Thursday 18 January 2018

تحليل الفوركس البرمجيات تحميل مجانى


كيفية اختيار أفضل الفوركس تحليل البرمجيات.


من الإنصاف القول بأن الفوركس سوق جذابة، خاصة بالنسبة للمتداولين المبتدئين. يمكنك الذهاب قصيرة وطويلة، يمكنك استخدام هامش على صفقات التداول الخاصة بك وهناك الكثير من الأدوات التجارية المتاحة في متناول يدك. يتم تنفيذ معظم التداول على أساس يومي، والذي يعرف أيضا باسم التداول اليومي، وهذا هو المكان الذي يصبح التحليل للاتجاهات وأنماط حيوية.


هذه المقالة سوف توفر لك لمحة عامة عن بعض من أفضل برامج التحليل الفوركس المتاحة، وسوف تسليط الضوء على الخيارات للتجار من كل مستوى.


ميتاترادر ​​4 بواسطة ميتاكوتس.


عندما تبحث عن أفضل أداة لتحليل سوق الفوركس، لم يكن لديك للذهاب بعيدا. منصة MT4، وهي منصة تداول شعبية للغاية بين تجار الفوركس، توفر الأدوات اللازمة لتحليل السوق الجيد. في حين أن البعض سوف يكون على بينة من هذا المنبر، فإن الغالبية العظمى من التجار يعرفون ولديهم خبرة مع MT4، وانها منصة التداول التي يمكنك استخدامها مع أدميرال ماركيتس.


ميتاترادر ​​4 يأتي مسبقة مع الكثير من الأدوات الفعالة والمفيدة للتداول الناجح. وبطبيعة الحال، فإن العنصر الأكثر أهمية من MT4 هو مقدار مؤشرات الاتجاه المتاحة، ومؤشرات التذبذب ومؤشرات الحجم. يمكنك رسم أكثر من 50 مؤشرا مختلفا على الرسم البياني الخاص بك وليس هناك ما يمنعك من استخدام مخططات متعددة في نفس الوقت.


جزء حيوي آخر من هذا البرنامج تحليل الفوركس هو مقدار الأطر الزمنية المتاحة. وتستخدم هذه الأدوات من أجل رسم المخطط على مدى فترة محددة من الزمن، وعادة ما تستخدم الأطر الزمنية بالاشتراك مع الشموع اليابانية، حيث تظهر الشمعة يتراوح السعر خلال إطار زمني محدد.


ميتاترادر ​​4 يتيح لك رسم البيانات على مدى تسعة أطر زمنية، تتراوح من دقيقة واحدة إلى شهر واحد. وبهذه الطريقة، يمكنك اكتشاف أنماط قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل.


ميزة أخرى من قدرات تحليل MT4 هو عدد من الكائنات الرسومية المتاحة التي يمكنك رسم على الرسم البياني الخاص بك. وتتيح المنصة للمتداولين سهولة رسم مستويات الدعم والمقاومة وكذلك رسم الأشكال المختلفة التي يمكن أن تساعد في تحليل السوق.


ومن المؤكد أن ميتاتريدر توفر للمستخدمين قدرا كبيرا من أدوات تحليل الفوركس، ولكن هناك المزيد من العناصر المتاحة إذا كنت تتداول مع أدميرال ماركيتس على MT4. اقرأ أدناه لمعرفة ما هي هذه العناصر.


الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


أدميرال ماركيتس يتيح لك تجربة MT4 التداول بطريقة جديدة تماما من خلال توفير كمية كبيرة من الأدوات الإضافية عبر MT4 الطبعة العليا المساعد. وبمجرد الانتهاء من تحميله وتثبيته على برنامج MT4 الحالي الخاص بك، سوف تحصل على الوصول إلى هذه الأدوات الإضافية.


بعض هذه الأدوات سوف تساعدك على تنفيذ الصفقات الخاصة بك بطريقة أفضل، مثل محطة صغيرة وهو تحديث رئيسي في التداول بنقرة واحدة العادية التي تقدمها ميتاكوتس. هناك أيضا أدوات إضافية يمكن أن توسع الفرص التحليلية الخاصة بك.


أدوات تحليل السوق الفوركس الرئيسية المتاحة مع MT4 العليا الطبعة هي السوق المشاعر التاجر ومصفوفة الارتباط.


ماركيت سينتيمنت ترادر ​​يتيح لك مراقبة المراكز مقابل مقابل المراكز القصيرة على أداة تداول معينة حتى تتمكن من معاينة معتقدات التجار ومعرفة ما إذا كانت هذه المواقف ستكون ضد أو لصالح الصفقات المحتملة الخاصة بك.


باستخدام هذه الأداة لتحليل السوق، يمكنك اكتساب معرفة إضافية حول زوج العملات أو الأصول الأخرى التي هي في ذروة الشراء أو ذروة البيع من قبل الغالبية العظمى من تجار التجزئة. ويعرف هذا المؤشر أيضا باسم بولز والدببة.


مصفوفة الارتباط هي واحدة من أكبر أدوات تحليل العملات الأجنبية، وخاصة بالنسبة للمتداولين المبتدئين لأنه يوضح كيف من المتوقع أن تنعكس التغيرات في سعر زوج من العملات في تغير سعر الأصول الأخرى. هذا ليس مؤشر بسيط ولكن مصفوفة كما أنه يسرد التغييرات على الأطر الزمنية المتاحة. ويتم ذلك لأن العلاقة قد تختلف اختلافا كبيرا تبعا للأدوات وأطرها الزمنية.


مثل هذه الأداة مفيدة بشكل خاص للتجار المبتدئين لأنها سوف تساعد في وضع الهامش الخاص بك إلى الأصول مع المستوى المطلوب من الارتباط.


هناك بالطبع ميزات أكثر فائدة من ميتاتريدر 4 الطبعة العليا، ولكن ليس كل منها يرتبط بتحليل السوق. على الرغم من أن MT4 تحظى بشعبية كبيرة، وأدميرال ماركيتس يجعلها أكثر فائدة مما هو عليه مع معظم الوسطاء الآخرين، وهناك أيضا أدوات إضافية يمكنك استخدامها من أجل التنبؤ بشكل أفضل سلوك السوق.


TradingView.


لسوء الحظ، لا تتوفر ميتاترادر ​​4 والنسخة المحدثة من ميتاتريدر 5 حاليا كتطبيقات ويب. في حين يمكنك التجارة من سطح المكتب أو تطبيقات الهاتف المتحرك الخاص بك، لا يمكنك التجارة دون تثبيت البرنامج. إذا كنت مهتما بالتحليل وليس في التداول نفسه، فستظل بحاجة إلى تثبيت ميتاتريدر 4 للاستفادة من مجموعة غنية من أدوات تحليل الفوركس.


ترادينغفيو هو تطبيق المتصفح مع الرسم البياني قوية، لذلك يمكنك عموما تجربة مجموعة كبيرة من الأدوات التحليلية دون الحاجة إلى تثبيت التطبيق كله. ومع ذلك، لا يمكنك التداول من ترادينغفيو لذلك فمن الأفضل استخدامها كأداة تحليلية بالتزامن مع منصة التداول مثل MT4.


الرسم البياني في الوقت الحقيقي.


عندما كنت تتداول على MT4 يتم توفير لكم مع البيانات في الوقت الحقيقي، ولكن يمكن أن يكون من الصعب العثور على البيانات الحية يغذي في الفوركس برامج التحليل التي هي مجانية. ترادينغفيو لوازم واحدة من أفضل الأعلاف بأسعار، والتي سوف يتم تحديث الرسوم البيانية الخاصة بك بانتظام. ومن الممكن أيضا الاشتراك للحصول على عضوية قسط حتى تغذية البيانات الخاصة بك في أسرع وقت ممكن على جميع الصكوك التجارية.


الرسم البياني والمؤشرات.


ترادينغفيو كما يسمح لك بالوصول إلى كمية هائلة من المؤشرات حتى تتمكن من إجراء تحليل أكثر تفصيلا بكثير. يمكنك أيضا تحديد نوع المخططات المطلوب عرضها، بدءا من مخطط خطي منتظم إلى الشموع اليابانية. كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من الأدوات المفيدة مثل مستويات تصحيح فيبوناتشي. ترادينغفيو يمكن أن توفر لك مع بعض الأدوات التحليلية جيدة وقوية، ولكن كما ذكر أنها ليست منصة التداول وأفضل استخدام كأداة إضافية.


ما يجعل هذا التطبيق واحدة من أفضل أدوات تحليل السوق الفوركس هو سرعته. يمكنك بسهولة تطبيق المؤشرات، وتخصيص الرسوم البيانية الخاصة بك، واختيار أدوات جديدة بسرعة وكفاءة.


مجتمع كبير وحيوي.


فضلا عن الاستفادة من تحسين التحليل، يمكنك أيضا رؤية الآلاف من التجار أداء توقعاتهم مع مساعدة من ترادينغفيو تحليل الفوركس البرمجيات والتعلم من استراتيجياتهم. وبهذه الطريقة يمكنك البدء في الاعتماد على أفكار التداول الجماعي بدلا من التركيز فقط على تطوير الخاصة بك.


أدوات أخرى.


هناك بدائل أخرى لكل من ميتاتريدر 4 و ترادينغفيو متاحة للمتداولين، ومع ذلك فإن معظم هذه الأدوات محددة جدا ومحددة من حيث نطاقها، أو ببساطة أقل شأنا من حيث جودتها. كما المبتدئ أو تاجر العادية سوف يكون أفضل بكثير باستخدام الأدوات الموضحة في هذه المقالة.


عند البحث عن أدوات جديدة لتحليل الفوركس، قد يكون من المفيد النظر في المستشارين الخبراء المخصصة التي كنت قادرا على العثور على شبكة الإنترنت أو في متجر ميتاتريدر. فمن المستحسن أن ننظر في الواقع للمؤشرات المخصصة وأدوات مفيدة للتحليل، بدلا من الروبوتات التداول. بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على تعلم وفهم كيفية جعل التحليل بشكل أفضل.


استنتاج.


فمن المهم للحفاظ على التداول الخاص بك بسيطة ومريحة ولها درجة ضرورية من التخليص في الرسم البياني الخاص بك. هناك الكثير من أدوات تحليل سوق الفوركس المتاحة للتجار مجانا أو مقابل رسوم، ولكن يجب عليك التركيز فقط على الأدوات التي يمكن اعتبارها إضافة قيمة لاستراتيجية التداول الخاصة بك.


ومن المهم أيضا أن يكون لديك إما معظم الأدوات التحليلية الخاصة بك أو أيا منها على الإطلاق وضعت في منصة التداول الخاصة بك. عادة إذا كان لديك لتحقيق التوازن بين عدد قليل من الأدوات التحليلية وأيضا إجراء تحليل على منصة التداول الخاصة بك، قد ببساطة تضيع في كمية هائلة من البيانات.


هذا هو السبب في أنك يجب أن لا تستخدم حقا أكثر من اثنين من الأدوات لتحليل الفوركس الخاص بك.


بيئة مثالية لاختبار قرارات التداول هو مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تحليل الفوركس.


نظام الأخبار فب v.1.


فب نظام الأخبار يمكنك جعل الفوركس الفوركس تحليل الأخبار على الانترنت بما في ذلك الرسوم البيانية الفوركس مع خطوط الاتجاه والمؤشرات والتعليقات النقد الاجنبى اليومي حول العملات الرئيسية والثانوية الصلبان اليورو / الدولار الأمريكي، غب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي.


فوركس ستراتيغي بيلدر v.3.4.0.0.


الفوركس استراتيجية باني هو كفد مجانية، والفهارس واستراتيجية الفوركس مرة أخرى اختبار مع واجهة بصرية كاملة. أنه يوفر أدوات كماسح ضوئي، محسن ومولد استراتيجية التلقائي. وهو يتضمن مائة مؤشر فني.


بسيطة شريط أدوات الفوركس.


أدوات تداول الفوركس الحصرية تتضمن الحزمة في برنامج واحد يسمى "الفوركس البسيط" العديد من أدوات الفوركس الهامة: أخبار سوق الفوركس الحية وتقارير التحليل اليومية والأسبوعية والتحليل الأساسي والفني وآلات حاسبة الفوركس والمدمج في تلفزيون الفوركس والراديو،


أخبار الفوركس.


فوريكس نيوز سوفتوار متقدم أداة تداول العملات الأجنبية التي تم تحديثها في الوقت الحقيقي مع دقيقة بالدقيقة السوق الحية وتحليل البيانات لنرى كيف أزواج العملات تتفاعل مع الأخبار الاقتصادية مع مرور الوقت. آخر العملات التحليل الأساسي والتقني.


في الوقت الحقيقي أخبار الفوركس.


في الوقت الحقيقي الفوركس نيوز من قبل أداة إتورو التي تم تحديثها في الوقت الحقيقي مع تحليل السوق الحية لمساعدتك على التنبؤ كيف أزواج العملات سوف تتحرك مع مرور الوقت.


بريسيموتيون الفوركس والأسهم الألعاب التعليمية التعليمية، فوريكس الحرة وتمارين الأسهم ومنتدى الفوركس. تعلم التحليل الفني - الثلاثي شاشة التداول سوق الفوركس التعليمية لعبة التداول. بريسيموتيون يتيح لك الفرصة لمعرفة كيفية الأسهم و.


مركز مراقبة الفوركس الترخيص الكامل.


فوريكس كونترول سينتر - الترخيص الكامل استيراد بياناتك من ميتاتريدر و أواندا قارن الفوركس كونترول سينتر إصدارات فوركس سوفتوار للسيطرة على سوق الفوركس فوركس كونترول سينتر هي واحدة من حلول تداول الفوركس الأكثر تقدما على.


فوركس ميغادرويد سوفتوار v.2013.06.


يستخدم برنامج التداول الفوركس ميغادرويد الآلي ما يسمى "سوق الفوركس التكيف الذكاء" لجعل الروبوت مرنة بما فيه الكفاية لتحقيق نتائج دقيقة في تقلب سوق تداول العملات الأجنبية.


فوريكس أوتوموني سوفتوار v.2013.09.


مع الفوركس أوتوموني الجميع يمكن أن تكسب كل يوم! لدينا نظام إشارة الفوركس يعمل في جميع بلدان العالم. تماما في كل مكان! كما يمكنك أن تكون مبتدئ المطلق لاستخدام نظامنا - لم يكن لديك لمعرفة أي شيء عن التداول.


فوركس ماناجر.


مدير الفوركس - المجال الرئيسي من خدماتي هو خلق الخبراء المستشارين والمؤشرات المخصصة لمنصة ميتاتريدر. يعتمد معظم المتداولين المحترفين على أنظمة التداول الآلية مما يسمح لهم بالتزام تام بقواعد استراتيجيات التداول الخاصة بهم.


اختبار الفوركس v.3.


اختبار الفوركس 3 - باكتستينغ البرمجيات التي تسمح لتسريع التعلم الخاص بك على الفوركس من قبل 2000 مرة. اختبار استراتيجيات التداول على 15 عاما من البيانات التاريخية المجانية، وطرد أساليب فقدان، واكتشاف النظم التي يمكن أن توفر لك الأرباح في المستقبل.


فوريكس ميغادرويد مراجعة v. V6.


فوركس ميغادرويد التعليقات و ركيتبا التكنولوجيا، استعراض مفصل حول كيفية ركيتبا التكنولوجيا تتنبأ بدقة إشارات الفوركس تصل إلى دقة 99.9٪! تطور الروبوتات الفوركس في السوق كان مفيدا للغاية للتجار.


ماك مغوسوفت زس تحويل الأمر.


بروفيسيونال (تيجتونيا) 9 أكتوبر، 2017.


&نسخ؛ 1999-2015 تقاطع شاريوار. كل الحقوق محفوظة. تجريبي شبكة تقاطع هو مصدر لبرامج التجسس، مجانية، العروض، بيتاس والإصدارات السابقة. هذا هو المكان المناسب لإلقاء نظرة أولى على سخونة البرمجيات الجديدة. شركات مشاركة البيانات تحتاج الي دعمك. اختبار بيتا هو فرصة فريدة لمحاولة أحدث البرامج وتوفير التغذية المرتدة مباشرة لمطوري البرامج. وغالبا ما يتم تحديد النسخة النهائية من العديد من البرامج من خلال اقتراحات من اختبار مثل مثلك. يتيح لك برنامج شاريوار جونكتيون الاختيار من بين مجموعة متنوعة من هذه المنتجات - كل ذلك في مكان واحد مناسب. يخضع استخدام هذا الموقع للبنود وسياسة الخصوصية.


تحميل ميتاتريدر 5.


لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، والهواتف الذكية، وأقراص أو إطلاق منصة على شبكة الإنترنت.


تحميل ميتاتريدر 5 والبدء في تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات! وظائف التداول الغنية، تحليل السوق الفني والأساسي، نسخ التداول والتداول الآلي هي كل الميزات المثيرة التي يمكنك الوصول مجانا مجانا الآن!


يوفر ميتاتريدر 5 مجموعة واسعة من الوظائف لتداول الفوركس وتداول سوق الصرف الحديثة:


مجموعة كاملة من أوامر التداول لمرونة الفوركس والأوراق المالية وتداول الأوراق المالية الأخرى اثنين من نظم المحاسبة الموقف: المعاوضة والتحوط كمية غير محدودة من الرسوم البيانية مع 21 الأطر الزمنية والتاريخ دقيقة واحدة من يقتبس. التحليل الفني مع أكثر من 80 المدمج في المؤشرات الفنية والأدوات التحليلية التحليل الأساسي على أساس الأخبار المالية والتقويم الاقتصادي تداول خوارزمية قوية مع المدمج في بيئة التنمية MQL5.


استخدام جميع أدوات التداول والتحليل المتقدمة أثناء تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات!


ميتاتريدر 5 لأجهزة إفون و إيباد.


أكثر من مليون مستخدم من أجهزة أبل قد تم بالفعل تحميل ميتاترادر ​​5 موبايل لتداول العملات الأجنبية، الأسهم والأوراق المالية الأخرى. انضم إليهم الآن!


هذا التطبيق يسمح لك بالاتصال مباشرة إلى خوادم السماسرة، وتلقي أسعار الأسهم ونقلت العملات، وتحليل الأسواق المالية باستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية والتجارة. لا تنسى أنه يمكنك أيضا عرض تاريخ عمليات التداول الخاصة بك. كل هذه الميزات المثيرة يمكن استخدامها في أي مكان في العالم 24/7 مجانا!


تداول العملات والأسهم في أي مكان في العالم أدوات تحليل السوق المدمجة: 30 مؤشرا فنيا و 24 مادة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات مع عمق السوق وجميع أنواع تنفيذ التجارة المعاوضة وتحوط أنظمة المحاسبة الموقف.


تثبيت تطبيقات الهاتف المتحرك على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة الوصول إلى الأسواق في أي وقت!


ميتاتريدر 5 لالروبوت.


تحميل ميتاتريدر 5 على الروبوت الخاص بك أوس بالطاقة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي والتجارة الأدوات المالية - العملات والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والخيارات والأسهم.


تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات في أي مكان في العالم 2 أنظمة التداول: نظام المعاوضة التقليدية ونظام خيار التحوط نظام تداول قوي بما في ذلك عمق السوق وجميع أنواع العمليات التجارية مجموعة كاملة من الأوامر التجارية، بما في ذلك أوامر معلقة ووقف 3 رسم بياني أنواع و 9 الأطر الزمنية المدمج في أدوات التحليل الفني: 30 مؤشرات و 24 الأجسام التحليلية الدردشة مع أعضاء MQL5munity المسجلين الأخبار المالية والتنبيهات ودفع الإخطارات نسخة موسعة للأقراص.


تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك لالروبوت واتخاذ منصة التداول معك أينما ذهبت!


إذا كنت لا تملك الوصول إلى غوغل بلاي، تحميل ميتاترادر ​​5 أبك (لالروبوت 4.0 وما فوق)


ميتاترادر ​​5 تجارة الويب.


استخدام منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت دون تحميل أو تثبيت أي تطبيق. انها تسمح لك للتداول في الفوركس وتبادل الأسواق من أي متصفح ونظام التشغيل. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت. الوصول إلى حسابك والبدء في التداول في بضع نقرات فقط.


إطلاق منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت الآن والبدء في التداول على الفور!


الرسم البياني.


العالم الرائدة في العقود الآجلة، أسواق الفوركس والأسهم.


نينجاترادر ​​هو دائما مجانية للاستخدام في الرسم البياني المتقدمة، باكتستينغ استراتيجية والمحاكاة التجارية.


نينجاترادر ​​يوفر ميزة الرسم البياني الغنية الغنية بما في ذلك القدرة على التجارة من الرسم البياني الخاص بك. معلومات تقنية.


أفكار التداول الخاصة بك.


باكتست، وتحسين وتقييم الأداء التاريخي لاستراتيجيات التداول الآلي الخاص بك. معلومات تقنية.


كشف فرص التداول.


في الوقت الحقيقي تحليل رصد مئات من الأسواق من خلال الترتيب والفرز واللون الترميز مع تنبيهات قابلة للتنفيذ على أساس الظروف المحددة مسبقا المخصصة الخاصة بك. معلومات تقنية.


تتبع العالم أكبر سوق استخدام نينجاترادر ​​و فكس مجلس للاستفادة بشكل فعال على التحركات السوق.


استخدام تطبيقات مخصصة بنيت ل نينجاترادر ​​لتخصيص النظام الأساسي الخاص بك & أمب؛ مزيد من التركيز التحليل الخاص بك.


نظرة على الأداء.


استخدام أكثر من 80 المقاييس الفردية للحصول على فهم أعمق لأداء التداول الخاص بك.


إنشاء تنبيهات متطورة التي تؤدي الإخطارات، تقاسم وسائل الاعلام الاجتماعية وأوامر.


الاستفادة من أدوات تحليلية إضافية بما في ذلك الوقت & أمب؛ المبيعات، المستوى الثاني، القوائم الساخنة، أخبار، وأكثر من ذلك.


اختيارك للاتصال.


حدد الوسيط الخاص بك أو السوق مزود خدمة البيانات.


نينجاترادر ​​الوساطة وتشمل وسطاء إضافية وسطاء التفاعلية، تد أميريتراد، فوريكس، فكسم و مب التداول.


كينيتيك وتشمل الباعة إضافية إسيغنال، إكفيد، ترادستاتيون، جوجل المالية وأكثر من ذلك.


ابدأ مجانا.


التكنولوجيا الحائزة على الجوائز صوتت باستمرار على أنها رائدة في هذه الصناعة من قبل المجتمع التجاري.


واضح الادخار للتجار خصم العقود الآجلة & أمب؛ انخفاض فكس ينتشر دون علامات.


إضفاء الطابع الشخصي على النظام الأساسي الخاص بك تخصيص نينجاترادر ​​مع المؤشرات والإشارات والاستراتيجيات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.


نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.


العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment