. كما قد تتوقع، في كل مرة كنت يحدث في حاجة إلى التوجيه والمساعدة، يمكنك الاعتماد على مركز دعم العملاء.
الشهادات - التوصيات.
"تحية للجميع! أردت فقط أن أشكركم على وظيفة مذهلة كنت تفعل هنا. من خلال تزويد الناس بمعلومات دقيقة وموضوعية عن أنظمة التداول الثنائية المتاحة، يمكنك مساعدتنا على إحداث الفرق بين الحيل والمنصات الشرعية. في هذا السياق أود أن أقول أن بلدي 250 € الاستثمار الأولي ل هبسويس كان أفضل الأموال المستهلكة بالنسبة لي. ربحية الروبوت هو فقط لا يصدق! "
بياتريس دونوفان، 32، باريس.
"الرجال، أنت مدهش. ليس فقط هبسويس تحولت حقا أن تكون شرعية الخيارات الثنائية الروبوت ولكن الأرباح التي يكسبها نيابة عني هي أكثر من مرضية. واجهة سهلة الاستخدام وليس لدي أي مشاكل أثناء التداول. إجراء الانسحاب هو لا تشوبه شائبة وموثوق بها، أيضا. أفضل نظام ثنائي من السنة، وأود أن أقول. "
أديلين بيسل، 45، هامبورغ.
استنتاج.
مهمتنا كما التجار التجاري ثنائي المهنية هو التحقق بعناية من المعلومات التي ذكرها كل نظام متاح، وتعمل في السوق. لذلك، نحن سعداء أن نقول أنه عندما يتعلق الأمر هبسويس فإنه من دواعي سروري الحقيقي لإجراء التحقيق. ومنصة على الاطلاق أصيلة وقوية ومربحة الدخل تضخيم المصدر التي يمكن أن تساعد في الواقع الجميع تحسين نمط حياتهم.
بونوس: الحصول على السيطرة على مستوى المخاطر ميزة لضبط وتقليل مخاطر فقدان الأموال.
7 الردود على & # 8220؛ هب سويس ريفيو & # 8221؛
انضم صديق بسبب رأيك ثم أظهر لي. حسنا، لا نحن على حد سواء الربح، وذلك بفضل التحديثات الرجال الخاص بك! ثابر على العمل الجيد!
هذا هو السوبر مربحة ويعمل دون عقبة! نظام رئيسي يعمل فعلا في الماضي!
أنا نادرا ما جعل قرار التسجيل في بعض نظام التداول معين وأنا أعرف كم عدد الحيل ينتظرون إيداع بلدي. ومع ذلك، عندما سمعت من برنامج هبسويس قمت بزيارة موقعها الرسمي على الفور وشاركت فيه بعد مشاهدة الفيديو الترويجي. وكان هذا واحدا من أفضل الخيارات التي قمت بها من أي وقت مضى. الروبوت يحافظ على زيادة أرباحي على أساس يومي وحسابي المصرفي هو بالفعل لا يصدق.
مع عملي 9-5، لم أكن قادرا على إعطاء أسرتي ما يكفي من الوقت أو حتى إخراجهم في عطلة. كانت حياتي مملة و المحمومة حتى اليوم وجدت هبسويس. لم يكن من السهل بالنسبة لي في البداية لإدارة وظيفة بدوام كامل وإعطاء الوقت للاستثمارات عبر الإنترنت أيضا. ولكن عملي الشاق قد دفعت أخيرا وقريبا جدا سوف تكون قادرة على ترك وظيفتي والتركيز بشكل كامل على التداول. أكسب ما يكفي مع هذا البرنامج لتوفير عائلتي وأفضل جزء هو أن أحصل على الكثير من الوقت لقضاء مع أحبائي!
صديقي هو تاجر الفوركس الذي اكتسب ثروة من المعرفة والخبرة في هذا المجال على مدى سنوات عديدة من التداول. قبل بضعة أشهر، أردت أن أجرب حظي مع الاستثمارات عبر الإنترنت كذلك، وهذا هو عندما أوصى لي نظام التداول هبسويس. بعد استخدامه لبضعة أسابيع، اكتشفت المعنى الحقيقي وراء اسمها. وقد تم تصميم البرنامج للمعايير السويسرية مما يعني الأداء الرائع وأعلى مستوى من الجودة. لا عجب، أنه يعمل بشكل جيد. تحاول ذلك، وأنك لن تكون بخيبة أمل مع النتائج!
حادث بلدي في حادث سيارة أعاق قدرتي على العمل. تباطأ أدائي ولم يكن لدي أي خيار سوى ترك وظيفتي. أحد أصدقائي الذين كانوا يستخدمون بالفعل هب السويسرية اقترح أن أبدأ في استخدامه أيضا. كان يكسب أرباحا منه، وكنت أعرف أنني لم أتعرض لأية مخاطر. أنا وقعت وجعل إيداع صغير للبدء. اليوم أستطيع أن أقول أن هذا كان أفضل قرار في حياتي. هبسويس هو أفضل شيء من أي وقت مضى حدث لي بعد حادث بلدي لأنه أعطاني القدرة على الوقوف على قدمي مرة أخرى!
شاهدت الفيديو هبسويس وأعجب جدا. لا أحد يعرف ما إذا كان يمكن تعيين الروبوت الخاص بهم إلى وسيط الخيارات الثنائية كذلك؟ لم أتمكن من العثور على أي طريقة للاتصال بهم وسأل دون الاشتراك وأنا & # 8217؛ م أسبوع قصير من أن تكون قادرة على تمويل.
اترك رد.
تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.
تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment