Monday 15 January 2018

أتر الفوركس الصيغة


متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)


متوسط ​​المدى الحقيقي هو مؤشر على التقلبات. وقد تم تطويره من قبل J. ويليس وايلدر في عام 1978. فضلا عن العديد من المؤشرات الأخرى، أولا تم إنشاؤه لأسواق السلع - التي هي أكثر استقرارا من الأسهم - وللأسعار في نهاية اليوم. في الوقت الحاضر، ويستخدم على نطاق واسع في سوق الفوركس وعلى فترات أخرى، أيضا.


أولا، يحدد وايلدر النطاق الحقيقي، أو تر، على أنه الحد الأقصى للقيم الثلاث التالية: القيمة المطلقة للتمييز بين الحد الأقصى الحالي وسعر الإغلاق السابق، والقيمة المطلقة للتمييز بين الحد الأدنى المستمر وسعر الإغلاق السابق، والتمييز بين الحد الأقصى المستمر والحد الأدنى المستمر. وإذا كان التمييز بين الحد الأقصى والحد الأدنى ضئيلا إلى حد ما، فمن المرجح أن تستخدم الطرائق الأخرى التي سبق ذكرها لحساب تر. إذا تغير نطاق داخل الفترة، التمييز بين الحد الأقصى والحد الأدنى كبير نوعا ما، فإن تر ربما حساب منه.


أتر = المتوسط ​​المتحرك (تر j، n)، حيث تر j = الوحدات القصوى من ثلاث قيم | هاي-لو |، | هاي-كلوز j-1 |، | لو-كلوز j-1 |.


الاستخدام.


وكقاعدة عامة، يتم استخدام أتر مع 14 فترات. يتم احتسابها على أساس يوم واحد، وعلى النهار أو الأسبوع وحتى شهريا. القيم المتطرفة للمؤشر غالبا ما تحدد نقاط الانعكاس أو بداية تذبذب جديد.


متوسط ​​المدى الحقيقي لا يمكنه التنبؤ بمدة أو اتجاه التغييرات، فضلا عن مؤشرات التقلب الأخرى. وهو يحدد مستوى النشاط فقط. ويشير المستوى المنخفض للمؤشر إلى أن التجارة الهادئة في نطاق صغير، في حين أن القيم العالية، تشير إلى التجارة المكثفة في نطاق واسع. تشير الفترة الطويلة من أتر منخفضة التكامل، والتي، على الأرجح، سوف يؤدي إلى استمرار سريع للتغييرات أو منعطفا.


القيم العالية من أتر عادة ما تكون نتيجة للتقلبات السريعة ونادرا ما تبقى مثل هذا لفترة طويلة. كما يشير أتر قيمة التقلب المطلق، أزواج العملات على الفوركس مع انخفاض الأسعار سيكون مع أشياء أخرى على قدم المساواة أقل أتر وعلى العكس. والفكرة الرئيسية لهذا المؤشر تنص على أنه "كلما كانت قيمة المؤشر أصغر، كلما كان اتجاه الاتجاه أكثر ضعفا، كلما ارتفعت قيمة المؤشر، فإن احتمال حدوث اتجاه أكبر هو".


نقاط الضعف.


خلال فترة طويلة من أتر يمكن أن يكون في وقت متأخر، وتحديد لا استمرار ولكن الاستنكار السابق.


أتر إنديكاتور إكسبليند & # 8211؛ ما هو مؤشر أتر؟


تم تطوير مؤشر & # 8220؛ متوسط ​​المدى الحقيقي & # 8221؛، أو & # 8220؛ أتر & # 8221 ؛، من قبل J. ويليس وايلدر لقياس تقلبات تغيرات الأسعار، في البداية لسوق السلع حيث التقلب هو أكثر انتشارا، ولكن ويستخدم الآن على نطاق واسع من قبل تجار الفوركس كذلك. نادرا ما يستخدم المتداولون المؤشر للتعرف على اتجاهات حركة الأسعار المستقبلية، ولكن استخدمها للحصول على تصور لما هو التقلب التاريخي الأخير من أجل إعداد خطة تنفيذ للتداول. ويعتبر وضع نقاط التوقف والنقاط عند مستويات مفيدة لمنع توقفها أو انحسارها على أنها فوائد لهذا المؤشر.


يتم تصنيف أتر كما & # 8220؛ مذبذب & # 8221؛ حيث أن المنحنى الناتج يتقلب بين القيم المحسوبة استنادا إلى مستوى تقلبات الأسعار خلال فترة محددة. وهو ليس مؤشرا رائدا في أنه لا يفصل أي شيء يتعلق اتجاه السعر. تشير القيم العالية إلى أن المحطات تكون أوسع، فضلا عن نقاط الدخول لمنع تحرك السوق بسرعة ضدك. مع نسبة مئوية من القراءة أتر، يمكن للتاجر التصرف بفعالية مع أوامر تنطوي على مستويات التحجيم متناسبة مخصصة للعملة في متناول اليد.


صيغة أتر.


مؤشر أتر شائع على برنامج التداول ميتاتريدر 4، وتسلسل صيغة الحساب ينطوي على هذه الخطوات المباشرة:


لكل فترة يتم اختيارها، احسب ثلاث قيم مطلقة: أ) & # 8220؛ عالية & # 8221؛ ناقص & # 8220؛ منخفض & # 8221 ؛، b) & # 8220؛ عالية & # 8221؛ ناقص الفترة السابقة & # 8220؛ كلوز & # 8221؛، ج) الفترة السابقة & # 8220؛ كلوز & # 8221؛ ناقص الرقم & # 8220؛ منخفض & # 8221 ؛؛ و & # 8220؛ ترو رانج & # 8221 ؛، أو تر، هو أعظم الحسابات الثلاثة السابقة؛ و أتر هو المتوسط ​​المتحرك على طول الفترة المختارة. إعداد الطول النموذجي هو & # 8220؛ 14 & # 8221 ؛.


برامج البرمجيات تؤدي العمل الحسابي اللازم وإنتاج مؤشر أتر كما هو موضح في الجزء السفلي من الرسم البياني التالي:


ويتكون مؤشر أتر من منحنى متقلب واحد. في المثال السابق مع & # 8220؛ غبب / أوسد & # 8221؛ زوج العملة، نطاق مؤشر أتر ما بين 5 و 29 & # 8220؛ نقطة & # 8221 ؛. في & # 8220؛ قمم & # 8221؛ في المنحنى، يمكنك أن ترى بصريا & # 8220؛ الشمعدانات & # 8221؛ والتوسع في الحجم، والأدلة على قوة النشاط. إذا استمرت القيم المنخفضة لفترة من الزمن، ثم السوق هو توحيد ويمكن أن يكون الاختراق في النظام.


المقالة التالية في هذه السلسلة على مؤشر أتر ستناقش كيفية استخدام هذا المذبذب في تداول العملات الأجنبية وكيفية قراءة الإشارات الرسومية المختلفة التي يتم إنشاؤها.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


متوسط ​​المدى الحقيقي - أتر.


ما هو "متوسط ​​المدى الحقيقي - أتر"


متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) هو مقياس لتقلب قدمه ويلس وايلدر في كتابه "مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية". مؤشر المدى الحقيقي هو أعظم ما يلي: ارتفاع الحالي أقل المنخفض الحالي، والقيمة المطلقة للارتفاع الحالي أقل إغلاق السابق والقيمة المطلقة للتيار الحالي أقل إغلاق السابق. متوسط ​​المدى الحقيقي هو المتوسط ​​المتحرك، عادة 14 يوما، من النطاقات الحقيقية.


كسر أسفل 'متوسط ​​المدى الحقيقي - أتر'


مثال حساب أتر.


يمكن للتجار استخدام فترات أقصر لتوليد المزيد من إشارات التداول، في حين أن فترات أطول لديها احتمال أكبر لتوليد إشارات التداول أقل. على سبيل المثال، افترض أن المتداول على المدى القصير يرغب فقط في تحليل تقلبات الأسهم على مدى فترة خمسة أيام تداول. لذلك، يمكن للتاجر حساب أتر لمدة خمسة أيام. على افتراض أن بيانات الأسعار التاريخية مرتبة بترتيب زمني عكسي، يجد المتداول الحد الأقصى للقيمة المطلقة للارتفاع الحالي ناقص القيمة الحالية المنخفضة المطلقة للارتفاع الحالي ناقص الإغلاق السابق والقيمة المطلقة للهبوط الحالي ناقص إغلاق السابق. تتم هذه الحسابات من النطاق الحقيقي لأيام التداول الخمسة الأخيرة ثم يتم حساب متوسط ​​لحساب القيمة الأولى من أتر لمدة خمسة أيام.


حساب أتر المقدر.


نفترض أن القيمة الأولى من أتر لمدة خمسة أيام يتم حسابها عند 1.41 واليوم السادس لديه مجموعة حقيقية من 1.09. ويمكن تقدير قيمة أتر المتسلسلة بضرب القيمة السابقة ل أتر بعدد الأيام أقل من واحد، ثم إضافة المدى الحقيقي للفترة الحالية إلى المنتج. بعد ذلك، قسمة المجموع حسب الإطار الزمني المحدد. على سبيل المثال، تقدر القيمة الثانية ل أتر ب 1.35 أو (1.41 * (5 - 1) + (1.09)) / 5. يمكن تكرار الصيغة على مدار الفترة الزمنية بأكملها.


الوسم: صيغة أتر.


متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي & # 038؛ صيغة أتر.


ومن بين أفضل مؤشرات التقلبات، يساعد متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي المتداولين على فهم الطريقة التي يتحرك بها زوج العملات. وعلاوة على ذلك، فإن صيغة أتر تعتبر نطاقات كبيرة التي تصاحب التحركات القوية. أي منتج مالي يتحرك بطريقته الخاصة. الأسهم تتحرك بشكل مختلف عن السندات، السندات تتحرك بشكل مختلف عن أزواج العملات ... وهلم جرا. حتى بين العملة [& هيليب؛]


بوستيد إن فوريكس، إستراتيجية الفوركس، تداول الفوركس للمبتدئين، التحليل الفني لا توجد تعليقات الوسوم: مؤشر أتر، مؤشر أتر، متوسط ​​المدى الحقيقي، مؤشرات الفوركس، إستراتيجية الفوركس، تقلب العملات، التحليل الفني، مؤشر التذبذب.


الاقسام.


(4) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) كورس: MQL4 للمبتدئين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس (75) فوركس ستاتيغي (14) فوركس ستراتيغي (2) التحليل الفني (7) غير مصنف (24)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن جميع املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment