Saturday 6 January 2018

الفوركس 5 دقائق الرسم البياني


كيفية اختيار أفضل المخطط الزمني الإطار.


الإطار الزمني يجب أن تعتمد على الوقت المتداول المتاحة للتجارة يمكن أيضا أن تستخدم متعددة تحليل الإطار الزمني أتمتة يسمح لأي تاجر للتداول في أي إطار زمني.


موضوع & لدكو؛ الإطار الزمني المطلوب استخدامه & رديقو؛ على الرسم البياني تقريبا قديمة كما المخططات أنفسهم. التجار يبحثون باستمرار عن أي حافة يمكنهم الحصول عليها، لذلك استكشاف خيارات الرسم البياني مختلفة شائعة إلى حد ما. حقيقة الأمر هي، أنا & رسكو؛ رأى التجار جعل الأرباح المستدامة تداول الرسوم البيانية لمدة 5 دقائق على طول الطريق حتى الرسوم البيانية الأسبوعية وكل إطار زمني بينهما. فما الذي يجعل الإطار الزمني أفضل من الآخر؟ هذا يعتمد.


ما هو الإطار الزمني الأفضل؟


بدلا من النظر إلى الإطار الزمني للرسم البياني كعنصر من عناصر الاستراتيجية، أعتقد أنه من الأفضل أن ننظر إلى إطار زمني لأنه يقارن مع مقدار الوقت المتاح لديك للتداول. ليس كل شخص لديه 8 + ساعات يوميا لتحليل الرسوم البيانية وتجارة بنشاط بدوام كامل. فالعديد منا لديه وظائف بدوام كامل وعائلات تستحوذ على معظم أيامنا، وكلنا بحاجة إلى النوم في مرحلة ما. لذلك إذا كنت تجد نفسك فقط متاحة للنظر في الرسم البياني لمدة 20-30 دقيقة في اليوم، قد ترغب في إعادة التفكير في أن 5 دقائق استراتيجية الرسم البياني سلخ فروة الرأس التي تحاول.


ما علينا بدلا من أن نفعله هو أن ننظر بصراحة في مقدار الوقت الذي لدينا المتاحة كل يوم، وتقرر ما الإطار الزمني أفضل يعمل مع الجدول الزمني لدينا. للتجار الراغبين في التداول 4-8 ساعات في اليوم، لديك القدرة على التجارة في أي إطار زمني تريد. إذا كنت تتداول 1-3 ساعات في اليوم، قد يكون أفضل من التداول على المدى المتوسط ​​الأجل الأطر الزمنية، والساعة المخططات أو أكبر. إذا كنت تتداول أقل من 1 ساعة في اليوم، ثم هل حقا يجب أن ينظر فقط في 4 ساعات، يوميا، والأسبوعية الرسوم البيانية.


تعلم الفوركس: تغيير الإطار الزمني على الرسم البياني ماركيتسكوب.


(تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية الحزمة)


السبب في أننا نريد أن تتداول الأطر الزمنية الكبيرة عندما يكون لدينا كمية أقل من الوقت للتجارة هو لأننا نريد أن تبطئ الرسوم البيانية على الشاشة قدر الإمكان. سيكون المخطط لمدة 5 دقائق 288 شمعة في يوم واحد. إذا كنا قادرين فقط على مشاهدة جزء صغير من تلك الشموع بسبب ضيق الوقت، ونحن تجبر أنفسنا على التجارة مع جزء صغير فقط من البيانات المتاحة. ولكن عندما نزيد الإطار الزمني إلى شيء أكبر، مثل 4 ساعة أو يوميا، ونحن قادرون على رؤية معظم البيانات اليوم مع لمحة سريعة.


ما هو تحليل الإطار الزمني المتعدد؟


وهناك موضوع آخر يحظى بشعبية فيما يتعلق بالإطار الزمني، وهو تحليل إطار زمني متعدد. في كثير من الأحيان، سوف يستخدم المتداولون أكثر من إطار زمني واحد على زوج عملة واحد ليشعروا بما يفعله الزوج على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل.


طريقة واحدة التي أستخدمها تبدأ من خلال النظر في إطار زمني كبير للبحث عن اتجاه الاتجاه العام، ومن ثم البحث عن الاجهزة التجارية استنادا إلى مخطط إطار زمني أصغر في نفس اتجاه الإطار الزمني أكبر. وهذا يضمن أننا لا نضع تجارة ضد الاتجاه العام. جيمس ستانلي لديه كتابة كبيرة حتى على تحليل الإطار الزمني متعددة أن أوصي التحقق من لمعرفة المزيد.


كيف أتمتة يفتح كل الوقت إطارات.


وأخيرا، إذا لم يوصى بالإطار الزمني الذي تريد تداوله بسبب محدودية الوقت المتاح لديك، فقد يكون من الجيد النظر في أتمتة التداول. أتمتة يسمح لنا لتحويل استراتيجية التداول لدينا إلى رمز الكمبيوتر التي سيتم تلقائيا فتح وإغلاق الصفقات على أساس القواعد التي أنشأنا 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. وهذا يعني أننا سنكون حرا في التداول في أي إطار زمني نريده دون قيود.


هناك العديد من الطرق المختلفة التي يجب اتخاذها عندما يتعلق الأمر بالتداول الآلي؛ أو استخدام إستراتيجية شخص آخر، أو تكييف استراتيجية ما قبل صنعها مع شخص ما لتتناسب مع استراتيجيتك الخاصة، أو جعل أحد المستخدمين مخصصا للاستراتيجية على وجه التحديد لمواصفاتك. كل هذه الخيارات هي إمكانية، كما استخدمت جميع أنواع 3 في حياتي التجارية.


في الختام، اختيار إطار زمني يجب أن يستند أكثر حول مقدار الوقت لديك لقضاء في الأسواق كل يوم، يمكننا استخدام إطارات زمنية متعددة لتعزيز استراتيجياتنا، وباستخدام الأتمتة، لدينا حرية التجارة ولكن نحن مثل.


--- كتبه روب باسكي.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من أدلة مجانية، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية! سجل هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التزحلق في الفوركس.


الفوركس دقيقة يمكن أن تجلب لك ثروة.


الجمعة، 19 أكتوبر 2007.


5 دقائق الرسوم البيانية الفوركس ليست عشوائية!


حسنا، دعونا نأخذ أداة فيبوناتشي الآن. تعيينه على الرسم البياني 5 دقائق، انها محاولة حتى على الرسم البياني 1 دقيقة - لا العشوائية هناك إما - يتم اتباع مستويات الارتداد ومستويات الإرشاد.


سكالبينغ سعيد في الفوركس!


9 تعليقات:


سيكون تأكيد الدخول 50 سما على الرسم البياني لمدة 5 دقائق. عندما يكون مسطح ليس هناك اتجاه، وبالتالي يمكنك التقاط كل الزخم التي تقدمها ستوكاستيك: ذروة شراء قصيرة وتذهب طويلة على ذروة البيع.


بعض الشيء بالتأكيد يستحق المحاولة، تبدو كبيرة على هذا النحو.


مهلا، وأنا أدرك هذا هو إدخال بلوق القديم، ولكن أنا فقط وجدت ذلك. ما هي الإعدادات التي تستخدمها لمؤشر ستوكاستيك الخاص بك على الرسم البياني 5 دقائق؟ شكر!


هاي، 50 سما أن نرى الاتجاه صعودا أو هبوطا، ثم اختيار شراء فقط أو بيع إشارات فقط من ستوكاستيك - قال إينوغ بالنسبة لي مثل صغار المستثمرين. انا ساذهب لاجرب هذا. شكر.


تم تعيين مؤشر ستوكاستيك على 5، 3، 3.


يبدو لطيفا وأريد أن أحاول هذا ولكن ما تب / سي مستويات هل تعيين على إطار 5 دقائق؟ أرى هذا المنصب كان من عام 2008. هل ما زلت تحقق أرباح باستمرار منذ ذلك الحين؟


أحد أصدقائي قال لي بالفعل عن هذا المكان، وأنا لا نأسف لأنني وجدت هذه المادة.


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية الفوركس اليومية للرسم البياني لمدة 5 دقائق.


إستراتيجية الفوركس للتداول اليومي للرسم البياني لمدة 5 دقائق:


يوصي التجارة لهذه الاستراتيجية على أزواج العملات يوروس و غبوسد، ولكن لا تجعل أكثر من 3 المعاملات التجارية في اليوم الواحد.


وهكذا، في الرسم البياني للسعر 5 دقائق:


1) المؤشر 50 المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما 50)


2) المؤشر 21 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما 21)


3) المتوسط ​​المتحرك الأسي 10 (إما 10)


مدخل السوق:


فتح موقف التداول في أقرب وقت زاوية سما مع فترة 50 تتجاوز 20 درجة (انظر الرسم البياني رقم 1)، وسعر يعود & # 8212؛ المنطقة بين إما مع فترة 21 و إما مع فترة من 10.


على سبيل المثال & # 8212؛ الشكل 1، ونحن نفتح صفقة لبيع المنحدر من 50 سما. تعيين سي (6 نقاط انتشار) و تب (8-10 نقطة). عندما يكون على موقف التجارة لديك 6 نقاط، على الفور نقل سي إلى التعادل (لهذا هو ببساطة لا تحل محل وقف زائدة في رحلة).


فقط بعض الأمثلة:


بالإضافة إلى استراتيجية الفوركس هذه:


أهم شيء في استراتيجية الفوركس هذه & # 8212؛ هو العثور على اتجاه قوي لمدة 5 دقائق سعر الرسم البياني باستخدام منحدر 50 سما ودخول السوق فقط بعد تراجع السعر في منطقة 2 المتبقية المتوسطات المتحركة (إما).


لا تتبع التجارة في استراتيجية الفوركس، قبل أن يغادر الأخبار الهامة، وهذا الفوركس استراتيجية على الاطلاق ليس المقصود للتداول على الأخبار! يجب أبدا التسرع في فتح صفقة، والانتظار حتى دخول سوف تتوافق تماما مع جميع القواعد المذكورة أعلاه! الأفضل لاختيار شركة وساطة فوركس مع الحد الأدنى مقبول إزاحة من السعر الحالي من 2-3 نقاط.


مؤشر الفوركس فيلنلسيغنالس & # 8212؛ زفوكوفاي يعطي إشارة، ويلاحظ على الرسم البياني لنقطة فتح الصفقة. التسمية الخضراء & # 8212؛ شراء، التسمية الحمراء & # 8212؛ للبيع. مؤشر الفوركس سمانغل - يظهر على زاوية الجدول سما. بالنسبة لاستراتيجية الفوركس هذه يجب أن تحدد مستويات 0.2 و -0.2.


إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:


التعليقات (1) على "استراتيجية الفوركس اليومية للرسم البياني لمدة 5 دقائق"


هذه الاستراتيجية جيدة، ولكن إذا كان تطبيقها في غب / أوسد سيكون أكثر ربحية من خلال اتخاذ موقف كل 5 نقاط، وإغلاق عندما يعود السوق 20-30 نقطة.


نشر تعليق.


غيرها من 20 استراتيجيات الفوركس الفئات "استراتيجيات الفوركس، على أساس المتوسطات المتحركة"


عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: استراتيجيات الفوركس، على أساس المتوسطات المتحركة.


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» هو بالكاد شيء ثوري وجديد، ولكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، الذي يستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ على أساس مجموعة من المؤشرات القياسية: يحدد مؤشر ماسد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


5 دقائق فوركس & كوت؛ مومو & كوت؛ التجارة.


بعض التجار هم في غاية الصبر والحب لانتظار الإعداد المثالي في حين أن الآخرين هم الصبر للغاية وتحتاج إلى رؤية تحرك يحدث بسرعة أو أنها سوف تتخلى عن مواقفهم. هؤلاء التجار الصبر جعل التجار الزخم الكمال لأنها تنتظر السوق لديها ما يكفي من القوة لدفع العملة في الاتجاه المطلوب وعلى الظهر على الزخم على أمل خطوة التمديد. ومع ذلك، وبمجرد أن يظهر التحرك علامات فقدان القوة، وسوف يكون الزخم الصبر التاجر أيضا أول من القفز السفينة. ولذلك، فإن استراتيجية الزخم الحقيقية تحتاج إلى قواعد خروج الصلبة لحماية الأرباح في حين لا تزال قادرة على ركوب أكبر قدر ممكن من التمديد خطوة ممكن.


في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على الاستراتيجية التي تفعل ذلك فقط: التجارة مومو خمس دقائق.


تنتظر هذه الاستراتيجية تجارة عكسية ولكنها تستفيد منها فقط عندما يدعم الزخم حركة الانعكاس بما يكفي لخلق انفجارات أكبر. يتم الخروج من الموقف في قسمين منفصلين. النصف الأول يساعدنا على تأمين المكاسب ويضمن أننا لا تتحول أبدا إلى خاسر. النصف الثاني يتيح لنا محاولة للقبض على ما يمكن أن تصبح خطوة كبيرة جدا مع أي خطر لأن توقفت بالفعل توقف إلى التعادل.


ابحث عن تداول زوج العملات تحت إما و 20 ماسد تكون سلبية. انتظر السعر للتعبير فوق إما 20 فترة، ثم تأكد من أن ماسد إما في عملية عبور من السلبية إلى الإيجابية أو قد عبرت إلى منطقة إيجابية لم يعد من خمسة أشرطة قبل. انقل 10 نقاط فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة. بالنسبة للتداول العدواني، ضع نقطة توقف عند أدنى مستوى له على الأرجوحة على الرسم البياني لمدة خمس دقائق. بالنسبة للتداول المحافظ، ضع نقطة 20 نقطة أدنى إما 20 فترة. بيع نصف المركز عند الدخول زائد المبلغ المخاطرة؛ نقل المحطة على الشوط الثاني إلى التعادل. درب المحطة عن طريق التعادل أو إما 20 فترة ناقص 15 نقطة، أيهما أعلى.


ابحث عن زوج العملات ليتم تداوله فوق إما-20 فترة و ماسد ليكون إيجابيا. انتظر حتى يعبر السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة؛ تأكد من أن ماسد إما في عملية العبور من الإيجابية إلى السلبية أو عبرت إلى المنطقة السلبية لم تعد أكثر من خمسة قضبان مضت. اقصر 10 نقاط أسفل المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة. بالنسبة للتداول العدواني، ضع نقطة عند أعلى مستوى له على الرسم البياني لمدة خمس دقائق. بالنسبة للتجارة المحافظة، ضع نقطة 20 نقطة فوق 20 فترة إما شراء مرة أخرى نصف موقف عند دخول ناقص المبلغ المخاطرة ونقل المحطة في النصف الثاني إلى التعادل. تريل توقف أقل من التعادل أو إما-20 فترة بالإضافة إلى 15 نقطة.


المثال الأول في الشكل 1 هو ور / أوسد في 16 مارس 2006، عندما نرى تحرك السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة حيث أن الرسم البياني ماسد يعبر فوق خط الصفر. على الرغم من أن هناك بعض الحالات التي حاول فيها السعر التحرك فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 دقيقة بين الساعة 1:30 و 2:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، لم يتم بدء التداول في ذلك الوقت لأن الرسم البياني لماسد كان دون خط الصفر.


انتظرنا الرسم البياني لماسد لعبور خط الصفر وعندما فعلت، تم تشغيل التجارة عند 1.2044. نحن ندخل عند 1.2046 + 10 نقطة = 1.2056 مع وقف عند 1.2046 - 20 نقطة = 1.2026. كان هدفنا الأول 1.2056 + 30 نقطة = 1.2084. تم تشغيله بعد حوالي ساعتين ونصف. نحن نخرج من نصف الموقف وندرب النصف المتبقي من 20 نقطة إما إما ناقص 15 نقطة. في نهاية المطاف، أغلقت الشوط الثاني عند 1.2157 عند 21:35 إست لتحقيق ربح إجمالي على التجارة 65.5 نقطة.


المثال التالي، كما هو مبين في الشكل 2، هو أوسد / جبي يوم 21 مارس 2006، عندما نرى تحرك السعر فوق إما 20 فترة. كما هو الحال في المثال السابق لزوج العملات ور / أوسد، كانت هناك أيضا حالات قليلة تجاوز فيها السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة قبل نقطة دخولنا، لكننا لم نتخذ الصفقة لأن الرسم البياني لماسد كان دون خط الصفر.


وتحول مؤشر الماكد أولا، لذا انتظرنا السعر لعبور المتوسط ​​المتحرك ب 10 نقاط، وعندما دخلنا عند 116.67 (كان المتوسط ​​المتحرك عند 116.57).


الرياضيات أكثر تعقيدا قليلا على هذا واحد. وتوقف عند 20-إما ناقص 20 نقطة أو 116.57 - 20 نقطة = 116.37. الهدف الأول هو الدخول بالإضافة إلى المبلغ المخاطرة، أو 116.67 + (116.67-116.37) = 116.97. فإنه يحصل أثار بعد خمس دقائق. نحن نخرج من نصف الموقف وندرب النصف المتبقي من 20 نقطة إما إما ناقص 15 نقطة. وفي نهاية المطاف، أغلقت الشوط الثاني عند 117.07 عند الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة بمتوسط ​​ربح بلغ إجماليه 35 نقطة. على الرغم من أن الربح لم يكن جذابا مثل التجارة الأولى، يظهر الرسم البياني خطوة نظيفة وسلسة التي تشير إلى أن العمل السعر يتفق تماما مع قواعدنا.


على الجانب القصير، المثال الأول لدينا هو نزد / أوسد في 20 مارس 2006 (الشكل 3). نحن نرى أن السعر يتقاطع دون المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة، ولكن الرسم البياني لماسد لا يزال موجبا، لذلك نحن ننتظر حتى يعبر تحت خط الصفر بعد 25 دقيقة. ثم يتم تداولنا عند 0.6294. على غرار المثال السابق لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، فإن الرياضيات فوضوي بعض الشيء على هذا لأن متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك لم يحدث في نفس الوقت الذي تحرك فيه مؤشر ماكد تحت خط الصفر كما فعل في المثال الأول لزوج اليورو / الدولار الأمريكي. ونتيجة لذلك، ندخل عند 0.6294.


وقفنا هو 20-إما بالإضافة إلى 20 نقطة. في ذلك الوقت، كان 20 إما عند 0.6301، بحيث يضع دخولنا عند 0.6291 ووقفنا عند 0.6301 + 20 نقطة = 0.6321. هدفنا الأول هو سعر الدخول ناقص المبلغ المخاطرة أو 0.6291 - (0.6321-0.6291) = 0.6261. يتم ضرب الهدف بعد ساعتين ويتم نقل وقف على الشوط الثاني إلى التعادل. ثم نمضي قدما في النصف الثاني من الموقف من خلال إما 20 فترة بالإضافة إلى 15 نقطة. ثم يتم إغلاق الشوط الثاني عند 0.6262 عند 7:10 إست لتحقيق ربح إجمالي على التجارة عند 29.5 نقطة.


ويستند المثال في الشكل 4 على فرصة التي وضعت في 10 مارس 2006، في غبب / أوسد. في الرسم البياني أدناه، يتقاطع السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة ونحن ننتظر 10 دقائق للرسم البياني لماكد للانتقال إلى منطقة سلبية، مما يؤدي إلى أمر دخولنا عند 1.7375. استنادا إلى القواعد أعلاه، حالما يتم تشغيل التجارة، وضعنا وقفنا في 20-إما بالإضافة إلى 20 نقطة أو 1.7385 + 20 = 1.7405. هدفنا الأول هو سعر الدخول ناقص المبلغ المخاطرة، أو 1.7375 - (1.7405 - 1.7375) = 1.7345. فإنه يحصل أثار بعد ذلك بوقت قصير. ثم نمضي قدما في النصف الثاني من الموقف من خلال إما 20 فترة بالإضافة إلى 15 نقطة. وفي نهاية المطاف، أغلق النصف الثاني من المركز عند 1.7268 عند الساعة 14:35 بتوقيت شرق الولايات المتحدة مقابل أرباح إجمالية بلغت 68.5 نقطة. ومن قبيل الصدفة أيضا، أغلقت التجارة أيضا في اللحظة التي انقلب فيها الرسم البياني لماكد إلى منطقة إيجابية.


مومو الفشل التجاري.


المثال الأخير للتداول على خمس دقائق مومو هو ور / تشف في 21 مارس 2006. في الشكل 5، يعبر السعر أدنى إما 20 فترة ونحن ننتظر لمدة 20 دقيقة للرسم البياني ماسد للانتقال إلى المنطقة السلبية، ووضع لدينا أمر الدخول في 1.5711. نضع وقفنا عند 20-إما بالإضافة إلى 20 نقطة أو 1.5721 + 20 = 1.5741. هدفنا الأول هو سعر الدخول ناقص المبلغ المخاطرة أو 1.5711 - (1.5741-1.5711) = 1.5681. يتداول السعر إلى أدنى مستوى له عند 1.5696، وهو ليس منخفضا بما فيه الكفاية للوصول إلى الزناد. ثم يمضي إلى عكس المسار، في نهاية المطاف ضرب وقفنا، مما تسبب في خسارة التجارة الإجمالية من 30 نقطة.


عند تداول استراتيجية مومو خمس دقائق أهم شيء أن نكون حذرين من هو تداول النطاقات التي هي ضيقة جدا أو واسعة جدا. في ساعات التداول الهادئة حيث يتذبذب السعر في جميع أنحاء 20 إما، قد الرسم البياني ماسد الوجه ذهابا وإيابا مما تسبب في العديد من الإشارات الخاطئة. بدلا من ذلك، إذا تم تنفيذ هذه الاستراتيجية بعملة مدفوعة مع نطاق تداول واسع جدا، قد يتم ضرب المحطة قبل تشغيل الهدف.

No comments:

Post a Comment